منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» وصول سيولة مالية إلى مصارف درنة قادمة من مصرف ليبيا المركزي البيضاء
أمس في 10:07 am من طرف STAR

» مصارف درنة تعلن فتح أبوابها أمام المتعاملين بدءا من الأثنين القادم
أمس في 10:07 am من طرف STAR

» تكليف العقيد خالد عبدالله آمراً للغرفة الأمنية المشتركة في شحات‎
أمس في 10:06 am من طرف STAR

» شرق طبرق تري النور بعد انقطاع التيار 19 يوماً
أمس في 10:06 am من طرف STAR

» إطلاق سراح رئيس ديوان حكومة طبرق بعد اختطافه في البيضاء
أمس في 10:06 am من طرف STAR

» العقيد أحمد شعيب مدير أمن طبرق
أمس في 10:05 am من طرف STAR

» خبراء جدد يؤدون اليمين القانونية للعمل بمركز الخبرة القضائية فرع طبرق
أمس في 10:05 am من طرف STAR

» مديرو جهاز الإسعاف بالمنطقة الشرقية يطالبون بتعديل أوضاع الاعاشة
أمس في 10:05 am من طرف STAR

» المسماري: البنيان المرصوص دعمت الهجوم على الهلال النفطي والسراج متحالف مع القاعدة
أمس في 10:04 am من طرف STAR

» المجلس الأعلى لحوض النفط والغاز يستنكر الهجوم على منشأت النفط الليبية
أمس في 10:04 am من طرف STAR

» الجيش يعلن وقف إطلاق النار في قنفودة غرب بنغازي
أمس في 10:03 am من طرف STAR

» شورى بنغازي ينفي علاقته بأي مجموعات مسلحة في طرابلس
أمس في 10:03 am من طرف STAR

» بلدية بنغازي تتسلم سيارات إسعاف من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
أمس في 10:03 am من طرف STAR

» الصاعقة تحبط هجوم انتحاري بسيارة مفخخة
أمس في 10:03 am من طرف STAR

» ناقلة نفط تستعد لتحميل 590 ألف برميل من ميناء الزويتينة
أمس في 10:02 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الأخ القائد يلتقي شباب العالم مواليد الفاتح العظيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأخ القائد يلتقي شباب العالم مواليد الفاتح العظيم

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2010-03-18, 10:41 am

الاخ قائد الثورة

إلتقى قائد الثورة ، وفود الإجتماع التحضيري للملتقى العام للمنظمة العالمية لمواليد الفاتح العظيم من قارات إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.وقد جاءت هذه الوفود الشبابية لتهنئته بإختيار إفريقيا له رئيسا للإتحاد الإفريقي ، ودعوته لتشريفهم بإفتتاح الملتقى العالمي لمواليد الفاتح العظيم الذي سينعقد تزامنا وإبتهاجا بالعيد الأربعين لثورة الفاتح العظيم ، وتوسيمه بوسام (السلام العالمي) ، وتسليمه (شهادة صانع السلام العالمي) التي منحها له مواليد الفاتح العظيم من أبناء الشعب الأمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية . وقد إستقبلت هذه الوفود الأخ القائد بالهتافات الثورية التي صدحت بها بمختلف لغات بلدانها ،

كما إستقبلته بالزغاريد وباقات الزهور . ورحبت هذه الوفود الشبابية العالمية بالأخ القائد في مستهل هذا اللقاء ، بكلمة الترحيب التالية : ( بسم الله . وبإسم الفاتح العظيم . أيها القائد العظيم .. القائد الشامخ شموخ الجبال الراسيات : نرحب بكم أيما ترحيب . هذه الوفود الشبابية من المنظمة العالمية لمواليد الفتح العظيم في القارات السمراء الافريقية ، والأوروبية ، والأمريكية ، وفي الساحات العربية ، جاءت اليوم لتقدم لكم التهنئة الخالصة والشكر والعرفان والإمتنان بتوليكم رئاسة الإتحاد الافريقي العظيم . وجاءت هذه الوفود الشبابية أيضا لتدعوكم لتشريف المنظمة بإفتتاحكم الملتقى العالمي لمواليد الفاتح العظيم الذي سينعقد تزامنا وإبتهاجا بالعيد الأربعين للثورة التاريخية الإنسانية العالمية . وحبا ووفاءا أيها القائد العظيم ، فإن شباب العالم اليوم يقدمون لكم باقات زهور من فروع المنظمة بالبلدان التالية :

غينيا كوناكري ، أريتريا ، بنين ، سيراليون ، مالي ، السودان ، الكاميرون ، مالطا ، الصومال ، غامبيا ،الكونغو ، الكونغو الديمقراطية ، روسيا البيضاء ، التوجو، موريتانيا ، غينيا، الجزائر، ليبيريا، فاسو ، مصر، السنغال، غينيا بيساو، جزر القمر، بوروندي، الولايات المتحدة الأمريكية، تونس . ). . ووّسم هؤلاء الشباب ، الأخ القائد في هذا اللقاء بـ " وسام السلام العالمي " ، الذي قرروا منحه له عرفاناً منهم وإجلالاً وإكبارا بجهوده المضنية على كافة الساحات لإحلال السلام والأمن والاستقرار في العالم .. معلنين أن خيمته الشامخة أضحت تمثل مجلس الأمن الحقيقي للعالم ودارا للسلام . وتليت خلال مراسم التوسيم ، براءة هذا الوسام التي جاء في نصها ما يلي :- ( براءة " وسام السلام العالمي " للقائد العظيم معمر القذافي .

أيها القائد العظيم : لأنكم سطرتم بفكركم الرائد أعظم نظرية في التاريخ الانساني أضاءت الأفق البعيد في الحرية والسلام ، أمام الشعوب في العالم . ولأنكم أرسيتم نموذجاً فريداً ورائعاً في العلاقات والسياسات الدولية ، أساسه وعماده الحوار والإحترام المتبادل بين الشعوب . ولأنكم وبحكمتكم البالغة ورؤيتكم الثاقبة ، تصنعون الأحداث العظيمة والإنتصارات التاريخية لصالح البشرية جمعاء من أجل إرساء دعائم الأمن والإستقرار وتعزيز السلام في العالم . ولأنكم وحدكم تقودون المسيرة التاريخية الإنسانية العالمية الرائدة بحكمة الحكماء وعظمة الشرفاء وبساطة النبلاء من خلال الخيمة الشامخة والمباركة التي أضحت تمثل مجلس الأمن الحقيقي في العالم وداراً للسلام . ولأنكم دون سواكم تتجسد فيكم روح المبادرة والجسارة حيث إنتصرت بكم إرادة الإنسان في ليبيا ، وإعتزت بكم الأمة ، وتوحدت بجهودكم المضنية القارة الأم ، ويحتذي بكم العالم حكيماً ومفكراً . ولأنكم تناضلون من أجل مناصرة الشعوب المناضلة لنيل حريتها من خلال دوركم المتعاظم ثائراً ومفكراً ورائداً ومكافحاً من أجل قضايا العدل والمساواة وإحلال السلام العالمي . ولأننا نحن نحمل الهوية التاريخية لثورة الفاتح العالمية ، فقد قررنا نحن شباب العالم من مختلف القارات بالساحات العربية والإفريقية والأوروبية والأمريكية : منحكم وسام السلام العالمي ، إستحقاقاً عالمياً ، وعرفاناً وإجلالاً وإكباراً بدوركم التاريخي والمتعاظم في نشر السلام في العالم .).

وسلمت وفود فروع المنظمة ، الأخ القائد خلال هذا اللقاء ، نص مقرارات إجتماعها الذي عقدته بالجماهيرية العظمى خلال الفترة من 4 إلى 6 الصيف الحالي للتحضير لإنعقاد الملتقى العالمي لمواليد الفاتح العظيم الذي سيتزامن مع العيد الـ40 للثورة . وتلا عضو فرع المنظمة في موريتانيا نص هذه المقرارات في هذا اللقاء ، والتي جاء فيها

:- ( - أولا على المستوى الافريقي : يحيي الشباب الإفريقي بالدول الأعضاء بالاتحاد الإفريقي ، الجهود الجبارة والخطوات العظيمة التى يقوم بها رئيس الاتحادالافريقي وملك ملوك افريقيا القائد "معمر القذافي " من أجل تحقيق حلم الآباء الافارقة ومستقبل ابنائها وصولا لبناء الولايات المتحدة الافريقية . وإستجابة لنداء القائد العظيم " معمر القذافي " رئيس الإتحاد الإفريقي بأهمية دورالشباب في الدفع بإتجاه بناء صرح الولايات المتحدة الإفريقية ، قرر الشباب الإفريقي ، التالي :

1- يحيي الشباب الإفريقي المبادرات الحكيمة والجهود العظيمة للقائد العظيم "معمر القذافي" حكيم إفريقيا وابنها البار التي يقوم بها بإستمرار من أجل وحدة القارة وبناء الفضاء الافريقي الواحد على غرار الفضاءات الاخرى ، ودعمه المتواصل لمسيرة التنمية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار وإحلال السلام فى ربوع القارة الافريقية العظيمة 2

- توجيه رسالة قوية وعالية وبصوت الشباب الافريقي في الدول الاعضاء بالاتحاد الافريقي ، لجميع الرؤساء والحكومات والملوك والسلاطين والشيوخ والامراء والعمد ، نطالبهم فيها بالإسراع بالإعلان عن الولايات المتحدة الافريقية خلال القمة القادمة خيارا تاريخيا لا بديل عنه .

3- إعتصام حشود الشباب الافريقي في الدول الأعضاء بالاتحاد الافريقي أمام مقر إنعقاد القمة الافريقية القادمة لتحديد الموقف من القيادات الافريقية للضغط بإتجاه الإعلان الفوري ، وعدم التردد في إقامة الولايات المتحدة الافريقية ولو بالقوة لضمان مستقبل أبناء القارة .

4- تشكيل لجان عمل متخصصة لدراسة وتحديد وملائمة مدى نجاح المشاريع الإقتصادية في عدد من الدول الإفريقية وفق الجدوى الإقتصادية للقيام بتنفيذ عدد من المشاريع في إطار الاهتمام والدعم للشباب الإفريقي .

-ثانيا:على المستوى العالمي :

1- الإشادة بالجهود المضنية والدور المتعاظم والمتواصل للقائد العظيم الذي يقوم به من أجل إحلال السلام وتعزير الأمن والاستقرار فى العالم . 2

- الإستمرار والإسراع في فتح فروع للمنظمة العالمية لمواليد الفاتح العظيم لأهمية بناء قاعدة شبابية عالمية فاعلة بما يمّكن الشباب من ربط أواصرالعلاقات الإنسانية المشتركة للتبشير بالمباديء السامية والأفكار العظيمة التي جاءت بها ثورة الفاتح العظيم .

3- التنسيق بشأن الإستمرار في تبادل الزيارات الشبابية لأصحاب الهوية التاريخية ، وتبادل الأفكار والآراء ، وتنفيذ البرامج والأهداف الإنسانية التي ستقوم بها المنظمة العالمية لمواليد الفاتح العظيم للمساهمة في خدمة الإنسانية من خلال ترشيدات القائد العظيم " معمر القذافي ".

4- الإستعداد للإحتفال بالمهرجان الشبابي العالمي إبتهاجا بالعيد الـ40 لثورة الفاتح العظيم . ). وعبر هذا الشباب العالمي عن إعتزازه بالإنتماء لثورة الفاتح العظيم العالمية وحمل هويتها التاريخية لقناعته الراسخة بالاطروحات النبيلة الخالدة التي جاءت بها من أجل الإنسان في كل مكان . وقال في وثيقة عهد ومبايعة للأخ القائد ، تليت خلال هذا اللقاء : ( أيها القائد العظيم : ونحن نعانق المجد في عليائه ، ونعيش الإنتصارات المتتالية ، ونفتخر بالاطروحات الحضارية الخالدة التي جاءت بها ثورة الفاتح العالمية الإنسانية للبشرية جمعاء في الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان والأمن والإستقرار والسلام العالمي . تغمرنا أيها القائد الشامخ ، السعادة بهذا اللقاء التاريخي بكم ، لنعبر عن إخلاصنا الدائم لدوركم المتعاظم والمستمر في مناصرة قضايا الإنسانية في كل مكان وتأكيد قيم الحرية والعدل والمساواة .

وإننا ألاكثر حظاً في الإنتماء لهذه الثورة العالمية بأن نحمل هويتها التاريخية لقناعتنا الراسخة بالإطروحات النبيلة الخالدة التي جاءت بها من أجل الإنسان في كل مكان . أيها القائد الرمز : نحن فاعليات الوفود الشبابية بفروع المنظمة العالمية لمواليد الفاتح العظيم بالساحات العربية والإفريقية والأوروبية والأمريكية ،إذ نختتم إجتماعنا الموسع المنعقد بالجماهيرية العظمى في الفترة من 4 حتى 6 من شهر الصيف 2009 مسيحي للتحضير لإنعقاد الملتقى العالمي لمواليد الفاتح العظيم .. نقف بكل فخر وإعتزاز وقلوبنا تنبض بكم حباً وإخلاصاً وعرفاناً ووفاء . ونؤكد لكم إلتزاماً ينطلق من قوة الإيمان بأفكاركم العظيمة وحكمتكم الرشيدة ، بأن نكون دعاة للثورة ورسلاً مبشرين بالفكر الجماهيري الأخضر لتحقيق مبادئ العدل والمساواة وإرساء دعائم الأمن والإستقرار والسلام في العالم ) . وسلم وفد فرع المنظمة العالمية لمواليد الفاتح العظيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، إلى الأخ القائد خلال هذا اللقاء (شهادة صانع السلام العالمي) التي منحها له مواليد الفاتح العظيم من أبناء الشعب الأمريكي أثناء إحتفالهم الذي أقاموه في جامعة " سندر " العريقة بولاية لويزيانا في السابع عشر من شهر الطير الماضي بإعلان مولد فرع المنظمة بالولايات المتحدة الأمريكية .

وجاء في هذه الشهادة التي تلتها باللغة الإنجليزية إحدى عضوات فرع المنظمة بأمريكا: ( القائد العظيم معمر القذافي قائد الثورة ، ورئيس الإتحاد الافريقي : نحن مواليد الفاتح من فرع الولايات المتحدة الأمريكية .. نحن الذين ولدوا في الفاتح العظيم ، قررنا أن نقدم لك " شهادة السلام العالمي " تقديرا لأعمالكم العظيمة .. أعمال السلام والديمقراطية ، وذلك لأنك : * أنت مؤلف فكر الديمقراطية المباشرة العظيمة ، ورؤيتك العظيمة هذه هي للبشرية بأجمعها . * وأنت الذي حطمت قيود العسف والتجبر ، وقدمت المساعدة لكل بني البشر في العالم . * وأنت أول من نفذ عملية التخلي عن أسلحة الدمار الشامل من أجل البشرية .) وجدد أعضاء فرع منظمة مواليد الفاتح العظيم العالمية في روسيا البيضاء تأكيد حبهم العميق للأخ القائد وإيمانهم بأفكاره الجماهيرية . وقال وفد فرع الرابطة بروسيا البيضاء في كلمتهم خلال هذا اللقاء التي ألقتها إحدى عضوات الفرع : ( أيها العظيم . لنا شرف اللقاء معكم نحن مواليد الفاتح العظيم من فرع المنظمة العالمية بروسيا البيضاء .. حاملين لكم تحيات الشباب من مواليد الفاتح روسيا البيضاء . ونؤكد لكم حبنا العميق .. مؤمنين بأفكاركم الجماهيرية ، ودليلنا الكتاب الأخضر الذي نعمل على نشره من أجل الإنسان في كل مكان . ولكم جزيل الشكر ، ودمتم قائداً ومعلماً ومفكراً . وإلى الأمام ) .

ونقل وفد فرع المنظمة في تونس أسمى آيات الوفاء والحب والعرفان للأخ القائد من مواليد الفاتح في تونس لرعايته الموصولة وعنايته ودعمه للقارة الإفريقية بكافة شرائحها ، شباباً ورجالً وأطفالاً ونساءً .. مع العهد بأنهم سيكونون في طليعة ومقدمة القوى المساندة والداعمة والمؤسسة لبناء صرح الولايات المتحدة الأفريقية التي ستسود العالم . وقال الوفد في كلمته التي ألقاها أحد أعضاء فرع المنظمة بتونس خلال هذا اللقاء : ( بسم الله الرحمن الرحيم . أيها القائد العظيم : نحن مواليد الفاتح العظيم بفرع المنظمة العالمية لمواليد الفاتح العظيم بالجمهورية التونسية .. من على هذه الأرض العريقة عراقة شعبها الأبي نتقدم إلى الأخ قائد ثورة الفاتح العظيم ومؤسس الاتحاد الإفريقي وزعيمها الأوحد بلا منازع وملك ملوكها الأخ القائد " معمر القذافي " ، بأسمى آيات الوفاء والحب والعرفان على الرعاية الموصولة والعناية والدعم الذي يوليه لهذه القارة السمراء بكافة شرائحها .. شباباً ورجالاً وأطفالا ونساءً . أيها القائد العظيم : منذ فجر الفاتح العظيم راهنتم على الشباب ، إيمانا منكم بأن مستقبل إفريقيا في فكر شبابها تصديقاً لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم " أوصيكم بالشباب خيراً فهم أرق أفئدة " . لهذا نعدكم أيها القائد المصلح والرائد بأننا نحن كشباب سنكون في طليعة ومقدمة القوى المساندة والمدّعمة والمؤسسة لبناء صرح الولايات المتحدة الإفريقية التي ستسود العالم إن شاء الله بفضل فكركم وسياستكم الحكيمة والمتبصرة عشتم قائداً فذاً ومصلحاً رائداً . عاش الاتحاد الأفريقي إتحاداً موحداً على الدوام ) .

وعبر أعضاء فرع المنظمة في الصومال عن تقديرهم البالغ للجهود التي يبذلها الأخ القائد من أجل إرساء السلام في القارة الإفريقية عموماً وفي الصومال خصوصاً . وقالوا في كلمتهم التي ألقاها خلال هذا اللقاء أحد أعضاء الفرع بالصومال : ( بسم الله . وبإسم الفاتح العظيم . تحية الفاتح العظيم أيها القائد . نحن رابطة مواليد 69 من الساحة الصومالية ، نتقدم إليكم بأطيب التحيات والتهاني أيها القائد العظيم قائد القيادات الشعبية العالمية ، ورئيس الاتحاد الإفريقي ، وملك ملوك إفريقيا ومؤسس تجمع دول الساحل والصحراء . ونهنئك بمناسبة نجاح المؤتمر العادي الحادي عشر لدول تجمع الساحل والصحراء . أيها القائد : يشهد الصوماليون الجهود الجبارة التي تبذلها أيها القائد لحل أزمات الدول الافريقية والصراعات القبلية في بلادنا الإفريقية وخاصة الصومال البلد الذي دمرته الحروب الاهلية ، وكذلك الجماعات المظلومة التي سمتها الدول الغربية في الأونة الاخيرة جماعة القراصنة . حيث تأكد أيها القائد أنهم ليسوا قراصنة بل كانوا يصطادون من مياههم الإقليمية وواجهوا مئات من سفن الصيد الأجنبية التي جاءت لتصطاد في السواحل الصومالية وتطرح النفايات بطريقة غير قانونية . إذن ما يسمى بالقرصنة الصومالية

أيها القائد بالأساس هي الدفاع عن المياه الاقليمية الصومالية ، لدى نرجو من حضرتك أيها القائد التدخل السريع . أيها القائد : نحن كأعضاء رابطة مواليد 69 نرحب بفكرة انشاء هذه الرابطة العالمية في جميع انحاء العالم ، ونتمنى أن تكون رابطة مواليد 69 العالمية في خدمة شباب العالم عامة والشباب الافريقي خاصة . وشكراً وإلى الأمام . والكفاح الثوري مستمر ) . وألقى أحد أعضاء فرع المنظمة بجمهورية مصر العربية نماذج من قصائد ديوانه الشعري الذي يحمل عنوان ( قذافي العروبة ) . وتليت في هذا اللقاء البرقية التي وجهتها وفود فروع المنظمة للأخ القائد بمناسبة اجتماعها التحضيري للملتقى العالمي لمواليد الفاتح العظيم . وفيما يلي نص البرقية :- ( إلى القائد الأممي الثائر " معمر القذافي " رئيس الاتحاد الافريقي العظيم ملك ملوك افريقيا : بكل فخر وإعتزاز ونحن نعيش أجواء الانتصارات التاريخية المتلاحقة بفضل قيادتكم الحكيمة وترشيداتكم السديدة وجهودكم المضنية التي انطلقت من رحلة الأربعة آلاف يوم عطاءً متواصلاً عبر نصف قرن من العمل الجاد خضتم فيه أشرس المعارك مع الأعداء على كافة المستويات وفي مختلف الساحات . وراية النصر من فجر الفاتح العظيم مرفوعة ترفرف عزة وشموخاً تؤكد عالمية الثورة التي جاءت من أجل الانسان في كل مكان . وقد أصبحت الخيمة بيت العز ملاذاً لكل المتعطشين للحرية . وأصبحتم أنتم أيها القائد العظيم قلباً يسع الانسانية كلها . ومن فيض فكركم الذي لا ينضب أوجدتم الحل للمشاكل السياسية والاقتصادية والاجتماعية عبر النظرية العالمية الثالثة فكر الكتاب الأخضر الذي أصبح دليلاً يسترشد به المفكرون للمساهمة من خلاله في حل المشاكل المزمنة التي تسود العالم .

أيها القائد العظيم : إننا نرى العالم يتجه بكل تلقائية إلى الكتاب الأخضر ويتحول جماهيرياً إلى بناء الجماهيريات ، ونحن نبني صروح المجد بكم ومعكم رسلاً لحضارة عصر الجماهير ، كلنا إيمان وصدق وثبات وعزيمة وصبر ، حتى يتلون العالم كله بالأخضر ويسوده السلام والأمن والاستقرار ، ونؤكد بناء الولايات المتحدة الإفريقية لتكون قاعدة إنطلاقنا الصلبة نحو العالمية . أيها الفارس المغوار : أبناؤك مواليد الفاتح العظيم وهم يرسمون المسارات نحو تشكيل المنظمة العالمية لمواليد الفاتح العظيم أصحاب الهوية التاريخية للثورة ، يؤكدون لكم السير على دربكم درب الثورة والنضال والكفاح رجالاً أشداء على الأعداء رهن إشارتكم لتنفيذ المهام الثورية في أي مكان من العالم . وإذ يجتمع أمامكم اليوم عدد من ممثلي فروع المنظمة العالمية لمواليد الفاتح العظيم ، لنؤكد لكم بأننا جادون في العمل حريصون على عالمية ثورة الفاتح العظيم ، وما تحمله من رؤاكم وأفكاركم خدمة للانسانية . نهنئكم قائداً لإفريقيا ومفكراً يقود شعوب العالم نحو الحرية والانعتاق والخلاص . وإلى الأمام والفاتح أبداً والكفاح الثوري مستمر ) . وتحدث الأخ القائد في هذا اللقاء مرحباً بأبنائه الأعزاء مواليد الفاتح العظيم .. مقدراً تواجدهم من كل مكان في العالم .

وأكد الأخ القائد أن هذه الوفود من فروع المنظمة العالمية لمواليد الفاتح العظيم ، تشكل نموذجاً مصغراً لحركة عالمية لهؤلاء المواليد تستوحي مهمتها من مهمة ثورة الفاتح العالمية القائمة على نظرية عالمية تقدمها هذه الثورة لمصلحة كل الشعوب في العالم وليس للشعب الليبي فقط . وأوضح أن الحركة العالمية لمواليد الفاتح العظيم بإمكانها القيام بمهمة تحريض الشعوب على إستلام السلطة بدل أن ينوب عنها أحد وذلك بطريقة سلمية بدون عنف وبدون سلاح .. وأن تحرض على توزيع ثروة كل بلد في العالم على كل مواطنيه لتكون ثروة كل بلد ملكاً لأهله وليس لحفنة طبقة الأغنياء فقط .. وأن يبشروا أيضاً بإطروحات الفصل الثالث من الكتاب الأخضر الركن للنظرية العالمية الثالثة . ورأى الأخ القائد أن بإمكان أعضاء المنظمة أن يعملوا دستوراً عالمياً لهذه الحركة العالمية لمواليد الفاتح العظيم من هذه المبادئ ومن تطلعاتهم التي يريدونها للعالم . ونصح الأخ القائد الشباب العالمي مواليد الفاتح العظيم ، بالإستمرار في اللقاءات على مستوى العالم والتعرف على بعضهم وتقوية العلاقات فيما بينهم للإسهام في مساعدة العالم بأن يتجه الإتجاه الصحيح بعيداً عن الحروب والعنصرية والفقر والمشاكل .

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34562
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأخ القائد يلتقي شباب العالم مواليد الفاتح العظيم

مُساهمة من طرف ادريس بوزويتينة في 2010-03-18, 1:36 pm

مشكور

ادريس بوزويتينة
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 4426
العمر : 31
رقم العضوية : 102
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأخ القائد يلتقي شباب العالم مواليد الفاتح العظيم

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2010-03-18, 1:53 pm

مواليد الفاتح على مستوى العالم 350 مليون - كل واحد سياره

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 71964
العمر : 50
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأخ القائد يلتقي شباب العالم مواليد الفاتح العظيم

مُساهمة من طرف ادريس بوزويتينة في 2010-03-18, 1:59 pm

مشكور

ادريس بوزويتينة
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 4426
العمر : 31
رقم العضوية : 102
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأخ القائد يلتقي شباب العالم مواليد الفاتح العظيم

مُساهمة من طرف صقر55 في 2010-03-19, 12:42 am

وشباب ليبيا كل واحد احمار بدل السياره هههههههههههه
اة يا ليبيااا قهير

صقر55
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 9
العمر : 39
رقم العضوية : 1210
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأخ القائد يلتقي شباب العالم مواليد الفاتح العظيم

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2010-03-19, 8:11 am

مشكورين على المرور بارك الله فيكم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34562
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأخ القائد يلتقي شباب العالم مواليد الفاتح العظيم

مُساهمة من طرف فرج احميد في 2010-03-19, 8:35 pm

مشكوراخى بوفرقة

فرج احميد
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 17243
العمر : 54
رقم العضوية : 118
قوة التقييم : 348
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأخ القائد يلتقي شباب العالم مواليد الفاتح العظيم

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2010-03-23, 9:43 am

مشكورين على التواجد بصفحاتنا اجعنكم ماتغيبو

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34562
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى