منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 12:25 am من طرف مكرونه جاريه

» وديعه ب 3 مليون يورو
أمس في 7:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شركة هاتف ليبيا توقف عدد من خطوط الهاتف الثابت
أمس في 7:29 pm من طرف mohammed.a.awad

» مرتبات شهر 4
أمس في 7:28 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» محتال يحصل على 100 مليون دولار من غوغل وفيسبوك
أمس في 7:26 pm من طرف mohammed.a.awad

» مسلح يفجّر نفسه ومقتل آخر بأيدي قوات الأمن التونسية بسيدي بوزيد
أمس في 7:23 pm من طرف mohammed.a.awad

» غندور لكوبلر: السودان له «هدفان استراتيجيان» في ليبيا...
أمس في 7:19 pm من طرف mohammed.a.awad

» #الرائد_أخبار #ليبيا #بنغازي بلدي بنغازي يبحث سبل توفير السلع الغذائية مع حلول شهر رمضان
أمس في 7:17 pm من طرف mohammed.a.awad

» #ليبيا_الآن| في درنة، تنظيف ساحة ” معهد الصيد البحري ” وذلك لاستئناف الدراسة فيه…
أمس في 7:14 pm من طرف mohammed.a.awad

» ما هي العروة الوثقى ؟
أمس في 8:42 am من طرف ولد الجبل

» مكتب الاعلام: غدا اﻷحد يوم عمل ودراسة اعتيادي
2017-04-29, 4:29 pm من طرف ولد الجبل

» مميزات واضرار عملية تصغير المعدة
2017-04-29, 4:05 pm من طرف walaa fouad

» إذا كنت من عشاق الطبيعة في تركيا.. شاهد بالصور كيف ستأسرك بحيرة أوزنغول بجمالها
2017-04-29, 2:54 pm من طرف STAR

» من تقرير ديوان المحاسبة عن سنة 2016 الخسائر التي تعرضت لها الشركات النفطية المنتجة حسب كل
2017-04-29, 2:53 pm من طرف STAR

» تعرف على مشاكلك الصحية.. من وجهك!
2017-04-29, 2:33 pm من طرف فرح البلاد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ممرضة القذافي الحسناء "تهجره"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ممرضة القذافي الحسناء "تهجره"

مُساهمة من طرف STAR في 2011-02-28, 10:57 am

أحداث ليبيا محور اهتمام الإعلام الإقليمي والدولي

ركزت صحف العالم بدورها على ثورة ليبيا والعنف الدموي المرافق للثورة الشعبية هناك، وعملية جريئة نفذها سلاح الجو البريطاني في ليبيا وبوضح النهار لالتقاط مواطنين عالقين، وأسباب تباطؤ التحرك الأمريكي الرسمي في التصدي لما يجري في ليبيا ومخاوف من احتجاز أمريكيين كرهائن، فضلاً عن "عصابات" الزعيم الليبي، معمر القذافي، التي تروع العاصمة، وممرضته الأوكرانية الحسناء "تهجره" للعودة إلى بلادها.

التلغراف

تحدثت الصحيفة البريطانية عن عملية إنقاذ جريئة نفذتها القوات الخاصة البريطانية في وضح النهار في ليبيا لإنقاذ 150 مواطن بريطاني علقوا هناك فيما تطبق الحلقة على العقيد الليبي، معمر القذافي.

واستخدمت القوات الخاصة التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني طائرتين حربيتين من طراز "هيركليز" مجهزتين بشكل خاصة لالتقاط بريطانيين من ليبيا ويخشى أن هناك نحو 300 من العاملين البريطانيين في قطاع النفط مازالوا عالقين هناك.

وقامت الطائرتان، بعيد إقلاعهما من قواعد في مالطا، بتمشيط مساحة تبلغ 4 أضعاف مساحة بريطانية قبيل أن تهتدي إلى أماكن تواجد البريطانيين ونقلهما إلى منطقة "فاليتا" بمالطا ليلة الأمس.

وبعد ساعات من التقاط المواطنين البريطانيين، شدد المجتمع الدولي ضغوطه على الديكتاتور الليبي وسط تدهور للوضع الأمني في البلاد وأغلقت السفارة البريطانية في طرابلس أبوابها وجرى إجلاء موظفيها على عجالة.

ومع تنامي العنف الدموي ومصرع المئات كما أشارت تقارير، صرح وزير الخارجية البريطاني، ويليام هيغ، لـ"صندي تلغراف، أن حملات الضغط على النظام الليبي ستتكاثف خلال الأيام القليلة المقبلة.

واشنطن تايمز

وزع النظام الليبي المتهاوي السلاح على المدنيين الموالين له ونصب نقاط التفتيش الأمنية وبعث بمركبات الجنود المدرعة لترويع سكان العاصمة، طرابلس، في محاولة لإحكام السيطرة على المعقل القوي لمعمر القذافي وسحق المنشقين فيما يحاول المتمردون بسط سيطرتهم على مناطق أخرى من الدولة الواقعة في شمال أفريقيا.

ونشر سكان ضاحية "تاجوراء" الكتل الخرسانية وقطع الصخور وحتى جذوع أشجار النخيل التي جرى قطعها في الشوارع كعوائق لمنع دخول عربات الدفع الرباعي المحملة بالشبان الصغار المسلحين بالأسلحة الأوتوماتيكية من دخول المنطقة.

ويعمل مسلحون يرتدون شارات خضراء على التدقيق في هويات من دخلوا الضاحية التي كتب على جدرانها شعارات مضادة للنظام منها "القذافي أنت يهودي" و"السقوط للكلب".

وخارج العاصمة، بسط المتمردون سيطرتهم على مساحات شاسعة تصل إلى نصف مناطق ليبيا التي تمتد لمسافة ألف ميل على سواحل البحر الأبيض المتوسط وأكثر المناطق اكتظاظاً بالسكان، كما اعتقلوا ضابطا كبيراً برتبة عميد أثناء محاولة الجيش الليبي استعادة قاعدة جوية شرقي طرابلس، ونقلت وكالة الأنباء الرسمية أن المعارضة اعتقلت قائدا كبيرا في الدفاع الجوي وعدد آخر من الضباط.

واشنطن بوست

خطوات الرئيس، باراك أوباما، ومستشاريه الحذرة و المحسوبة استجابة لعمليات القتل الجماعي في ليبيا خلال الأسبوع الماضي، أثارت حفيظة الكثير لكنها كانت تضع قيد الاعتبار السفارة الأمريكية في طرابلس التي أعادت فتح أبوابها قبيل خمسة أعوام فقط، التي يقوم على حراستها قلة من الحراس الليبيين وليس قوات المارينز كما هو الحال مع معظم سفارات الولايات المتحدة حول العالم. فالمعارضة الليبية الغاضبة والمسلحة اقتربت من مشارف المدينة الشرقية، وهناك عدة مئات من الأمريكيين بانتظار إخلائهم عبر البحار الهائجة.

وقال مسؤولون في الإدارة إن دبلوماسيين في طرابلس حذروهم، وعلى حد تعبير أحدهم: "بأن نوعا محددا من الإشارات من الحكومة الأمريكية قد تعرض أمن مواطنيها للخطر."

وأثارت ردة فعل الإدارة الأمريكية الهادئة وتثاقل تحركها ضد الفظائع المرتبكة في ليبيا غضب الكثيرين.

مالطا تايمز

تستعد الممرضة الأوكرانية "المثيرة" التي يعتقد دبلوماسيون أمريكيون، أنها مرافقة للزعيم الليبي، معمر القذافي، للعودة إلى كييف، وفق ما نقلت صحيفة عن ابنتها.

وأوردت برقيات دبلوماسية أمريكية، كشف عنها موقع "ويكيليكس" أن الزعيم الليبي يعتمد بشكل تام على فريق صغير من الممرضات الأوكرانيات وتحديداً "شقراء مثيرة" تدعى غليانا كولوتنيتسكا.

ولفتت تلك البرقيات المرسلة إلى وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، عام 2009، أن القذافي غالباً ما ترافقه كولوتنيتسكا.

ونقلت صحيفة يومية أوكرانية عن ابنة الممرضة، وتدعى، تاتيانا، أن والدتها صعقت من العنف الذي يجتاح ليبيا وانها تخطط للعودة إلى بيتها في العاصمة الأوكرانية، قائلة: والدتي اتصلت بالأمس وقالت أنها في طرابلس.

وجاء في إحدى البرقيات" من الشائعات السارية حول الممرضات الأوكرانيات الأربع اللائي يلازمن القائد للاهتمام بصحته وعايته فان "xxxx" يشدد بأن القذافي لا يستطيع السفر بدون كولوتنيتسكا إذ أنها الوحيدة دون سواها التي تعرف روتينه.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 115505
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى