منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 2:35 pm من طرف عبدالله الشندي

» الشاي الأخضر قد يحارب ألزهايمر
اليوم في 2:17 pm من طرف عبدالله الشندي

» حدث في مثل هذا اليوم October 17, 2017
اليوم في 2:14 pm من طرف عبدالله الشندي

» بين التقوى والأفلام الجنسية: حاسوب لزوجة أحد مقاتلي داعش يكشف أسراراً مذهلة عن نساء التنظي
اليوم في 2:12 pm من طرف عبدالله الشندي

» هل الحليب يسبب الامساك؟
اليوم في 2:07 pm من طرف عبدالله الشندي

» كاميرا تضبط عامل مطار يسرق من حقائب المسافرين
اليوم في 2:06 pm من طرف عبدالله الشندي

» مصر بالتصنيف الثالث في قرعة المونديال
اليوم في 2:03 pm من طرف عبدالله الشندي

» تعطل «حساس» السيارة أسباب وحلول
اليوم في 2:01 pm من طرف عبدالله الشندي

» بعد غياب ثلاث سنوات.. “غاز الطّهي” في ميناء بنغازي
اليوم في 2:00 pm من طرف عبدالله الشندي

» محامي عائلة القذافي يكشف تفاصيل جديدة عن أبنائه
اليوم في 1:56 pm من طرف عبدالله الشندي

» بلدية طبرق تبدأ إعداد التجهيزات اللازمة لاستخدام مكب القمامة الجديد
اليوم في 1:52 pm من طرف عبدالله الشندي

» متى يصبح الساسه عندها هكذا
اليوم في 1:51 pm من طرف عبدالله الشندي

» شركة المدار الجديد تسلم شُحنة من المساعدات الطبية لمركز طبرق الطبي
اليوم في 1:45 pm من طرف عبدالله الشندي

» فشل جلسات الحوار اليوم
اليوم في 8:18 am من طرف STAR

» رئيس ريال مدريد يمازح مهاجم توتنهام
اليوم في 3:28 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


نيرون ليبيا الذي أحرق شعبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نيرون ليبيا الذي أحرق شعبه

مُساهمة من طرف STAR في 2011-02-28, 10:47 am

نداء: إلى شباب وأحرار ليبيا ازحفوا على معسكرات الطاغوت التي تنطلق منها الطائرات المحملة بالمرتزقة التي أتى بها نيرون من أدغال افريقيا لتقتيل الشعب الليبي، عليكم بالسيطرة على المطارات باي ثمن وتدمير ابراج المراقبة والرادارات وعليكم بسحق من فيها من عملاء وخونة بدون تردد، ولاتنسوا ضرورة تدمير المدرجات بالجرافات الثقيلة والكتربيلات حتي تتعطل نهائيا ولاتتمركزوا في المطارات والقواعد لأن ردة فعل الطاغية هي القصف العنيف، اكتفوا بتعطيل المطارات ومدرجاتها وانسحبوا فورا حفاظا على دماؤكم.

إلى الطيارين الليبين الشرفاء لاتهبطوا بطائراتكم في بنغازي أو مالطا أو أي مكان أخر، عليكم بقصف معسكر باب العزيزية رمز الطاغوت، وقصف قاعدة معيتيقة معقل انطلاق المرتزقة الأفارقة، وباقي مهابط المطارات والقواعد الجوية بصواريخ طائراتكم ورشاشاتها، أو اسقاط الطائرات بعنف وقوة على كل الأهداف التي هي مراكز الشيطان.

إلي الاخوة العرب والمسلمين الشعب الليبي يستغيث بكم بعد الله عز وجل، الشعب الليبي يعاني من قمع وقتل وتشريد جماعي وقتل بالمئات من قبل مرتزقة أفارقة الذين استعان بهم نيرون اليهودي لقتل شعبنا العربي الليبي والتمثيل بهم، استحلفكم بالله مساندة الشعب الليبي، الأطباء.. الممرضين..الأدوية.. مساعدات مادية.............

جنون معمر القذافي لم يعد مادة للتندر، بل للبكاء على الشعب الليبي الذي بات ضحية إبادة جماعية يرتكبها مرتزقة "المجنون" أو نيرون ليبيا، الذي تعهّد بعدم مغادرة منصبه قبل إحراق الأرض عن بكرة أبيها، ليستحق عن جدارة لقب الديكتاتور الجزار، وليتفوّق بأشواط على سالفيه حسني مبارك وزين العابدين بن علي, فيما كان الحديث يدور حول فرار المجنون إلى فنزويلا أو غيرها من دول أميركا اللاتينية، أطل نيرون تلفزيونياً للمرة الأولى منذ بداية الثورة ليؤكّد وجوده في طرابلس، إطلالة لم تخل من التهريج الذي عرف به نيرون.

في خطاب نيرون: كلام صريح، ورسالة واضحة، لن يدعمكم أحد ونحن في موقف القوة ولا تضطرونا إلى استعمال سلاح ثقيل، وفي نفس الوقت عندنا استعداد للإصلاح والتراجع، هو ببساطة يقول البلد لنا بقوة السلاح والأمر الواقع، او لن تكون لأحد, تهديده يعني أنه يشعر بخطورة الموقف، وأنه على وشك أن يقفل باب التفاوض والسياسة, شعوري أن هذا الخطاب هو توطئة لقمع من مستوى آخر كان مؤجل، وأصبح أكثر الحاحا الآن.

نيرون يعتمد نظام المماليك لتثبيت حكمه، وهو استعمال المرتزقة الاجانب من خارج البلد لأنه لا يثق في ابناء بلده، اسلوب استعمله بعض الخلفاء العباسيين عندما وظفوا الفرس تارة والترك تارة أخرى ، واستعمله الأيوبين وسلاطين المماليك الذي حكموا مصر مئات السنين بهذه الطريقة، لكن التاريخ أثبت أن المماليك لا أمان لهم وأنهم اكثر خلق الله غدرا بمالكيهم وببعضهم البعض.

طبعا وقطعا أن من يتصور بأن نيرون هو لوحده فهو خاطيء، كل ولد من أولاده له مليشيا خاصة به، كتيبة خميس، كتيبة الفضيل و كتيبة المعتصم مختلط معها وحدات أمنية شرطية ومخابرات ولجان ثورية، وهؤلاء موزعون على كافة المناطق منذ زمن، افرادها تم تربيتهم على الولاء للشخص وأن السلطة لهم وحدهم وهم الأوصياء على الشعب، وكل من يحتج هو خائن وعميل، ولا أهمية هنا حتى لإنتمائه القبلي، في أحد المرات تمردت كتيبة المعتصم لأن القذافي أرسل لها ذات مرة من يجردها من سلاحها!، وأضطر المعتصم إلى أن يعود من خارج البلاد لكي تطيع وتنفذ الأمر!، الساعدي أيضا ضابط جيش برتبة عقيد وله كتيبته، خميس هو أذكاهم وأخطرهم، وهو القائد العام حاليا لكل هذه الوحدات, في سوريا كان هناك باسل الأسد والآن ماهر الأسد ماسكينها بحرفية, فكيف هو الحال بأربعة سفاحين دفعة واحدة، سيف الاسلام، المعتصم، الساعدي و خميس!!!, هل هناك خامس أوسادس !!؟, وهل لو أراد السفاح السيطرة على أولاده فهل سيتمكن من ذلك؟، أشك بذلك مع أولاد سفاحين كأولاده، ناهيك عمن استفاد من حكمه طيلة هذه الفترة وهي 42 سنة، أطول حكم دكتاتوري حتى الأن, ثم أموال لشعب الليبي الذي يقذفها السفاح طول الوقت لن تذهب بسهولة ويسر لهذا هو متمكن حتى الآن, لاحظوا أن هناك اجنحة أخرى داخل النظام دموية تماما ولم يطلق لها العنان الى حد الآن، وهؤلاء كتائبهم وطيرانهم ومدرعاتهم جاهزة، من ليس معنا هو ضدنا، كتائب معينة مسلحة جيدا أفرادها مدربين على الولاء لشخص واحد فقط، لا يوجد جيش ولا قيادات ولا حتى رتب لها معنى !!.

الغرب يصعب عليه تصور أن الثروة العظيمة التي تحويها ليبيا والتي كان يسرقها القذافي ويشتري بها الغرب، ستذهب إلى الشعب وسيعود خيرها للعرب كافة ، وبالتالي فلا شك أن الغرب الآن يحيك المؤامرات لمنع قيام ليبيا قوية ، كما فعل مع السودان ، وأظن أن التحجج سيبدأ بفزاعة الإسلاميين للتدخل السياسي والعسكري.

يقرأ من كتابه حول قانون العقوبات : "كل من مس بأمن ليبيا عقوبته الإعدام، كل من أتى بقوات أجنبية عقوبته الإعدام، كل من استعمل المفرقعات أي القنابل عقوبته الإعدام"، لقد حكم هذا المجنون نفسه على الهواء مباشرة بالإعدام، فهو من مس بأمن ليبيا وهو من أتى بالمرتزقة الأفارقة وهو من استعمل القنابل ، و إن حوكم محاكمة عادلة فسياخذ البراءة مع التقارير الطبية التي ستثبت حالته المرضية وامراضه النفسية المزمنة،لهذا من الأفضل أن يعدم في الشوارع بلا محاكمة ......

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 117843
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 192
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى