منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  القائد العام المشير خليفة حفتر يطلق عملية “الاجتياح المقدس” لتطهير الهلال النفطي
أمس في 11:43 am من طرف STAR

» قبائل بني وليد تغلق مسالك الهروب على العصابات المسلحة الفارة من الهلال النفطي
أمس في 11:43 am من طرف STAR

» أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 يونيو 201
أمس في 11:42 am من طرف STAR

» الجيش يحرر 3 أسرى من أيدى ميليشيات الجضران.. وهذه أسمائهم
أمس في 11:42 am من طرف STAR

» بعد اعلان حفتر بدء الاجتياح المقدس … الجيش يسيطر على بن جواد ويدمر رتلا تابعا للجضران جنوب
أمس في 11:41 am من طرف STAR

» قوات الجيش الليبي تدخل النوفلية جنوب غربي بن جواد
أمس في 11:41 am من طرف STAR

» الوطنية للنفط تهنئ القوات المسلحة بتحرير الهلال النفطي
أمس في 11:40 am من طرف STAR

» الشروع بتصوير حجاج بيت الله الحرام للعام 2018
أمس في 11:39 am من طرف STAR

» حكم الربا في الاسلام
أمس في 11:20 am من طرف STAR

» مدينة روستوف الروسية
أمس في 11:17 am من طرف STAR

» سلاف فواخرجي تهدد بإجلاس الممثلات المصريات في بيوتهنّ
أمس في 11:16 am من طرف STAR

» دراسة تكشف "أسرارا" طبية للعدس!
أمس في 11:12 am من طرف STAR

» "واتسآب" يتوقف عن العمل في تلك الهواتف... هل هاتفك من بينها
أمس في 10:56 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 21, 2018
أمس في 10:54 am من طرف STAR

» قناة سوريا الارضية تنقل مونديال روسيا على قمر 11 غربا
أمس في 10:48 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


# الصعيدى ومن سيربح المليون #

اذهب الى الأسفل

# الصعيدى ومن سيربح المليون #

مُساهمة من طرف وليد عبدالحميد في 2009-04-16, 2:23 am

بسم الله الرحمن الرحيم

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

فاجاب على السؤال الاول
واصبح معه 200 ريال

والان مع السؤال الثانى

عصفور باليد ولا عشرة على …...

أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة

ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة
والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية واصبح لا يوجد عنده ولا وسيلة مساعدة.

فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي

فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:


عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


ههههههههههههههههههههههه


تحيتي اليكم
avatar
وليد عبدالحميد
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 556
العمر : 32
رقم العضوية : 129
قوة التقييم : 16
تاريخ التسجيل : 14/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: # الصعيدى ومن سيربح المليون #

مُساهمة من طرف Abdul Saadi في 2009-04-16, 2:25 am

هههههههههههههههههه صعيدي أصلي {سنستيل }
avatar
Abdul Saadi
مقدم
مقدم

ذكر
عدد المشاركات : 663
العمر : 21
رقم العضوية : 21
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: # الصعيدى ومن سيربح المليون #

مُساهمة من طرف c.ronaldo في 2010-05-10, 4:26 pm

شكـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآــر مشـــــاركه رائعــه ومفيـــدة.:. بــــــــــــــــــــــــــارك الله فيك....
avatar
c.ronaldo
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 16314
العمر : 33
رقم العضوية : 559
قوة التقييم : 94
تاريخ التسجيل : 26/09/2009

http://tamimi.own0.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: # الصعيدى ومن سيربح المليون #

مُساهمة من طرف STAR في 2010-08-01, 11:54 am

مشكور وبارك الله فيك على ما قدمت من معلومات قمة فى الروعة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 120341
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 201
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى