منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 2:35 pm من طرف عبدالله الشندي

» الشاي الأخضر قد يحارب ألزهايمر
اليوم في 2:17 pm من طرف عبدالله الشندي

» حدث في مثل هذا اليوم October 17, 2017
اليوم في 2:14 pm من طرف عبدالله الشندي

» بين التقوى والأفلام الجنسية: حاسوب لزوجة أحد مقاتلي داعش يكشف أسراراً مذهلة عن نساء التنظي
اليوم في 2:12 pm من طرف عبدالله الشندي

» هل الحليب يسبب الامساك؟
اليوم في 2:07 pm من طرف عبدالله الشندي

» كاميرا تضبط عامل مطار يسرق من حقائب المسافرين
اليوم في 2:06 pm من طرف عبدالله الشندي

» مصر بالتصنيف الثالث في قرعة المونديال
اليوم في 2:03 pm من طرف عبدالله الشندي

» تعطل «حساس» السيارة أسباب وحلول
اليوم في 2:01 pm من طرف عبدالله الشندي

» بعد غياب ثلاث سنوات.. “غاز الطّهي” في ميناء بنغازي
اليوم في 2:00 pm من طرف عبدالله الشندي

» محامي عائلة القذافي يكشف تفاصيل جديدة عن أبنائه
اليوم في 1:56 pm من طرف عبدالله الشندي

» بلدية طبرق تبدأ إعداد التجهيزات اللازمة لاستخدام مكب القمامة الجديد
اليوم في 1:52 pm من طرف عبدالله الشندي

» متى يصبح الساسه عندها هكذا
اليوم في 1:51 pm من طرف عبدالله الشندي

» شركة المدار الجديد تسلم شُحنة من المساعدات الطبية لمركز طبرق الطبي
اليوم في 1:45 pm من طرف عبدالله الشندي

» فشل جلسات الحوار اليوم
اليوم في 8:18 am من طرف STAR

» رئيس ريال مدريد يمازح مهاجم توتنهام
اليوم في 3:28 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


سر اختطاف طفل الرابعة في مجمع تجاري بالدمام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سر اختطاف طفل الرابعة في مجمع تجاري بالدمام

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2010-10-24, 5:58 pm


الطفل في صورة له قبل اختطافه


عم الطفل بجانب والده ينتظران عودة يوسف

الكاميرا أظهرت امرأة احتضنته واختفت
من يقترب من منزل أحمد عبد العزيز السعيد، في حي المينا بالدمام، قد يشعر أن بالداخل ميتماً، فالداخلون للمنزل تكسوهم مسحة حزن، والخارجون منه، أكثر حزناً وألماً، بعد أن شعروا أن المجهول ينتظرهم لغياب ابنهم يوسف ذي السنوات الأربع، وأن نتائج البحث، التي لم تكل ولم تمل حتى هذه الساعة، قد لا تفضي عن شيء، يريح أعصابهم، ويوقف التفكير الدائم والتحليلات التي تفسر غياب الطفل لليوم الـرابع على التوالي. الأب حزين، اتخذ زاوية في المنزل، وجلس فيها، لا يقدر على الحركة، ولا على الكلام، وعلى مدى أربعة أيام، لم يذق أي طعام، فأصابه الإجهاد والإعياء، ولزم الصمت، ولكن عقله يتساءل على مدار الساعة.. هل سيرى ابنه مرة أخرى أم لا؟
بيد أن هناك بصيص أمل، يشعر به الرجل، في أن يفاجئهم الصغير بدخوله عليهم، بصحبة أحد من أصحاب المواقف النبيلة، يعلن أمامهم أن ابنهم بخير وسلام.

شدوا الرحال
وتبدأ حكاية أسرة الطفل «يوسف»، بنزهة، قررت العائلة القيام بها إلى أحد المجمعات التجارية في الدمام، عصر الخميس الماضي، فحملوا أغراضهم، وشدوا الرحال إلى المجمع، الذي كان مليئاً بالمتسوقين، من سعوديين ووافدين، وكعادة الصغار، قرروا أن ينطلقوا في أرجاء المجمع، يملؤونه مرحاً ولعباً، فصعدوا فوق السلام الكهربائية، ونزلوا عليها، تنافسوا في الركض واللعب، تسبقهم صرخاتهم البريئة، وتعلو ضحكاتهم، فيسمعها الأبوان، فيفرحان لسعادة أبنائهما، ومرت الساعات، والأطفال في لعب متواصل، لم يوقفهم، إلا الإحساس بالجوع، فتناولوا ساندويتشات سريعة، وقبل أن يستأنفوا لعبهم ومرحهم في أرجاء المجمع، الذي وجد فيه شبان، يرتدون ملابس حيوانات أليفة، لإضفاء جو من المرح والسعادة على صغار الأسر الزائرة للمجمع.
ملابس الدبدوب
أعجب الطفل يوسف ذو الأعوام الأربعة، بملابس الدبدوب، التي كان يرتديها أحد الشبان، فظل يطارده أينما ذهب في المجمع، يريد اللعب معه، والقفز فوق ظهره، والسلام عليه، إلى أن اختفى الصغير عن الأنظار، واستفاقت أسرته لأمر غيابه في فترة متأخرة من المساء، عندما بدأ المتسوقون يغادرون المجمع، وهدأت الحركة، بينما ظل يوسف غائباً عن المكان، تسرب القلق إلى أفراد الأسرة، الذين أحسوا أن ابنهم في خطر حقيقي، وأنه ربما اختطف، أو حدث له مكروه في مكان ما، لا يعلمونه.
صرخت الأم بأعلى صوتها، ودخل أشقاء يوسف في بكاء متواصل، وقرر الأب أن يتماسك قليلاً، حتى يعثر على ابنه، فأبلغوا أمن المجمع، الذي استنفر بكامل أفراده، بحثاً عن الصغير في كل مكان، وتواصل البحث إلى موعد إغلاق المجمع بعد منتصف الليل، عندها أيقن الأب أن ابنه ربما اختطفه أحد ما.
داخل المجمع
وأوضح يوسف عبد العزيز السعيد (عم الطفل) أن أخاه أطلق اسم يوسف على صغيره، تيمناً فيه، مبيناً أن "حال أفراد الأسرة لا يسر أحداً، بعد غياب الطفل.
وقال لـ «اليوم »: إن أسرة أخيه تعودت على الذهاب إلى المجمعات التجارية من فترة لأخرى، للتنزه فيها، وقضاء أوقات من المتعة والتسلية، مضيفاً «يوم الخميس الماضي، ذهبت أسرة أخي، والمكونة من الأب والأم، وخمسة أطفال، أصغرهم يوسف، إلى مجمع تجاري في الدمام وقت العصر، وظلوا يتجولون في أرجائه إلى المساء.
والأطفال يلهون هنا وهناك»، مضيفاً "وكعادة غالبية الأسر في المجمعات التجارية، قد يترك الآباء أبناءهم يلعبون ويذهبون في كل مكان، إيماناً منهما أنهم في آمان تام، باعتبارهم داخل المجمع، ولم يغادروه، وهذا ما حدث مع أخي، الذي ترك أطفاله على حريتهم"، مشيراً إلى أن «الطفل الصغير يوسف، كان يلعب مع بقية الأطفال، إلا أنه اختفى عن الأنظار، واكتشفت الأسرة اختفاءه في وقت متأخر من الليل».
امرأة مجهولة
وتابع عم الطفل «تم البحث في أرجاء المجمع عن الصغير، بمساعدة أهل الخير، وأفراد الأمن الداخلي للمجمع، إلا أنه لم يعثر على أي أثر له، فقررت إدارة المجمع، الاستعانة بأشرطة الكاميرات الداخلية للمجمع، لمعرفة خط سير الصغير».
وتابع «كشفت أفلام الكاميرات الداخلية، والمثبتة في زوايا المجمع، جزءاً من خط سير الطفل يوسف، الذي على ما يبدو انه أعجب بأحد الشبان الذين يلبسون الدمى، والتي كانت على شكل حيوانات»، مشيراً إلى أن «الصغير ظل يتابع أحد هؤلاء الشبان، وكان يرتدي ملابس الدبدوب، ويلاحقه أينما ذهب في أرجاء المجمع، بعيداً عن أنظار أشقائه وأسرته»، موضحاً أن «الأفلام كشفت أمراً مهماً، يقلق أفراد الأسرة، وهو توجه الصغير صوب امرأة، احتضنته وهي جالسة، ثم قامت من مكانها، ودفعت بالطفل أمامها، وكأنها أخذته معها، وخرجت من المجمع، إلى أن اختفى الجميع عن الأنظار، وما يقلقنا أن تكون هذه المرأة وراء اختفائه».
كاميرات مثبتة
وأوضح يوسف السعيد أن أسرة أخيه، ليس لها عداوات مع أحد ما، حتى يساورهم الشك في أحد بعينه، وقال: «أخي أبلغ الشرطة عن اختفاء ابنه، إلا أنه فوجئ بمسؤولي الأمن أن البحث لن يتم إلا بعد مرور 48 ساعة عن موعد الاختفاء، وقال: "حقيقة استغربنا هذا الموقف، الذي قد يعرض الصغير إلى الخطر، إذا افترضنا أنه تعرض للاختطاف على يد المرأة التي ظهرت في كاميرات المجمع »، مؤكداً أن «حال أسرة أخي يرثى لها، فالأب لم يذق شيئاً منذ غياب الطفل وحتى الآن، بينما الأم غائبة عن الوعي، وتردد أنها تريد ابنها يرجع لها سالماً، بينما الأطفال يواصلون بكاءهم الحار على شقيقهم، الذي ترك لهم فراغاً كبيراً ».
أشرطة الفيديو
وحمل عم الصغير مسؤولية غياب الطفل، إلى إدارة المجمع، وقال: «لعلي هنا أتساءل عن دور أفراد الأمن في المجمع في مراقبة حركة الدخول والخروج منه، ودورهم في مراقبة الأطفال التائهين عن ذويهم، والاحتفاظ بهم »، وقال: «الطفل يوسف كان يبكي بحرقة عندما ابتعد عن ذويه، وعندما توجه إلى المرأة التي ظهرت في أشرطة الفيديو الخاصة بالمجمع، وكان يفترض على رجال الأمن الداخلي متابعته، والتأكد من أنه توجه إلى أهله، وليس إلى أحد آخر، إلا أنهم تقاعسوا عن مهام عملهم، وكانت النتيجة ضياع الطفل، وربما ذهابه مع هذه المرأة إلى مكان مجهول».
بالوعات مفتوحة
وواصل عم الصغير هجومه على إدارة المجمع، وقال: « أثناء بحثنا عن الصغير في أرجاء المجمع، وتحديداً في المنطقة الخاصة بالجراجات، فوجئنا بوجود بالوعات للصرف الصحي، مفتوحة، وبدون أغطية، والخوف أن يكون الصغير يوسف وصل إلى هذا المكان، في بحثه عن أسرته، وسقط في إحدى هذه البالوعات، وإذا حدث هذا، فسوف نقاضي المجمع وإدارته».



-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72396
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سر اختطاف طفل الرابعة في مجمع تجاري بالدمام

مُساهمة من طرف c.ronaldo في 2010-10-25, 9:42 pm

مشــــاركه خبـــرهـا مــو هنـــا بلكــل.:.بــــــــــــــــــــــارك الله فيك...
avatar
c.ronaldo
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 16314
العمر : 32
رقم العضوية : 559
قوة التقييم : 94
تاريخ التسجيل : 26/09/2009

http://tamimi.own0.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى