منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مباريات الخميس 27/6/2019 والقنوات الناقلة
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 6:09 pm من طرف عبدالله الشندي

» مباريات الاربعاء 26/6/2019 والقنوات الناقلة
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 6:05 pm من طرف عبدالله الشندي

» مباريات الثلاثاء 25/6/2019 والقنوات الناقلة
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 6:03 pm من طرف عبدالله الشندي

» مباريات الاثنين 24/6/2019 والقنوات الناقلة
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 5:55 pm من طرف عبدالله الشندي

» لماذا عسل المانوكا الأغلى في العالم؟
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 5:52 pm من طرف عبدالله الشندي

» نيمار يعلنها: لن أرتدي قميص سان جرمان مرة أخرى
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 5:44 pm من طرف عبدالله الشندي

» حدث في مثل هذا اليوم June 8, 2019
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 5:42 pm من طرف عبدالله الشندي

» أغرب المناظر الطبيعية في أستراليا
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 5:40 pm من طرف عبدالله الشندي

» طريقة عمل البفتيك
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 5:38 pm من طرف عبدالله الشندي

» 12 علامة تدل على أن هناك من يتجسس على هاتفك
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 5:34 pm من طرف عبدالله الشندي

» أخطبوط ضخم يحاول إغراق غواص
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 5:27 pm من طرف عبدالله الشندي

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 5:11 pm من طرف عبدالله الشندي

» قل شيئاً عن القلم ....
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 3:10 am من طرف عبدالله الشندي

» فتاة صينية تصفع شابا 52 مرة على وجهه في مكان عام ..
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 3:06 am من طرف عبدالله الشندي

» ايطاليا: سورينتو من اماكن السياحة المفضلة هذا الشهر
في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Icon_minitime12019-06-22, 3:04 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-04-28, 5:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله
الإخوه الأعضاء ...
في البدايه :
اتمنى من الكل ان يطلعوا علي المواضيع المثبته والمنشورة قبل كل شئ
كما يرجى التقيد بالقوانين التاليه :
1- جميع المواضيع المكرره  يتم حذفها في سلة المهملات
2- جميع المواضيع المنقوله سوف تحذف اذا لم يتم الاشارة للمصدر .
3- بالنسبه للقبائل : يمنع منعا باتا التداخلات الشعريه بين القبائل ( وأي مشاركه تسيئ إلى اي قبيله سيتم إنذار صاحبها ).
4- الأبتعاد قدر الأمكان عن الردود الجانبيه الخارجه عن روح الموضوع وأن نتجنب المزح والأستهتار بعاطفة الكاتب أو قلمه .
5- بالنسبة للردود يمنع التطاول على اى عضو او مشرف لموضوع يمس بالاخلاقيات او يمس كرامته من لاخير ( قل خيرا أو أصمت ) .
6- بخصوص الإخوه الشعراء : يمنع منعا باتا التلميح في القصيده والتطاول على أي عضو أو مشرف حتى لو بغير قصد لتجنب الخلافات بين الأعضاء والمشرفين...
7.عدم ذكر اسم الشخص في العنوان ويمكن ذكر الشاعر .. مثلاً ان تقول قصيدة الصقر لروفة الدعبوب مهداه الي عمر سالم مثلاً .. ذكر الاسماء لغير الشعراء في العناوين خطأ حيث تنص القوانين علي منع الاشهار في العناوين ..
8. أرجو التقيد من الكل


عدل سابقا من قبل STAR في 2016-08-02, 9:38 am عدل 4 مرات (السبب : تثبيت الموضوع)
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف محمد بومكتوبة في 2009-05-03, 6:45 pm

مشكور يا مدير منتدي الشعر
محمد بومكتوبة
محمد بومكتوبة
ملازم أول
ملازم أول

ذكر
عدد المشاركات : 299
العمر : 28
رقم العضوية : 108
قوة التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 05/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف قلب العروبه في 2009-05-03, 7:16 pm

ربي يعطيك الصحه يابوعريف
أحترامي
قلب العروبه
قلب العروبه
مشرف منتدي القصص والحكايا والروايات

ذكر
عدد المشاركات : 2199
العمر : 41
رقم العضوية : 135
قوة التقييم : 92
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-05-03, 8:57 pm

مشكورين على المرورالطيب
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف قاضى القضاء في 2009-05-03, 9:07 pm

مشكور اخى حمدى على هذه اللوائح والقوانين التى تمنع الفوضى والتطاول عللى الغير
تقبل مرورى وشكرى ..........
قاضى القضاء
قاضى القضاء
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 67
العمر : 35
رقم العضوية : 178
قوة التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 29/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-05-03, 10:14 pm

مشكور على المروراخى قاضى القضاء
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-05-03, 10:35 pm

أشكرك أخي مشرف القسم للإجراءات ..
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-05-03, 10:40 pm

مشكور اخى المشرف العام على التعديل
الماســـــــــــــــــــــــــــب وعلى المرور
الطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف عين التميمي في 2009-05-04, 2:11 pm

لك كل تقديري في ما بذلت من جهد والمحافظه على صورة المنتدى بحيث يظهر المنتدى باحسن مظهر يليق بالقبيله وارجو منك ان تتمسك بفكرة عدم تكرار القصائد وحذف القصائد المكرره والاحتفاظ باافضل تنسيق قصيده من بين القصائد المكرره.
.....تحياتي عين التميمي


عدل سابقا من قبل عين التميمي في 2009-05-04, 2:16 pm عدل 1 مرات (السبب : اسقاط حرف)
عين التميمي
عين التميمي
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 2065
العمر : 41
رقم العضوية : 4
قوة التقييم : 73
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-05-04, 2:56 pm

مشكوررررررررررررررررررررر
عين التميمى على المرورررررررر
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف بشير منصف في 2009-05-04, 3:10 pm

نا انضم صوتي لحمدي ونطالب بتطبيق القرارات
وحذف المواضيع المتكررة ولا المنقولة ومش مكتوب عليها منقول
ومشكور على الموضوع
avatar
بشير منصف
نقيب
نقيب

ذكر
عدد المشاركات : 342
العمر : 32
رقم العضوية : 119
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-05-04, 4:55 pm

مشكور على المرور الطيب
اخى بشير
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف قطر الندى في 2009-05-04, 5:03 pm

المشرف العزيز حمدي

وصل التنبية

ومشكور على التركيز في هذة السلبيات

دمت بخير
قطر الندى
قطر الندى
نقيب
نقيب

انثى
عدد المشاركات : 431
العمر : 39
رقم العضوية : 93
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-05-04, 5:24 pm

نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا
شكرااخى قطرالندى على مرورك الطيب
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف ابوشهاب في 2009-05-09, 12:32 am

مشكور على هذا القونين ياخى حمدى
ابوشهاب
ابوشهاب
عريف
عريف

عدد المشاركات : 74
رقم العضوية : 6
قوة التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-05-09, 5:04 pm

شكراعلى المرور اخى على فرج
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف محمد صالح المرتجع في 2009-05-09, 5:37 pm

ربي يحفظك يابوعريف

هذه الشروط واللوائح هي دليل على اهتمامك بالمنتدى

ودليل على استحقاقك ان تكون مشرف منتدى الشعر الشعبي
محمد صالح المرتجع
محمد صالح المرتجع
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1417
العمر : 33
رقم العضوية : 77
قوة التقييم : 26
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

https://www.facebook.com/profile.php?id=1744733716

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-05-09, 6:09 pm

مشكور اخى محمد على مرورك الطيب
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-05-13, 3:56 pm

مشكور على المشاركة
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف بوابراهيم في 2009-05-13, 9:47 pm

مشكور اخي حمدي علي هذه الشروط وانشالله ان كون عند حسن ظنك
بوابراهيم
بوابراهيم
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 112
العمر : 36
رقم العضوية : 58
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف almortga1989 في 2009-05-13, 11:38 pm

مشكور يابو عريف ونشا الله الي الحسن
almortga1989
almortga1989
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 121
العمر : 29
رقم العضوية : 117
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 09/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-05-14, 12:48 am

مشكور على المرور
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف بوالفرايس في 2009-05-14, 1:11 am

بارك الله فيك
بوالفرايس
بوالفرايس
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1508
رقم العضوية : 3
قوة التقييم : 40
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف الامبراطور في 2009-05-14, 12:27 pm

مشكور خوي حمدي اللي هناك قالوا الاعضاء وانا مع الاعضاء في اتخاذ القرارات المنتدي
الامبراطور
الامبراطور
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 4935
العمر : 32
رقم العضوية : 94
قوة التقييم : 65
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-05-17, 11:53 pm

مشكور على المرور
الطيب
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف عبدالخالق طيب في 2009-07-23, 2:18 pm

مشكور يابوعريف
وجزاك اللةخير
تقبل تحياتي _
واللةولي توفيق
عبدالخالق طيب
عبدالخالق طيب
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 863
العمر : 48
رقم العضوية : 297
قوة التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-07-23, 5:43 pm

شكرا على المرورالجميل
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف STAR في 2009-09-11, 12:30 pm

منور

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
STAR
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 121928
العمر : 34
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 207
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف فرج احميد في 2009-10-23, 11:40 pm

مشكور اخى حمدى
فرج احميد
فرج احميد
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 17243
العمر : 57
رقم العضوية : 118
قوة التقييم : 348
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2009-12-13, 8:05 pm

مشكور اخى فرج على المرور الرايع
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف sladhbaa في 2010-01-11, 10:32 am

يقول المثل اللي توصية مافية خير
ولكن انقول
ذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين
اعانكم الله على ماتفعلون من خير
الضبببببببببببببببببببببببببببع
sladhbaa
sladhbaa
نقيب
نقيب

ذكر
عدد المشاركات : 358
العمر : 51
رقم العضوية : 846
قوة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 07/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف حمدى عريف في 2010-01-13, 11:11 pm

مشكور جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حمدى عريف
حمدى عريف
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 589
العمر : 36
رقم العضوية : 99
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-01-13, 11:22 pm

بارك الله فيك ويسترنا الله امعاك
محمد اللافي
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 39
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد على التنبيهات

مُساهمة من طرف الجاظي في 2010-03-25, 10:08 pm

اولاً اشكر الاخ المشرف على الشعر الشعبي الاخ حمدى عريف
و بالمناسبة احب ان انبه على ان كل ما ذكرت من قصائد
في هذا المنتدى انا من قالها وليست منقوله اللهم قصيده فكاهية
مطلعها ( ولقد ذكرتك والرماح نواهل ** والبخت مايل والجهد طبوع )
هذه القصيد الوحيده التي نقلتها ولم اعرف اسم صاحبها الا انه ( مصراتي )
فإذا قمت بكتابة قصيد ولم اذكر قائلها فهي لي وانا من قالها
ولم انبه عن نفسي انني ان من قال القصيدة لانني لا ارغب كثيرا بالشهره
واعتبره تواضع ليس الا .
وعلى كل حال لك كل الشكر اخ حمدي وسوف اتقيد بكل اقتراحاتك والسلام ( الجاظي )
الجاظي
الجاظي
عريف
عريف

ذكر
عدد المشاركات : 81
العمر : 43
رقم العضوية : 187
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في البدايه :الإخوه الأعضاء ... Empty رد: في البدايه :الإخوه الأعضاء ...

مُساهمة من طرف مثيل القمر في 2010-03-25, 10:41 pm

اللهــــــــــــــــــــــــــــم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون اْحسنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


واْقدم اْســــــــــــــــــــــفي ربما لم اقصد شـــــــــــــــئ

لاني عفـــــــــــــــــوية واجد وهذي علتي

آســــــــــــــــــــــــفة اْخي اللافــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
مثيل القمر
مثيل القمر
لواء
لواء

انثى
عدد المشاركات : 2365
العمر : 30
رقم العضوية : 1216
قوة التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى