منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» وصول سيولة مالية إلى مصارف درنة قادمة من مصرف ليبيا المركزي البيضاء
اليوم في 10:07 am من طرف STAR

» مصارف درنة تعلن فتح أبوابها أمام المتعاملين بدءا من الأثنين القادم
اليوم في 10:07 am من طرف STAR

» تكليف العقيد خالد عبدالله آمراً للغرفة الأمنية المشتركة في شحات‎
اليوم في 10:06 am من طرف STAR

» شرق طبرق تري النور بعد انقطاع التيار 19 يوماً
اليوم في 10:06 am من طرف STAR

» إطلاق سراح رئيس ديوان حكومة طبرق بعد اختطافه في البيضاء
اليوم في 10:06 am من طرف STAR

» العقيد أحمد شعيب مدير أمن طبرق
اليوم في 10:05 am من طرف STAR

» خبراء جدد يؤدون اليمين القانونية للعمل بمركز الخبرة القضائية فرع طبرق
اليوم في 10:05 am من طرف STAR

» مديرو جهاز الإسعاف بالمنطقة الشرقية يطالبون بتعديل أوضاع الاعاشة
اليوم في 10:05 am من طرف STAR

» المسماري: البنيان المرصوص دعمت الهجوم على الهلال النفطي والسراج متحالف مع القاعدة
اليوم في 10:04 am من طرف STAR

» المجلس الأعلى لحوض النفط والغاز يستنكر الهجوم على منشأت النفط الليبية
اليوم في 10:04 am من طرف STAR

» الجيش يعلن وقف إطلاق النار في قنفودة غرب بنغازي
اليوم في 10:03 am من طرف STAR

» شورى بنغازي ينفي علاقته بأي مجموعات مسلحة في طرابلس
اليوم في 10:03 am من طرف STAR

» بلدية بنغازي تتسلم سيارات إسعاف من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
اليوم في 10:03 am من طرف STAR

» الصاعقة تحبط هجوم انتحاري بسيارة مفخخة
اليوم في 10:03 am من طرف STAR

» ناقلة نفط تستعد لتحميل 590 ألف برميل من ميناء الزويتينة
اليوم في 10:02 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


أفضل 5 وجهات لعطلة عيد الفطر المبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفضل 5 وجهات لعطلة عيد الفطر المبارك

مُساهمة من طرف STAR في 2015-07-17, 11:31 am

إذا كنتم تخططون لعطلة عيد الفطر المبارك، وتبحثون عن المكان الأمثل للاستمتاع بأوقات رائعة، فقد أتينا لكم اليوم باقتراحات لأفضل 5 وجهات هذا العيد. سواء كنتم تبحثون عن الهدوء والاسترخاء، أو الأنشطة والمرح، أو ربما القيام بتجربة جديدة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والسفاري، فلا يفوتكم هذا الدليل للرحلات وأماكن الإقامة المقدم من شركة Lightfoot Travel.

جزر المالديف – تبعد جزر المالديف عن الإمارات العربية المتحدة أقل من 5 ساعات بالطائرة، وتُعد أكثر أماكن العطلات الشاطئية روعة في العالم. تنفرد معظم المنشآت السياحية بجزرها الخاصة حيث يستطيع النزلاء الاستمتاع بعلاجات المنتجع الصحي المُطِل على المحيط، والاستيقاظ مبكراً للاستمتاع بجلسة تبعث على الاسترخاء من يوغا الشاطئ، أو ممارسة الغطس والغوص في منطقة تُعد من أكثر الشواطئ صفاءً في العالم، أو الانطلاق في جولة بحرية لمشاهدة الدولفين وقت غروب الشمس.

الإقامة: أنانتارا فيلي، مكان مثالي لزوجين يبحثان عن إجازة رومانسية. يضم المنتجع 36 كوخاً فوق سطح المياه مباشرةً، تضم بعضها حوض غوص وتتمتع جميعها بمناظر خلابة.

أندونيسيا (بالي) - تتمتع بالي بجميع المزايا التي يبحث عنها الجميع في إجازة في جزيرة استوائية، حيث تضم الشواطئ الجميلة، وأماكن الاختلاء الصحية، وأماكن رائعة للغوص، وغابات الأمطار النقية، وأفضل الفنادق، إضافة إلى جرعة لا بأس بها من الثقافة. تحولت الجزيرة إلى واحدة من أكثر وجهات السفر رواجاً بين المسافرين في فترة الصيف بعد إضافة طيران الإمارات لرحلات مباشرة من دبي إلى بالي.

الإقامة: أليلا مانغيس تقع بين الشاطئ والجبل الأكثر قدسية في بالي: جبل أغونغ. يستطيع النزلاء الاختيار بين الغرف المطلة على حقول الأرز خلف المنتجع بألوانها الخلابة، والغرف التي تطل على الشاطئ ذي الرمال البركانية السوداء في الواجهة.

سويسرا (غشتاد) - تشتهر سويسرا بالجليد ورياضات الشتاء، ولكنها لا تقل سحراً في الصيف أيضاً. تقدم قرية غشتاد القابعة في جبال الألب لزوارها مشاهد جبلية رائعة وطعاماً استثنائياً وفرصاً للتسوق باقتناء المنتجات الفاخرة في الممشى المخصص للمشاة فقط. سوف يعشق أطفالك Glacier 3000 بما تقدمه من ممرات التزحلق بزلاجات توبوغان المستمرة طوال العام، والزلاجات التي تجرها الكلاب ومناظر جبل "مون بلان" الرائعة.

الإقامة: فندق ألبينا غشتاد رائع التنفيذ. الفندق حديث العهد نسبياً ويحمل لمسةً من الأناقة والطراز التقليدي. يتضمن الفندق أساليب رفاهية عصرية منها منتجع "ذا سيكس سينسز" الصحي، وغرفة المغامرات للأطفال ومجموعة من حمامات السباحة (الداخلية والخارجية).

كينيا (ماساي مارا) - لعشاق الحياة البرية، لا يوجد شيء أكثر إبهاراً وإثارة من مشهد الهجرة الكبرى لحيوانات النو في شرق أفريقيا. كل عام تجتمع حيوانات النو مع عدد كبير من الحمر الوحشية والحيوانات الحافرية الأخرى لتتبع طريقاً معروفاً عبر سيرينغيتي في تنزانيا وماساي مارا في كينيا.

الإقامة: يقترب مسار الحيوانات المهاجرة من الحدود بين البلدين في منتصف شهر يوليو. لحسن الحظ، يحتل تلك البقعة معسكر سالا، وهو معسكر خيام تقليدي ورائع الجمال مع مزايا فاخرة.

بودروم في تركيا - تتحول الريفييرا التركية، وبودروم بالتحديد، إلى المكان الأمثل للوجود فيه في أشهر الصيف، حيث تتميز بأجواء تماثل أجواء سانت تروبيه العصرية، بما يتضمنه ذلك من يخوت وحياة ليلية ومطاعم راقية. تتميز بالجمال وروعة الطقس والشواطئ في شهر يوليو، فضلاً عن أن هذه المنطقة مثالية للجولات السياحية لمشاهدة المعالم الأثرية، على الأخص في بلدة بودروم القديمة وأطلال مدينة أفسس الرومانية القديمة والتي تقع على مقربة منها.

الإقامة: يقع منتجع أمانرويا الفاخر على قمة التل المطل على بحر إيجة الخلاب. يضم الفندق 36 كوخاً فقط، بشرفات وحمامات سباحة، وصُمم بأناقة وأسلوب "أمان" المعهودين.

كل هذه الاقتراحات المتنوعة مقدمة من شركة Lightfoot Travel وهي شركة جولات سياحية فاخرة تتخذ من دبي مقراً لها وتتخصص في تنظيم عطلات عائلية، ورحلات شهر العسل، وتجهيز فيلات خاصة، ورحلات شركات مصممة خصيصاً حسب طلب العميل على امتداد القارات السبعة. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.lightfoottravel.com أو الاتصال على هاتف: 8788 455 4 971+ للتحدث إلى أحد المتخصصين والبدء في التخطيط لإجازتك حسبما تريد.


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114870
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أفضل 5 وجهات لعطلة عيد الفطر المبارك

مُساهمة من طرف فرج احميد في 2015-07-19, 7:13 pm

جميله مشكور اخى ستار

فرج احميد
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 17243
العمر : 54
رقم العضوية : 118
قوة التقييم : 348
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى