منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» استقبال جثمان اﻻرهابى موسى بوعين
اليوم في 10:24 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
اليوم في 10:15 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس العثور على جثثين بمنطقة عين_زارة
اليوم في 10:12 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جحا والقاضي
أمس في 10:32 pm من طرف فرج جا بالله

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
أمس في 7:41 pm من طرف naji7931

» "بنغازي" ابرز ماجاء في المؤتمر الصحفي
أمس في 6:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» داعش الإرهابي يعلن عن عملية نوعية
أمس في 6:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم نقلهم الى المرج
أمس في 5:55 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماتم الحصول عليه من ارهابى الشركسى
أمس في 5:49 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» صنع الله ينفي وجدو مرتزقة أفارقة في الهلال النفطي
أمس في 5:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إجتمع رئيس الحكومة المؤقتة "عبدالله الثني"
أمس في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 6 غارات جوية مكثفة على تمركزات ميليشيات الجضران
أمس في 5:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العافية بمدينة هون يستقبل عدد من الجرحي
أمس في 5:26 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تقدم القوات المسلحة العربية الليبية
أمس في 5:24 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهد قناه الكذب النبأ
أمس في 5:22 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


"لعنة الكيخيا" تطارد مبارك،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"لعنة الكيخيا" تطارد مبارك،

مُساهمة من طرف STAR في 2011-07-20, 10:25 am

تناولت الصحف، الثلاثاء، أحداث سوريا والمخاوف من تحول الاحتجاجات المناهضة للرئيس، بشار الأسد، لـ"إقتتال داخلي"، و86 ألف فرد هم "جيش" "الشبيحة" الموالي لنظام دمشق، وجدل حول تصريحات مزعومة لشيخ‭ ‬الأزهر، أحمد الطيب، ونواب الأمة اللبناني يواصلون الشتائم: "بعد الكلب جاء دور 'الخنزير"، وضبط أردني يدخن "الأرجيله" أثناء قيادة سيارته.

الحياة

سورية: قناصة وملثمون في «فتنة» حمص

عن آخر المستجدات في سوريا كتبت الصحيفة اللندنية: "وسط حالة من التوتر الشديد، نفذ أهالي مدينة حمص السورية أمس إضرابا شاملاً احتجاجاً على الانتشار الواسع لقوى الأمن في المدينة، ومقتل لا يقل عن 30 شخصاً خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية في ظروف تضاربت التقارير حولها، إلا أنها ولدت مخاوف قوية وسط الأهالي من تحويل حركة الاحتجاج السلمية إلى «اقتتال داخلي وفتنة». وتوازى توتر حمص مع توسيع قوى الأمن حملاتها الأمنية في ريف دمشق لتصل إلى مدينة الحجر الأسود بعد قطنا والزبداني. ومع سحب قطر سفيرها في دمشق دعا وزراء خارجية أوروبيون امس إلى «تغيير النظام» في سورية، منتقدين اداء الجامعة العربية في هذا الملف، قائلين إن «على الجامعة العربية واجباً هو أن تكون أكثر حزماً وانخراطاً في سورية لوقف إطلاق النار على المتظاهرين على الأقل."

القبس

مصرع 33 باقتتال في حمص ..."الشبيحة" جيش من 86 ألف عنصر

وفي الشأن ذاته، كتبت الصحيفة الكويتية: "ساد الترقب في البوكمال (قرب الحدود العراقية)، خشية اقتحامها من قبل القوات السورية. أما الاقتتال الذي وقع في حمص وأدى إلى سقوط 33 قتيلاً، فقد رأى فيه نشطاء المعارضة مسعى لتحويل الثورة عن مجراها السلمي (المعارك وقعت إثر وصول عدة جثث على شكل أشلاء)، فيما قتل ضابط برتبة ملازم ورقيب، وسقط 3 جرحى برصاص مسلحين في الرستن.
وكشف قيادي في المعارضة لـ القبس أن «الشبيحة» الذين تعتمد عليهم السلطة هم جيش من 86 ألف عنصر، يعملون برواتب منتظمة ومكافآت."

الفجر

جيش إلكتروني" سوري يدعم مخطط القوات البرية لاغتيال المعارضة

وفي الإطار ذاته، كتبت الصحيفة الجزائرية: انتقدت صحيفتا "تشرين" و"الوطن" السوريتان في عددهما الصادر، أمس، السياسة الأمريكية وتدخلها في الشؤون الداخلية العربية خاصة الشؤون الداخلية السورية.. مشيرة إلى أن عبارات "العدوان والتخريب والتدمير والتآمر والتدخل في شؤون الآخرين"، كلها مترادفات للمفهوم الأمريكي الأوروبي المزيف للحرية. هذا وأوضحت "تشرين " أن الموالين لنظام الأسد شكلوا ما وصفته "بالجيش الإلكتروني "لمواجهة حاملات المعارضة التي تعتمد بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لتنظيم صفوفها. وقالت الصحيفة إن شباب سوريا الموالي لنظام الأسد رفع شعار "الجيش الإلكتروني السوري" لمواجهة ما يعتبره نظام الأسد بالمؤامرة على سورية من خلال الحملات الإعلامية التي تشنها المحطات الفضائية.

المدينة

روسيا تنتقد دعم الغرب للمعارضة وترى أنه انحياز لحرب أهلية... الثوار الليبيون يدخلون البريقة وكتائب القذافي تتحصن

وعن الأزمة الليبية نشرت الصحيفة السعودية: "تحصنت كتائب العقيد معمر القذافي داخل مدينة البريقة النفطية أمس، وخاضت معارك ضارية مع المعارضة، فيما انتقدت روسيا امس الولايات المتحدة ودولا أخرى اعترفت بالمجلس الوطني الانتقالي المعارض كحكومة شرعية لليبيا، قائلة: إن ذلك يرقى لانحياز في حرب أهلية.
وذكر متحدث باسم المعارضة أن قوات الثوار دخلت البريقة وتخوض معارك شوارع مع كتائب القذافي، في أكبر هجوم في شرق ليبيا منذ أسابيع."


الأهرام

"لعنة الكيخيا" تطارد مبارك .. والموافقة على استدعاء طبيبه الألماني

نشرت الصحيفة المصرية: "على غير موعد؛ قفزت «لعنة منصور الكيخيا» لتطارد الرئيس المخلوع حسنى مبارك، وكأن «لعنات الضحايا» جميعا تجمعت مرة واحدة لتطارده!، والآن جاءت قضية زعيم المعارضة الليبية الكيخيا لتخيم على المشهد، وكان الكيخيا قد اختفى من أحد فنادق القاهرة منذ 18 عاما، ولم يظهر له أثر حتى انفجرت الثورتان المصرية والليبية."

الوفد

شائعات الديب طريق مبارك للعفو

وحول الموضوع نفسه كتبت الصحيفة المصرية:" أصبحت شائعات فريد الديب محامى الرئيس المخلوع مبارك عن صحة موكله وإصراره بين ساعة وأخرى على تسريب معلومات كاذبة تؤكد دخول مبارك فى غيبوبة وتوقف قلبه ووصلت إلى حد وضع مبارك تحت أجهزة تعويضية بسبب توقف الوظائف الحيوية عن العمل.
مصدر القلق ليس فقط تصريحات الديب فالأمر يتزامن أيضا مع إذاعة بعض الفضائيات لأخبار عن سوء حالة مبارك بالرغم من تأكيد البيانات الرسمية لوزارة الصحة على استقرار الحالة.

الصباح

الكويت .. عقدة الغزو الصدامي

جاء في مقالة للصحيفة العراقية: " يتعرض العراق شعبا وحكومة ومنذ أسابيع لحملة إعلامية كويتية شرسة تقودها مجموعة من الصحف الكويتية، بلغت حالة من الهيجان لايمكن السكوت عليها، عندما اختارت جريدة " الوطن" عنوانا رئيسا لها يوم أول أمس الأحد يقول ( "عقدة" .. ميناء مبارك)، في اشارة (حسب تصور الجريدة) إلى معاناة العراقيين من عقدة جديدة تقض مضاجعهم اسمها (ميناء مبارك)."

"كان بودنا أن لا ينجر الإعلام الكويتي إلى هذا المنحدر ويصون لسانه، ولا يتحدث عن العقد، لان العراق ليس بلد عقد، فهذا البلد بمساحته وسكانه، ونسبة مواطنيه إلى سكانه وعمقه الضارب في التأريخ لا يمكن أن يشكو من أي عقد، العراقيون الذين علموا البشرية الحرف والكتابة لا يمكن أن يعانوا من عقدة "ميناء مبارك"."


القدس العربي

نواب الأمة اللبناني يواصلون الشتائم: بعد 'الكلب' جاء دور 'الخنزير' قانصوه رغب في ضرب ضاهر كفين... والأخير رغب في تمسيح الارض به

وفي الشأن اللبنانية كتبت الصحيفة اللندنية: "لم تنته الإشكالات التي حصلت في جلسة الثقة في مجلس النواب فصولاً بعد، فبعد المشادة العنيفة التي حصلت بين نائب حزب البعث عاصم قانصوه ونائب كتلة المستقبل خالد ضاهر وكادت أن تصل إلى عراك بالأيدي، أوضح نائب البعث أنه 'اعتذر من الكلب لأنه شبّهه بالنائب ضاهر'، وقال 'اعتذرت من الكلب لأن الكلب وفيّ'، لافتاً إلى 'أن المصالحة مع ضاهر ليست واردة مطلقاً'، وأكد انه 'لو تمكن من الوصول إليه لضربه 'كفين نظاف'.
وأضاف 'نحن نعرف تاريخه الطويل ولا أظن أن أحدا نسي علاقات ضاهر مع المخابرات السورية في زمن الوجود السوري، واعتقد لو أن السوريين طلبوه إليهم لكان سارع فوراً دون تلكؤ'."


الشروق

شيخ‭ ‬الأزهر‭ ‬يثير‭ ‬جدلا‭ ‬بتصريحاته‭ ‬الأخيرة... شيخ الأزهر:نصر الله ‬مجاهد‭ ‬وبطل‭ ‬الإسلام‭.. ‬وكلنا‭ ‬ناصريون‭!‬


كتبت الصحيفة الجزائرية: "أثارت التصريحات الأخيرة لشيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، التي تناقلتها صحف مصرية عديدة، ووكالة الأنباء الإيرانية، جدلا كبيرا، بعد أن تطرق بالإيجاب إلى الشيعة، وإلى الحقبة الناصرية التي تميزت بالصدام مع الجماعات الإسلامية، وجاءت تصريحات أحمد الطيب، خلال استقباله من طرف التيار القومي الناصري، الذي عاد للنشاط بقوة منذ تنحية الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك."

القدس

ضبط سائق أردني يستخدم الأرجيلة أثناء القيادة

ونختم العرض بهذا الخبر الخفيف من الصحيفة الفلسطينية: ضبطت دائرة السير المركزية التابعة لمديرية الأمن العام في الأردن سائق يستخدم الأرجيلة أثناء قيادته لمركبته ذات الحجم الكبير على طريق شارع الاستقلال صباح الاثنين.

وبين احد أفراد مديرية إدارة السير ان "هذه الحالة ليست الأولى التي تعاملت معها المديرية، إذ سبق وتم ضبطت سابق في حالة مشابهة"، وقال المصدر انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق السائق.

وتخشى إدارة السير المركزية أن يتحول استخدام الأرجيلة أثناء القيادة إلى ظاهرة خاصة مع انتشار أنواع من الأراجيل صغيرة الحجم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114821
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى