منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  قنوات كأس امم افريقيا 2017 + القنوات الناقلة
أمس في 10:37 am من طرف STAR

» مباريات الخميش 8/12/2016 والقنوات الناقلة
أمس في 9:39 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 7/12/2016 والقنوات الناقلة
أمس في 9:38 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 6/12/2016 والقنوات الناقلة
أمس في 9:37 am من طرف STAR

» مباربات الاثنين 5/12/2016 والقنوات الناقلة
أمس في 9:36 am من طرف STAR

» Sky Sport News HD Deutschland مجانا على قمر استرا 19 شرقا
أمس في 9:34 am من طرف STAR

» قنوات الشرينج الناقلة للمباراة برشلونة وريال مدريد
أمس في 9:31 am من طرف STAR

» ليبيا الجميلة كما لم تشاهدها من قبل.. فيديو
أمس في 9:21 am من طرف STAR

» كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر في الكلاسيكو على القنوات التلفزيونية المف
أمس في 9:19 am من طرف STAR

» مديرية أمن بنغازي تناشد «الموقتة» توفير أجهزة لكشف «المندسين»
أمس في 9:16 am من طرف STAR

» تكليف 'حمد مفتاح حمد الشلوي' عميدا لبلدية درنة
أمس في 9:16 am من طرف STAR

» خلفيات اندلاع الاشتباكات في مدينة طرابلس
أمس في 9:15 am من طرف STAR

» المركز الوطني للصحة الحيوانية بالبيضاء يحذر من ظهور انفلونزا الطيور في ليبيا
أمس في 9:15 am من طرف STAR

» الجيش يعزز دوره بـ «دعم روسي» و«النواب» ينخرط في حوار جزائري
أمس في 9:14 am من طرف STAR

» أرخص 8 مدن في العالم للعيش فيها.. بينهم دولة عربية
أمس في 9:13 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


القذافي من أصل "يهودي" له حق اللجوء لإسرائيل و‬قد‮ ‬يقصف الل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القذافي من أصل "يهودي" له حق اللجوء لإسرائيل و‬قد‮ ‬يقصف الل

مُساهمة من طرف STAR في 2011-02-28, 10:57 am

القذافي من أصل "يهودي" له حق اللجوء لإسرائيل و‬قد‮ ‬يقصف الليبيين بالأسلحة الكيماوية

تركز اهتمام الصحف بأحداث ليبيا
انصب اهتمام الصحف العربية، الأحد، على متابعة أحداث ليبيا المتلاحقة حيث المعارضة تنسق لإعلان "حكومة انتقالية"، واحتمالات "هروب" الزعيم الليبي، معمر القذافي، واردة ومخاوف من قصفه الليبيين بـ"الأسلحة الكيمائية"، ومجلة إسرائيلية تزعم أن أصوله "يهودية" ومن حقه اللجوء إلى إسرائيل.

بالإضافة إلى "أزمة" في المغرب بسبب عطايا الملك العاهل السعودي، الملك عبد الله، ولهيب الاحتجاجات يصل إلى قطر و47 هدفا في مباراة كرة قدم "نسائية".

الحياة

معارضون للقذافي ينسقون لإعلان «حكومة انتقالية»

نشرت الصحيفة اللندنية: "علمت «الحياة» أمس من مصادر ليبية موثوقة بها في نيويورك أن معارضي نظام العقيد معمر القذافي ينسقون في ما بينهم لإنشاء «حكومة انتقالية من الداخل والخارج مقرها بنغازي»، فيما تصاعدت العقوبات الدولية على طرابلس، وتراجعت حدة المواجهات الميدانية مع تحصن المعارضة والنظام، كل في معاقله."

"وأجرى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون اتصالاً هاتفياً مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز «لإحاطته علماً بجهود الأمم المتحدة الرامية إلى وقف العنف وسفك الدماء في ليبيا ولمحاسبة المسؤولين عن ذلك»، بحسب مكتب الناطق باسم الأمين العام الذي شدد على «الدور الرئيسي الديني والسياسي للمملكة العربية السعودية»."

القبس

الغرب يفلت من يد «العقيد».. وسيناريوهات الهروب واردة

ومن الصحيفة الكويتية: كشفت صحيفة «ليبيا اليوم» المعارضة عن معلومات تؤكد اتصال الزعيم الليبي المتهاوي، معمر القذافي، بمشايخ قبيلة الزنتان."

"ولفتت إلى أن النظام أراد من خلال هذا الاتصال استمالة القبيلة الكبيرة إلى جانب نظامه، الذي فقد السيطرة على ثلاثة أرباع البلاد. وأكد مصدر أن الأهالي في مدينة الزنتان مجمعون على عدم الاستجابة إلى عرض القذافي، الذي يقوم على إنهاء الاحتجاج، وإعلان الولاء مقابل مبلغ قدره 250000 دينار لكل عائلة."

النهار الجديد

القذافي‮ ‬قد‮ ‬يقصف الليبيين بالأسلحة الكيماوية

نشرت الصحيفة الجزائرية: أكد رئيس جهاز المراسم الليبية العامة المستقيل، نوري المسماري، شعور الزعيم الليبي معمر القذافي بالخطر الذي يحدق به من بعض المقربين منه، كما لم يستبعد المسماري أن يستخدم القذافي أسلحة كيميائية ضد المتظاهرين المطالبين بتنحيه. وقال المسماري -في مقابلة مع مجلة ''فوكوس'' الألمانية في عددها المقرر صدوره غدا الاثنين ''إن القذافي ارتدى في خطابه التلفزيوني الأخير سترة واقية من الرصاص وخوذة واقية للرأس تحت عمامته، مما يؤكد أنه لا يشعر بالأمان أمام حاشيته وفريق التلفزيون الرسمي، مضيفا أن القذافي -الذي يبدو ''شديد التوتر''- يعاني من مشكلات صحية، ويتصرف مثل شخص فقد القدرة على التفكير السليم، كما لم يستبعد نوري المسماري أن يلجأ معمر القذافي ''الذي لا يعرف شيئا سوى العنف'' إلى استخدام الأسلحة الكيميائية في التصدي للمظاهرات الشعبية إذا ما تم تضييق الخناق عليه، مؤكدا أن هناك مذابح في ليبيا ''في كل يوم وكل لحظة''.

ونشرت نفس الصحيفة تحت هذا العنوان: مجلة إسرائيلية‮ : ‬القذافي‮ ‬من أصول‮ ‬يهودية ومن حقه اللجوء إلى إسرائيل"

قالت مجلة ''إسرائيل توداي'' الخميس، إن الزعيم الليبي معمر القذافي يعود إلى أصول يهودية، مستشهدة بتفاصيل أوردتها امرأتان يهوديتان من أصول ليبية، قالتا للقناة الإسرائيلية الثانية العام الماضي إنهما من أقرباء القذافي."

"وكانت، غويتا براون وحفيدتها راشيل سعدا، قد صرحتا للقناة الإسرائيلية الثانية بأن أصول القذافي يهودية، مشيرتين إلى أن جدة غويتا براون وجدة القذافي شقيقتان.
وأوضحت، سعدا، أن القصة بدأت عندما تزوجت جدة القذافي اليهودية رجلا من بني جلدتها ولكنه أساء معاملتها فهربت منه وتزوجت مسلما زعيما لقبيلة فأنجبت منه طفلة أصبحت والدة القذافي. ورغم أن جدة القذافي اعتنقت الإسلام عندما تزوجت ذلك الزعيم، فإنها تبقى -حسب القانون الإسرائيلي- يهودية."

الخليج

بري يهدد باللجوء إلى "الإنترنت" ضد "دكتاتور الطائفية

تناولت الصحيفة الإماراتية الملف اللبناني: "هدد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري بالدعوة عبر الإنترنت لتنظيم تظاهرة لإسقاط "دكتاتور الطائفية"، وفقاً لما نقلت عنه مصادر لبنانية . ففي أحد مجالسه، صرّح بري قائلاً "والله إذ لم تشكل الحكومة بالقريب العاجل سأدعو إلى تظاهرة على الإنترنت عنوانها إسقاط النظام الطائفي. وسأسمح أيضاً لأي كان من الراغبين في النزول إلى الشارع ضد دكتاتور الطائفية بالتظاهر في باحة المجلس النيابي" .

القدس

عطايا الملك عبد الله تفجر أزمة في المغرب

نشرت الصحيفة الفلسطينية: "تسببت عطايا منحها العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى قوات الدرك والأمن والدفاع الوطني المغربية قبيل مغادرته إقليم الجديدة يوم الثلاثاء الماضي بأزمة حادة بين عناصر الأسلاك الثلاثة وقياداتهم. وأفيد أن الملك الذي أمضى فترة نقاهة طويلة في المغرب الأقصى أمر بإعطاء 300 مليون درهم (40 مليون دولار) على أن تُوزع على عناصر الفرق الأمنية التي سهرت على حمايته السعودي والوفد المرافق له."

الخبر

لهيب الاحتجاجات يصل إلى قطر..الفايسبوك يعكر الجو على الشيخ حمد بن خليفة

ومن الصحيفة الجزائرية: "يزداد يوما بعد يوم الإقبال على صفحات التواصل الاجتماعي فايسبوك، التي تدعو إلى انتفاضة شعبية في قطر يوم 16 مارس القادم. وتتصدر الصفحة الرئيسية صورة لأمير قطر مشطوبة بخطين أحمرين، وكتبت في أعلى الصورة عبارة ''من أجل قطر'' و''حاكموا الجائر عميل اليهود''."

السوسنة

47 هدفا في مباراة نسائية أردنية


ونختتم بهذا الخبر من الصحيفة الأردنية: "سجل فريق عمان لكرة القدم النسائية فوزا ساحقا على فريق الخليج ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدوري النسوي الاردني لكرة القدم، حيث انتهت المباراة بفوز عمان على الخليج بـ47 هدفا دون مقابل.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114651
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى