منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» افكار مختلفة لتصميم منزلك
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime1أمس في 12:56 pm من طرف مازن محمد خالد

» احدث انواع وماركات كاميرات المراقبة
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-17, 1:32 pm من طرف مازن محمد خالد

» كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-16, 1:26 pm من طرف مازن محمد خالد

» 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-15, 8:49 am من طرف STAR

»  لماذا عليك أن تستعمل خيط الأسنان؟ تعرَّف على أهميته
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-15, 8:39 am من طرف STAR

» فوائد مهمة للرضاعة الطبيعية
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-15, 8:29 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم July 15, 2019
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-15, 8:22 am من طرف STAR

» خاصية الترجمة الفورية على أجهزة ستارسات والقنوات التى تعمل عليها بالتفصيل
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-15, 8:20 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-15, 7:53 am من طرف STAR

» حُرقة البول .. كل ما تحتاجين معرفته عن أسبابها
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-13, 9:09 am من طرف STAR

»  جلدك تظهر عليه علامات التمدد؟ إليك كل ما تريد معرفته وتخشى السؤال عنه
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-13, 9:09 am من طرف STAR

»  لا تتساوى أنواعها.. 10 فوائد لتناول البيض، فما هي الكمية المثالية يومياً؟
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-13, 9:08 am من طرف STAR

» للتخفيف من معاناة المرضي .. عقوب يطالب بضرورة الإسراع بفتح مركز السكر والغدد الصماء طبرق
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-13, 8:53 am من طرف STAR

» مخالفات جسيمة في “سلخانات” درنة (صور)
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-13, 8:52 am من طرف STAR

» عقب دخول الوحدة الرابعة للخدمة .. المسماري يعلن انتهاء طرح الأحمال بالمنطقة الشرقية
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Icon_minitime12019-07-13, 8:51 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير

اذهب الى الأسفل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Empty تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2016-07-01, 1:43 pm

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 28.06.16 الكامل والحصري

27 يونيو,2016

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير %D9%86%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D8%AC-%D8%B9%D8%B1%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AD%D8%AF%D8%A7%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84%D8%A9
نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28.06.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل
بدأ العرض بدخول البطل السابق سيث رولينز إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من أغلب الجماهير وتذكيرهم بالمواجهة الثلاثية الكبرى على لقب WWE للوزن الثقيل بينه وبين حامل اللقب دين أمبروز ورومان رينز الموقوف في عرض باتل جراوند 2016.
استهل رولينز حديثه وسط الحلبة قائلا إن الجماهير حصلت على المواجهة التي كانت ترغب بها منذ فترة طويلة بأن يقف ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد السابق ضد بعضهم في الحلبة في عرض باتل جراوند، انتقل سيث رولينز بعد ذلك للحديث عن الخطأ الجسيم الذي اقترفه رومان رينز بخرقه لقوانين الصحة العامة في WWE مما تسبب بحرمانه لمدة 30 يوم.
وأضاف رولينز إن ما فعله رومان رينز قد أساء له شخصيا وبشكل كبير، وعرض تغريدته على موقع تويتر التي اعترف بها بارتكابه للخطأ واعتذاره للجماهير عمّا فعله، وأخذ يسخر من تصرّفه المشين على حد وصفه، واستمر في التعليق على ذلك الموضوع والسخرية منه إلى أن طالب بإقصائه من المواجهة الثلاثية واقتصارها على مواجهة فردية على اللقب.
دوّت موسيق دين أمبروز ودخل إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير هو الاخر، وأخذ يغيظ سيث رولينز ويستعرض شعاره على حزام WWE للوزن الثقيل، وبدأ حديثه بسؤال خصمه عن سبب غضبه وإن كان الامر يتعلق برومان رينز أم باستحواذه هو على الحزام، وقال إن الجميع يرتكبون الأخطاء وحتى هو نفسه يرتكب العديد منها.
انضم “الاستثنائي” أي جي ستايلز إلى الحوار وقال إن على رولينز الاستماع لما يقوله أمبروز وأن المواجهة في عرض باتل جراوند 2016 يجب أن تبقى ثلاثية ولكن بإضافته للمنافسة بدلا من رومان رينز، وتبجح ستايلز بفوزه على جون سينا في عرض موني ان ذا بانك الماضي، لكن أمبروز رفض تلك الفكرة وتغيير المواجهة، ليعود أي جي ستايلز لطلب إضافته وتحويل النزال لرباعي الأطراف لكن رولينز أصر على طلبه.
قاطع النجم جون سينا الحوار ودخل متحدثا عن كون دين أمبروز بطلا مقاتلا، وأنه حمل ذلك الحزام الذي على كتفه خمسة عشر مرة في السابق، كما تحدث عن تواجده في مدينة تامبا لعشر سنوات متواصلة وأنه يرغب بإضافة أمر لعرض باتل جراوند 2016، وطالب سينا بتحويل لخماسية الأطراف في باتل جراوند وأن يحصل على فرصة للمنافسة على اللقب.
انضمت الشريكة في إدارة العرض ستيفاني مكمان للحوار وقالت إنها تشعر بالإحراج أيضا مما فعله رومان رينز، لكنها تشعر بإحراج أكبر لأن دين أمبروز هو من يحمل لقب WWE للوزن الثقيل وأنه أصبح وجه الشركة، وتحدثت أنها ترغب باستشارة شقيقها شين مكمان بما يحدث في الحلبة لكنه غير متواجد مرّة أخرى.
وأعلنت ستيفاني مكمان أنها ستمنح فرصة للجميع للدخول في دائرة المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل، وذلك من خلال مواجهات نارية في هذا العرض، حيث سيواجهة جون سينا غريمه سيث رولينز، بينما يخوض أي جي ستايلز نزالا قويا ضد دين أمبروز، وأن فوز سينا وستايلز يعني دخولهما للمواجهة في عرض باتل جراوند 2016.
النزال الأول
فريق ساشا بانكس وبايج -يهزم- فريق تشارلوت ودانا بروك

تحدث مايكل كول بعد انتهاء النزال عن انطلاق بث عرض الرو في الصين وتعاقد الاتحاد مع أول مصارع صيني في تاريخها الحديث، واستذكر ما حدث بين بطل الولايات المتحدة روسيف والمصارع تايتوس أونيل والعراك العنيف الذي انتهى بانسحاب النجم البلغاري الذي تعمد إهانة عائلة أونيل سابقا في عرض موني ان ذا بانك، وعرضت لقطات من ذلك أثناء دخول روسيف إلى الحلبة.
النزال الثاني: ليس على اللقب
تايتوس أونيل -يهزم- المصارع روسيف

تمكن النجم المتألق تايتوس أونيل من حسم المواجهة القوية والعنيفة لمصلحته بعد العد على خصمه البلغاري العنيد روسيف خارج الحلبة، حيث تمكن من العودة لها قبل انتهاء الحكم من العد العاشر، بينما بقي روسيف بجانب جرس الحلبة بعد حصوله على ضربة قوية.
ظهر مدير العمليات السابق يتحدث لستيفاني مكمان حول استحقاقه لفرصة جديدة في إدارة عرض سماك داون عندما يتحوّل للبث المباشر لاحقا الشهر الماضي، واشتكى من أن شين مكمان لا يعرف الجهود التي بذلها في مساعدة السلطة على إدارة عرض الرو سابقا، تناقشت ستيفاني معه بأن سماكداون يحتاج لدماء جديدة تتناسب مع العصر الجديد.
قاطع بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس بعد عودتها للعروض على أثر انتهاء تصوير فيلمه الأخير ذا مارين 5، وأخذ يتحدث مع كين ويتفاخر بأن أفلامه عالية التكلفة لا تقارن بما فعله كين في نفس المجال، لكن الأخير رد له الصاع عندما ذكّر ستيفاني بأن قوانين WWE تنص على أن يدافع البطل عن حزامه مرّة واحدة على الأقل خلال 30 يوم، وهو ما أعجب ستيفاني التي أخبرته بدفاعه عن اللقب هذا العرض ضد خصم سيتعرّف عليه لاحقا.
النزال الثالث: فوز سينا يؤهله لمواجهة اللقب
سيث رولينز -يهزم- جون سينا

تمكن سيث رولينز من حسم المواجهة لصالحه بضربة بيدجري قوية على خصمه جون سينا الذي تشتت انتباهه بسبب ظهور أي جي ستايلز وكارل أندرسون ولوك غالوز الذين أحاطوا بالحلبة وأوهموه أنهم ظهروا جميعا للهجوم عليه.
دخل النجم إنزو أموري إلى الحلبة برفقة شريكه بيج كاس وتحدث مع الجماهير بطريقته المعتادة وأخذ يثني على شريكه العملاق، وطلب من الجميع مشاركته في تكوين موجة بشرية قبل انطلاق المواجهة الخاصة بهما.
النزال الرابع
فريق إنزو أموري وبيج كاس -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

أراد بيج كاس الهتاف بعبارة فريقه الشهير S W A F T لكن النجم هيث سلاتر قاطعه بدخوله مع فريق سوشيال أوتكاست كيرتس اكسل وبو دالاس، وأخذوا يسخرون من إنزو وكاس الذي سألهم عن أقوى شخص في فريقهم، وحاول سلاتر الهجوم عليه لكنه حصل على ركلة عنيفة أعادته لأحضان شركائه اللذان ترددا بالدخول إلى الحلبة.
ظهر المصارع دارين يونج في مشهد تم تصويره مسبقا مع مدربه الأسطوري بوب باكلاند الذي سأله عن أهدافه، وقال إنه يتمنى أن يصبح عظيما مثله من الناحية الفردية بعد فوزه بلقب الزوجي سابقا، وأنه يرغب بالمنافسة في الريسلمانيا يوما ما، وتحاور كلاهما حول هذا الموضوع وأن بوكلاند كان نجما للمهرجان سابقا.
أعيدت لقطات من مشاركة نجوم WWE لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي سيخوضون منافسات الألعاب الأولمبية الخاصة بهم برعاية WWE، وظهر النجم العملاق بيج شو والمذيعة رينيه يونج عند مدخل صالة مع عدد من هؤلاء الرياضيين للإعلان عن تلك الرعاية بشكل رسمي أمام الجماهير.
استضاف المذيع مايكل كول النجمة المخضرمة نتاليا إلى جانبه لمشاهدة المواجهة التالية بين سمر راي وبيكي لينش وعرض لقطات من غدرها بالأخيرة وسألها عن سبب ذلك التصرّف، وقالت إنها سئمت من كونها متسامحة مع الجميع وأن ما حدث مع تشارلوت وغيرها علمها الكثير، وما إن دخلت لينش إلى الحلبة حتى سارعت بالهجوم عليها بشكل عنيف، وأفلتت نتالي بمساعدة الحكم الذي حاول إبعادها.
دخل النجم الكبير كريس جيريكو إلى الحلبة لتقديم برنامجه الحواري “هايلايت رييل” وبدأ حديثه طالبا من الجماهير أن تلتزم الصمت، وأخذ يقدّمه ضيوفه في هذا الحوار اللذان تسببت عداوتهما بإتاحة الفرصة “للبربري” الذي أدخل المسامير في جسده دين أمبروز بانتزاع الحقيبة وأن يصبح بطلا WWE للوزن الثقيل، وطلب الترحيب بضيوفه كيفين أوينز وسامي زين.
قال جيريكو إنه يشعر بالتوتر الكبير الحاصل بينهما، وأنه كان من المفترض أنهما أصدقاء وليسا أعداء، وأخذ يذكر سامي زين بما فعله كيفين أوينز له وهجماته عليه، لكن زين طلب منه الصمت لأنه يعرف تماما ما يحاول فعله بينهما، وقال إنه العداوة التي تجمعه بأوينز يجب أن تنتهي واقترح مواجهة بينهما في عرض باتل جراوند 2016 القادم.
بدوره حافظ كيفين أوينز على صمته وبقي مرتكزا على الحبال دون أن ينطق بكلمة واحدة، مما دفع زين لاتهامه بالجبن والخوف، وهو الوجه الحقيقي له على حد وصفه، وطالبه بأن يكبر قليلا وأن يكون رجلا يرد على تحديه له، وذكره بأن أفعاله هي من تسببت بإنهاء الصداقة الطويلة التي جمعتهما خلال السنوات الماضية.
خرج كيفين أوينز عن صمته وقال إن كل ما فعله مع سامي زين كان من منطلق العمل، وأكد من وجهة نظره أنه هو من تسبب بإفساد الصداقة الطويلة بينهما، وذكره بأنه انضم للاتحاد قبله بعام ونصف وكان سعيدا من أجله، لكن سامي لم يكن كذلك على الإطلاق عندما تعاقدت معه WWE، وأعلن عن موافقته على المواجهة في باتل جراوند.
أبدى كريس إعجابه بما حدث وقال إنها ستكون مواجهة ضخمة للغاية بين المصارعين، وأخذ يهاجم سامي زين بعد ذلك بكلماته وقال إنه يرغب بتحطيم وجهه الغبي، وعاد للحديث عن المواجهة التي تم إعلانها في برنامجه الخاص وأنه يحضر لهما هدية خاصة، لكنه فوجئ بركلة مزدوجة من زين وأوينز أطاحت به على الأرض، وغادر كيفين الحلبة وهو يتبادل النظرات الحادة مع غريمه سامي زين.
أُعيدت لقطات مطوّلة من المشهد الافتتاحي الذي شارك به سيث رولينز ودين أمبروز وأي جي ستايلز وجون سينا وستيفاني مكمان التي منحت الفرصة لستايلز وسينا لدخول المواجهة الكبرى على لقب WWE في باتل جراوند، ومشاهد أخرى من تدخل فريق ذا كلوب ضد جون والمساهمة في خسارته. دخل بطل القارّات ذا ميز إلى الحلبة برفقة زوجته وانتظر الكشف عن هوية منافسه على لقب القارّات.
النزال الخامس: بطولة القارّات
كين المقنّع -يهزم- ذا ميز

انتهى النزال بفوز كين عن طريق العد على ذا ميز خارج الحلبة، وذلك بعدما غادرها للاطمئنان على زوجته التي سقطت على الأرض عن طريق الخطأ، حيث قام بحملها والعودة بها خلف الكواليس، واحتفظ بلقبه بسبب خسارته بتلك الطريقة، وظهرت ماريس لا تستطيع المشي على قدمها وكشفت لزوجها أنها كانت تمثل، وقال إنها تستحق جائزة الأوسكار على ذلك الأداء المقنع.
النزال السادس
فريق سيزارو وأبولو كروز -يهزم- فريق شيمس وألبرتو دلريو

قابلت المذيعة جوجو بطل WWE للوزن الثقيل دين أمبروز وتحدثت معه حول فوزه باللقب الكبير وحمله له لمدة أسبوعين حتى الآن، وقال إنه شعور لا يوصف بكل تأكيد وأن سيكون حريصا للحفاظ عليه، وتحدث عن المواجهة التي سيخوضها ضد أي جي ستايلز في هذا العرض لتحديد موقف المواجهة الكبرى في باتل جراوند.
قاطعت ستيفاني مكمان المقابلة وسألها أمبروز ساخرا إن كانت ظهرت للحصول على توقيعه كمعجبة به، لكنها عبّرت عن انزعاجها الشديد من كونه بطل WWE للوزن الثقيل ووصفت الأمر على أنه كابوس مزعج للغاية ستحرص على إنهائه من خلال الإطاحة به بعد أن تصبح المواجهة رباعية الأطراف في العرض الكبير القادم.
ظهر فريق نيوداي بشكل طريف للغاية على الشاشة الكبيرة من خلال تقليدهم لبراي وايت ورفاقه، ودخلوا إلى الحلبة وهم يرتدون ملابس مشابهة لهم، وأخذ كوفي كينجستون يتحدث عن الطاقة الإيجابية التي تغمر المكان بتواجدهم فيه، بدوره سخر بيج إي من براي مجددا وأخذ يتحدث عن أصله وأسلوبه الخاص بارتداء الملابس.
قاطع براي وايت حديث فريق نيوداي بظهوره عند مدخل الصالة متحدثا عن المتواجدين في الحلبة وأخذ الجمهور يهتف لهم، لكن وايت تمكن من السيطرة عليهم قائلا إن سبب وجوده في هذه الحياة هو إرشاد الضالين أمثالهم، وحاول براي أثناء الحوار استمالة اكزافيير وودز إلى جانبه عندما لمح علامات الخوف على وجهه، وأنهى حديثه مؤكدا سقوط فريق نيوداي.
قابلت المذيعة رينيه يونج فريق نيوداي خلف الكواليس وسألت كوفي كينجستون إن كان سعيهم وراء عداوة مع براي وايت وفريق فكرة صائبة، وقال إنها الصواب بعينه وأنهم يستمتعون كثيرا بما يحدث حاليا، وكرر بيج إي سخريته منهم، بينما حافظ اكزافيير وودز على مظهره الخائف دون التعليق أثناء المقابلة.
النزال السابع: فوز ستايلز يؤهله لمواجهة اللقب
دين أمبروز -يهزم- أي جي ستايلز

دخل المصارعان كارل أندرسون ولوك غالوز لمساعدة شريكهما أي جي ستايلز من أجل الفوز، وكان تأثيرهما مؤقتا بسبب ظهور جون سينا الذي تمكن من الإطاحة بهما وتوجه مباشرة لتشتيت انتباه ستايلز الذي تمكن دين أمبروز من تثبيته بعد ضربة ديرتي ديدز قاضية.
باغت سيث رولينز الذي كان يجلس إلى طاولة المعلقين غريمه دين أمبروز بهجوم مفاجئ وبضربة ديرتي ديدز قاضية، ثم تولى كارل أندرسون ولوك غالوز الهجوم على جون سينا من جديد بمساعدة من أي جي ستايلز عند مدخل الصالة، بينما كرّر رولينز هجومه ورفع حزام WWE عاليا، وتفاخر فريق ذا كلوب بهجومهم على سينا في الوقت ذاته، وانتهى العرض على مشهد رفعهم لأيديهم عاليا أمام الجماهير.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 19260258_1337856439596881_1247002490376081940_n
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير Photo.php?fbid=1337856439596881&set=a.269169566465579.60389
عبدالحفيظ عوض ربيع
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72471
العمر : 53
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى