منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» في مثل هذا اليوم
اليوم في 4:15 pm من طرف عبدالله الشندي

» الشكوى لغير الله مذلة
اليوم في 12:58 pm من طرف عبدالله الشندي

» دعاء
اليوم في 12:56 pm من طرف عبدالله الشندي

» الوسادة
اليوم في 12:54 pm من طرف عبدالله الشندي

» جماهير روما متهمة بالعنصرية
اليوم في 12:52 pm من طرف عبدالله الشندي

» الكرملين يرحب بحضور بلاتر وبلاتيني في المونديال
اليوم في 12:50 pm من طرف عبدالله الشندي

» تعادل مثير بين فياريال وسلافيا براج
اليوم في 12:48 pm من طرف عبدالله الشندي

» فينجر يشيد بهدف جيرو ويبرر صعوبة المواجهة
اليوم في 12:46 pm من طرف عبدالله الشندي

» أستانا الكازاخي يزيح فياريال من الصدارة في الدوري الأوروبي
اليوم في 12:16 pm من طرف عبدالله الشندي

»  مارسيليا ينتفض ليهزم جيماريش في الدوري الأوروبي
اليوم في 12:12 pm من طرف عبدالله الشندي

»  دينامو كييف يهدر فرصة التأهل إكلينيكيا بالتعادل مع يانج بويز
اليوم في 12:11 pm من طرف عبدالله الشندي

»  لودوجوريتس يقهر براجا وينتزع صدارة مجموعته بالدوري الأوروبي
اليوم في 11:20 am من طرف عبدالله الشندي

»  كوبنهاجن يتعادل مع زلين في الدوري الأوروبي
اليوم في 11:18 am من طرف عبدالله الشندي

» ميلان يفقد نقطتين أمام ضيفه آيك أثينا
اليوم في 11:17 am من طرف عبدالله الشندي

»  أتلانتا يتصدر.. وليون يواصل ملاحقته بإسقاط إيفرتون
اليوم في 11:16 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف الصياد في 2009-05-27, 10:18 pm

اعتاد غالبية الناس عند إصابتهم بنزلات البرد على شرب الماء الدافئ أو الفاتر لدفع الأقراص التي توصف لهم للعلاج
، دون أن يتأكدوا من أنها وصلت إلى المعدة بسلام. ذلك الأمر غاية في الخطورة لذا يجب عليك اتباع الطرق السليمة
لتناول الأقراص
أشار طبيب صيني إلى أهمية تناول الأقراص مع شرب الماء البارد لدفعها، فبعدما تبتلع القرص اشرب عليه الكثير من


الماء حتى تتأكد من وصوله إلى المعدة. وانتظر نصف ساعة قبل بعد تناولك للدواء قبل الذهاب للنوم.
قام رجل بتناول دوائه دون أن يشرب الماء اللازم لدفعه إلى المعدة، فعلق القرص في المرئ قبل أن يصل إلى المعدة
مما سبب التهابا للرجل. أدخل الرجل إلى المستشفى لخمسة أيام لا يتناول خلالها سوى السوائل والحليب البارد.
وقد حذره الطبيب من احتمال تفاقم حالته واحتمال اصابته بالقرحة.
لذا يرجى مراعاة الآتي:
أولا: لا تلجأ لشرب ماء فاتر أو دافئ أو حار لدفع الأقراص بعد ابتلاعها، وابتعد أيضا عن المشروبات
المحلاة كالعصائر وغيرها. عليك فقط بشرب كميات كافية من الماء البارد.
ثانيا: اذا احسست بضيق أو عدم ارتياح بعد ابتلاع القرص اشرب المزيد من الماء.
ثالثا: تناول الأدوية إما واقفا أوجالسا ولا تستلق بعد تناولها مباشرة.



مع تمنياتي للجميع بالصحة والعافيه .. وأكيده
avatar
الصياد
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 3942
رقم العضوية : 19
قوة التقييم : 218
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-05-28, 8:19 am

اللهم متعنا بحواسنا وصحتنا وأغنينا بالصحة عن الدواء ..
موضوع جدير بالمتابعة اشكرك لحسن اختيارك ..
بعض الناس يبتلعون الاقراص بدون ماء
وكما ذكرت في موضوعك طبعاً هذا خطأ
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14582
العمر : 49
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف الصياد في 2009-05-28, 3:45 pm

أمين اللهم أمين.. أشكر لك مرورك المشرف أيها الكابتن وتشجيعك ..
avatar
الصياد
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 3942
رقم العضوية : 19
قوة التقييم : 218
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف عين التميمي في 2009-05-28, 4:03 pm

مشكور محمد على هذا الموضوع تقبل مروري السريع
avatar
عين التميمي
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 2065
العمر : 39
رقم العضوية : 4
قوة التقييم : 73
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف الصياد في 2009-05-28, 4:12 pm

أشكر لك مرورك السريع أخى عين التميمى وبارك الله فيك
avatar
الصياد
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 3942
رقم العضوية : 19
قوة التقييم : 218
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف مى لمزينى في 2009-05-28, 7:18 pm

تقبل مرورى على المعلومات القيمة .. مى لمزينى

مى لمزينى
رائد
رائد

انثى
عدد المشاركات : 458
رقم العضوية : 229
قوة التقييم : 13
تاريخ التسجيل : 25/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف الصياد في 2009-05-28, 9:11 pm

أشكر مرورك وأهتمامك بمواضيعى
avatar
الصياد
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 3942
رقم العضوية : 19
قوة التقييم : 218
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف مجرد انسان في 2009-05-29, 12:05 am

مشكور اخى محمد على اهم موضوع الذى يتجداد بشكل مستمروشبة يومى
فعلا شى مهم نحكى عاى نفسى كانت اندق فيها اوخلاص بس الوقت الحالى عرافت مدى الاخطار
avatar
مجرد انسان
نقيب
نقيب

ذكر
عدد المشاركات : 309
العمر : 31
رقم العضوية : 201
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف الصياد في 2009-05-29, 11:11 pm

أخى مجرد أنسان ...أشكر لك مرورك الكريم
avatar
الصياد
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 3942
رقم العضوية : 19
قوة التقييم : 218
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف STAR في 2009-05-31, 5:36 pm

منور جداً على الموضوع الرائع
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 117876
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 192
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف علي حسين الرفادي في 2009-05-31, 8:45 pm

شكوووووووووور الله يرحم بيها والديك

علي حسين الرفادي
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 54
العمر : 23
رقم العضوية : 153
قوة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2009-05-31, 9:39 pm

بالنسبه لى اشرب قدربسيط من الماء لكن مادام هذا التصرف خطأ بعد اليوم كما يقول المثل (( لاتوصى يتم على بكاء )
avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72396
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف قلب العروبه في 2009-05-31, 9:55 pm

لك منى جزيل الشكر اخى محمد على النصيحة
avatar
قلب العروبه
مشرف منتدي القصص والحكايا والروايات

ذكر
عدد المشاركات : 2199
العمر : 39
رقم العضوية : 135
قوة التقييم : 92
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف الصياد في 2009-06-01, 10:31 am

أحمد عوض ...أمنور على المرور الراقى والحمد لله على السلامه أين كنت
على أحسين..أشكرك على مرورك وعلى دعائك الكريم (الله يرحمنا جميعآ)
أخى النائب ...أشكر لك مرورك الراقى وأهتمامك وألف لابأس عليك
قلب العروبه..أشكر لك مرورك الراقى وتشجيعك الدائم وأهتمامك الكريم
(الله لا يحرمنا من مروركم المميز أيها المثقفون مع تحياتى للجميع)
avatar
الصياد
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 3942
رقم العضوية : 19
قوة التقييم : 218
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف بنت المنطقه في 2009-06-01, 10:19 pm

معلومات كنا نجهلها نورتنا بهذه المعلومات القيمه
الله ينور ايامك يارب

مشكور اخي محمد مواضيعك كلها قمه في التميز
avatar
بنت المنطقه
ملازم أول
ملازم أول

انثى
عدد المشاركات : 294
العمر : 38
رقم العضوية : 245

قوة التقييم : 45
تاريخ التسجيل : 29/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف الصياد في 2009-06-07, 4:10 pm

أشكر لك مرورك الاكثر من مميز على مواضيعى
avatar
الصياد
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 3942
رقم العضوية : 19
قوة التقييم : 218
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***خطورة شرب الماء بعد تناول البنادول ***

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2010-12-06, 9:13 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى