منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» راه كل عقدعندها حلال
2017-01-15, 10:51 am من طرف ولد الجبل

» إلى كل غائب..وكل غائبة..عن هذا المنتدى الجميل
2017-01-15, 10:29 am من طرف ولد الجبل

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
2017-01-13, 9:26 am من طرف keemkeemo

» بين الرجاء والياس هــــــــذا حالى
2017-01-12, 9:59 am من طرف عاشقة الورد

» قصه مؤثره للمرأة و الحجاج بن يوسف
2017-01-12, 9:52 am من طرف عاشقة الورد

» في الصين .. مدينة ملونة من جليد
2017-01-12, 9:45 am من طرف عاشقة الورد

» تقرير لهيئة سلامة الغذاء الأوروبية يكشف مخاطر “النوتيلا”
2017-01-12, 9:28 am من طرف عاشقة الورد

» لعبار: اجتماع تونس سيتناول تركيبة المجلس الرئاسي، منصب القائد الأعلي، تركيبة المجلس الأعلي
2017-01-12, 9:18 am من طرف عاشقة الورد

» حدث في مثل هذا اليوم 12 .January 2017
2017-01-12, 9:10 am من طرف عاشقة الورد

» إعلاميون ينعون مدير فرع قناة ليبيا الوطنية في سرت
2017-01-12, 8:54 am من طرف عاشقة الورد

» عسكريون روس يصلون طبرق للقاء حفتر وعقيلة صالح
2017-01-12, 8:51 am من طرف عاشقة الورد

» عبارات ذات معنى عميق جدا
2017-01-10, 10:33 am من طرف عاشقة الورد

» سألوني!!!!
2017-01-10, 10:21 am من طرف عاشقة الورد

» جدة تعيد حفيدها حديث الولادة للمستشفى لسبب غريب
2017-01-10, 9:57 am من طرف عاشقة الورد

» حدث في مثل هذا اليوم 10January 2017
2017-01-10, 9:39 am من طرف عاشقة الورد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


موفاز يدعو واشنطن لوقف المساعدات العسكرية لمصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موفاز يدعو واشنطن لوقف المساعدات العسكرية لمصر

مُساهمة من طرف STAR في 2011-02-10, 5:27 pm

الصحافة الإسرائيلية: موفاز يدعو واشنطن لوقف المساعدات العسكرية لمصر وتحويلها إلى مساعدات مدنية.. وتل أبيب على أعتاب أزمة طاحنة جديدة.. ونتانياهو يسارع الوقت قبل انفجار "ثورة غضب" بإسرائيل

الإذاعة العامة الإسرائيلية

تل أبيب تمنع مسئوليها من إطلاق تصريحات بخصوص التطورات فى مصر

قال مصدر سياسى رفيع بالحكومة الإسرائيلية، إن تل أبيب تواصل التحلى بمزيد من الحذر فى إطلاق التصريحات عن مجريات الأمور فى مصر.



وأكد المصدر فى حديث مع مراسل الإذاعة العامة الإسرائيلية صباح اليوم، الخميس، على أن هناك احتمالات جيدة بأن يظلّ السلام بين إسرائيل ومصر قائماً، إذ أن العلاقات السلمية هى من مصلحة مصر وليس من مصلحة إسرائيل فقط، على حد تعبيره.



وأضاف المسئول الإسرائيلى الذى لم تكشف الإذاعة عن اسمه، أن هناك تقييمات تجرى فى تل أبيب بخصوص طبيعة العمل التى ستقوم به السفارة الإسرائيلية لدى القاهرة بعد استئناف نشاطاتها الاعتيادية.



صحيفة يديعوت أحرونوت

وزير الدفاع الإسرائيلى يناقش التطورات الأخيرة فى مصر وتونس بواشنطن

اجتمع وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك، فى واشنطن فى ساعات متأخرة من مساء أمس، الأربعاء، مع نظيره الأمريكى روبرت جيتس، ووزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون ومستشار الأمن القومى توماس دونيلون، حيث تناول البحث بين الجانبين التطورات الأخيرة فى مصر ولبنان وتونس إلى جانب التهديد الإيرانى ومستجدات المسيرة السياسية مع الفلسطينيين.



وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن باراك أكد على أهمية الدعم الأمريكى لأمن إسرائيل.



وجاء فى بيان أصدره البيت الأبيض، أن المسئولين الأمريكيين أكدوا التزام واشنطن الراسخ بأمن إسرائيل والذى يجد له تعبيراً باستمرار الدعم العسكرى الأمريكى لإسرائيل والتعاون الأمنى بين البلدين.



موفاز يدعو واشنطن لوقف المساعدات العسكرية لمصر وتحويلها إلى مساعدات مدنية

دعا رئيس لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست الإسرائيلى شاؤول موفاز، خلال كلمته أمام مؤتمر "هرتسليا" للشئون الأمنية المنعقد فى الأيام الجارية بإسرائيل مساء أمس الولايات المتحدة الأمريكية لوقف تقديم المساعدات العسكرية لمصر ودول أخرى وتحويلها إلى مساعدات مدنية.



وقال موفاز، إن إسرائيل بحاجة إلى دعم أمريكى استراتيجى ثابت لكى تتمكن من المضى قدماً نحو تسوية سلمية، بينما تحتاج السلطة الفلسطينية إلى دعم عربى واسع من أجل التوصل إلى حل وسط مع إسرائيل، حسب تعبيره.



وأضاف نائب الكنيست، أن التغيرات فى منطقة الشرق الأوسط تؤثر سلباً على ميزان القوى فى المنطقة، محذراً من أن إيران ستستغل ضعف الأنظمة العربية لتوسيع نفوذها فى الدول المعتدلة، على حد زعمه.



وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن موفاز حمل بشدة على رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، قائلاً: "إنه بارع فى الخطابة ولكن أقواله فارغة من أى مضمون"، مضيفاً أن إسرائيل بحاجة إلى رئيس حكومة شجاع قادرعلى اتخاذ القرارات التاريخية ولا يهتم فقط باستطلاعات الرأى العام.



واعتبر موفاز، أن الحكومة فقدت شرعيتها فى الداخل والخارج على حد سواء وخلفت وراءها أرضاً محروقة فى مختلف مجالات الحياة.



صحيفة معاريف

تل أبيب على أعتاب أزمة طاحنة جديدة.. ونتانياهو يسارع الوقت قبل انفجار "ثورة غضب" بإسرائيل

ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية بكل أنواعها، أنه على الرغم من أن إسرائيل سارعت بكل ما أوتيت من قوة لإجهاض ثورة 25 يناير فى مصر، إلا أن التطورات تشير إلى أنها على وشك اضطرابات داخلية وأزمة طاحنة قد تعصف بها على غرار الأحداث بمصر وثورات غضب قد تنتشر فى جميع أرجاء البلاد.



وكشفت مصادر مطلعة فى تل أبيب، أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، بدأ مشاورات عاجلة لتفادى إضراب عام بعد زيادة كبيرة فى أسعار السلع الأساسية، حيث استدعى لهذا الغرض الشركاء الاجتماعيين الرئيسيين منهم عوفر عينى أمين عام اتحاد النقابات الإسرائيلية "الهستدروت" وممثل أصحاب العمل "شراخا بروش" ورئيس اتحاد المجالس المحلية "شلومو بخبوت".



وذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية، أن المتحدث باسم رئاسة الوزراء، أكد على أن نتانياهو سيعلن خلال ساعات عن سلسلة تدابير لتهدئة سخط الرأى العام، فيما حذر ممثلون عن حزب الليكود اليمينى الذى يتزعمه نتانياهو من استياء قد يطال الطبقات المتوسطة والفقيرة التى تنتخبه كالعادة.



ونقلت وسائل الإعلام العبرية عن أمين عام اتحاد النقابات الإسرائيلية، قوله إن قسماً كبيراً من الرأى العام الإسرائيلى يرى أن الكيل قد طفح وعلى رئيس الوزراء تصحيح الأوضاع، وذلك فى إشارة إلى الزيادات الكبيرة فى الأسعار التى سجلت فى الأشهر الأخيرة وخصوصا الخبز "10%" والبنزين "13%" والماء "134%" والمسكن والنقل وزيادة كبيرة فى الضرائب والضريبة غير المباشرة.



وقالت الصحيفة، إن نتانياهو سيعقد أيضاً مع وزير المالية يوفال شتاينيتس مؤتمراً صحفياً اليوم، الخميس، للإعلان عن الخطوات التى قررت الحكومة اتخاذها لتخفيف العبء على الإسرائيليين فى أعقاب موجه الغلاء فى المرافق الاقتصادية.



وتستمر صباح اليوم المداولات التى يجريها مسئولو وزارة المالية حول نسبة التقليص المقترح فى ميزانيات جميع الوزارات والدوائر الحكومية بغية تمويل التخفيض المتوقع فى أسعار الوقود والمياه.



ويتوى اتحاد النقابات الإسرائيلية لإعلان ظهر اليوم عن إضراب عن العمل فى جميع المرافق بإسرائيل، احتجاجاً على عدم استجابة رئيس الوزراء لمطالبتها برفع الحد الأدنى من الأجور وتخفيض أسعار المياه والوقود والخبز.



وقال رئيس الهستدروت، إن قادة الهستدروت ومركز الحكم المحلى وأصحاب العمل يعارضون فكرة تقليص ميزانيات الوزارات المختلفة ودعا رئيس الوزراء ووزير المالية إلى الشروع فوراً فى حوار تجنباً لإعلان الإضراب العام بعد حوالى أسبوعين.



وأعلن رئيس لجنة المالية التابعة للكنيست موشيه جفنى، أن اللجنة لن تصادق فى الفترة القريبة على أى طلب قد تقدمه الحكومة لرفع أسعار سلع معينة، مضيفاً أنه لن يطرح على اللجنة أى طلب للحكومة يتعلق بتقليص ميزانيات الوزارات المختلفة مشترطاً مثل هذا الإجراء بتجميد قرار الحكومة الخاص بتخفيض نسبة ضريبة الشركات.



رعب فى إسرائيل أن يتولى الحكم فى مصر عقب مبارك رجل فى عقلية أردوجان

كشفت مصادر إسرائيلية وغربية رفيعة لصحيفة معاريف الإسرائيلية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، يلح على الولايات المتحدة الأمريكية لإيجاد الصيغة المناسبة لكى يتم نقل السلطة بسرعة داخل النظام المصرى تحسباً أن يأتى نظام آخر يمكن أن يكون إسلامياً يكرر تجربة رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوجان.



وأوضحت معاريف، أن هذا ليس السيناريو الوحيد الأرجح على حد قول المصادر، حيث يمكن أن يأتى فى الحكم إحدى الشخصيات المستقلة، التى تحظى بقبول شعبى واسع ولها صلات قديمة داخل المؤسسة العسكرية مما يعنى أن مصر، يمكن أن تتحول إلى تركيا أخرى، وهذا ما يزيد التخوف والترقب داخل الأوساط السياسية الإسرائيلية.



صحيفة هاآرتس

النائب العام الإسرائيلى يؤكد على زواج الجريمة المنظمة والسلطة فى إسرائيل

أكد النائب العام الإسرائيلى فى مقابلة خاصة مع صحيفة هاآرتس الإسرائيلية، أن هناك علاقات واضحة وزواج غير شرعى بين الجريمة المنظمة والسلطة فى إسرائيل.



ونشرت هاآرتس فى صدر صفحتها الأولى مقتطفات من المقابلة مع النائب لادور الذى يحقق فى سلسلة من القضايا الإجرامية التى تعصف بإسرائيل، حيث من المتوقع أن يتم البت فى مصير أبرز المشتبه فيهم فى قضية المشروع المعمارى "هوليلاند" بحلول عيد "الفصح" المقبل لدى اليهود.



وتوقع النائب العام الإسرائيلى، أن يتم البت فى ملف التحقيق ضد وزير الخارجية أفيجادور ليبرمان، قبل عيد الفصح، مضيفاً أن لجنة تيركل المكلفة بالتعيينات الرفيعة المستوى فى الخدمة العامة لا تمتلك الوسائل الكافية لدراسة أهلية المرشحين.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114992
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موفاز يدعو واشنطن لوقف المساعدات العسكرية لمصر

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2011-02-11, 2:13 pm

موضوع قيم يستحق المتابعه بارك الله فيك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34576
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى