منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 11:22 am من طرف STAR

» صورة: خط ملك المغرب يثير دهشة المتابعين!
أمس في 11:03 am من طرف أحميدي مريمي

» "إنه أخي والله أخي".. طالبة طب سورية تتفاجأ بجثة شقيقها المعتقل في محاضرة لتشريح الجثث
أمس في 11:02 am من طرف أحميدي مريمي

» ليبيا.. خبر كان.. عاجل
2016-12-04, 10:39 am من طرف عاشقة الورد

» حيل سهلة وسريعة تزيدك جمالًا وانوثة
2016-12-04, 10:26 am من طرف عاشقة الورد

»  فوائد ترتيب المنزل وتنظيفه.. أكثر مما تتوقع!
2016-12-04, 10:18 am من طرف عاشقة الورد

» جزء من الطلاب المتقدمين للكلية العسكرية توكرة للإنضمام للقوات المسلحة العربية الليبية
2016-12-04, 10:16 am من طرف STAR

» بالصور مركز شرطة القرضة أبشع الجرائم بمدينة سبها
2016-12-04, 10:14 am من طرف STAR

» الأمهات القاسيات هن الأفضل.. هذه أمثل طريقة للتعامل مع أطفالك!
2016-12-04, 10:13 am من طرف عاشقة الورد

» هكذا يبدو شكل "الكوكب القزم" الأصغر في مجموعتنا الشمسية
2016-12-04, 10:10 am من طرف عاشقة الورد

» لماذا يُصاب الأشخاص بانتفاخ تحت العين؟
2016-12-04, 10:03 am من طرف عاشقة الورد

»  عليكم ارتداء الجوارب خلال النوم .. إليكم الأسباب
2016-12-04, 9:55 am من طرف عاشقة الورد

» مصر توافق على تجديد تصاريح سيارات الليبيين بالقاهرة لـ6 أشهر
2016-12-04, 9:50 am من طرف STAR

» «العامة للكهرباء»:تركيب أبراج الطوارئ لربط (طبرق القعرة) غدا
2016-12-04, 9:49 am من طرف STAR

» اتفاق مع «المالية» ينهي اعتصام الموظفين بمطاري طبرق والأبرق
2016-12-04, 9:49 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الصحافة الإسرائيلية: الإفراج عن المهندس الإسرائيلى الذى أعتق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الصحافة الإسرائيلية: الإفراج عن المهندس الإسرائيلى الذى أعتق

مُساهمة من طرف STAR في 2011-02-04, 7:28 pm

الصحافة الإسرائيلية: الإفراج عن المهندس الإسرائيلى الذى أعتقل فى مدينة السويس مؤخراً.. عاموس جلعاد: صعود الإخوان فى مصر سيقلب موازين القوى فى الشرق الأوسط.. إعداد محمود محيى

الإذاعة العامة الإسرائيلية

الفلسطينيون يستعدون لـ"جمعة الغضب" فى الأقصى ورام الله ضد نظام "أبو مازن" على غرار مصر

نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن وكالة "قدس نت" الفلسطينية للأنباء نقلاً عن مصادر فلسطينية أن أجهزة الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية قد وضعت فى حالة تأهب قصوى تحسباً من نية "جهات معارضة" تنظيم مظاهرة ضخمة اليوم الجمعة فى مدينة رام الله وباحات المسجد الأقصى المبارك فى شرق مدينة القدس ضد السلطة الفلسطينية، مؤكدةً أن "أجهزة الأمن الفلسطينية ستحافظ على الأمن والهدوء، وستمنع خروج أية مظاهرة من هذا القبيل".

وأكدت المصادر وجود انتشار كبير لقوات الأمن فى رام الله، ورفع درجة التأهب القصوى فى المدينة، التى تشهد هدوءاً غير مسبوق فى ظل فرض أجهزة الأمن سيطرتها بشكل كامل على أنحاء المدينة، مشددة أن هذه الدعوات أخذت على محمل الجد، حيث إن هناك دعوات بالتظاهر ضد السلطة الفلسطينية.

وأضافت المصادر، أن مسيرات مماثلة دعت إليها جماعات على شبكة التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" تحت شعار "جمعة الغضب" بعد صلاة الجمعة اليوم ضد رموز السلطة الفلسطينية والرئيس محمود عباس أبو مازن، على غرار المظاهرات الضخمة التى شهدتها مصر الأيام الأخيرة.

فياض: مطالب المتظاهرين فى مصر وبعض الدول العربية بسبب الأوضاع الداخلية الصعبة

قال رئيس الوزراء الفلسطينى سلام فياض الذى يزور باريس حالياً إن مطالب المتظاهرين فى مصر وغيرها من الدول العربية مردها الأوضاع الداخلية فى هذه الدول، معرباً عن اعتقاده مع ذلك بان حالة الإحباط التى يشعر بها المتظاهرون تنجم أيضاً عن فشل الجهود لإيجاد حل للقضية الفسطينية. وأضاف فياض، أنه يريد احترام خيارات الشعب المصرى ولذلك، فإنه يفضل عدم التعقيب على الأحداث التى تشهدها مصر خلال الأيام العشرة الأخير.

صحيفة يديعوت أحرونوت

الإفراج عن المهندس الإسرائيلى الذى أعتقل فى مدينة السويس مؤخراً

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن السلطات المصرية أفرجت مساء أمس، الخميس، عن المهندس الإسرائيلى الذى يدعى تومِر سْحيّق، الذى كان قد اعتقل فى مدينة السويس على هامش الاضطرابات التى شهدتها المدينة مؤخراً.

وأضافت الصحيفة، أن الإفراج تم عنه إثر اتصالات دبلوماسية مكثفة أجرتها وزارة الخارجية مع الجهات المصرية المعنية، خاصة وزارة الخارجية المصرية. وأكدت يديعوت أن تومر قد عاد الى إسرائيل بالفعل وأنه فى حالة جيدة، مشيرة إلى أن وحدات الجيش الثالث الميدانى المنتشرة بمحافظة السويس كانت قد تمكنت من إلقاء القبض عليه عندما متواجداً فى منطقة حى الأربعين.

وفى السياق نفسه أشارت يديعوت إلى أن الصحفيين الإسرائيليين الأربعة الذين كانوا قد اعتقلوا فى مصر أيضاً قد عادوا أيضاً إلى إسرائيل بعد الإفراج عنهم مؤخراً من قبل السلطات المصرية، مشيرة إلى أن 3 منهم كانوا يعملون مراسلين للقناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلى والرابع كان يعمل صحفيا لدى موقع إخبارى إسرائيل يبث باللغة العربية.

رئيس الأركان الأمريكى: كبار ضباط القوات المسلحة المصرية أكدت لى على أن الجيش لن يطلق النار باتجاه متظاهرين

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، تصريحات رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات الأمريكية المسلحة مايك مولن لإحدى محطات التليفزيون الأمريكية بأن كبار ضباط القوات المسلحة المصرية طمأنوه على أن الجيش لن يطلق النار باتجاه متظاهرين.

وأشار الجنرال الإسرائيلى إلى أنه يسعى إلى الحفاظ على قنوات اتصال مفتوحة مع المسئولين المصريين. ورداً على سؤال فى حديث للمحطة التليفزيونية الأمريكية حول احتمال تدخل الجيش الأمريكى فيما يحدث بمصر قال الجنرال مولن، إن نتائج التطورات فى مصر هى بيد الشعب المصرى وقيادته بما فى ذلك الجيش. وأضاف مولن انه اجرى ايضا محادثات مع قادة عسكريين فى دول اخرى فى المنطقة وان هؤلاء القادة قلقون من الأوضاع فى مصر وكيفية تأثيرها على الاوضاع فى بلدانهم.

صحيفة معاريف

عاموس جلعاد: صعود الإخوان فى مصر سيقلب موازين القوى فى الشرق الأوسط

حذر رئيس الدائرة السياسية الأمنية فى وزارة الدفاع الإسرائيلية الجنرال احتياط "عاموس جلعاد" من أن صعود الإخوان المسلمين فى مصر سيقلب موازين القوى فى منطقة الشرق الأوسط، وأنه سيجر إلى المنطقة إلى دوامة من عدم الاستقرار.

وذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية، أن جلعاد أكد خلال حديثه فى احتفال بمنطقة "رمات إيفعال" بمناسبة مرور 10 سنوات على الانسحاب من لبنان، قائلاً "أن الديمقراطية يمكن أن تتحقق فى كل دولة ولكن للأسف هناك من يستغل ذلك للأسوأ، وقد رأينا نموذجاً واضحاً فى قطاع غزة عندما أفرزت الديمقراطية حركة حماس".

وزعم جلعاد بأن هناك إمكانية لصعود الإخوان المسلمين إلى الحكم فى مصر بدلاً من نظام حسنى مبارك الحالى، مؤكداً أن ذلك سيغير موازين القوة فى المنطقة إلى الأسوأ. وأضاف المسئول الإسرائيلى، أن الإخوان المسلمين يشكلون القوة الحقيقية فى المنطقة، مثل حركة حماس وهم يتطلعون إلى السيطرة على منطقة الشرق الأوسط بأكملها، على حد قوله.

صحيفة هاآرتس

بيريز يدعو إلى وقف "الحرب الكلامية" داخل الجيش الإسرائيلى أمام وسائل الإعلام

قال الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز بأنه يتوجب على القادة والضباط فى الجيش الإسرائيلى وقف الحرب الكلامية بينهم وعدم نقلها إلى وسائل الإعلام، خاصة فى ظل الوضع الأمنى الحساس الذى تعيشه إسرائيل وموجة التغيير التى تجتاح المنطقة والتى لها تداعيات سلبية على إسرائيل.

وأوضحت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية أن بيريز أوضح خلال زيارته لوحدة مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة الإسرائيلية أمس، الخميس، قائلاً "إننى كصديق وزميل أعود وأكرر ما بدأت به مطالباً الجميع الترفع عن الصغائر والتحلى بالمسئولية والابتعاد عن مواطن الجدل التى لا طائل منها".

وأشارت هاآرتس إلى أن جهات عسكرية رفيع هاجمت وزير الدفاع على خلفية عدم تمديد فترة ولاية رئيس الأركان جابى أشكنازي، متهمة إياه بأنه يسعى لإهانة رئيس الأركان، متناسياً أنه القائد العام للقوات الإسرائيلية. وطالبت تلك الجهات وزير الدفاع بأن يسمح لجابى أشكنازى بترك منصبه بكرامة، لأنه أدار جيش إسرائيل، ولم يكن مديراً لـ"روضة أطفال".

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114683
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصحافة الإسرائيلية: الإفراج عن المهندس الإسرائيلى الذى أعتق

مُساهمة من طرف amol في 2011-02-04, 8:03 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~





amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 35
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى