منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» شرح طريقة توثيق الحساب بالعلامة الزرقاء في الانستقرام
اليوم في 10:37 am من طرف STAR

» طريقة حذف حساب سناب شات من خلال التطبيق
اليوم في 9:39 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 9:20 am من طرف STAR

» القيادة العامة تعلن القبض على جنود ظهروا فى مقطع مسيء لإحدى مدن المنطقة الغربية
أمس في 9:45 am من طرف STAR

» مجهولون يقتحمون ميناء طبرق البحري
أمس في 9:45 am من طرف STAR

» جماعات متطرفة تنعيه…تضارب الأنباء عن مقتل أبو البراء الدرناوي
أمس في 9:44 am من طرف STAR

» 5 مزايا جديدة من واتساب «دفعة واحدة»
أمس في 9:43 am من طرف STAR

» ما الأفضل للصحة .. حمام الصباح أم المساء؟
أمس في 9:07 am من طرف STAR

» عمالقة السلاح في العالم.. تصنيف جديد يغير قواعد اللعبة
أمس في 9:05 am من طرف STAR

» بندقية أميركية جديدة رصاصتها تعادل قذيفة وتخترق أي درع
أمس في 9:02 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم December 17, 2018
أمس في 9:01 am من طرف STAR

» طريقة تخطي حساب سامسونج وجوجل بعد الفورمات واعادة المصنع
2018-12-16, 12:12 pm من طرف STAR

» مباريات السبت 15/12/2018 والقنوات الناقلة
2018-12-16, 10:55 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 16/12/2018 والقنوات الناقلة
2018-12-16, 10:54 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 17/12/2018 والقنوات الناقلة
2018-12-16, 10:54 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


تعرّفوا إلى الشواطئ الأنقى والأجمل حول العالم

اذهب الى الأسفل

تعرّفوا إلى الشواطئ الأنقى والأجمل حول العالم

مُساهمة من طرف STAR في 2018-05-25, 1:33 pm

لا تحتاج إلى التفكير كثيراً بالوجهة المقبلة التي تحلم بقضاء عطلتك فيها خصوصاً حين تتعرّف إلى هذه الشواطئ حيث المياه الأنقى والأصفى في العالم.

نشر موقع "Reader’s digest" معلومات هامة عن 10 من هذه الشواطئ الساحرة حول العالم لتساعدكم في التعرّف إليها:

- بورتو كاتسيكي في اليونان: يقع هذا الشاطئ على جزيرة تدعى ليفكادا في البحر الأيوني. ولا يمكن الوصول إليه إلّا من طريق اتخاذ طرق ضيقة، عادة ما تكون مزدحمة بالحركة، يتبعها السير على درج صغير متعرج إلى جانب منحدر صخري كبير. قد تكون فكرة الوصول بمركب إلى هذه الجنة المنعزلة أقل تعقيداً، لكنّ الرحلة تستحق العناء. يعتبر شاطئ بورتو كاتسيكي واحداً من أفضل 10 شواطئ في البحر الأبيض المتوسط.


ماذا يمكن أن يحوي منتجعٌ كلّف 1.6 مليون دولار على أحد أفخم شواطئ العالم؟
- فولهادهو في المالديف: إنّها الجزيرة المثالية للأشخاص الذين يريدون تجربة الحياة على جزيرة مستقلة. تقع هذه الجزيرة في وسط المحيط الهندي على بعد ساعتين بالقارب السريع من البر الرئيسي للمالديف. ورغم ذلك، على السائحون احترام قواعد السكان الأصليين، والتي تنصّ على منع الظهور بالبيكيني خارج الشاطئ الغربي، كما أنّه ممنوع احتساء الكحول. محاطة بأشجار النخيل والشعاب المرجانية والأسماك الملونة والحياة البحرية الأخرى، ستجد كل الأسباب التي تدفعك إلى استكشاف جزر المالديف.

- شاطئ Ipil في جزيرة بالاوان في الفيليبين: يعرف شاطئ Ipil بأنّه خال من السياح، فيجد العديد من السائحين نفسهم وحيدين على الشاطئ خلال زيارتهم. من المتوقّع أن تظهر للزوار قرود، كما أنّهم سيستمتعون بعدد كبير من الشعاب المرجانية الملونة وأشجار النخيل والسلاحف الودية. ويذكر أنّ الجبال التي تأتي خلف الجزيرة ومشهد غروب الشمس يجعل الموقع أكثر سحراً.

- شاطئ Dam Trau في فييتنام: يقع شاطئ Dam Trau بالقرب من المطار، لذا على الزوار توقّع رؤية طائرات تحلق فوق المنطقة. إضافة إلى ذلك، يحاط الشاطئ بأجزاء من غابة استوائية وغابة مليئة بالخيزران وأشجار الصنوبر، مما يوفر للزائرين إحساساً ساحراً بأنهم يعيشون في عالمهم الصغير. على السائح أن يسلك طريقاً وعرة للوصول إلى الشاطئ حيث الرمال البيضاء الجميلة والأراجيح الشبكية والمطاعم الشاطئية اللذيذة.

- Devil's Bay في جزر العذراء البريطانية: يمكن الوصول إلى الشاطئ عبر القوارب أو سيراً على الأقدام لمسافة طويلة تتطلّب التسلق والزحف حول صخور من الغرانيت خلال 30 دقيقة تقريباً. وبغض النظر عن كيفية الوصول، فإنّ المياه الصافية والشاطئ الجميل سيجعلك تنسى كل التعب. كما أنّ الصخور حول الجزيرة تشكّل أقواساً وكهوفاً وتسمح للزائر بالغوص في المياه الصافية.

- شاطئ الفيل في جزيرة هافلوك في الهند: يعرف شاطئ الفيل في الهند بالرياضات المائية كالغوص والاستمتاع بالشعاب البحرية والتحليق في الطائرة المائية وصيد الأسماك وركوب القوارب ذات القاع الزجاجي.

- شاطئ الأرانب في صقلية في إيطاليا: صنّفت هذه الجزيرة في إيطاليا على أنّها أفضل شاطئ في العالم لعام 2013 من قبل TripAdvisor. وتقع على بعد 105 كلم من البر الرئيسي. وبالإضافة إلى جمال هذا الشاطئ، يمكن للسياح التعرّف إلى تاريخ العرب واليونان والرومان المحفور على الكهوف الصخرية واكتشاف الآثار التاريخية بالغوص تحت الماء، أو حتى زيارة أكواخ تاريخية بنيت على الشاطئ.

- خليج نافاجيو في اليونان: يعد شاطئ نافجيو شاطئاً خاصاً وغريباً جداً عبر التاريخ بعد غرق السفينة الغامض فيه. كما أنّه يجذب السياح من حول العالم لمياهه الصافية وشاطئه الرملي الرائع. الوسيلة الوحيدة للوصول إلى هذا المكان الساحر هي عبر القوارب.

- شاطئ Tropic of Cancer Beach في جزر الباهاماس: يعد هذا الشاطئ الأطول في جزر الباهاماس ويمكن الوصول إليه بعد المشي لمسافة طويلة على طريق ترابية. مياه هذا الشاطئ رائعة وصافية، فلا يجد السائح فيها أي صخرة أو شعاب مائية.



- خليج هاناوما في الهونولولو في هاواي: صنّف هذا الشاطئ في الدرجة الأولى بين الشواطئ في الولايات المتحدة عام 2013. أنشأ هذا الخليج بعد ثوران بركاني منذ عشرات آلاف السنين وهو منطقة محمية للحياة البحرية. قبل الدخول إلى الخليج، على الزائر مشاهدة فيديو مدّته تسع دقائق حول الحفاظ على الحياة البحرية. ويزور الشاطئ حوالى 3000 زائر يومياً للتعرّف إلى الحياة البحرية والاستمتاع بالرمال المتلألئة البيضاء والمياه الصافية.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 121145
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 207
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى