منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 5:02 am من طرف ولد الجبل

» أكثر 9 نساء خصوبة في التاريخ، من بينهم فلسطينية
أمس في 1:46 pm من طرف ولد الجبل

»  هذا ما فعلته فتاة بشاب تحرش بها أمام الماره .. فيديو
أمس في 1:39 pm من طرف ولد الجبل

» حدث في مثل هذا اليوم March 25, 2017
أمس في 1:34 pm من طرف ولد الجبل

» زيارة لأروع جزر تايلاند تجذبك لسفرة من العمر
أمس في 1:30 pm من طرف ولد الجبل

» مدينة طرابزون التركية الأنسب للعروسين لقضاء شهر العسل
أمس في 1:27 pm من طرف ولد الجبل

» ببغاوات تتعاطى المخدرات وبعضها تموت من الجرعة الزائدة.. شاهد كيف تجتاح حقول الخشخاش بعد إد
أمس في 1:24 pm من طرف ولد الجبل

» ألوان جواز السفر في العالم.. وما سر اللون الأخضر في الدول الإسلامية؟
أمس في 1:22 pm من طرف ولد الجبل

» فيسبوك يختبر زر الصور المتحركة GIF ضمن التعليقات
أمس في 10:42 am من طرف STAR

» لحظات رعب عاشها سياح في "عين لندن"
أمس في 10:41 am من طرف STAR

» 20 مليون مشاهدة لمُسنة ترقص بالمطبخ
أمس في 10:38 am من طرف STAR

» هل ارتداء النظارات يحسّن الرؤية أم يجعلها أسوأ؟
أمس في 10:34 am من طرف STAR

» اخر كود للقنوات ESPN على قمر 15 غرباً
أمس في 9:57 am من طرف STAR

» اخر كود لباقة Bulsat على قمر HellasSat 2 39°E بتاريخ 24-3-2017
أمس في 9:54 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 29-3-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 9:53 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ابو ظبي الرياضية تفوز بالحقوق الحصرية لكاس ايطاليا والسوبر ومباريات المنتخب الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ابو ظبي الرياضية تفوز بالحقوق الحصرية لكاس ايطاليا والسوبر ومباريات المنتخب الإيطالي

مُساهمة من طرف STAR في 2015-07-07, 2:10 pm

نجحت قنوات أبوظبي الرياضية في الحصول على حقوق بطولة كأس ايطاليا لكرة القدم، بالإضافة إلى كأس السوبر، ومباريات المنتخب الإيطالي، وذلك ابتداء من هذا الموسم ولمدة ثلاثة مواسم قادمة في صفقة جديدة تواصل بها أبوظبي الرياضية سلسلة اتفاقاتها الناجحة بالحصول على الحقوق الحصرية للدوريات والمسابقات الرياضية العالمية ..

وتظل الكرة الايطالية واحدة من أهم وأبرز وأقوى مسابقات كرة القدم في العالم بما تحمل من تاريخ كروي عريق وبما تضم من نجوم محط أنظار عشاق الكرة الجميلة والقوية معا وهو ما تقدمه الكرة الايطالية عبر عصورها المختلفة وسيشاهده مشاهدي أبوظبي الرياضية من خلال مباريات بطولة الكاس التي تجمع كل فرق الدوري الايطالي بمختلف مستوياته.

ويأتي هذا الاتفاق الجديد ضمن خطة أبوظبي للإعلام الرامية لتدعيم قنواتها التلفزيونية لتقديم افضل خدمة للمشاهدين في كافة الجوانب وفي مقدمتها المسابقات والاحداث الرياضية العالمية الكبيرة.

• مكانة أبوظبي:

وقد أعرب محمد ابراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب عن سعادته بهذا الاتفاق الجديد بين قنوات أبوظبي الرياضية والاتحاد الايطالي لكرة القدم والذي منح أبوظبي الرياضية بمقتضاه حقوق نقل وتغطية مباريات بطولة كأس ايطاليا بكل ما يمثله من اهمية .. وهو ما يؤكد صحة التوجهات التي تقوم بها أبوظبي للإعلام من أجل تقديم رسالة اعلامية متميزة ومفيدة لكل مشاهديها حول العالم .

وأكد رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب، أن هذا الاتفاق مع اتحاد عريق وكبير وكرة عظيمة مثل الكرة الايطالية يؤكد مكانة أبوظبي الرياضية وتفوقها كما يؤكد ثقة المؤسسات العالمية الكبرى في امكاناتنا وقدراتنا على توصيل الرسالة كاملة لكل المشاهدين وهو ما نعي تماما انه الهدف الاهم لأي مؤسسة او منظمة دولية وهو ما سنواصل العمل من اجله بكامل طاقاتنا.

ابو ظبي الرياضية تفوز بالحقوق الحصرية لكاس ايطاليا والسوبر ومباريات المنتخب الإيطالي - كرة القدم - كأس إيطاليا



• رسالة اعلامية:

وأضاف: في ظل المتغيرات العالمية الكبيرة أصبح أمر الحصول على حقوق حصرية لمسابقات وبطولات عالمية شهيرة وكبيرة بهذا الحجم والمستوى بات ضرورة بالنسبة لنا مهما كانت التكلفة وذلك من اجل تأكيد رسالتنا الاعلامية في التنوير والتثقيف والترفيه أيضا ومعها تظل عيوننا مفتوحة للعمل من اجل الحفاظ على مشاهدينا وتقديم كل جديد لهم، وفي نفس الإطار نسعى للوصول الى فئات جديدة من المشاهدين وهو ما سيتحقق بمثل هذه الاحداث الكبيرة والهامة والتي لها عشاقها ومحبيها وغيرها.

واشار سعادة محمد ابراهيم المحمود الى ان الرياضة تظل واحدة من أسمى العلاقات بين الناس في كل مكان، لذا فان استراتيجيتنا الاعلامية تولي الرياضة والاحداث الرياضية اهتماما خاصا من بين انشطتنا الاخرى في مختلف جوانب عملنا وحرصنا في كل هذا ان تكون الرسالة المقدمة على اعلى مستوى فني ومهني، مؤكدا على الاستمرار في تعزيز مكانة أبوظبي الرياضية لتظل قبلة لكل المشاهدين في العالم العربي والشرق الاوسط.

• حقوق جديدة:

وتأتي خطوة ابو ظبي الرياضية في الحصول على حقوق مباريات كأس إيطاليا، وكأس السوبر، ومباريات المنتخب الايطالي استكمالا للصفقات الناجحة التي عقدتها أبوظبي الرياضية مؤخرا، وتمثلت في الحصول على نهائي كأس ملك اسبانيا، ومباريات المنتخب الاسباني، إلى جوار تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 والتصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016 ،وبطولة ويمبلدون للتنس، وبطولة دربي كتنكي ورويال اسكوت، وجوود وود، والغينس وفرانس غالوب ، أكبر واهم سباقات الخيول في العالم. بالإضافة إلى الرياضات الاخرى مثل بطولة العالم لألعاب القوى IAAF، وبطولة اسيا للجودو، مع الصفقة الكبيرة بالحصول على حقوق بث ونقل فعاليات دورة الالعاب الاولمبية بريودي جانيور – البرازيل 2016 .

ومن المقرر أن تبدأ ابوظبي الرياضية أولى متابعاتها وتغطيتها لهذه الحقوق من خلال مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الايطالي والذي سيقام في 8 أغسطس المقبل بمدينة شنغهاي الصينية، حيث يخوض يوفنتوس السوبر باعتباره بطل الدوري الإيطالي "الكالتشيو" والكأس فيما يمثل فريق لاتسيو وصيف الكأس.

• استوديوهات ومراسلين في كل الملاعب

من جهتها أعلنت أبوظبي الرياضية أن تغطية مباريات كأس ايطاليا ستحظى بأهمية خاصة تناسب قيمة المسابقة واهميتها وذلك من خلال اقامة استوديهات في الملاعب مع وجود مراسلين في ارض الملعب مع كل المباريات، هذا بالإضافة إلى التقارير التي ستعد للتحضير وتقديم المباريات مع تخصيص فريق عمل تحليلي خاص لكل المباريات حتى يمكن أن يقدم للمشاهدين معلومات وافية وكافية عن الفرق والمستويات.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 115331
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى