منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» انست وشرفت
اليوم في 3:35 am من طرف عبدالله الشندي

» تفاصيل محاولة اغتيال «القبائلي» على يد مجاهدي درنة
أمس في 2:57 pm من طرف STAR

» مركز الخبرة القضائية والبحوث فرع طبرق يؤكد وجود نبتة مخدرة وضارة بالمدينة
أمس في 2:55 pm من طرف STAR

» المؤقتة تأذن لوزارة المالية بالتصرف في هذا المبلغ
أمس في 2:54 pm من طرف STAR

» صندوق موازنة الأسعار تواصل توزيع السلع الغذائية على الجمعيات
أمس في 2:53 pm من طرف STAR

» موازنة الأسعار: بدأنا توزيع السلع المتبقية في المخازن
أمس في 2:52 pm من طرف STAR

» 5 إرهابيين من قيادات «داعش» و«القاعدة» يسلمون أنفسهم للجيش بدرنة
أمس في 2:51 pm من طرف STAR

» ترحيب سوري بتفعيل الحركة الاقتصادية مع ليبيا
أمس في 2:50 pm من طرف STAR

» «الكهرباء» تُعلن استئناف العمل بمحطة شمال بنغازي
أمس في 2:50 pm من طرف STAR

» فيديو-فتاة في الثلاثينات تتزوج طفلاً بعمر الـ 12 في سوريا.لوالد العريس مبرر أغضب الكثيرين
أمس في 2:05 pm من طرف STAR

» بهذه الطريقة "تخفي" ما تشاهده على يوتيوب
أمس في 2:01 pm من طرف STAR

»  نصائح لتجنّب الجفاف في شهر رمضان المُبارك
أمس في 1:58 pm من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم May 21, 2018
أمس في 1:37 pm من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 1:34 pm من طرف STAR

» الدينار يستقر أمام الدولار.. الأسعار لم تنخفض في دولة المزرعة الليبية
أمس في 10:32 am من طرف mohammed.a.awad

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مالذي يمكن ان نتعلنة من سفينة نوح علية السلام

اذهب الى الأسفل

مالذي يمكن ان نتعلنة من سفينة نوح علية السلام

مُساهمة من طرف البرنس 2011 في 2009-04-17, 6:18 pm

واخواتي حبيت انشارك معاكم بهذا الموضوع واتمني انه ينال اعجابكم

عنوان الموضوع (ما الذي يمكننا ان نتعلمه من سفينة نوح عليه السلام)

الموضوع فيه حكمة وعبرة مفيدة
ندخل في الموضوع

1 لا تتأخر عن مواعيدك حتي لاتضيع فرصة النجاة.
2 تذكر اننا جميعا في سفينة واحدة وغرق احدنا يعني غرق الجميع.
3 حطط للمستقبل فلم يكن هناك مطر عندما شرع نوح عليه السلام في بناء سفينته.
4 حافظ علي لياقتك وصحتك فقد تضطر لانجاز بعض المهام الشاقة وانت في الستين من عمرك.
5 لاتعبأ بالنقد الهدام وبلغو الكلام بل استمر في العمل وانجاز المهام.
6 ابن مؤسستك وحياتك ومشروعاتك علي ارض صلبة.
7 اتخذ لك صديقا ورفيقا ولا تعبر لجة الحياة وحدك يقول المثل (الصديق قبل الطريق )
8 السرعة ليست ميزة دائما فأنت تعرف قصة الارنب والسلحفاة وتعرف ان الزواحف وصلت في وقتها وركبت السفينة مع النمور .
9 حاول الاسترخاء عندما تزداد الضغوط تمام مثل السفينة التي تخفف سرعتها عندما تشتد الرياح.
10 لاتستهين بمهارات الهواة فلربما تفوق خبرة الخبراء في التشييد والبناء فسفينة نوح بناها مبتدئون و( تيتانيك) بناها محترفون ومع ذلك نجت الاولي وغرقت التانية.
11 كن مع الله وتبالي فمهما بلغت شدة العاصفة يبقي الايمان سبيل النجاة .
avatar
البرنس 2011
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1642
العمر : 32
رقم العضوية : 84
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 27/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مالذي يمكن ان نتعلنة من سفينة نوح علية السلام

مُساهمة من طرف c.ronaldo في 2010-02-16, 11:45 pm

بـــــــــــــــــارك الله فيك اخى الكريم.شكـــــــــــــــــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ــــــــــــــــــــر...
avatar
c.ronaldo
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 16314
العمر : 33
رقم العضوية : 559
قوة التقييم : 94
تاريخ التسجيل : 26/09/2009

http://tamimi.own0.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مالذي يمكن ان نتعلنة من سفينة نوح علية السلام

مُساهمة من طرف STAR في 2010-07-03, 4:34 pm

بارك الله فيك على ما قدمت وجعلة الله فى ميزان حسناتك يا غالى

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 119894
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 198
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى