منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» نصيحة
اليوم في 2:40 am من طرف عبدالله الشندي

» تحسابة متخبي خلف الملابس صح
اليوم في 2:39 am من طرف عبدالله الشندي

» ولادة تحت ضؤ الهاتف
اليوم في 2:36 am من طرف عبدالله الشندي

» بطاقة لاعب
اليوم في 2:16 am من طرف عبدالله الشندي

» صلاح يُسجل هدفين بدوري الأبطال لأول مرة منذ 4 سنوات
اليوم في 2:15 am من طرف عبدالله الشندي

» دورتموند يسقط في فخ أبويل ويضعف آماله بدوري الأبطال
اليوم في 2:14 am من طرف عبدالله الشندي

» كريستيانو رونالدو يتخطى رقم أسطورة ريال مدريد ويطارد ميسي
اليوم في 2:12 am من طرف عبدالله الشندي

» الأندلس يتطلع لمغادرة مؤخرة مجموعته أمام خليج سرت
اليوم في 2:11 am من طرف عبدالله الشندي

» حدث في مثل هذا اليوم October 16, 2017
اليوم في 2:09 am من طرف عبدالله الشندي

» يقطعون رؤوس الدواعش مقابل 13 دولاراً ويشترون عذارى لاستغلالهن.. مرتزقة روس يساعدون الأسد ي
اليوم في 2:08 am من طرف عبدالله الشندي

» آلام الظهر.. ثلاثة أسباب وعلاجات كثيرة
اليوم في 2:07 am من طرف عبدالله الشندي

» اليكم، طريقة عمل فلافل مقرمشة
اليوم في 2:06 am من طرف عبدالله الشندي

» بطاطا بانيه حارة
اليوم في 2:04 am من طرف عبدالله الشندي

» ثلاثي الرعب يقود ليفربول لاكتساح ماريبور
اليوم في 2:03 am من طرف عبدالله الشندي

» مهارة غلام وفدائية ستونز تتصدران موقعة مانشستر سيتي ونابولي
اليوم في 2:00 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


نتائج راسلمينيا 33 وتقرير الأحداث الكامل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نتائج راسلمينيا 33 وتقرير الأحداث الكامل

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2017-04-03, 1:33 pm

نتائج راسلمينيا 33 وتقرير الأحداث الكامل والحصري لمهرجان 2017
3 أبريل,2017
بدأ العرض التمهيدي لمهرجان راسلمينيا 33 بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها الكبار في الاستوديو التحليلي الأساطير شون مايكلز وبوكر تي وجيري لولير، وتم استعراض مشاهد للملعب الكبير الذي تم تجهيزه بصورة خاصة هذا العام 2017، وتحدثت المذيعة تشارلي وماريا مينينوس عن استضافة بول هيمان في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي للإجابة على استفسار الجماهير.


استعرض ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك أبرز مواجهات مهرجان راسمينيا وكان نزال لقب WWE بين راندي أورتن أول ما استهلوا الحديث عنه وعرضت رينيه يونغ مشاهد للعداوة الكبيرة بينهما، ثم انتقلوا للحديث عن مواجهة سيث رولينز وتريبل اتش الحاسمة للعداوة بينهما، ونزال كيفين أوينز وكريس جيريكو على لقب الولايات المتحدة.


انضمت أسطورة السيدات ليتا لضيوف الاستوديو التحليلي شون مايكلز وبوكر تي وتحدثوا عن مواجهة عرض الرو للسيدات، وعبّرت ليتا عن رأيها بتلك المواجهة إلى جانب نزال سيدات سماكداون وأهمية تلك المواجهات في دعم القسم، وانطلقت بعد ذلك المواجهات من خلال مواجهة بطولة الكروزرويت المرتقبة، وحصل النجم أوستن أيريز على هتافات واضحة من الجماهير.


النزال الأول: بطولة الكروزرويت
المصارع نيفيل -يهزم- أوستن أيريز


قدّم النجمين مواجهة مميزة للغاية وكانت افتتاحا مثيرا للمهرجان الكبير، وتمكن المصارع نيفيل من حسمها بطريقة مثيرة للجدل عندما تعمّد الضغط على عين خصمه المصارع أوستن أيريز مما أفقده توازنه، وتمكن نيفيل من حسمها يقفزة نارية من فوق زاوية الحلبة. دخل بعد ذلك النجوم المشاركين في معركة أندريه العملاق الملكية وعلى رأسهم العملاق بيغ شو الوحش برون سترومان.


النزال الثاني: معركة أندريه العملاق الملكية
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو: موجو راولي


تمكن النجم موجو راولي من إثبات نفسه وانتزع كأس البطولة في عامها الرابع، وكانت المفاجأة بخروج العملاقين بيغ شو وبرون سترومان من المنافسة باكرا، وشهد المواجهة تدخلا من نجم كرة القدم الامريكية روب جرونكوسكي بعد توتر مع النجم جيندر مهال، وقدّم اللاعب دعمه لصديقه راولي.


ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان في استوديو مواقع التواصل مع المذيعتين تشارلي وماريا مينينوس خلف الكواليس وبدأ في الاجابة على أسئلة الجماهير التي كان أولها عن عدد ضربات السوبلكس التي ينفذها بروك ليسنر لخصمه جولدبيرغ، وقال إن ذلك يعتمد على رغبة ليسنر في تعذيب خصمه، وأنه في سينفذ الكثير منها في حال أراد تلقينه درسا، وتحدث عن احتمال إدارته لمصارع اخر وعدد من المواضع الاخرى التي أجاب عنها بشكل ساخر وطريف.


النزال الثالث: بطولة القارّات
دين أمبروز -يهزم- بارون كوربين


قدّم دين أمبروز وبارون كوربين مواجهة عنيفة للغاية نالت استحسان الجماهير وحسمها الأول بشكل نظيف، عاد ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك لاستعراض المواجهات وتم التركيز في المواجهة المرتقبة بين النجم رومان رينز وخصمه الأسطوري أندرتيكر التي يُعتقد انها ستكون الحدث الرئيسي لهذا لمهرجان راسليمينا 33، وتم تقديم فيديو يلخص العداوة بينهما.


نتائج عرض راسلمينيا 33 الرئيسي


بدأت أحداث عرض راسلمينيا 33 الرئيسي بظهور المغنية الأمريكية تيناشي للنشيد الوطني الخاص بالولايات المتحدة، وباستعراض لبعض الطائرات الحربية التي حلّق فوق سماء المعلب الكبير، ثم عُرض فيديو خاص حول توافد الجماهير من حول العالم على العروض السابقة للراسلمينيا، وتبعها فيديو آخر خاص بمهرجان هذا العام.


دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الملعب الكبير وسط ترجيب كبير من الجماهير وكان كوفي كينغستون يقود عربة صغيرة خاصة بمثلجات الفريق التي سيتم اطلاقها قريبا، وبدأ اكزافيير وودز الحديث عن الشرف الكبير الذي حظيوا به للتواجد في مدينة أورلاندو لإدارة راسلمينيا 33، وتحدث كوفي كينجستون وبيج إي عن الكثير من الأحداث التي قاموا بتنظيمها من أجلهم.


وقال كينجستون أن بعض تلك الأحداث قد تكون سعيدة للبعض وأخرى تكون محزنة في حال خسارة نجومهم، كما سخر كينجستون وبيغ إي من مظهر اكزافيير وودز والشكل الغريب لشعره قبل أن يعلنوا عن انطلاق المواجهات النارية، ثم بدأت تذكير الجماهير بالعداوة الكبيرة بين النجمين الاستثنائي أي جي ستايلز وشين مكمان وعرضت لقطات من الهجوم الذي نفذه الأول والأحداث اللاحقة في سماكداون.


النزال الأول
أي جي ستايلز -يهزم- شين مكمان


لم يخيب النجمين أي جي ستايلز وشين مكمان ظن الجماهير على الإطلاق وقدّما مواجهة نارية وممتعة في افتتاح المهرجان. دخل النجم كيفين أوينز بعد ذلك إلى الملعب متوجها إلى الحلبة وأعيدت لقطات مطولة للعداوة الملتهبة مع صديقه السابق كريس جيريكو وانقلابه عليه في مهرجان الصداقة خلال عرض الرو في مدينة لاس فيجاس.


النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
كيفين أوينز -يهزم- كريس جيريكو


قدّم كريس جيريكو واحدة من أقوى مواجهاته خلال الفترة الأخيرة وتألق كثيرا إلى جانب كيفين أوينز، وكان كلاهما قريبا من حسم المواجهة أكثر من المرّة، لكن الفوز كان من نصيب أوينز بعد أن حطّم ظهر خصمه بحافة الحلبة. ثم بدأ الترويج لمواجهة سيدات الرو من خلال فيديو لخص العداوة بين المشاركات في النزال القادم على اللقب الأحمر.


النزال الثالث: بطولة سيدات الرو على طريقة الإقصاء
بايلي -تهزم- تشارلوت وساشا بانكس ونيا جاكس


خرجت النجمة العنيفة نيا جاكس من المنافسة أولّا بعد تحالف جميع منافساتها ضدها، ولم تتمكن من الصمود كثيرا في وجه ضرباتهن المتتالية رغم سيطرتها في البداية، ثم خرجت ساشا بانكس من المنافسة على يدي تشارلوت التي لاقت نفس المصير أمام بطلة السيدات بايلي التي حافظت على لقبها بعد تثبيتها لها.


أعيدت لقطات من حفل قاعة المشاهير الذي أقيم يوم الجمعة الماضية وتم استعراض حديث المكرمين وخطاباتهم في القاعة، ثم ظهروا جميعا عند الممدخل الكبير للملعب، وحظي الأسطورة كيرت انجل بأكبر ترحيب من الجماهير التي هتفت له باغنيته الخاصة فور ظهوره.


ظهر النجم سيث رولينز في غرفة المسعفين الذين كانوا يضعون بعض الضمادات على ركبته المصارعة، دخل بعد ذلك النجمين إنزو أموري وبيغ كاس وسط ترحيب كبير من الجماهير التي رددت معهما حديثهما بطريقة مذهلة وبصخب كبيرة، ثم دخل باقي الخصوم تمهيدا للمواجهة المرتقبة على طريقة السلالم.


فاجئ ثلاثي فريق نيوداي الجماهير قبل انطلاق المواجهة بظهورهم عند المدخل الكبير بد بيج إي الحديث قائلا إن النزال قد تغيّر وأصبح راباعي الأطراف، وتساءل بعد ذلك كوفي كينجستون بعد ذلك عن هوية الفريق الرابع، وظن الجميع أنهم أعضاء نيوداي نفسهم، لكنّ المفاجأة كانت بعودة النجمين الكبيرين جيف ومات هاردي.


النزال الرابع (سلالم): بطولة الزوجي لعرض الرو
فريق الهاردي بويز -يهزم- فريق إنزو وكاس وفريق غالوز وأندرسون وفريق شيمس وسيزارو


قدّم جيف ومات هاردي مواجهة أسطورية للغاية ومارس الأول هوايته المفضلة وقام بقفزة مجنونة من أعلى الحلبة فوق شيمس وسيزارو بجانبها، وتمكنا من انتزاع حزام الزوجي عن جدارة واستحقاق. بدأ بعد ذلك الترويج للمواجهة بين فريقي ذا ميز وجون سينا باستعراض العداوة بينهم في الأسابيع الأخيرة، وظهر المذيع أل روكر وسط الحلبة لتقديم المواجهة.


النزال الخامس: زوجي مختلط
فريق جون سينا ونكي بيلا -يهزم- فريق ذا ميز وماريس


تحدث جون سينا لصديقته نكي بيلا بعد تحقيقهما للفوز عن بعض الذكريات التي دارت بينهما منذ العام الماضي، وأنها أرادت الحصول على لحظة مميزة في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا لكنها كسرت رقبتها، وقال سينا إن لديه سؤال واحدا يرغب بطرحه عليها ويتمنى ن تكون الإجابة بنعم، ونزل سينا على قدميه وسألها إن كانت ستقبل الزواج به، ذرفت نكي الدموع وقات بعناقه مطولا أمام الجماهير التي هتفت لهما.


غادر جون سينا ونكي بيلا الحلبة وقام كلاهما بعناق أفراد عائلته وعائلة شريكه الذين تواجدوا في المقاعد الأولى بجانب الحلبة. ثم بدأ الترويح للمواجهة المصيرية والمرتقبة بين الأسطورة تربل اتش وخصمه المتميز سيث رولينز، وعُرض فيديو مميز لمراحل العداوة الكبيرة بينهما، والتي بدأت قبل عدة شهور.


وكعادته تميّز النجم الأسطوري والمدير النفيذي تربل اتش بطريقة دخوله لى الحلبة، وظهر على متن دراجة نارية ضخمة وكانت ستيفاني مكمان تقف خلفه، وتبعه عدد من درّاجات الشرطة النارية أيضا وقامت بتشغل صوت صفارات الإنذار والأضواء الزرقاء والحمراء الخاصة بها، وتبعه بعد ذلك سيث رولينز الذي ظهر حاملا مشعلا ناريا ضخما بيده مع تأثيرات بصيرة مذهلة للنيران على طريق المدخل.


النزال السادس: بلا عواقب قانونية أو قوانين
سيث رولينزز -يهزم- تربل اتش


نجح سيث رولينز من انتزاع الفوز الكبير بعد مواجهة عنيفة للغاية بينهما، وجاء الفوز رغم تدخلات كثيرة من ستيفاني مكمان التي نالت نصيبها من النزال بعد سقوطها فوق طاولة خشبية بجانب الحلبة، وحسم رولينز المواجهة بضربة بيدجري قاضية. وتم تقديم الفقرة الغنائية الخاصة بالمغني الشهير فلو ريدا وآخرين كانوا معه، وذلك قبل الترويج لمواجهة لقب WWE بين براي وايت وراندي أورتن من خلال فيديو خاص بالعداوة بينهما.


النزال السابع: بطولة WWE
راندي أورتن -يهزم- براي وايت


قدّم النجم براي وايت لمحات ومؤثرات بصرية فريدة فوق أرض الحلبة لبعض الحشرات التي كانت تتواجد في منزله السرّي الخاص الذي أحرقه خصمه، لكنّها لم تكن مفيدة بالنسبة له في الحفاظ على اللقب عندما تمكن راندي أورتن من تنفيذ ضربة RKO مباغتة حسمت له المواجهة وأعادته كبطل WWE مرّة أخرى بعد غياب طويل.


تم استعراض تاريخ العداوة بين الوحشين بروك ليسنر وجولدبيرغ من خلال قصّة رواها بول هيمان في مقطع فيديو ظهر على الشاشة الكبيرة، وتحدث عن تحوّل لعبة الفيديو التي تصدّر كلاهما غلافها إلى واقع ملموس في الواقع، ثم دخل بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة هيمان وتبعه خصمه الأسطوري جولدبيرغ الذي رافقته الكاميرات من غرفته خلف الكواليس وصولا إلى الحلبة.


النزال الثامن: لقب WWE العالمي
بروك ليسنر -يهزم- بيل غولدبيرغ


أشعل الوحشين العنيفين بروك ليسنر وبيل غولدبيرغ المدرجات بالمواجهة النارية الرائعة التي قدّمها كلاهما واستمرت هذه المرة لمدة أربعة دقائق ونصف من الجرس إلى الجرس، وتبادل كلاهما ضربات السبير والجيرمان سوبلكس بشكل سريع للغاية، وتمكن ليسنر في نهاية المطاف من الانتقام وانتزاع لقب WWE العالمي.


النزال التاسع: بطولة سيدات سماكداون
نايومي -تهزم- بليس وكارميلا ونتاليا وبيكي لينش وميكي جيمس


ظهر ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيغ إي واكزافيير وودز عند مدخل الصالة بملابس رسمية باللونين الأبيض والأزرق، وتحدث إي عن تحطيم WWE لرقم قياسي من حيث عدد الجمهور في هذه المدينة، وكشف كوفي عن عدد الخاضرين في المعلب والذي بلغ 75 ألف 245 متفرج، وشكر الثلاثة الجماهير على دعمها المتواصل للاتحاد لذي لن يكون بدونهم.


ثم بدأ الترويج للمواجهة الرئيسية في هذا راسلمينيا 33 بين أندرتيكر ورومان رينز من خلال فيديو خاص بتاريحهما، وسجّل المذيع الأسطوري جيم روس عودته الرسمية لحلبات WWE التي غاب عنها لعدة سنوات، واستهل مشواره الجديد بالتعليق على المواجهة التالية، دخل رينز إلى الحلبة وتبعه خصمه الأسطوري الذي دخل بطريقة مهيبة من وسط المدخل.


النزال العاشر: التحدي السيطرة- بلا قوانين
رومان رينز -يهزم- أندرتيكر


قدّم أندرتيكر مواجهة مذهلة أظهر بها صموده الكبير ومقدرته الهائلة على التحمّل، وفرض سيطرته الكاملة على بداية المواجهة وكان قريبا من الفوز بعد تنفيذ ضربة شاهد القبر على خصمه رومان رينز، لكن الأخير حسم المواجهة بعد صمود كبير هو الاخر، واحتاج لثلاثة ضربات سبير عنيفة كي يتمكن من تحطيم صمود خصمه الأسطوري.


غادر رومان رينز الحلبة وسط صيحات استهجان من الجماهير التي هتفت كثيرا لأندرتيكر وقدّمت له رسالة شكر متواصلة، وقف أندرتيكر وارتدى معطفه الشهير وقبّعته فوق الحلبة المضاءة باللون الأزرق وأخذ يحدّق بالجماهير وبشعار الرسلمينيا طويلا، وأراد مغادرة الحلبة لكنّه عاد وخلع قفازيه ومعطفه وقبعته وتركهم في منتصفها وغادر في رسالة وداع منه لها.


دار أندرتيكر حول الحلبة وتوجه لزوجته التي كانت بجانب أفراد عائلته وقام بعناقها وتقبيلها وتوجّه نحو المدخل الكبير، توقف أندرتيكر في منتصف الطريق وحدّق طويلا في الحلبة قبل أن يرفع يده أمام الجماهير التي عادت للهتاف له شكرا أندرتيكر، ثم قرعت أجراسه بعد أن خيّم الظلام الدامس على الملعب الكبير.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72396
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى