منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 10:05 am من طرف ولد الجبل

» خذ العبرة أيها الحي
أمس في 4:50 pm من طرف ولد الجبل

»  طريقة عمل خلطة "الفيجيتار" في المنزل
أمس في 11:52 am من طرف عاشقة الورد

»  لا تأكــــل نفســـــك ..
أمس في 11:24 am من طرف عاشقة الورد

» سحب العملة الورقية فئة 5 و 10 دينار من الاصدار السادس
أمس في 11:11 am من طرف STAR

» ماذا يقول ترتيبك بين إخوتك عن شخصيتك؟
أمس في 11:11 am من طرف عاشقة الورد

» أراد التحديق في عينيها للأبد فأوصى بحمل رأسها بعد موته.. مقابر غريبة خلدت قصص الحب
أمس في 11:02 am من طرف عاشقة الورد

» خربت بيوتاً ولا يجدي معها تنظيف الأسنان.. معلومات لا تعرفها عن رائحة الفم الكريهة
أمس في 10:50 am من طرف عاشقة الورد

» حقائق مذهلة عن النقود: أقذر من المرحاض.. وليست مصنوعة من الورق
أمس في 10:41 am من طرف STAR

» خدعوك فقالوا: هذه الأطعمة صحية.. 11 وجبة من الأفضل الابتعاد عنها
أمس في 10:40 am من طرف STAR

» "الدغدغة" لا تدفعك للضحك فحسب.. بل تعلِّمك فن الدفاع عن النفس!
أمس في 10:40 am من طرف STAR

» المسلم والمؤمن
أمس في 10:26 am من طرف عاشقة الورد

» خليفة الفاخري... والرغبة في الرحيل!!
أمس في 10:15 am من طرف عاشقة الورد

» الحاجة إلى الثقافة
أمس في 9:37 am من طرف ولد الجبل

» مباريات الاثنين 28-2-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 8:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


كيف تحجز رحلة رخيصة وممتعة في بانكوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تحجز رحلة رخيصة وممتعة في بانكوك

مُساهمة من طرف STAR في 2016-04-23, 11:14 am

بما ان منطقة السكن وحجز الفندق تعتبر من أهم العوامل لنجاح الرحلة، وخصوصًا أن لحجز الفنادق الدور الأكبر بإختصار التكاليف، نقدم لكم بعض التوصيات لحجز فنادق رخيصة في بانكوك...

تعتبر منطقة سوكومفيت المنطقة الأكثر شعبية لدى السائح العربي لحجز فندق في بانكوك. تمتاز فنادق منطقة سوكومفيت بتعددها وتنوعها، فمنها الرخيص والجيد ومنها ما هو غالي الثمن، فمثلًا يمكنكم حجز فندق ونزل ذا بلوكس هوستل الذي لا تتعدى تكلفة الإقامة فيه مبلغ 15 دولار، وهناك أيضًا فندق بست ويسترن كلاسيك سوكومفت، وهو أحد الفنادق الممتازة وبتكلفة تتراوح بين 24 حتى 30 دولار.

يمكنكم أيضًا حجز فندق في تشاينا تاون (الحي الصيني) حيث المطاعم والمقاهي والأسواق الممتازة، في تشاينا تاون يمكن تجربة حجز فندق فيونج ناكورن بالكوني روومز آند كافيه الذي يعتبر أحد الفنادق القريبة من كل شيء إلى جانب تكلفته المنخفضة التي لا تزيد عن 20 دولار، كما يمكنم حجز جناح عائلي يستع لـ 5 أشخاص في هذا الفندق بتكلفة لا تتجاوز مبلغ 105 دولار.

أما في حال كنتم ترغبون بالسكن في قلب الأحداث حيث المطاعم والمقاهي والحياة الليلية، ننصحكم بحجز فندق في منطقة سيلوم. نصحيتنا لكم هي حجز فندق ونزل آي-سلييب سيلوم هوستل، حيث يعتبر أحد أفضل وأرخص أماكن السكن والإقامة في منطقة سيلوم في بانكوك، حيث أن تكلفة الإقامة فيه تتراوح بين 30-35 دولار.

ماذا تفعل في بانكوك؟

تعتبر مدينة بانكوك إحدى المراكز العالمية المزدهرة ثقافيًّا، اجتماعيًّا وسياحيًّا. تجمع بين الجنسيات والحضارات المختلفة، بانكوك الضخمة والغنية التي لا تعرف النوم مشهورة بحياتها الليلية الصاخبة ومأكولاتها الفريدة من نوعها. يمكنكم مثلًا حجز فندق بالقرب من معبد وات آرون والتمتع بزيارة هذا المعبد الرائع والعديد من المعابد والمعالم السياحية المحيطة به. تُعرف منطقة تشاينا تاون (الحي الصيني) في مدينة بانكوك بكونها إحدى أكثر المناطق التي تعج بالمطاعم والمعالم المتنوعة، فمن خلال حجز فندق في الحي الصيني يمكنكم عيش تجربة لا مثيل لها في هذه المنطقة الرائعة.

لا تُفوتوا أيضًا زيارة وحجز فندق بالقرب من القصر الكبير، وهو قصر ملوك تايلاند التّاريخيّ، وشُيّد في القرن السّابع عشر، ويحوي معبد وتمثال بوذا الزّمرّديّ من القرن الرّابع عشر. ننصحك بزيارته، فهو من أجمل قصور العالم. كما نوصيكم بزيارة مسرح سيام نيراميت الذي يقع في قلب مدينة بانكوك، حيث يُقدم أكبر الإنتاجات المسرحيّة العالميّة في مكان صُمم وأعد لهذا الغرض باحتوائه على أكثر من ٢٠٠٠ مقعد. في باحة المسرح هناك ثلاثة مطاعم وقرية تايلندية تقليدية لتجعلك تعيش التجربة حتى آخرها.. للتمتع بمسرح سيام نيراميت والمعالم المحيطة به، ننصحكم بحجز فندق بالقرب من مسرح سيام نيراميت.

بعد ذلك، يمكنكم التوجه لخوض رحلة خارج بانكوك، حيث أن مدينة بانكوك تعتبر نقطة الإنطلاق لزيارة باقي مدن وجزر تايلاند. يمكنكم التوجه لزيارة وحجز فندق في كوساموي، أو التمتع بمعالم وفنادق جزيرة فوكيت...

التنقل في بانكوك بأقل التكاليف

في بانكوك توجد أكثر المطارات الإنشغال عالمياً وهو مطار بانكوك الدولي الجديد. المواصلات في داخل المدينة متنوعة وناجعة جداً، من أجل التنقل بأوفر الطرق يُمكنكم الإعتماد بالأساس على الشوارع أي التنقل من خلال سيارات الأجرة والحافلات، لكن هناك أيضاً الميترو الذي يغطي كل مناطق بانكوك ويسهل إستخدامه، وإمكانية التنقل من خلال خطوط منظمة على نهر تشاو فرايا الذي يستخدمه غالباً الزائرون للمدينة أكثر من السكان لتكلفته المتواضعة. كما تستطيعون التنقل عبر قطار بانكوك المعلق، والذي يصل إلى معظم المناطق الرئيسية في بانكوك، وتكلفته تتراوح بين 10-40 بات.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 115168
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى