منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» جحا والقاضي
اليوم في 10:32 pm من طرف فرج جا بالله

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
اليوم في 7:41 pm من طرف naji7931

» "بنغازي" ابرز ماجاء في المؤتمر الصحفي
اليوم في 6:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» داعش الإرهابي يعلن عن عملية نوعية
اليوم في 6:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم نقلهم الى المرج
اليوم في 5:55 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماتم الحصول عليه من ارهابى الشركسى
اليوم في 5:49 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» صنع الله ينفي وجدو مرتزقة أفارقة في الهلال النفطي
اليوم في 5:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إجتمع رئيس الحكومة المؤقتة "عبدالله الثني"
اليوم في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 6 غارات جوية مكثفة على تمركزات ميليشيات الجضران
اليوم في 5:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العافية بمدينة هون يستقبل عدد من الجرحي
اليوم في 5:26 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تقدم القوات المسلحة العربية الليبية
اليوم في 5:24 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهد قناه الكذب النبأ
اليوم في 5:22 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إقاف عملية حجز المواعيد في منضومة حجز مواعيد استخراج جوازات السفر
اليوم في 11:02 am من طرف STAR

» التوزيعات النقدية لفروع المصارف التجارية بالمنطقة الشرقية للمصارف
اليوم في 10:12 am من طرف STAR

» هل تنوي زيارتها قريباً؟ إليك أفضل 10 مدن ملاهٍ في أميركا
اليوم في 9:47 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


100 مواطن ماليزي يحملون أسم معمر القذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

100 مواطن ماليزي يحملون أسم معمر القذافي

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2010-04-27, 7:06 am




بحضور أكثر من 100 مواطن ماليزي يحملون أسم معمر القذافي: بدء الحفل الختامي لمهرجان السابع من أبريل لطلبة ماليزيا

الوطن الليبية - موقع اتحاد طلبة ماليزيا
أنطلق الحفل الختامي لمهرجان السابع من أبريل وإختتام إحتفالات طلاب الساحة الماليزية بالذكرى الرابعة والثلاثين لثورة الطلاب الذى تضمن الانشطة العلمية والفكرية والثقافية والمسابقات الرياضية ، على تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بمدرج كلية الهندسة جامعة بوترا الماليزية ، وتمثلت مفاجأة المهرجان الكبرى التى إخترناها وفاءً وعرفاناً للطالب الثائر فى حضور أكثر من 100 مواطن ماليزي يحملون أسم الطالب الثائر " معمر القذافي " كان أصغرهم عمره يومان فقط و أكبرهم عمره 37 و قد تقاطروا من مختلف المدن والولايات الماليزية المختلفة. وقد كان تجمعهم فى الحفل نتيجة مجهود وتنسيق بين فريق العمل الثورى بالساحة وأمانة الاتحاد بفرع ماليزيا أنطلق قبل عدة أشهر بالاعلان الى كل حاملي أسم الطالب الثائر من مواطني ماليزيا فى الصحف الماليزية وتخصيص غرفة عمل وهواتف للإتصال والمتابعة ، فكانت الاستجابة سريعة وبإنتشار الخبر أصبحت الاعداد تتزايد حتى وصلت قبل يوم الاحتفال الى 217 مواطن ماليزي يحمل إسم القائد الثائر. عُقدت عدة إجتماعات لدعوتهم لحضور الاحتفال و تعارفهم وتعرف طلاب الجماهيرية العظمى عليهم ، وافق عدد كبير منهم على الحضور وأعتذر البعض لظروف العمل أو ظروف شخصية عن الحضور. وهكذا وصل عدد يتجاوز المائة فى ليلة الإحتفال بذكرى ثورة طلابية أطلقها قائد أصبح أسمه رمزاً لثوار العالم.

على أنغام نشيد "الله أكبر" بصوت طلاب فرقة مدرسة الجماهيرية العظمى بدأ الاحتفال الطلابي الكبير وبحضور العديد من عمداء و أساتذة الجامعات والكليات الماليزية وطلاب الساحة ماليزية بحضور مكثف وبمشاركة أطفالهم وعائلاتهم.

وكانت خير فاتحة للحفل آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ الصادق المبروك أحد طلاب الساحة الماليزية .

الكلمة الترحيبية القاها الاخ بوبكر عقيل أمين الشؤون الطلابية رحب فيها بحاملي إسم القائد معمر القذافي ورحب بالحضور من أساتذة وطلاب وهنأ الجماهير الطلابية بالمناسبة الثورية التى اصبحت عيدأ لطلاب الجماهيرية العظمى.

القى الاخ عيسى المختار أمين الاتحاد العام لطلاب الجماهيرية العظمى كلمة أمانة الاتحاد حيث حيا فى مستهلها حاملي أسم القائد معمر القذافي وهنأ أسرهم الذين أختاروا لهم أسم قائد ثائر يسجل التاريخ له كل المجد والعزة لمواقفه المناصرة لحقوق الشعوب و الحرية ولنصرة الاسلام والمظلومين فى كل مكان. و رحب بالحضور من عمداء الجامعات والكليات الماليزية وهنأ طلاب الجماهيرية العظمى درع الثورة الدائم ضد كل معتدى آثم.

كلمة الاخ محمد النفاثي القائم بالاعمال بالساحة الماليزية تناولت الترحيب بحاملي إسم الاخ القائد وترحيبه بهم لتقديم أى خدمات وتذليل أى مصاعب يتعرضون لها ، كما هنأ طلاب الجماهيرية العظمى فى كل مكان من العالم و أكد أن هذا الانتصار ماكان ليحدث لولا ثورة السابع من أبريل التى هي إمتداد لثورة الفاتح العظيم.

ألقى الاخ أحميد الورفلي كلمة فريق العمل الثورى بالساحة الماليزية حيث أكد أن السابع من أبريل طهر جامعاتنا من قوى التخلف والظلام وحولها لقلاع ثورية للعلم والحرية ، و أوضح أن علم الثورة حسب تعريف القائد الثائر له هو "علم تغيير المجتمع" وذلك بكشف السلبيات والايجابيات وإعداد بديل ثورى له. وهنأ إخوة لنا إعزاء من ماليزيا ، جميعهم يحملون اسم قائدنا العظيم معمر القذافي ، ورحب بهم اجمل ترحيب ، وهنأ آباءهم وامهاتهم على حبهم للقائد معمر القذافي. وأختتم كلمته بتهنئة طلاب الجماهيرية العظمى بالسابع من أبريل والمضى قدماً مع الانتصار التاريخي من اجل بناء المجتمع الجماهيريى السعيد.

قدم بعدها طلاب مدرسة الجماهيرية العظمى كوالالمبور فاصل أناشيد وأغاني تتغنى بحب القائد والجماهيرية و الجماهيرية العظمى نالت إستحسان الحضور .

القيت فى الحفل العديد من القصائد الشعبية والفصحى ، فقد القى الطالب حسن بوحديدة قصيدة شعبية تتغنى بالمجد الذى صنعة القائد الثائر للشعب الليبي وكيف كنا وكيف أصبحنا بفضل ثائر أدرك مايحتاجه شعبنا و قرر أن يبذل حياته لتصحيح هذه الاوضاع. و شارك الشاعر الدكتور خالد العيساوى بقصيدتين نالت إستحسان الحضور. وأبى الاخ نبيل المهذب أمين النشاط والاعلام إلا أن يشارك هو الآخر بقصيدة شعبية تغنت بتاريخ الاجداد فى الجهاد وكيف أنتصر أحفادهم لهذا التاريخ.

تولى الاخ منشاوى خميس التعليق باللغة الانجليزية على شريط يعرض واقع الجماهيرية فى الماضي و ماتحقق من إنجازات فى الحاضر و أهداف ليبيا الغد فى الاستمرار في تحقيق انجازات للمجتمع الجماهيري السعيد. تلى ذلك عرض جزء من شريط أسد الصحراء البطل عمر المختار يوضح همجية المستعمر الايطالي وتسامح المجاهدين أرتفعت معها الايادى بالتصفيق لهذا الشيخ البطل .

القى بعد ذلك الاخ "معمر القذافي بن أحمد" كلمة المواطنين الماليزيين حاملى اسم القائد معمر القذافي حيث عبر عن سعادته بتواجده في هذا الحفل بين أخوته من ليبيا وحاملي أسم القائد معمر القذافي من ماليزيا ورحب بهم فى وطنهم الثانى ماليزيا و عبر عن رغبته و زملائه من حاملي إسم القائد فى زيارة الجماهيرية العظمى للتعرف و رغبتهم الشديدة فى مقابلة الاخ قائد الثورة الذى يحملون أسمه بكل حب وفخر و إعتزاز .

لتوثيق المناسبة السعيدة فى تجمع أكثر من مائة مواطن ماليزي يحملوا أسم الطالب الثائر معمر القذافي ، طُلب من حاملي إسم القائد الصعود الى المسرح لإلتقاط الصور التذكارية بالمناسبة وشاركهم الاخوة فى أمانة الاتحاد والاخوة فى المكتب الشعبي ومنسق فريق العمل الثورى. وتم توزيع شهادات شكر وتقدير لكل من حمل إسم القائد وهدية تذكارية قام بتسليمها لهم الاخ أمين الاتحاد رفقة الاخ القائم بالاعمال ومنسق فريق العمل الثوري.

أنطلق بعد ذلك حفل التكريم للمساهمين والمشاركين فى أنشطة المهرجان ، فتم تكريم عميد كلية العلوم بالجامعة الوطنية الماليزية وذلك لمساهمته فى إستضافة الندوة العلمية التى اقيمت ضمن المهرجان ، وتكريم عميد كلية الهندسة بجامعة بوترا الماليزية لمساهمته بإستضافة الحفل الختامى ، حيث تسلم كل منهما من أمانة الاتحاد شهادة شكر وتقدير ودرع الاتحاد العام لطلاب الجماهيرية العظمى فرع ماليزيا.

تم تكريم الاساتذة المشاركيين بالندوة العلمية التى أنعقدت بالجامعة الوطنية وذلك بمنحهم شهادة شكر وتقدير و درع الاتحاد العام لطلاب الجماهيرية العظمى تقديرا لمشاراكاتهم و جهدهم فى إيصال المعلومة وتخصيص الوقت لإفادة زملائهم فى الساحة.

كما تم تكريم كل من الاساتذة عبد الباسط قريصة وخليفة الزنتاني لدورهم فى المناشط الثقافية والمتمثل فى القاء محاضرات عن السابع من أبريل و احداث الغارة. حيث منحوا شهادات شكر وتقدير و درع الاتحاد العام لطلاب الجماهيرية العظمى.

تلى ذلك توزيع الجوائز على الفائزين العشرة بقرعة المسابقة الثقافية التى اقيمت عبر موقع الاتحاد العام لطلاب الجماهيرية العظمى ، وقد تحصل كل منهم على كاميرا رقمية.

تم تكريم حكام الالعاب الرياضية بمنحهم شهادة شكر وتقدير ودرع الاتحاد تقديرا لمساهمتهم فى إنجاح المسابقات الرياضية.

الفائزون فى المسابقات الرياضية تحصلوا على تكريمهم المستحق فالفائز بالترتيب الاول فى دورى السابع من ابريل " فريق عمر المختار" تحصل على الترتيب الاول وفاز بكأس الدوري ، كما تم توزيع القلادات على فرق التجمعات المشاركة والفائزين فى العاب التنس والبلياردى و الشطرنج.

فى ختام الحفل وقف الجميع لتلاوة برقية للأخ قائد الثورة رُفعت من طلاب الساحة الماليزية فى عيدهم الرابع والثلاثون أكدوا مجددا عهدهم على الاستمرار أوفياء للثورة وقائدها وعزمهم على إعادة السابع من ابريل فى كل مؤسسة تعليمية إن تطلب الامر. وتعالت هتافات الطلاب بحياة القائد والثورة معلنة إختتام المهرجان الطلابى الكبير على تمام الساعة العاشرة مساءً.

تشارك فى تقديم الحفل كل من الاخوين على العاشق و عبد الباسط قريصه.

أنتقل الجميع بعد إختتام الاحتفال لتناول وجبة العشاء على ضفاف بحيرة كلية الهندسة بجلمعة بوترا الماليزية

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34562
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 100 مواطن ماليزي يحملون أسم معمر القذافي

مُساهمة من طرف c.ronaldo في 2010-04-27, 2:24 pm

تغطيــه فــريده مـن نـوعهـا شكـآآآآآآآآآآآآــر و.:. بــــــــــــــــــــارك الله فيك...

c.ronaldo
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 16314
العمر : 31
رقم العضوية : 559
قوة التقييم : 94
تاريخ التسجيل : 26/09/2009

http://tamimi.own0.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 100 مواطن ماليزي يحملون أسم معمر القذافي

مُساهمة من طرف رؤوف عوض الجبالى في 2010-04-28, 8:18 am

مشكوراخى على الاخبار والنقل المستمر للاحداث...

رؤوف عوض الجبالى
موقوف

عدد المشاركات : 13087
رقم العضوية : 1166
قوة التقييم : 118
تاريخ التسجيل : 11/02/2010

http://www.facebook.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 100 مواطن ماليزي يحملون أسم معمر القذافي

مُساهمة من طرف الاسطوره في 2010-04-28, 1:31 pm

مشكور علي التغطيه الليبيه بارك الله فيك

الاسطوره
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 7580
العمر : 30
رقم العضوية : 110
قوة التقييم : 70
تاريخ التسجيل : 06/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى