منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» غرفة تحرير أجدابيا ودعم ثوار بنغازي.
أمس في 2:21 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» من دحر الارهاب اليوم .
أمس في 2:18 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» القبض على العميد عبد السلام العبدلي
أمس في 2:14 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» بن جواد الان
أمس في 2:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العثور على مئات القبور لكلاب داعش
أمس في 2:05 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خروج أرتال مسلحة مدججة بالسلاح
أمس في 1:51 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» اخبار عن
أمس في 1:50 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» أخبار الآن تكشف ارتباط داعش في سرت وبنغازي
أمس في 1:45 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
أمس في 1:42 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» غرفة عمليات سرت الكبرى تطمئن الجميع
أمس في 1:40 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» موقع كندي يفجر قنبلة.. 6 دول تدعم "داعش"
أمس في 1:17 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» سلاح الجو الليبي يشن غارات جوية
أمس في 1:15 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» المهدي البرغثي أعطي الأوامر بالهجوم علي الهلال النفطي
أمس في 1:14 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» غرفة_عمليات_اجدابيا_وضواحيها
أمس في 1:12 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» محاولة استهداف خزانات النفط
أمس في 1:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ليبيا والجزائر والصين تنوي شراء مروحيات روسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليبيا والجزائر والصين تنوي شراء مروحيات روسية

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2010-05-20, 1:36 pm



ليبيا والجزائر والصين تنوي شراء مروحيات روسية

روسيا اليوم – 20-5-2010

تقوم شركة 'روس اوبورون اكسبورت' الروسية باجراء محادثات مع الشركاء الاجانب في موضوع تصدير المروحيات وتقديم نماذج تصديرية حديثة من المروحيات الروسية وبصورة خاصة مروحيتي 'مي – 28 ان اي' و'كا – 52 ' وذلك في اطار معرض HeliRussia -2010' ' الدولي الثالث للمروحيات الذي افتتح يوم 20 مايو/أيار في موسكو.



ويشارك في المعرض ايضا ما يزيد عن 100 مؤسسة روسية تقدم انجازاتها في شتى المجالات، ابتداءا من تصميم وصنع المروحيات وانتهاءا بصيانتها. وذلك الى جانب 150 شركة اجنبية تمثل 14 بلدا منها بريطانيا وألمانيا واسرائيل وايطاليا وبولندا وفرنسا والسويد والولايات المتحدة. ويقدم صناع المروحيات الاجانب مشروعين لهما علاقة بروسيا. وهما مروحية ' AW 139 ' التابعة لشركتي / Eurocopter/ و Agusta Westland/ التي سيتم صنعها في روسيا بالتعاون مع مؤسسة'اوبورون بروم' الروسية ومروحية ' EC 175' التي ستقوم شركة 'Ю Тэйр ' الروسية باقتنائها بموجب الصفقة المعقودة مع الشركتين المذكورتين اعلاه.

وتعد وزارة الصناعة والتجارة الروسية جهة منظمة للمعرض الذي ستستمر اعماله لغاية 21 مايو/آيار الجاري.



وقال سيرغي كورنيف رئيس وفد شركة 'روس اوبورون اكسبورت' في المعرض ورئيس ادارة التصدير بالشركة :' لا يسعى اليوم اصحاب الطلبيات الى شراء منتجات جاهزة فحسب بل اقتناء تكنولوجيات جديدة. وقد توفرت لدينا خبرات واسعة في مجال تنظيم الانتاج بترخيص وانشاء مراكز الصيانة في بلدان تورد اليها آلياتنا . واننا جاهزون للارتقاء الى مستويات جديدة من التعاون والتكامل، بما في ذلك فيها مشاريع تصميمية مشتركة.



وجاء تصريحه في البيان الصحفي الصادر عن شركة 'روس اوبورون اكسبورت' الذي تلقته وكالة 'انترفاكس – آ في ان' الروسية يوم 20 مايو/آيار. وينص البيان على ان حصة المروحيات ضمن الحجم الاجمالي للطلبيات الخارجية بلغت نسبة 10%. كما جاء في البيان ان الشركاء الاجانب يبدون اهتماما كبيرا بالمروحيات الروسية ، مما يؤكد اتساع جغرافيا تصدير المروحيات الروسية الى الخارج حيث نجد دولا مثل الهند والصين واندونيسيا وفنزويلا والبرازيل و وكولومبيا والمكسيك و وليبيا والسودان ومصر واثيوبيا واذربيجان.



ويذكر البيان ضمن اهم المعروضات مروحية 'مي – 28 'ان اي' التي تم تزويدها بمجمع حديث للاجهزة الالكترونية اللاسلكية يعود الى الجيل الجديد. كما يذكر البيان ان هذه المروحية قادرة على تنفيذ المهام الملقاة عليها ليلا ونهارا وفي اية ظروف جوية. ويلفت البيان انتباه اصحاب الطلبيات الى التصفيح الجيد لقمرة الطاقم واقسام المروحية الهامة ودبلجة المنظومات الرئيسية فيها، الامر الذي يسمح باستخدام المروحية في ظروف المواجهة الشديدة من قبل العدو.



وجاء في البيان ان مروحية 'مي – 28 'ان اي' بوسعها تقديم الدعم الناري للقوات البرية في ميدان المعركة وتدمير المعدات المصفحة والقوة البشرية المعادية والاهداف المحمية والاهداف البحرية والجوية البطيئة.



ويتوقع ان يهتم زوار المعرض ايضا بمروحية 'كا – 52 ' التي بوسعها القيام بالمناورات السريعة، وذلك بفضل المخطط العمودي لمروحيتيها. ويمكن استخدام هذه المروحية الحربية بمثابة مركز القيادة ومروحية الاستطلاع والرصد.



ويقول البيان ان جناح شركة 'روس اوبورون اكسبورت' يضم مروحيتي النقل والقتال من طراز 'مي – 35 ام' و'مي -35 بي' ومروحية النقل العسكري من طراز 'مي – 171 – شا' ومروحية النقل الثقيلة 'مي – 26 تي' ونموذجها المطور من طراز 'مي – 26 تي 2' ومروحيتي 'كا-226 تي' و'انسات' الخفيفتين. كما يمكن ان يطلع زوار المعرض على معلومات عن مروحية الانقاذ والبحث 'كا – 27 بي اس' ومروحية 'كا – 32' المتوسطة والمتعددة الاغراض.



ويعيد المكتب الصحفي لشركة 'روس اوبورون اكسبورت' الى الاذهان ان مروحيات 'مي – 28 'ان اي' تشارك في المناقصة الهندية التي تقضي بتوريد 22 مروحية حربية. اما مروحية 'مي – 26 تي 2' فتشارك في مناقصة توريد 15 مروحية ثقيلة للنقل الى جانب مروحية 'كا – 226 تي' التي تشارك في مناقصة توريد 197 مروحية خفيفة للاستطلاع والرصد.



ولا تزال شركة 'روس اوبورون اكسبورت' تشارك في مناقصات تطوير 108 مروحية متعددة المهام من طراز 'مي – 17' و11 مروحية بحرية مقاومة للغواصات من طراز 'كا – 28'.

والجدير بالذكر ان شركة 'روس اوبورون اكسبورت' الحكومية تعد جهة الوساطة في تصدير المنتجات الحربية والتكنولوجيات والخدمات ذات الاستخدام المزدوج الحربي والمدني. ويضمن الوضع القانوني للشركة التأييد الحكومي لعمليات التصدير كلها. وتدرج الشركة في عداد الشركات العالمية الرائدة. وتعود اليها نسبة 80% من تصدير الاسلحة والآليات الحربية الروسية. وتتعاون الشركة مع اكثر من 70 دولة.



الصين تشتري 32 مروحية 'مي – 171 اي'



صرح ناطق باسم مؤسسة'اوبورون بروم' الروسية في المعرض بانه سيتم توريد دفعة من 32 مروحية 'مي – 171 اي' الى الصين حتى نهاية عام 2011 . وتخصص الصفقة لاحدى الشركات الصينية التي تقوم بالنقل باستخدام المروحيات.



والجدير بالذكر ان مصنع المروحيات في مدينة اولان اوده الروسية يقوم بصنع نموذجين من هذه المروحيات احدهما مدني والآخر عسكري.



وقد قام المصنع عام 2009 بصنع 60 مروحية صدرت 50% للخارج. ويخطط لصنع 75 مروحية عام 2010 تصدر منها 40 %.



ليبيا تتباحث مع شركة 'روس اوبورون اكسبورت' بشأن مروحيات 'كا -52'



صرح الكسندر ميخييف نائب مدير عام شركة 'روس اوبورون اكسبورت' لوكالة 'انترفاكس آ في ان' الروسية ان شركته تجري محادثات مع بعض الدول في موضوع تصدير المروحيات الروسية الحديثة من طراز 'كا – 52 التمساح' و'مي – 28 ان 'الصياد الليلي'.



كما افاد ميخييف بان شركته تجري بالتعاون مع شركة 'مروحيات روسيا' محادثات مع الجانب الليبي في موضوع تصدير مروحيات 'كا -52'.



وقال ميخييف ان كلا من الجزائر وتركيا وفنزويلا تهتم بمروحية 'مي – 28'. واضاف قائلا:' اظن ان هذا المعرض ساحة جيدة لمقارنة المواقف وتحديد الاولويات في تصدير المروحيات'.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34562
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا والجزائر والصين تنوي شراء مروحيات روسية

مُساهمة من طرف رؤوف عوض الجبالى في 2010-05-21, 7:14 pm

مشكور على الاخبار والنقل المستمر للاحدات والمعلومة ..

رؤوف عوض الجبالى
موقوف

عدد المشاركات : 13087
رقم العضوية : 1166
قوة التقييم : 118
تاريخ التسجيل : 11/02/2010

http://www.facebook.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى