منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» حدث في مثل هذا اليوم February 18, 2017
اليوم في 6:18 pm من طرف ولد الجبل

» تزوير جوازات سفر
اليوم في 6:12 pm من طرف ولد الجبل

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 4:50 pm من طرف ولد الجبل

» دعاء
اليوم في 4:43 pm من طرف ولد الجبل

» التضحيـة.. روعة العطـاء.. الغائبـة
اليوم في 2:33 pm من طرف ولد الجبل

» من القلق.. إلى السكينة
اليوم في 9:41 am من طرف عاشقة الورد

» لعمارات_الــــ12...
أمس في 1:31 pm من طرف STAR

» موديل جديد لسيتروين C3
أمس في 12:25 pm من طرف STAR

» 38 حالة تسمم غذائي في حقل السرير النفطي
أمس في 11:21 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 23-2-2017 والقنواات الناقلة
أمس في 11:04 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 21-2-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 11:03 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 20-2-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 11:02 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 19-2-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 10:56 am من طرف STAR

» مباريات السبت 18-2-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 10:53 am من طرف STAR

»  لماذا يُعتبر أصحاب فصيلة الدم O مميزون عن غيرهم ؟
أمس في 9:43 am من طرف عاشقة الورد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


زوجة السيسي.. انتصار عامر.... ربة بيت فقط لا غير!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

زوجة السيسي.. انتصار عامر.... ربة بيت فقط لا غير!

مُساهمة من طرف STAR في 2014-09-07, 10:30 am

من هي سيدة مصر الأولى؟ عقيلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، التي اختارت الابتعاد عن الأضواء والبقاء في الظل، واتمام مسيرتها في الاهتمام ببيتها وعائلتها وزوجها.

والسيدة انتصار عامر زوجة السيسي فهي ابنة خالته، وتزوجها السيسي بعد قصة حب بدأت حين كان طالباً في المرحلة الثانوية، مطلع سبعينيات القرن الماضي، ووعدها بأنه سيتقدم لخطبتها فور نجاحه بالثانوية العامة، وتزوجها بالفعل بعد تخرجه في الكلية الحربية عام 1977.
الظهور الإعلامي الأول للسيدة انتصار

وظهرت عقيلة السيسي  لأول مرة منتصف فبراير من العام الماضي، وبدت هادئة وصامتة وهي بجوار السيسي في حفل عسكري للاحتفال بتقاعد بعض القادة. كما كرست حياتها في تربية أبنائها، وهم مصطفى ومحمود وحسن وآية، الأول مقدم بهيئة الرقابة الإدارية، والثاني رائد في المخابرات، والثالث مهندس بإحدى شركات البترول ومتزوج من ابنة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الجديد الفريق محمود حجازي، أما الابنة فهي خريجة الأكاديمية البحرية.

فرصة لتلقي مناصب..

طبيعة الزوجة انتصار تنبئ بعدم تدخلها في الحياة السياسية في حالة تولي السيسي للرئاسة، وأنها لن تصبح كجيهان السادات التي كان لها دور في تشريع تنظيم الأسرة، وتعديل قانون الأحوال الشخصية، أو سوزان مبارك، وأكدوا أنها الأقرب لشخصية السيدة تحية كاظم زوجة عبد الناصر.

مشيرين إلى أنها لا تحب الظهور الإعلامي إلا للضرورة القصوى، ولا تفضل حياة الصالونات، وتؤمن دوماً بأن المكان الطبيعي للمرأة خلف زوجها وأبنائها، وأن نجاح الزوج والأبناء هو أسمى آيات النجاح للمرأة. ورغم أن الفرصة سنحت كثيراً للسيدة انتصار بأن تتقلد العديد من المناصب، أو الحصول على وظيفة مرموقة فإنها أبت وفضلت رعاية الأسرة والزوج.

والسيدة انتصار ليست من الأسماء المتداولة والمشهورة إعلاميا لأنها على ما يبدو ليست من عشاق الشهرة وهي أيضا ليست من الشخصيات الفاعلة في الساحة السياسية المصرية، وهي تلعب دورا هاما في قرارات زوجها وقد دعمته في اتخاذ هكذا قرار مصيري وهام للعائلة ولمصر.

شائعات..

الشائعات طالت زوجة السيسي، ومنها ارتباطها بصلة قرابة بالسيدة الأولى السابقة سوزان مبارك، وأن الأخيرة كان لها الدور الأكبر في زواجها من السيسي، فيما ردد مروجو الشائعات شائعة أخرى تقول إن زوجة السيسي تدعى نهاد نور، وهي شقيقة إمبراطور الإعلانات، طارق نور، صاحب مجموعة قنوات فضائية".

"مصادر مطلعة نفت تلك الشائعات تماماً، وكشفت أن زوجة السيسي تدعى انتصار عامر، وهي قريبته، متهمة بعض المواقع الموالية لجماعة الإخوان المسلمين بالترويج لمثل هذه الشائعات".

انتصار ولها نصيب من اسمها

السيدة "انتصار" لها نصيب كبير من اسمها فقد نجحت في رسالتها بنجاح الأسرة بأكملها سواء الزوج عبدالفتاح السيسي أو الأبناء مصطفي ومحمود وحسن وآية.

ومثلما كانت الحياة خلف رجل عسكري صعبة وعامرة بكثير من التحديات فقد كانت أيضاً عامرة بنجاحات لا حصر لها أولها عندما كانت تشارك الزوج كل نجاحاته وقصة صعوده.

أيضاً كان مصطفي ومحمود محطة نجاح مهمة في حياة الجنرال وزوجته المخلصة حيث تخرج من الكلية الحربية ويعمل مصطفي مقدماً بالرقابة الإدارية أما محمود فهو رائد في المخابرات الحربية أما الابن الثالث حسن فيعمل مهندساً في إحدي شركات البترول ومتزوج من ابنة مدير المخابرات الحربية الحالي.

أما آخر عنقود العائلة فهي الابنة "آية" فقد تخرجت في الكلية البحرية كانت الفرحة المهمة والأخيرة للسيدة "انتصار" بالإضافة إلي أنها الابنة الوحيدة وسط الأولاد الثلاثة.

السيدة "انتصار" مازالت تكمل مشوار الكفاح ولكن مع الأحفاد وتبحث دوماً عنهم في كل وقت وتتمني أن يسير الأحفاد علي درب الآباء والأجداد ورغم أن مشاهد السياسة شديدة التعقيد إلا الأسرة مازالت تحتفظ ببساطتها ولم تحلم الزوجة الطيبة بالظهور أو الحديث لأي وسيلة إعلامية رغم سعي وسائل الإعلام العالمية للقائها فهي تؤمن بأن دورها خلف زوجها وليس العكس كما أنها تدرك جيداً طبيعة الفريق عبدالفتاح السيسي وشاركته رحلة الكفاح








-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 115124
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى