منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مطار الأبرق يعلن نقل رحلاته الجوية إلى مطار طبرق
اليوم في 9:34 am من طرف STAR

» وصول سفينة محملة بـ 143 حاوية بضائع إلى ميناء بنغازي
اليوم في 9:33 am من طرف STAR

» نصائح بسيطة تُحافظ على بطارية هاتفك
اليوم في 9:25 am من طرف STAR

» “تسخين السيارة” في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟
اليوم في 9:24 am من طرف STAR

» التقِط صورةً كالمحترفين.. حيل بسيطة من أجل استخدام أفضل لخواص كاميرا الآيفون
اليوم في 9:14 am من طرف STAR

» لا تلقه في القمامة.. هكذا يمكنك الاستفادة من هاتفك الآيفون إذا كُسر
اليوم في 9:05 am من طرف STAR

» أكثر العجائب الأثرية غموضا في العالم
اليوم في 8:59 am من طرف STAR

» صداع الجيوب الأنفية.. كيف توقفه؟
اليوم في 8:56 am من طرف STAR

» 4 نصائح مهمة قبل شراء أي هاتف ذكي جديد في 2018
اليوم في 8:52 am من طرف STAR

» فيديو مؤثر.. وحيد قرن يرضع من أمِّه الميتة بعدما اقتُلع قرنها بوحشية! ماذا حل بالصغير؟
اليوم في 8:45 am من طرف STAR

» أب يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
اليوم في 8:42 am من طرف STAR

» عمرها 2100 عام وما زال جلدها وشعرها ورموشها كما هي.. شاهد أفضل مومياء في العالم
اليوم في 8:40 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 8:31 am من طرف STAR

» اطول كلمة في القرءان
أمس في 10:18 pm من طرف labraq

» قصيدة تقرأ مدح وذم
أمس في 9:59 pm من طرف labraq

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


صور: تعرف 5 استخدامات مذهلة لبلوتوث الهاتف

اذهب الى الأسفل

صور: تعرف 5 استخدامات مذهلة لبلوتوث الهاتف

مُساهمة من طرف STAR في 2016-10-11, 9:05 am

تسمح تقنية البلوثوث للعديد من أجهزة بالاتصال لاسلكيا وذلك لمشاركة الملفات، ولكن ليس لهذا الغرض فقط كان البلوتوث، بل توجد استخدامات متعددة ربما لا يعرفها البعض.
وفي هذا التقرير نعرض لكم 5 مميزات مفيدة للغاية ويُمكنك القيام بها بهاتفك مستخدما البلوتوث، حسبما نشر موقع igli5 المتخصص في علوم التكنولوجيا.

1. استمع لموسيقى هاتفك من خلال حاسوبك أو العكس

من بين الاستخدامات الرائعة لتقنية البلوتوث إمكانية الاستماع إلى المقاطع الموسيقية والأغاني المخزنة على الهاتف من الحاسوب بشكل مباشر، فكل ما تحتاجه هو ربط الهاتف بالحاسوب عن طريق البلوتوث ومن ثم تذهب إلى خيار الضبط في الهاتف أو Settings ثم قم بالدخول إلى Bluetooth وأسفل قائمة Paired devices ستجد الأجهزة التي تم الاقتران معها، وكل ما عليك فعله هو النقر على زر الإعدادات المتواجد أمام اسم جهاز الحاسوب ثم تفعيل خيار Media audio لبث أغاني الهاتف من هذا الجهاز لاسلكياً.

2. مشاركة الإنترنت

يُمكن للمُستخدم تحويل هاتف الأندرويد إلى راوتر بسهولة باستخدام ميزة Tethering المدمجة في الهاتف، من خلال تفعيل بيانات الهاتف للاتصال بالإنترنت ثم تقوم بتفعيل خيار المشاركة ويُمكن لأي شخص آخر الاتصال بهذه النقطة عبر تفعيل الـ Wi-Fi الخاص به، إلا أن هذه الطريقة تستهلك البطارية، لذلك في بعض الحالات قد يكون الخيار الأمثل أن تقوم بمشاركة الإنترنت باستخدام خاصية البلوتوث حيث إن نظام أندرويد يسمح لك بذلك.
كل ما عليك للقيام بذلك هو الذهاب إلى ضبط الهاتف Settings ثم تبدأ بالدخول إلى More networks ثم الضغط علي Tethering and portable hotspot، وهنا ستقوم بتفعيل خيار Bluetooth tethering، ويجب القيام بنفس الخطوات على الجهاز الآخر الذي تريد مشاركة الإنترنت معه، وكل ما عليك لبدء تفعيل الاتصال هو الذهاب لإعدادات Bluetooth ثم النقر على أيقونة الـ«ترس» المتواجدة أمام اسم الجهاز الآخر ثم تضغط على خيار Internet access وسيتم مباشرةً تفعيل الاتصال بالإنترنت لديه.

3. مشاركة الروابط

في بعض الأحيان أثناء تصفح الإنترنت من الهاتف قد تجد إحدى الروابط التي تود أن تقوم بتصفحها من الكمبيوتر، والطريقة التقليدية لفعل ذلك هي إعادة كتابة الرابط في متصفح الإنترنت على الحاسوب، بالتأكيد هي طريقة صعبة خاصة مع الروابط الطويلة، لذلك يُمكنكم الاستفادة من ميزة مشاركة الروابط وإرسالها من الهاتف إلى اللاب توب أو أي هاتف آخر عبر البلوتوث، فكل ما عليك هو النقر مطولاً على الرابط ثم تضغط على خيار Share link أو يُمكنك فقط تحديد الرابط من شريط العنوان ثم النقر على Share via، على أي حال ستظهر لك نافذة منبثقة بها الوسائل المتاحة للمشاركة ومن بينها Bluetooth فتستطيع النقر عليه وتحديد الجهاز الذي ترغب في مشاركة وإرسال الرابط إليه.

4. الاتصال بالأجهزة اللاسلكية

الاستخدام الأكثر شيوعاً لتقنية البلوتوث على الهاتف بدلاً من مشاركة الملفات، حيث يُمكنك الحصول على أي من الأجهزة اللاسلكية التي تدعم تقنية البلوتوث، فهناك مجموعة متنوعة من الأجهزة على سبيل المثال لوحة المفاتيح اللاسلكية والتي يُمكنك توصيلها بالهاتف عن طريق البلوتوث وكتابة النصوص على الهاتف من خلالها، وأيضا يُمكن بجانبه استخدام ماوس يدعم هذه التقنية، متوفر كذلك ذراع تحكم الألعاب يتيح الاتصال لاسلكياً بواسطة البلوتوث بحيث يمكنك استخدامه أثناء ممارسة الألعاب.
أجهزة أخري كالطابعات تدعم تقنية البلوتوث والتي تسمح لك بربطها مع هاتفك طباعة المستندات عبر اتصال بلوتوث بدلا من الواي فاي، كل هذه الأجهزة متوفرة في أي من محلات بيع المنتجات الإلكترونية أو حتى خدمات ومواقع التسوق المتوفرة على الإنترنت ولكن تأكد من أنها تدعم تقنية Bluetooth بحسب المصري لايت.

5. فحص سيارتك بهاتفك باستعمال البلوتوت

وذلك عبر قطعة OBD التي يتم ربطها بهاتفك عبر البلوثوث باستعمال تطبيق porque، وهكذا يمكن معرفة جميع المشاكل الموجودة في السيارة بسهولة تامة.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 119215
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 198
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى