منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مدير عام طبرق الطبي يبحث مع رئيس الجامعة أوضاع المعيدين وهيأة التدريس في كلية الطب
أمس في 10:56 am من طرف STAR

» 1.2 مليون طن استهلاك ليبيا من الحبوب عام 2018
أمس في 10:53 am من طرف STAR

» أرحومة: تهريب سلع منتهية الصلاحية إلى الأسواق الليبية
أمس في 10:53 am من طرف STAR

» رويترز: الانتهاء من ترميم خط أنابيب الواحة بعد هجوم السبت
أمس في 10:52 am من طرف STAR

» ميناء بنغازي البحري يعلن عن وصول السفينة أسليتيتيا للميناء
أمس في 10:51 am من طرف STAR

» دائرة صيانة خطوط الجهد الفائق أجدابيا تعلن البدء في حملة الصيانة لسنة 2018
أمس في 10:51 am من طرف STAR

»  قصة وفاة "نوكيا" وأشباهها.. دروس في الإدارة
أمس في 10:23 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم April 25, 2018
أمس في 9:52 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 9:44 am من طرف STAR

» انست وشرفت
2018-04-24, 3:24 pm من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
2018-04-24, 3:12 pm من طرف عبدالله الشندي

» الحل السحري لتشفير حسابك على واتسآب
2018-04-24, 3:10 pm من طرف عبدالله الشندي

» مقبرة مجهولي الهوية..شاهد على نهاية مأساوية لمهاجرين انتهوا على صحراء طبرق وشواطئها
2018-04-24, 3:08 pm من طرف عبدالله الشندي

» روسيا تحتل المرتبة الثانية عالميا فى إنتاج النفط والسعودية الأولى
2018-04-24, 3:04 pm من طرف عبدالله الشندي

» عميد بلدية طبرق: أغلب مخابز المدينة لا تتقيد بسعر الرغيف أو بالوزن
2018-04-24, 10:04 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


هل تعلم ان للمراة النكدية فوائد؟

اذهب الى الأسفل

هل تعلم ان للمراة النكدية فوائد؟

مُساهمة من طرف sladhbaa في 2010-01-13, 10:39 am

فوائد الزوجة النكــدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ أقولك



تجعل لسانك رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد تردد حسبي الله ونعم الوكيل

غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم



صلة الرحم

على طول هربان عند أمه





المحافظة على الوزن

دائما نفسه مسدودة عن الأكل



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة

بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



وراء كل رجل عظيم امرأة
avatar
sladhbaa
نقيب
نقيب

ذكر
عدد المشاركات : 358
العمر : 50
رقم العضوية : 846
قوة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 07/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلم ان للمراة النكدية فوائد؟

مُساهمة من طرف STAR في 2010-01-20, 10:05 am

مشكور مشاركة مميزة بالفعل

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 119734
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 198
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلم ان للمراة النكدية فوائد؟

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2010-01-22, 11:48 am

موضوع ومعلومات جد قيمه تستحق المتابعه مجهود طيب اخى العزيز مشكور جزيل الشكر بارك الله فيك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34632
العمر : 51
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلم ان للمراة النكدية فوائد؟

مُساهمة من طرف فرج احميد في 2010-02-01, 3:42 pm

مشكوراخى
avatar
فرج احميد
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 17243
العمر : 55
رقم العضوية : 118
قوة التقييم : 348
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلم ان للمراة النكدية فوائد؟

مُساهمة من طرف مثيل القمر في 2010-03-02, 2:16 am

[quote="sladhbaa"]فوائد الزوجة النكــدية




غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم


احلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شئ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي


في انه يكره النسوان من بعدي
avatar
مثيل القمر
لواء
لواء

انثى
عدد المشاركات : 2365
العمر : 29
رقم العضوية : 1216
قوة التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلم ان للمراة النكدية فوائد؟

مُساهمة من طرف ادريس بوزويتينة في 2010-03-02, 2:25 am

مشكور
avatar
ادريس بوزويتينة
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 4426
العمر : 32
رقم العضوية : 102
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلم ان للمراة النكدية فوائد؟

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2010-03-04, 9:09 pm

لك الشكرعلى هذه المشاركه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72432
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلم ان للمراة النكدية فوائد؟

مُساهمة من طرف المارد الأصفر في 2010-06-10, 11:20 am

معلومات قيمه بارك الله فيك ننتظر جديدك بشوق
avatar
المارد الأصفر
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 767
العمر : 37
رقم العضوية : 1673
قوة التقييم : 8
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلم ان للمراة النكدية فوائد؟

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-06-10, 11:35 am

غض البصر
بالعكس يا غالي
اتساعد في نظريه تعدد الزوجات والبحث عن البديل الافضل والاريح
مشكور ياغالي علي الموضوع القيم
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 38
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى