منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» نادي الاتحاد قبل قليل
اليوم في 5:35 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» باب بن غشير طرابلس
اليوم في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس الهلال الاحمر يطلب ممر امن
اليوم في 5:30 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» هام عاجل طرابلس علي العائلات الموجودة في محيط المناطق الاشتباكات
اليوم في 5:29 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» انقطاع التيار الكهربائي على عدة مناطق بالمدينة #طرابلس
اليوم في 5:27 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جهة مدرسة براعم النصر باب بن غشير
اليوم في 5:25 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» كتيبة ثوار طرابلس التابعة لهيثم التاجوري تقتحم غابة النصر
اليوم في 5:20 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» السيطره على قاعة السلسبيل للمناسبات و محطة الوقود
اليوم في 5:18 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» اغلاق الطريق الرابط بين جزيرة جامعة العرب الطبيه الى جزيرة مصنع الاسمنت
اليوم في 5:15 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» السيطره على مساحه كبيره من منطقة قنفوده
اليوم في 5:13 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ابطال الكتيبه 309 يسيطرون على غرفه عمليات
اليوم في 5:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» قاعة الاسيل للمناسبات بقنفوده بعد تحريرها
اليوم في 5:05 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» استشهاد البطل " عبدالله التواتي "
اليوم في 5:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهدوا قصر دونالد ترامب الاسطوري المزخرف بالذهب والالماس!
اليوم في 4:57 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تفاصيل خفض الإنتاج اليومي للنفط
اليوم في 9:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


راتب من القذافي لبن علي"، وصالح يعود "حافي القدمين"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

راتب من القذافي لبن علي"، وصالح يعود "حافي القدمين"

مُساهمة من طرف STAR في 2011-07-17, 6:56 pm

تناولت الصحف العربية، الأحد، دعوة المعارضة السورية لعصيان مدني للإطاحة بنظام الرئيس، بشار الأسد، ونائب الرئيس المصري السابق، عمر سليمان يكشف أنه أذاع بيان تنحي حسني مبارك بعد سفره إلى شرم الشيخ، ومسؤول استخباراتي أمريكي يتوقع ضرب إسرائيل للمنشآت النووية الإيرانية في سبتمبر/أيلول.

الشرق الأوسط

عمر سليمان: مبارك تنحى بناء على طلبي.. وأذعت البيان بعد سفره لشرم الشيخ

نشرت الصحيفة السعودية: ألقى عمر سليمان نائب الرئيس المصري السابق بالمسؤولية على إطلاق النار على المتظاهرين خلال أحداث ثورة 25 يناير على وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي. وقال سليمان في التحقيقات التي أجرتها معه النيابة العامة ونشرت نصها "المصري اليوم": "لا يمكن لرجل الشرطة إطلاق أعيرة نارية أثناء العمليات لفض المظاهرات إلا بتعليمات وأوامر من أعلى سلطة في جهاز الشرطة، وهي وزير الداخلية". إلا أنه أضاف: "معلوماتي أن رئيس الجمهورية ووزير الداخلية لم يصدرا أمرا بإطلاق النار صوت المتظاهرين، وكانت التعليمات فض المظاهرة بالطرق الاعتيادية التي ذكرتها من قبل."

الدستور

المعارضة السورية تدعو لعصيان مدني يطيح بنظام الأسد


وحول اضطرابات سوريا كتبت الصحيفة الأردنية: أعلن ناشطون ومنظمات حقوقية مقتل 41 شخصا واعتقال 300 آخرين اثر مظاهرات امس الأول التي أطلق عليها تظاهرات «جمعة الحرية للأسرى» والتي شارك فيها اكثر من مليون متظاهر في مدينتي حماة ودير الزور وحدهما أمس الأول. وقتل متظاهر وأصيب 5 آخرون أمس في بلدة البو كمال الشرقية الواقعة على الحدود مع العراق، في الوقت الذي دعا «مؤتمر للإنقاذ الوطني» الذي عقد بمشاركة 350 معارض في اسطنبول الى توحيد صفوف المحتجين وبدء عصيان مدني يشل الدولة تدريجيا ليطيح بنظام بشار الأسد بأقل الخسائر الممكنة، والغي اجتماع آخر كان يفترض أن يعقد في الوقت نفسه في دمشق بسبب أعمال عنف الجمعة."

الشروق

إيران تخصص 5.8 مليارات دولار و290 ألف برميل بترول يوميا لدعم نظام الأسد

وفي شأن متصل، نشرت الصحيفة المصرية: تفيد معلومات سرية كشفت عنها صحيفة فرنسية نقلا عن مصادر في مركز للدراسات الإستراتيجية يوم الجمعة، أن المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي خصص مبلغ 5.8 مليارات دولار لدعم نظام بشار الأسد في سوريا.

"ونقلت وكالة أنباء رويترز ما جاء في صحيفة "لس اكوز" بخصوص قرار خامنئي لدعم الاقتصاد السوري، مضيفة أن دمشق تعد حليفا استراتيجياً لطهران منذ فترات طويلة مقارنة بسائر الدول العربية المتخاصمة مع إيران."

الحياة

واشنطن تُفكر بتسليم «طالبان» جنوب أفغانستان

وحول الوضع في أفغانستان، نشرت الصحيفة اللندنية: "كشفت مصادر افغانية ان واشنطن تُفكر جدياً في تسليم حركة «طالبان» ادارة جنوب افغانستان، فيما نُقل الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري الى طهران أمس معطيات «مهمة» عن باكستان وافغانستان. "

"وأجری زرداري في طهران محادثات مع الرئيس محمود احمدي نجاد، وصفتها مصادر ايرانية بأنها «مهمة»، وتناولت العلاقات بين بلديهما والتطورات الاقليمية."


الجزيرة

آلاف اليهود والعرب يطالبون بالاعتراف بالدولة الفلسطينية .. فتح تطلق أكبر عملية للاعتراف الدولي بفلسطين


وحول جهود السلطة الفلسطينية لإعلان دولة فلسطين كتبت الصحيفة السعودية: "كشف كبير المفاوضين الفلسطينيين وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور صائب عريقات أمس السبت عن قيام القيادة الفلسطينية بإعداد خطة لأكبر عملية تحرك سياسي دبلوماسي على مستوى العالم منذ 30 عامًا على أساس القيادة الجماعية نحو إعلان دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.وقال عريقات لوكالة الأنباء الفلسطينية (معا): إن الحملة ترمي إلى تحصيل اعتراف بدولة فلسطينية على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية والمساعدة في الحصول على العضوية كدولة في الأمم المتحدة."

السياسة

محذراً من زج الولايات المتحدة في "سيناريو كابوسي"... مسؤول كبير سابق في "سي آي ايه": إسرائيل ستضرب المنشآت النووية الإيرانية في سبتمبر

نشرت الصحيفة الكويتية: "رجح روبرت باير, أحد كبار المسؤولين السابقين في الاستخبارات المركزية الأميركية "سي آي ايه", أن تشن إسرائيل هجوماً على المنشآت النووية الإيرانية في سبتمبر المقبل."

"وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية, الصادرة أمس, أن باير مؤلف كتاب "الشيطان الذي نعرفه: القوة الإيرانية العظمي الجديدة", حذر من أن تحركاً كهذا من شأنه أن يزج الولايات المتحدة في حرب ضخمة جديدة, كما سيعرض الجيش والمدنيين الأميركيين للخطر في منطقة الشرق الأوسط أو ربما على نطاق أوسع."


الفجر

معارضوه يشكلون مجلسا رئاسيا انتقاليا.. ومؤيدوه يستعدون للاحتفال... صالح يعود اليوم إلى اليمن "حافي القدمين"


حول التضارب القائم بشأن عودة الرئيس اليمني للبلاد، الأحد، كتبت الصحيفة الجزائرية: "يغامر الرئيس اليمني، علي عبد الله صالح، بالعودة إلى اليوم، إلى اليمن، وسط فلتان أمني شديد في الجنوب وشمال اليمن وتحديدا في محافظة تعز، التي مالت فيها الكفة إلى الجماعات المتطرفة في المنطقة، بينما يواصل شباب التغيير في اليمن محاولات استباقية لإجهاض عودة صالح، وشكلوا لذلك مجلسا وطنيا رئاسيا انتقاليا
خبراء يكشفون الأسباب الخمسة وراء دعم السعودية وأمريكا لصالح."

"ويؤكد الخبراء والمراقبون أن عودة صالح إلى اليمن ستكون بمثابة إعلان حرب أهلية حقيقية بين أنصار صالح والمعارضة التي تحاول الإطاحة به، ويواصل صالح المدعوم من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة تجاهل مطالب الشارع اليمني والمعارضة التي أدت ثورتهم ضده إلى إصابته في معقل قصره بصنعاء، قبل أن يسافر على إثـر القصف الذي استهدفه لإجراء 8 عمليات جراحية للعلاج من آثار الحروق التي أصابت جميع أنحاء جسده."


القدس

شلقم: القذافي كان يدفع راتبا شهريا لبن علي وعمر سليمان كان رجل ليبيا في مصر


نشرت الصحيفة الفلسطينية: "قال وزير الخارجية الليبي السابق عبدالرحمن شلقم إن التنسيق بين أجهزة الأمن الليبية والتونسية كان كاملاً الى درجة دفعت العقيد معمر القذافي الى إقرار راتب شهري للرئيس زين العابدين بن علي. وأشار الى ان القذافي قدم دعماً للرئيس حسني مبارك واشترى له طائرة ودعمه بكل الطرق. ووصف المدير السابق للاستخبارات المصرية اللواء عمر سليمان بأنه كان "رجل ليبيا في مصر". وكشف أن الاستخبارات المصرية نقلت سراً الى ليبيا، من القاهرة، وزير الخارجية الليبي السابق المعارض منصور الكيخيا الذي لقي مصيره هناك. وكان شلقم يتحدث الى صحيفة "الحياة" اللندنية، في حوار عن أبرز المحطات السياسية والامنية في عهد القذافي الطويل وينشر على حلقات اعتباراً من اليوم.


المصريون

لم يحظ بقبول المصريين في الفترة القصيرة التي قضاها .. عصام شرف يقبل استقالة وزير الخارجية محمد العرابي

وحول أسباب إستقالة وزير الخارجية المصري كتبت الصحيفة المصرية: "بعد ردود أفعال غالبية القوى السياسية في مصر و التي نددت بتعيين السفير محمد العرابي وزيراً للخارجية ، حتى قام بعضهم بتشبيهه بأحمد أبو الغيط الوزير السابق في آخر عصر مبارك."

"وافق الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء علي قبول الاستقالة التي تقدم بها وزير العرابي في وقت متأخر من مساء السبت. صرح بذلك السفير محمد حجازي مستشار رئيس الوزراء للشئون الخارجية والمتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء."

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114609
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى