منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» غرفة تحرير أجدابيا ودعم ثوار بنغازي.
أمس في 2:21 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» من دحر الارهاب اليوم .
أمس في 2:18 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» القبض على العميد عبد السلام العبدلي
أمس في 2:14 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» بن جواد الان
أمس في 2:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العثور على مئات القبور لكلاب داعش
أمس في 2:05 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خروج أرتال مسلحة مدججة بالسلاح
أمس في 1:51 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» اخبار عن
أمس في 1:50 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» أخبار الآن تكشف ارتباط داعش في سرت وبنغازي
أمس في 1:45 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
أمس في 1:42 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» غرفة عمليات سرت الكبرى تطمئن الجميع
أمس في 1:40 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» موقع كندي يفجر قنبلة.. 6 دول تدعم "داعش"
أمس في 1:17 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» سلاح الجو الليبي يشن غارات جوية
أمس في 1:15 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» المهدي البرغثي أعطي الأوامر بالهجوم علي الهلال النفطي
أمس في 1:14 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» غرفة_عمليات_اجدابيا_وضواحيها
أمس في 1:12 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» محاولة استهداف خزانات النفط
أمس في 1:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الكنيست يبحث إجراء تعديلات فى طريقة الحكم بإسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكنيست يبحث إجراء تعديلات فى طريقة الحكم بإسرائيل

مُساهمة من طرف STAR في 2011-02-15, 8:04 am

الصحافة الإسرائيلية:الكنيست يبحث إجراء تعديلات فى طريقة الحكم بإسرائيل..مزاعم إسرائيلية عن اجتياز قطع حربية إيرانية لقناة السويس خلال أيام..باراك يطمئن الإسرائيليين بأن عملية السلام مع مصر ليست فى خطر

الإذاعة العامة الإسرائيلية

مزاعم إسرائيلية عن اجتياز قطع حربية إيرانية لقناة السويس خلال أيام

زعمت الإذاعة العامة الإسرائيلية أنه من المتوقع أن تجتاز قطعتين حربيتين إيرانيتين قناة السويس فى طريقهما إلى البحر الأبيض المتوسط خلال الأيام القريبة، وذلك لأول مرة منذ عام 1979.



وأوضحت الإذاعة خلال نشرتها الإخبارية صباح اليوم، الاثنين، أن هاتين السفينتين التابعتين للبحرية الإيرانية هما "فرقاطة" من طراز MK-5 مزودة بصواريخ أرض بحر من نوع "C802" وسفينة مساعدة "KHARG"، مضيفة أنهما قد أبحرا من إيران قبل عدة أسابيع فى طريقهما إلى البحر المتوسط ورستا فى ميناء "جدة" السعودى.



وقالت الإذاعة العبرية، إن ضابطاً كبيراً فى البحرية الإيرانية أوضح بأن من بين مهام هاتين القطعتين الحربيتين هى جمع معلومات استخبارية على امتداد مسار رحلتهما البحرية، مؤكداً على أن طهران تعتبر هذه الرحلة البحرية من الأهمية بمكان، حيث تهدف إلى استعراض القوة البحرية الإيرانية.



ونقل الراديو الإسرائيلى عن مصادر قال عنها إنها مصادر دبلوماسية مصرية قولها إن وصول السفينتين الإيرانيتين المرتقب إلى البحر الأبيض المتوسط عبر قناة السويس يثير غضباً واستياءً كبيراً لدى السلطات المصرية التى تعتبر رحلة هاتين السفينتين فى هذا الوقت بالذات بمثابة خطوة إيرانية استفزازية، وخاصة فى ظل الدعم الإيرانى لحزب الله وحماس.



وأشارت المصادر إلى أن وصول السفينتين الإيرانيتين المرتقب إلى المتوسط، تأتى فضلا عن التصريحات الواردة من طهران، ومن قبل حسن نصر الله خلال الأيام الأخيرة، والتى كانت بمثابة تدخل سافر فى شئون مصر الداخلية.



الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها اليوم إلى عباس

قدمت الحكومة الفلسطينية فى رام الله صباح اليوم استقالتها إلى رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.



وذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن هذا الإجراء يأتى كإجراء لإتاحة الفرصة أمام رئيس الوزراء، سلام فياض، لإجراء تعديل وزارى واسع النطاق، وذلك كما يبدو فى أعقاب التطورات الأخيرة على الساحة العربية ومصر.



وكانت السلطة الفلسطينية قد أعلنت عن قرارها إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فى شهر سبتمبر المقبل.





صحيفة يديعوت أحرونوت



الكنيست يبحث إجراء تعديلات فى طريقة الحكم بإسرائيل

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت، الإسرائيلية، أن لجنة خاصة بإجراء بحث فى تغيير طريقة الحكم فى إسرائيل ستعقد جلسة فى الكنيست اليوم، الاثنين، بتأييدٍ من رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتانياهو، ونائبيه وزير الخارجية، أفيجدور ليبرمان، ووزير الدفاع إيهود باراك لمناقشة أمور متعلقة بأهدافها.



وأضافت الصحيفة، أن اللجنة ستناقش أيضاً إمكانية إجراء انتخابات محلية، وقد يكون هناك قرار يسمح بتصويت إسرائيليين مقيمين فى الخارج، مشيرة إلى أنه بعد أشهر طويلة من التجميد رحب زعماء الإتلاف على إجراءات من شأنها أن تكون "دراماتيكية"، فكل واحدٍ من هؤلاء الثلاثة يعرض موضوع معين بهذا الشأن، ولكن جميعهم يعتقدون ومتفقون على إجراء تغييرات فى طريقة الحكم فى الدولة.



ومن المحتمل أن يمثل رئيس الوزراء فى هذه الاجتماعات سكرتير الحكومة "تسيبى هاوزر"، وأنه من بين المواضيع التى ستطرح فى ذلك الاجتماع، العلاقات بين المنتخبين وموظفى الحكومة، والتى وصفت بأنها غير جيدة.



وأوضحت يديعوت أن احتمال إقرار اللجنة على نظام رئاسى هو ضعيفٌ جداً فى حال لم يتفق كل من نتانياهو مع باراك وليبرمان على هذا التغيير.





صحيفة معاريف



باراك يطمئن الإسرائيليين بأن عملية السلام مع مصر ليست فى خطر

ذكرت صحيفة معاريف، الإسرائيلية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتانياهو، حذَّر قبل حوالى أسبوعين، من حدوث عملية انقلاب فى مصر، وأن وزير الدفاع، إيهود باراك، رفض المساواة بين ما جرى فى مصر وما حدث فى إيران عام 1979.



وأشارت معاريف إلى أن باراك كان قد أكد خلال كلمة له فى التليفزيون الإسرائيلى قبل تنحى الرئيس حسنى مبارك من رئاسة الجمهورية قائلا: "إننى لا أرى أى وجه للمقارنة بين الحالتين"، مبرراً ذلك بأن الشعب المصرى يعرف كيفية وصوله إلى أهدافه.



وأضاف باراك أن عملية السلام مع مصر ليست فى خطر، محذراً من عقد انتخابات مبكرة فى مصر، بسبب استعداد الإخوان المسلمين لذلك، وأنهم سيفوزون بتلك الانتخابات، والتى ستجرى ربما بعد 90 يوماً، مع أن الجيش المصرى قرر بأن الانتخابات ستجرى خلال 6 أشهر على الأرجح، على حد زعمه.



وقال وزير الدفاع الإسرائيلى: "إننى لا أثق بالإخوان الذين يزعمون بأنهم لن يرشحوا أحداً من طرفهم لمنصب رئاسة مصر"، ورأى أن هنالك فرقاً بين حركة إسلامية وأخرى، وأضاف: "الشعب المصرى فى أغلبيته يكره العنف ولا يحب التطرف".



وعن احتمال حدوث انقلاب فى الأردن الموقعة على اتفاقية سلام مع إسرائيل أو نشوب مظاهرات شعبية كبيرة لتغيير النظام، كما حدث فى مصر، قال باراك: "إن الأردن قوية بملكها ومواطنيها، وقد فُتِح البرلمان والصحافة لحرية التعبير".





صحيفة هاآرتس



رئيس أركان الجيش الإسرائيلى الجديد يتسلم مهام منصبه رسمياً

تولى رئيس الأركان المعين، بينى جانتس، مهام منصبه الجديد ليصبح رئيس الأركان العشرين للجيش الإسرائيلى اليوم، الاثنين، وسط تحديات داخلية وخارجية كثيرة تنتظره فى منصبه الجديد فى فترة حساسة تمر فيها منطقة الشرق الأوسط.



وأشارت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية، أن جانتس سيدخل لمنصب رئيس الأركان بينما تنتظره فى مكتبه فى تل أبيب سلسلة من التحديات الأمنية المعقدة، وعلى رأسها مواجهة التهديد الإيرانى وعدم الاستقرار فى الشرق الأوسط فى أعقاب الثورة المصرية، وكذلك تهدئة الأجواء على الصعيد الداخلى فى أوساط الجيش مع موجة الغضب التى رافقت تعيين رئيس أركان جديد.



وكانت الحكومة الإسرائيلية قد منحت جانتس أمس بالإجماع الثقة وصادقت على تعيينه فى هذا المنصب، حيث قال رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتانياهو، خلال الجلسة: "إن الأرض حول تل أبيب تهتز، ولكن إسرائيل بمقدورها مواجهة التحديات مهما كان حجمها بفضل قادة مثل الجنرال أشكنازى".

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114778
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى