منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» دورة مهارات التسويق الحديثة للتأمين Metc
2018-04-19, 11:28 am من طرف METC_Nermeen

» دورة اختبارات مياه الشرب ومياه الصرف
2018-04-18, 1:46 pm من طرف سمر السعيد

» لتحميل كتاب عبد الرحمن شلقم: "أشخاص حول القذافي"
2018-04-17, 11:23 pm من طرف labraq

» تعرف على مدينة ماديرا البرتغالية
2018-04-17, 2:03 am من طرف عبدالكريم الشاعث

» دورة نظم الإشراف والرقابة علي قطاع التأمين
2018-04-17, 2:02 am من طرف عبدالكريم الشاعث

» القاهرة توضح حقيقة وضع قيود على الجوازات الليبية
2018-04-16, 9:40 pm من طرف الكابتن

» دورة إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال في مجال البنوك وشركات الوساطة المالية
2018-04-16, 1:35 pm من طرف سمر السعيد

» دورة تقنيات المفاتيح الكهربائية لأنظمة التوزيع
2018-04-16, 9:29 am من طرف سمر السعيد

» دورة تصميم الاستبيان في البحوث التجارية والتسويقية
2018-04-12, 12:36 pm من طرف سمر السعيد

» دفعوا 14 ألف دينار لتهريبهم إلى ليبيا
2018-04-12, 9:13 am من طرف STAR

» لليوم الرابع على التوالي .. حلقة نقاش حول “الحجز الإداري” بالفرع الغربي لصندوق الضمان الاج
2018-04-12, 9:11 am من طرف STAR

» مدير منظومة السرير سرت تازربو بنغازي يوضح سبب انقطاع المياه ويطمئن سكان بنغازي
2018-04-12, 9:11 am من طرف STAR

» هونداي تستعد لاستئناف العمل في محطتي غرب طرابلس والزويتينة
2018-04-12, 9:10 am من طرف STAR

» 8 حيل لبرفان يدوم أطول.. استعملي الفازلين وزيت الزيتون
2018-04-12, 9:07 am من طرف STAR

»  لماذا يرتفع ضغط الدم بشكل مفاجئ؟
2018-04-12, 8:54 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


رجال يتحدثون عمّا يحيرهم في تصرفات المرأة

اذهب الى الأسفل

رجال يتحدثون عمّا يحيرهم في تصرفات المرأة

مُساهمة من طرف amol في 2010-12-01, 4:32 am



هناك أشياء كثيرة تحير الرجل في المرأة وتجعله يتعجب من قدرتها على امتلاكها. لهذا، كان لا بد من تدوين هذه الأمور حتى تقرأها النساء لعلهن يتفهمن سر الدهشة، التي غالباً ما يرينها في عيون الرجال.

طاقة زائدة
احد الرجال يعلق على «قدرة المرأة السحرية على الكلام»، فالمرأة «ماهرة في رصف الكلام، وفي استعمال مفردات القواميس والأقوال المأثورة والعبر والحِكم، لتدعم بذلك وجهات نظرها من دون كلل أو ملل». ويقول: «إلى ذلك، تمتلك المرأة قدرة استثنائية في صوتها، هي بمثابة القوة الإضافية التي تستعملها عندما تنفد طاقة ذلك الصوت، حيث نرى نبرتها تتجدد وكأنها شحنت حنجرتها للتو، وهذا ما يجعل المستمع إليها لا يشعر بتعبها، بسبب استبدالها السريع والعجيب بطاريات صوتها القديمة بأخرى جديدة».

أغلبية الرجال يبدون تعجبهم من استغراق النساء الطويل في النظر إلى أنفسهن وإذ يرثي لحال المرأة «التي تدفع ضريبة ثرثرتها» يقول: «المرأة لا تفكر قبل أن تتكلم، كما يفعل الرجال، فنراها تنطق بكل ما يخطر في بالها من دون حساب أو مراجعة، لدرجة أنها تبدو وكانها تستمتع بصوتها»، مبدياً تعجبه من «إصرار المرأة على الكلام، وكأنها تريد أن تقول: أنا أتكلم يعني أنا موجودة». تلك «العلاقة الفطرية بين الثرثرة والمرأة» كما يسميها نزيه، تحيره وتدفعه إلى التفكير ملياً، فيقارن بين طبيعتها وطبيعة الرجل «الذي يختصر في الكلام ولا يفتح فمه إلا إذا دفعته الحاجة إلى فعل ذلك، معتمداً على المثل القائل «خير الكلام ما قل ودل».

عاشقة ذاتها
المرأة بها، وهي تسرح شعرها وتضع ماكياجها وتحتار في اختيار عطرها». ويقول: «لن تكون نهاية العالم في حال نسيت المرأة خصلة من شعرها دون (سيشوار)، ولن ينتقدها أحد إن نسيت أن تستعمل كحل العين، فما من أحد سينتظر خروجها من البيت ليحصي التفاصيل التي شغلتها أكثر من اللازم».

ممثلة
رجل آخر يعلن هزيمته وهزيمة أبناء جنسه «أمام قدرة المرأة على استعمال مزاجها وفق الظرف الذي تعيشه». ويقول: «لا يصعب على المرأة أن تؤدي دور الصديقة المحبة مع ألد أعدائها، فهي ماهرة في أداء الأدوار المركبة وارتداء الأقنعة. لهذا أتعجب حين أراها تنمُّ على فلانة من النساء وتركض لتقبيلها إن مرت صدفة بنا». انتقال المرأة السهل من حالة نفسية إلى أخرى، يدفع الرجال إلى «الاستغراب من إتقانها فن النفاق الاجتماعي».

متقلبة
«المرأة والطقس وجهان لعملة واحدة، اسـمها المزاجية والتقلب، وعنوان واحد لحالة اسمها المفاجآت غير المتوقعة». و يقول «المرأة لا تعترف بالثوابت، فإن أحبتك اليوم كرهتك غداً، وإن صادقتك الآن عادتك بعد ساعة، فهي متقلبة ومزاجية. وإذا سألتها عن السبب تلتزم الصمت عجزاً عن الإجابة». و يتابع الذي يعترف بعجزه عن فهم المرأة قائلاً إن «من الصعب التوصل إلى لغة مشتركة بين المرأة والرجل، فهي مرة تحاكيك بلغة القلب، ومرة بلغة العقل، وفي الحالتين يدفع الرجل ثمن عجزه عن التواصل معها».
ليمضي اليوم ومشوار التنقل مازال على حاله.

ويربط بين مفهوم التسوق عند المرأة وإحساس الضجر والضياع الذي تعيشه، فالرجل كما يقول: «يعرف ما الذي يريد شراءه من السوق، بخلاف المرأة التي تمضي نصف يومها من دون أن نجد في يدها كيساً واحداً».


عزيزي الرجل ... هل لديك شئ آخر يحيرك في المراة ؟
وعزيزتي حواء ... ها توافقين على هذه الارآء؟


عدل سابقا من قبل amol في 2010-12-01, 4:44 am عدل 1 مرات

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رجال يتحدثون عمّا يحيرهم في تصرفات المرأة

مُساهمة من طرف رؤوف عوض الجبالى في 2010-12-01, 4:35 am

عزيزتي الرجل ... هل لديك شئ آخر يحيرك في المراة ؟

المراء محيرا في كل شيء....


شكراً على الموضوع الراقي
avatar
رؤوف عوض الجبالى
موقوف

عدد المشاركات : 13087
رقم العضوية : 1166
قوة التقييم : 118
تاريخ التسجيل : 11/02/2010

http://www.facebook.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رجال يتحدثون عمّا يحيرهم في تصرفات المرأة

مُساهمة من طرف amol في 2010-12-01, 4:45 am

لالا ليش شو المحيرائك فيها

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رجال يتحدثون عمّا يحيرهم في تصرفات المرأة

مُساهمة من طرف رؤوف عوض الجبالى في 2010-12-01, 5:27 am

في بعض الاحيان تتصرف دون تفكير .....
avatar
رؤوف عوض الجبالى
موقوف

عدد المشاركات : 13087
رقم العضوية : 1166
قوة التقييم : 118
تاريخ التسجيل : 11/02/2010

http://www.facebook.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رجال يتحدثون عمّا يحيرهم في تصرفات المرأة

مُساهمة من طرف STAR في 2010-12-01, 10:08 am

موضوع مميز ... شكراً للموضوع

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 119701
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 198
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رجال يتحدثون عمّا يحيرهم في تصرفات المرأة

مُساهمة من طرف amol في 2010-12-01, 4:04 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رجال يتحدثون عمّا يحيرهم في تصرفات المرأة

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2010-12-07, 2:45 pm

لكي كل الشكر امووول..على هذا الطرح

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رجال يتحدثون عمّا يحيرهم في تصرفات المرأة

مُساهمة من طرف amol في 2010-12-08, 3:44 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى