منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» رئيس المجلس الرئاسي يلتقي عمداء بلديات طبرق والأبرق وبئر الأشهب
اليوم في 12:11 pm من طرف STAR

» السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزم
اليوم في 12:11 pm من طرف STAR

» تسليم منفذ امساعد رسميا الى قيادة جديدة
اليوم في 12:10 pm من طرف STAR

» “البكاء” ليس حزنا فقط.. البكاء “صحّة”!
اليوم في 12:09 pm من طرف STAR

» تبولة بالليمون
اليوم في 12:08 pm من طرف STAR

» أسماك مذهلة تنطلق كالصاروخ لاصطياد الطيور.. قصة الكائنات التي ظنها صيادون من الخيال وصدمهم
اليوم في 11:58 am من طرف STAR

» توقع لسقوط قمر صناعي آخر على الأرض اليوم
اليوم في 11:43 am من طرف STAR

»  الامراض التي تصيب البروستاتا
اليوم في 11:38 am من طرف STAR

»  طريقة عمل فتة الزهرة بالبف باستري
اليوم في 11:36 am من طرف STAR

» فيديو جديد يكشف أسرار أسرع طائرة حربية في العالم
اليوم في 11:32 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم October 23, 2017
اليوم في 11:29 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 10:59 am من طرف STAR

»  ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان على "أسينسيو الجديد"
اليوم في 5:09 am من طرف عبدالله الشندي

» صعود مالي وإنجلترا إلى نصف نهائي مونديال الناشئين
اليوم في 5:06 am من طرف عبدالله الشندي

» البرازيل تقلب الطاولة على ألمانيا وتواجه إنجلترا بنصف النهائي
اليوم في 5:05 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المجندة التي نشرت صورها في فيسبوك ترفض الاعتذار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المجندة التي نشرت صورها في فيسبوك ترفض الاعتذار

مُساهمة من طرف الفهد في 2010-08-18, 8:42 am




لناصرة ـ 'القدس العربي'- من زهير أندراوس: قالت مصادر إسرائيلية رفيعة المستوى في تل أبيب، أمس الثلاثاء، إنّ نشر صور المجندة الاسرائيلية في موقع 'فيسبوك' لمعتقلين فلسطينيين، سبب أضرارا فادحة للغاية في الرأي العام العالمي، لافتة إلى أنّه حتى محطة التلفزة الأمريكية السي.إن إن، المعروفة بتأييدها لسياسات الدولة العبرية، قامت بنشر الصور وقالت في تقريرها إنّ هذه الصور تُبيّن بشاعة الاحتلال الإسرائيلي، وعلى الرغم من أنّ المجندة رفضت الاعتذار عن فعلتها، كما قالت في حديث أدلت به أمس لصحيفة 'يديعوت أحرونوت'، فقد واصل الإعلام المحلي والعالمي بالكشف عن تفاصيل أخرى، حيث كشفت أمس منظمة (شوفريم شتيكا)، ومعناها بالعربية نكسر الصمت، والمناهضة للاحتلال الإسرائيلي، كشفت عن صور تذكارية أخرى نشرها جنود في شبكة الإنترنت ليتبيّن أن الظاهرة أوسع من أن تكون حالة فردية. ونشرت المنظمة صوراً لجنود اسرائيليين مع معتقلين فلسطينيين مكبلي الايادي ومعصوبي الأعين وقتلى فلسطينيين، واطلقت المنظمة حملة ضد الجيش الذي ينفي انتشار هذه الظاهرة، تحت شعار السلوك الذي ينفيه بنياهو (الناطق باسم الجيش)، لافتة الى أنّ جنودا من جيش الاحتلال قاموا في السابق بنشر صور لهم مع جثث فلسطينيين.
وقالت المنظمة، كما جاء على موقعها على شبكة الإنترنت، إنّ الحملة تأتي في اعقاب الكشف عن الصور التي نشرتها المجندة عيدن افرجيل من سدود بهدف التأكيد بأن هذه الظاهرة منتشرة في صفوف الجيش، وأنّ هناك الاف الصور المشابهة. ويظهر في الصور التي نشرتها المنظمة جنود وأفراد من حرس الحدود يبتسمون والى جانبهم معتقلون فلسطينيون مكبلون. بدوره أبلغ الجيش الإسرائيلي المجندة افرجيل سحب كافة رتبها العسكرية، وقالت رداً على قرار الجيش: أنا خائبة جداً من تصرف الجيش، فهو ناكر للجميل، خاطرت بحياتي وأصبت، كنت مجندة متفوقة، لكن الآن آسف على خدمتي في صفوفه. وفي حديث مع الإذاعة العسكرية، قالت المجندة، التي كانت تخدم في سلاح المخابرات إنّها ليست نادمة على نشر الصور، مبررة ذلك أن دولة اسرائيل معرضة للنقد والهجوم بغض النظر عما تفعله، على حد تعبيرها.
وكانت المنظمة عينها قد نشرت بعيد العدوان على غزة إفادات لجنود إسرائيليين شاركوا في العمليات العسكرية خلال الحرب على غزة جاء فيها أن قوات الجيش الإسرائيلي التي توغلت في القطاع استخدمت مواطنين فلسطينيين كدروع بشرية وهدمت مئات البيوت وعددا كبيرا من المساجد من دون أن تكون هناك حاجة إلى ذلك، وأطلقت قنابل فوسفورية على مناطق مأهولة وشجّع ضباط الجيش الجنود على إطلاق النار في جميع الاتجاهات.
وفي حينه رفض وزير الأمن الإسرائيلي ايهود باراك إفادات الـ30 جنديا إسرائيليا بشأن ممارسات القوات الإسرائيلية خلال الحرب على قطاع غزة، واعتبر أن الجيش الإسرائيلي هو أحد أكثر جيوش العالم أخلاقية. ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن باراك قوله إن انتقادات هذه المنظمة أو تلك تجاه الجيش الإسرائيلي ليست في مكانها وتم توجيهها الى العنوان الخطأ، والجيش الإسرائيلي هو أحد أكثر الجيوش أخلاقية في العالم ويعمل وفقا لكود أخلاقي عال جدا. وتابع باراك أنه إذا كان لدى أحد ما انتقادات أو معلومات أو تحفظات على عمليات الجيش الإسرائيلي، فإن عليه أن يوجّهها إلى وزير الحرب في دولة إسرائيل وإلى حكومة إسرائيل التي أصدرت تعليمات للجيش الإسرائيلي بإعادة الهدوء إلى بلدات جنوب الدولة العبرية.
خالص بوعبيد المغرب - تعليق على الموضوع
أردعلى كلام السيد باراك القائل بأن الجيش ألأسرائلي يتمتع بمصداقية أخلاقية.فهل أخلاقه تتجلى في مجزرة دير ياسين أو في صبرا وشاتيلا أو في قانا وكسر أعضاء الملقى عليهم القبض من الفلسطينيين والمثل العربي يقول :ان لم تستخيي فافعل ما شئت والسلام.
جمال عبد العزيز - فلسطين والاحتلال
اذا لم تستحي فافعل ماشئت هكذا يفتخر جنود الاحتلال بصورهم مع ابرياء ضعفاء تهمتهم انهم يريدون ان يكون لهم دوله ووطن مثل اي انسان في العالم ولكن لسوء حظهم انهم اصبحو في هذا الموقف ليس لهم سوي الله هو القادر علي ان يعينهم ويخرجهم مما هم فيه
خالص بوعبيد المغرب - تعليق على الموضوع
أردعلى كلام السيد باراك القائل بأن الجيش ألأسرائلي يتمتع بمصداقية أخلاقية.فهل أخلاقه تتجلى في مجزرة دير ياسين أو في صبرا وشاتيلا أو في قانا وكسر أعضاء الملقى عليهم القبض من الفلسطينيين والمثل العربي يقول :ان لم تستحيي فافعل ما شئت والسلام. لقد نكل الجنود الأسرائليون بألأطفال والنساء والشيوخ وهدم البيوتحتى الطبيعة لم تسلم من جبروتهم وطغيانهم بقلع ألأشجار وما الى دلك من الجرائم التي يندى لها جبين ألأنسان.
عالياء -
يعني هو الصور دي مش موجودة قي كل حتة؟؟؟ موجودة ومنتشرة وواجعة قلبنا وحارقة دمنا ومبوظة أعصابنا تقوم لما الغلبانة دي تعمل كده يقوموا فاصلينها هي طبعا من مجرمي الحرب ده مفيش نقاش فيه بس اسرائيل وحكومتها مفروض تمنع الاعتقالات والتعذيب وتنسحب من القدس مش تعاقب الحلوة عشان صورت نفسها في اوضاع واماكن ومشاهد كل الناس عارفينها وشايفنها وحطتها عالفيس عااااادي جدا يا جماعة
رحاب القوصيني - أقوام تترك اسراها في السجون !!
هذه المجندة رفضت الاعتذار عن فعلتها.. وسواء اعتذرت او لم تعتذر فهي في نهاية المطاف مجندة في جيش احتلال.. المسؤولية يجب ان تقع على من يحكموا الفلسطينيين ومن في يدهم السلطة ويتركوا اسراهم في السجون لتأتي هكذا مجندة لالتقاط صورة تذكارية معهم وهم في اقسى حالات الذل والإنكسار والمهانة.. العتب ليس على المجنده فذلك هو الاعلام في بلدها وخارجه يشهر بها وكذلك المنظمات المناهضة للاحتلال داخل كيانها تدينها وجبشها يعاقبها بسحبه رتبها كافة.. اللوم والعتب وطلب الاعتذار والتأنيب والتقريع يجب ان يقع على الأقوام التي تترك اسراها في السجون وتتفرغ لسياحة المفاوضات .
avatar
الفهد
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1186
العمر : 48
رقم العضوية : 1322
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المجندة التي نشرت صورها في فيسبوك ترفض الاعتذار

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2010-08-19, 1:25 pm

[quote=][/quote]

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34632
العمر : 51
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى