منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» بالأسماء: ثلاثة من عناصر بوسليم يسلمون أنفسهم للجيش قبل قليل بضمان حقوقهم الإنسانية والقان
أمس في 3:09 pm من طرف STAR

» 30 عائلة درناوية نازحة تصل تمركزات الجيش في مرتوبة وأم الرزم
أمس في 3:08 pm من طرف STAR

» الحكومة المؤقتة تفجير بنغازي ردة فعل جبانة على خسائر الجماعات الإرهابية في درنة
أمس في 3:07 pm من طرف STAR

» بوخمادة يدين تفجير بنغازي ويؤكد: لا مكان للجماعات الإرهابية
أمس في 3:06 pm من طرف STAR

» داعشي “تائب” يطلب زوجة في درنة
أمس في 3:01 pm من طرف STAR

» خردة ليبيا ثروة في قبضة مليشيات التهريب
أمس في 3:00 pm من طرف STAR

» “مالية الوفاق” تحيل مرتبات شهر مايو الحالي للمصرف المركزي
أمس في 3:00 pm من طرف STAR

» عودة حقل الراقوبة النفطي بمنطقة مرادة إلى العمل
أمس في 2:59 pm من طرف STAR

» وزارة الداخلية : شرعنا على الفور في تتبع منفذي التفجير الإرهابي ببنغازي
أمس في 2:59 pm من طرف STAR

» نائب عقيلة يناشد الأعلى للدولة الموافقة على تعيين الشكري محافظا
أمس في 2:59 pm من طرف STAR

» ديوان المحاسبة يوقف 24 اعتماد مستندي ويُجنب الدولة الليبية خسارة 334 مليون دولار
أمس في 2:58 pm من طرف STAR

» مدير “مكافحة الإرهاب”: حصلت على معلومات عن التفجير وأبلغت “الداخلية” فأحالوني للتحقيق
أمس في 2:56 pm من طرف STAR

» آخر ما كتبه الجندي “عزو رسلان” أحد ضحايا تفجير بنغازي
أمس في 2:55 pm من طرف STAR

» بعد القبض عليه بزي نسائي..حارس “بن قُمو” يفجر مفاجآت حول جماعات الإرهاب
أمس في 2:53 pm من طرف STAR

» لقطات تُبث لأول مرة عن تفجير مسجد الإمام الصادق
أمس في 2:39 pm من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


بيع لوحة سيارة D5 دبي بـ 33 مليون درهم فى الامارات

اذهب الى الأسفل

بيع لوحة سيارة D5 دبي بـ 33 مليون درهم فى الامارات

مُساهمة من طرف STAR في 2016-10-09, 8:44 am

نظمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي أمس مزادا على عدد من الأرقام المميزة، حيث تم الكشف فيه لأول مرة عن رقما أحاديا “D5” والذي تم بيعه بـ 33 مليون درهم، بعد تحديد القيمة الاسمية له بمليون درهم.

بيعت لوحة السيارة المميزة " D5 دبي" بـ 33 مليون درهم في المزاد الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات بدبي اليوم السبت، وحصل على الرقم "راجا سوهاني" هندي الجنسية.
حيث تم شراء الرقم الأحادي "D5" ب 33 مليون درهم وذلك خلال المزاد العلني ال 92 لبيع الأرقام المميزة الذي نظمته مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي وكانت القيمة الأسمية للرقم قد حددت بمليون درهم، حيث عرضت المؤسسة رقما أحاديا في مزادات أرقام لوحات المركبات المميزة لأول مرة.
وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي أحمد بهروزيان لصحيفة "الإمارات اليوم" أن المزاد شهد إقبالا كبيرا حيث تجاوز عدد المشاركين في المزاد 500 شخص ما سجل زيادة ملحوظة عن أعداد المشاركين في المزادات السابقة، وأشار بهروزيان إلى أن النتائج النهائية والإجمالية لأسعار الأرقام التي تم بيعها في المزاد سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل بعد التأكد من صحة الأرقام بشكل دقيق ، لافتا إلى بيع أحد الأرقام المميزة وهو S2020 ، تيمنا بإكسبو 2020، بنحو 400 ألف درهم.
واعتبر بهروزيان أن تنظيم المزاد يصب في إطار تعزيز المبادرات الفريدة والمميزة، كما يسهم في دعم جهود الهيئة في إسعاد الجمهور وفسح المجال أمام التنافس الإيجابي الفعّال بين راغبي اقتناء لوحات الأرقام الخاصة.


وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص بهيئة الطرق، أحمد بهروزيان أن النتائج النهائية والإجمالية لأسعار الأرقام التي تم بيعها في المزاد سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل بعد التأكد من صحة الأرقام بشكل دقيق.

ولفت بهروزيان أن تنظيم المزاد يصب في إطار تعزيز المبادرات الفريدة والمميزة، كما يسهم في دعم جهود الهيئة في إسعاد الجمهور وفسح المجال أمام التنافس الإيجابي الفعّال بين راغبي اقتناء لوحات الأرقام الخاصة.

تم امس شراء الرقم الاحادي  "D5" ب 33 مليون درهم  وذلك خلال المزاد  العلني ال 92 لبيع الارقام المميزة الذي نظمته مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي  وكانت  القيمة الاسمية  للرقم قد حددت ب مليون درهم ،حيث عرضت المؤسسة رقما  احاديا في مزادات ارقام  لوحات المركبات  المميزة لأول مرة.
وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي أحمد هاشم بهروزيان ل "الامارات اليوم " ان المزاد شهد  اقبالا كبيرا حيث تجاوز عدد المشاركين في المزاد 500 شخص ما سجل زيادة ملحوظة عن اعداد المشاركين في المزادات السابقة.واشار بهروزيان الى ان النتائج النهائية والاجمالية لأسعار الارقام التي تم بيعها في المزاد سيتم الاعلان عنها خلال الاسبوع المقبل بعد التأكد من صحة الارقام بشكل دقيق ، لافتا الى بيع احد الارقام المميزة وهو S2020 ، تيمنا بإكسبو 2020  ،بنحو 400 الف درهم.
واعتبر بهروزيان ان تنظيم المزاد يصب في اطار تعزيز المبادرات الفريدة والمميزة، كما يسهم في دعم جهود الهيئة في إسعاد الجمهور وفسح المجال امام التنافس الإيجابي الفعّال بين راغبي اقتناء لوحات الأرقام الخاصة، مشيرا الى اجراء عمليه سحب في نهاية المزاد على الرقم الثلاثي K836.
 وطرح خلال المزاد الذي اقيم  في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي ، 80 رقماً مميزاً للوحات المركبات تتضمن ارقام من الفئات الثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية من مختلف الفئات يصل عددها الى 80 رقماً أبرزها الأرقام الثنائية 77-Q، و27-P وكذلك أرقام ثلاثية مميزة أبرزها 111-O.
وتسمح شروط المشاركة في المزاد تسمح لأي شخص امتلاك أي عدد من الأرقام الا انه يجب  أن يكون لدى الراغب في الاشتراك في مزاد لوحات أرقام المركبات ملف مروري ساري المفعول في إمارة دبي، كما ينبغي على الراغبين بالمشاركة في المزاد إيداع شيك تأمين وقدره 25 ألف درهم كتأمين قابل للرد في حال لم يرسُ عليه رقم من المزاد  ، بالإضافة الى دفع رسم اشتراك بقيمة 120 درهماً تدفع نقدا ، فضلا انه  يجب على المزايد دفع مستحقات الأرقام خلال 10 أيام عمل حتى لا تتم مصادرة مبلغ التأمين وإدخاله ضمن قائمة غير الملتزمين.
وكان التسجيل للمشاركة في المزاد قد بدأ في ال 3 من الشهر الجاري ، وذلك لفسح المجال امام شريحة واسعة من العملاء للدخول في المزاد ، حيث فتح المجال للراغبين في المشاركة ، التسجيل في كل من مراكز خدمة المتعاملين في أم الرمول، وديرة، ، والبرشاء، بالإضافة الى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة وهو rta.ae، أو عن طريق تطبيق السائقون والمركبات. وظل باب التسجيل للمزاد مفتوحا حتى موعد بدء المزاد العلني امس عند  الساعة 4:30 عصراً.
أما المزاد العلني لاقتناء لوحات المركبات الأرقام المميزة رقم 91 ، فقد نظمته مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في شهر مايو الماضي حيث طرح في المزاد ارقام ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية متميزة ، بالإضافة الى باقات ارقام لوحات متسلسلة مثل  61، 62، 63 ،64 والتي بلغت قيمتها الاسمية 6 ملايين درهم، وكذلك 900، 9000، 90000  والتي بلغت قيمتها الاسمية  مليون درهم بالإضافة الى ارقام مثل 123،  1234 ، 12345  والتي بلغت قيمتها الاسمية نصف مليون درهم.







-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 119997
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 198
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى