منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 9:19 am من طرف ولد الجبل

» مباريات الخميس 23-3-2017 والقنوات الناقلة
2017-03-23, 11:34 am من طرف البرنس 2011

» حدث في مثل هذا اليوم March 21, 2017
2017-03-21, 8:40 pm من طرف بوفرقه

» كيف طيّرت الرياح هذه الطفلة؟
2017-03-21, 1:27 pm من طرف ولد الجبل

» من هو الطفل الذي أذن فأبهر السعوديين؟
2017-03-21, 1:23 pm من طرف ولد الجبل

» الوطن
2017-03-21, 11:33 am من طرف ولد الجبل

» فيديو مرعب لفتاة وسط مجموعة من النمور
2017-03-21, 10:47 am من طرف STAR

» اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا، عليكم بزيارتها قريبًا
2017-03-21, 10:46 am من طرف STAR

» "أستون مارتن" تطلق سيدان فاخرة جديدة
2017-03-21, 10:44 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 26-3-2017 والقنوات الناقلة
2017-03-21, 10:31 am من طرف STAR

» مباريات السبت 25-3-2017 والقنوات الناقلة
2017-03-21, 10:29 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 24-3-2017 والقنوات الناقلة
2017-03-21, 10:27 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 22-3-2017 والقنوات الناقلة
2017-03-21, 10:23 am من طرف STAR

» الأسبرين يقلل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا القاتل
2017-03-21, 10:19 am من طرف STAR

» لا حنان بعدها
2017-03-21, 10:19 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


من حوادث زنا المحارم في ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من حوادث زنا المحارم في ليبيا

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2011-01-02, 8:58 am

من حوادث زنا المحارم في ليبيا.. فتاة ليبية
وخالها يمارسان الجنس في رحلة العمرة بالأراضي المقدسة ويقيمان علاقة جنسية
لمدة خمس سنوات














في ذلك البلد الأمين .. اختار طرفا
قصتنا هذه الاختلاء بعيدا عن الناس ليمارسا رذيلة الزنا .. وأي زنا، إنه
زنا المحارم الذي تقشعر من ذكره الأبدان، أو كما يقول المثل “فعل يغطي منه
الشيطان وجهه”.

حيلة لم تنطو

في مطلع شهر الكانون “ديسمبر” الماضي قامت
(ع.أ ) القاطنة بإحدى قرى الجنوب الليبي وبالتحديد بمنطقة الشاطئ والتي
تبلغ من العمر قرابة الأربعة وعشرين عاما ، قامت بجمع عظاماً لحيوانات
ميتة، ولملمت بعض ما تبقى من لحم أضحية العيد، وأخذت قنينة ملأتها
بالبنزين وألقت ملابسها على كومة العظام واللحوم. وأضرمت فيها النيران قبل
أن تقفل باب المطبخ الموجود في العلية وتقفز من النافذة باتجاه بيت جدها
وتختبئ هناك، منتظرة بذلك قدوم خالها الشقيق لأمها،وبقيت هناك إلى أن حضر
إليها خالها على متن سيارة نوع هونداي، وركبت معه واتجها إلى سبها وأقامت
معه في شقته. فعلت ذلك لأن أباها أراد أن يزوجها بمن لا تحب .. ولكن عن أي
حب تبحث؟!!

وسرعان ما تم اكتشاف أن ما تم إحراقه في
مطبخ العلية لم يكن للجثة المزيفة – التي حاولت أن توهم الآخرين من خلال
هذه الفعلة الغبية بإقدامها على الانتحار- بقدر ما كان إشعالا لفتيل نار
أضرمت في البناء الاجتماعي لأسرتها، وهو ما امتد فعليا على البناء في
المنطقة المحافظة برمتها.

هي فتاة ليبية عزباء تقيم بالشاطئ، وخالها
أيضا مواطن ليبي أعزب ويقطن بأحد أحياء مدينة سبها ويبلغ من العمر قرابة
الثلاثين عاما، ولعل حديثنا هنا وذكرنا لخالها لا يأتي من فراغ بقدر كونه
تمهيدا لعرض وقائع الجريمة الكبرى والطامةالتي كشفت عنها التحقيقات.

ما لم يكن في الحسبان

ورد بلاغ لمركز شرطة إحدى قرى منطقة
الشاطي مطلع شهر الكانون “ديسمبر” 2010 يفيد باختفاء المدعوة (أ.ع) وعلى
إثره باشر المركز بإجراءاته الأولية وجمع الاستدلالات، وتم أخذ أذن
النيابة العامة لتعقب مكالمات هاتفها الخليوي عن طريق شركة ليبيانا للهاتف
الخليوي، وتبين فوراً أن كافة المكالمات الصادرة والواردة إلى رقمها
تتعلق برقم خط هاتفي محمول يعود لخال المفقودة المدعو (هـ…).

افتتح محضر أولي وتم إحضار خالها إلى
دائرة قسم مكتب التحقيقات والتحري بالإدارة العامة للبحث الجنائي بسبها،
ومن خلال مناقشته الشفهية اعترف بأن ابنة أخته المفقودة موجودة معه في
شقته الكائنة بإحدى العمارات السكنية بالمدينة ، انتقلت على الفور هيأة
التحقيق مع أعضاء التحري إلى الشقة رفقة “الخال”، وتم إحضار المفقودة،
وبضبط أقوالها لمعرفة سبب وجودها مع خالها بشقته .. وهنا ظهرت تفاصيل أخرى
وكشفت عن ما لم يكن في الحسبان.

فضيحة مخبأة

فاجأت ابنة الـ 24 ربيعا المحققين عندما
اعترفت بأنها على علاقة جنسية مع خالها ، وبررت سبب فرراها إليه بأن أهلها
وافقوا على خطبتها لشخص لا تريده، وخوفاً من ظهور “فضيحة مخبأة” قامت
بالاتصال بخالها “عشيقها” واتفقت معه على الهروب من منزلها.

خلوة الذئاب

وعودة على ذي بدء .. أقامت في شقة خالها وهو يأتي إليها في النهار ويحضر لها الطعام ويمارس معها الجنس.

كشف هذا “الخال” بأن بداية هذه العلاقة
الآثمة تعود إلي العام 2005 حينما ذهب إلى منزل صهره والد الفتاة وجلس في
“الصالون” مع أخته وبناتها ومن بينهم عشيقته هذه .. وقال إنه تبادل الحديث
معهم إلى ساعات متأخرة من الليل، وبعد خروج أخته وبناتها بقيت هي معه
ليختلي بها خلوة الذئاب .. وقام بتقبيلها دون أذن منها.. وحينما لاحظ
انسجامها … وكرر تقبيلها .. واستمر على هذا الحال مدة شهر تقريباً.

وفي أحد الأيام وبعد تناوله وجبة العشاء
مع والدها ووالدتها في منزلهما .. خلدوا جميعاً إلى النوم، عدا هي بقيت
معه حتى تأكدا من أن الجميع قد ناموا .. ومارس معها الجنس بشكل كامل ..
واستمرا على هذا الحال كلما التقيا مع بعضهما.

ما لايصدقه العقل

وجاء في اعترافاتهما، أن الجانب الكارثي
من القصة يكمن في أنه في العام 2008 قام المعنيان باستخراج جوازي سفر لهما
لغرض الذهاب إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة .. ورغم ممانعة والد
الفتاة في بادئ الأمر إلا أنه اقتنع بفكرة سفرها معه لاعتباره محرما لها،
عقب إتمام إجراءات السفر والموافقة .. سافر الاثنان معاً عن طريق الجو
عبر منفذ مطار طرابلس العالمي ومنه إلى الجمهورية العربية السورية، حيث
نزل المعنيان في مدينة حلب وقضيا ليلتين في أحد الفنادق، ومارسا خلالها
الرذيلة كالعادة.

وفي فجر اليوم الثالث استقلا حافلة أجرة
واتجها إلى المملكة العربية السعودية حيث الأراضي المقدسة، وبالوصول إلى
المدينة المنورة نزلا في فندق ومكثوا فيه ثلاث ليال –وكالعادة- مارسا
الجنس بالفندق كالمعتاد!!.

وبعد أن قضيا بالمدينة المنورة ثلاثة
أيام، اتجه المعنيان إلى مكة المكرمة “أول بيت وضع للناس للذي ببكة
مباركا” ونزلا في فندق حيث كانا يخرجا منه في الصباح للزيارات الدينية ،
ويعودان إليه في الليل ليمارسا الجنس معا ، والعياذ بالله من غضب الله،
فقد بقيا على ذلك الحال في تلك البقعة المقدسة يمارسان ذات الفاحشة لمدة
خمسة عشر يوماً.

أحضان الخطيئة في الوطن

وأضافت المعنية في اعترافاتها أنهما غادرا
الأراضي المقدسة عن طريق الأردن، وصولاً إلى سوريا وبقيا في مدينة حلب
ليلة كاملة، ثم استقلا سيارة أجرة واتجها إلى منطقة داخل سوريا تسمى
“الحمرة” ونزلا عند عائلة سورية كانت مقيمة بمدينة سبها في ليبيا حيث كانت
تنام في بيت تلك العائلة بمعزل عنه.

بعد عشرة أيام قضياها في “سورية” استقلا طائرة من حلب وعادا إلى ليبيا، ونزلا بفندق وسط مدينة طرابلس ، ومكثا فيه ليلة واحدة.

في صباح اليوم التالي استأجرا سيارة خاصة
من طرابلس اتجهت بهما إلى براك الشاطي، وفي الطريق اتصل بشقيق عشيقه وطلب
منه الحضور إلى “براك الشاطي” ليأخذ شقيقته من هناك ليكمل هو طريقه إلى
سبها وهذا ما حدث.

هكذا نضع بكل أسف هذه الحادثة بين أيدى
قراء قورينا، كون كل وقائعها حقيقية ووفق ما جاء في اعترافات المتهمين وإن
كانت صادمة ومفزعة وخادشة للحياء، فإننا نسردها من باب المهنية الصحفية
وبغرض العلم بالشيء وأخذ العبرة منه ولوضعها في متناول الباحثين والدارسين
والمعنيين بمثل هذه الحوادث، والتي ,إن بدت غريبة عن مجتمعنا إلا أنها
حدثت وقد تحدث في أي مجتمع.

قورينا -الشاطئ– خاص

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34622
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من حوادث زنا المحارم في ليبيا

مُساهمة من طرف جلنار في 2011-01-21, 3:15 am

avatar
جلنار
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 19334
العمر : 28
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من حوادث زنا المحارم في ليبيا

مُساهمة من طرف التمساح في 2011-01-21, 11:52 pm

اي قيم 0ياساتر اخر الزمان ولا ايه 0يا جماعه فكونا من االمواضيع اللي اتوجع القلب واتسمر العين 0
avatar
التمساح
فريق
فريق

عدد المشاركات : 3269
العمر : 58
رقم العضوية : 12
قوة التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من حوادث زنا المحارم في ليبيا

مُساهمة من طرف دلع ليبيا في 2011-01-22, 12:17 am

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

اعوذ بالله من غضب الله

شني هالاخبار اللي تهز العرش يابوفرقة

ربي يستر على كل مؤمنة ومسلمة

ربي يستر علينا وعلى كل العباد

ربي يبعدنا عن الرذائل

يارب اجعل الايمان ربيع قلوبنا

بصراحة موضوع مش هو بكل

اتمنى ان الموضوع ينحذف لانه تقشعر منه الابدان

اسفة ياخوي بوفرقة

لكن بصراحة موضوعك رقالي الضغط
avatar
دلع ليبيا
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 15254
العمر : 16
رقم العضوية : 1253
قوة التقييم : 30
تاريخ التسجيل : 26/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من حوادث زنا المحارم في ليبيا

مُساهمة من طرف ارفادي1 في 2011-01-22, 1:08 am

لاحول ولاقوه الا بالله ارجو عدم تكرار النشر لمثل هذه المحارم التى لاتليق بموقعنا هذا !!
avatar
ارفادي1
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 51
العمر : 52
رقم العضوية : 1361
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى