منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» استقبال جثمان اﻻرهابى موسى بوعين
اليوم في 10:24 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
اليوم في 10:15 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس العثور على جثثين بمنطقة عين_زارة
اليوم في 10:12 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جحا والقاضي
أمس في 10:32 pm من طرف فرج جا بالله

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
أمس في 7:41 pm من طرف naji7931

» "بنغازي" ابرز ماجاء في المؤتمر الصحفي
أمس في 6:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» داعش الإرهابي يعلن عن عملية نوعية
أمس في 6:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم نقلهم الى المرج
أمس في 5:55 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماتم الحصول عليه من ارهابى الشركسى
أمس في 5:49 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» صنع الله ينفي وجدو مرتزقة أفارقة في الهلال النفطي
أمس في 5:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إجتمع رئيس الحكومة المؤقتة "عبدالله الثني"
أمس في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 6 غارات جوية مكثفة على تمركزات ميليشيات الجضران
أمس في 5:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العافية بمدينة هون يستقبل عدد من الجرحي
أمس في 5:26 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تقدم القوات المسلحة العربية الليبية
أمس في 5:24 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهد قناه الكذب النبأ
أمس في 5:22 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


نائب نتانياهو يزعم: ليبيا أصبحت المصدر الجديد للأسلحة عبر مص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نائب نتانياهو يزعم: ليبيا أصبحت المصدر الجديد للأسلحة عبر مص

مُساهمة من طرف STAR في 2011-07-22, 10:20 pm

الصحافة الإسرائيلية: نائب نتانياهو يزعم: ليبيا أصبحت المصدر الجديد للأسلحة عبر مصر إلى غزة.. توقف الغاز المصرى يؤدى لارتفاع سعر الوقود والكهرباء فى إسرائيل أول أغسطس

الإذاعة العامة الإسرائيلية

الحكومة الإسرائيلية ستعجز فى تقديم مساعدات للإسرائيليين فى حال حدوث أى هزة أرضية شديدة

كشف الوزير الإسرائيلى "بينى بيجين" أنه إذا ضربت إسرائيل هزة أرضية شديدة فلن يكون بإمكان الإسرائيليين الاعتماد على مساعدات حكومية لإصلاح الأضرار، لأن الحكومة ستوجِّه فى مثل هذه الحالة معظم الموارد لترميم المبانى العامة.

وقال بيجين فى مؤتمر بمدينة تل أبيب مساء أمس، الخميس، إن هناك احتمالات عالية لحدوث هزة أرضية شديدة فى إسرائيل.

ونقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية عن مدير الشركة الحكومية التى تقوم بتأمين معظم المبانى الحكومية إنه ليست هناك هيئة مركزية توجد بحوزتها جميع المعلومات عن تأمين الممتلكات العامة.

فيما قال "شلومو الياهو" أحد أقطاب فرع التأمين إن شركات التأمين ستكون قادرة على الوفاء بالتزاماتها فى حالة حدوث هزات أرضية، ولكن بوليصات التأمين الحالية لا توفر الحماية المطلوبة والكافية للمؤمَنين عليهم.



صحيفة يديعوت أحرونوت

رسائل شديدة اللهجة من دول أوربية لإسرائيل تطالبها بوقف تزييف جوازات السفر الأجنبية لصالح الموساد

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن العديد من الدول الأوربية ودول فى آسيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا بعثت مؤخراً فى رسائل سرية شديدة اللهجة إلى إسرائيل، أكدت فيها بأنها على علم بأن عملاء الموساد يستخدمون جوازات سفر تابعة لها فى إطار نشاطاتهم فى الخارج.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن جميع الدول المحتجة هى دول صديقة لإسرائيل، وهى تطالب بالتوقف عن استخدام جوازات سفرها.

وقد وصلت الرسائل من خلال قنوات دبلوماسية إلى السفارات الإسرائيلية المختلفة، وكذلك أثناء الرسائل الدبلوماسية المتبادلة التى تجريها إسرائيل مع الدول الأجنبية، وفى بعض الحالات تسبب الاحتجاج بحرج كبير لإسرائيل، وفى حالات أخرى، لم يتم الرد على الرسائل بسبب أنها لم تشمل تفاصيل وأسماء لعملاء الموساد، وكانت فقط على شكل كلام عام.

وأوضحت يديعوت أن احتجاجات الدول الأجنبية قد تصاعدت بعد اغتيال القيادى الكبير بحركة حماس "محمود المبحوح" فى دبى يوم 15 فبراير 2010، حيث نشرت شرطة دبى بعد عدة أسابيع من اغتياله صور وأسماء 33 مشتبهاً ممن دخلوا إلى دبى باستخدام جوازات سفر أوروبية بعد أن تم تصويرهم بكاميرات الحراسة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى أعقاب القضية اندلعت أزمة دبلوماسية بين بريطانيا وإسرائيل، وفى مارس 2010 طردت بريطانيا دبلوماسيا إسرائيليا كان رئيساً لمكتب الموساد فى لندن، كذلك أستراليا هى الأخرى طردت دبلوماسيا إسرائيليا من أراضيها، وكذلك أيرلندا، أما فرنسا وألمانيا فقد اكتفتا بطلب توضيحات من إسرائيل.



صحيفة معاريف

توقف الغاز المصرى يؤدى لارتفاع سعر الوقود والكهرباء فى إسرائيل أول أغسطس
كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أنه سيرتفع سعر الكهرباء المنزلية بكل المدن الإسرائيلية بنحو 4 % على الأقل، وأن رئيس شركة كهرباء إسرائيل سيعلن خلال أيام عن رفع قيمة الكهرباء بنحو 19% بسبب توقف ضخ الغاز المصر والخلل الحاصل فى وصوله لإسرائيل عقب عملية التفجير الرابعة، بالإضافة لارتفاع قيمة الضرائب المفروضة على السولار الصناعى الذى تستخدمه إسرائيل حاليا لتوليد الكهرباء بديلا للغاز المصرى.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يطرأ ارتفاع آخر على سعر الوقود بجانب الكهرباء فى إسرائيل ابتداء من أول شهر أغسطس المقبل، مشيرة إلى أن هذا الأمر سيشعل أزمات اجتماعية جديدة فى وجه الحكومة الإسرائيلية ولاسيما أنه يتزامن مع ذروة الموسم السياحى، ومع موجة الاحتجاجات ضد غلاء أسعار الشقق السكنية.

وبحسب التقديرات فإن سعر لتر البنزين 95 أكتان سيصل إلى 7.5 شيكل بزيادة تقدر بنحو 20 أجورة – الوحدة الأصغر للشيكل – وذلك للتر الواحد، كما سيرتفع سعر السولار والغاز والفحم والكهرباء ابتداء من 1 أغسطس.

وأشارت معاريف إلى أن وزارة المالية الإسرائيلية ناقشت خلال الأيام الأخيرة خفض نسبة الضريبة المفروضة على السولار بعد ارتفاع أسعاره فى السنوات الأخيرة إلى أكثر من 300%، إلا أن هذا الإجراء يواجه صعوبة فى التنفيذ لأنه سيكلف الدولة خسائر فى الميزانية العامة تقدر بمليار ونصف مليار شيكل سنويا.

من جهة أخرى ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه من المتوقع أن تخرج مسيرات احتجاجية ضخمة ضد ارتفاع أسعار الوقود.



صحيفة هاآرتس

نائب نتانياهو يزعم: ليبيا أصبحت المصدر الجديد للأسلحة عبر مصر إلى غزة.. والمحادثات مع تركيا وصلت لطريق مسدود

زعم نائب رئيس الوزراء الإسرائيلى "موشيه يعالون" أن ليبيا أصبحت المصدر الجديد للأسلحة المهربة إلى الفلسطينيين فى قطاع غزة، مضيفا أنه بعدما أصبح شرق ليبيا إلى حد كبير تحت سيطرة المعارضين للقذافى فإنه يجرى نقل الأسلحة عبر الحدود مرورا بمصر إلى القطاع.

وأضاف نائب "بنيامين نتانياهو" خلال لقاء مع مجموعة من المراسلين الأجانب بتل أبيب مساء أمس الخميس، أن الأسلحة متاحة فى ليبيا نتيجة الوضع غير المستقر هناك، وقد استغلته حماس لشراء أسلحة من المهربين الليبيين.

وفى سياق آخر أكد نائب رئيس الوزراء الإسرائيلى أن المحادثات مع الجانب التركى وصلت إلى طريق مسدود بسبب المواقف الصلبة التى تبديها الحكومة التركية حول اعتذار الحكومة الإسرائيلية للجانب التركى عن قتل المواطنين الأتراك الذين كانوا على ظهر سفينة مرمرة، على حد قوله.

وأشار "يعالون" خلال اللقاء الذى نشرته صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية إلى أن تمسك تركيا بموقفها حول اعتذار إسرائيل بشكل رسمى عن قتل المواطنين الأتراك لن يجلب أى اتفاق بين الجانبين.

وأضاف: "كنت أظن بأن الأتراك سيفكرون من جديد فى موقفهم ولكننى لا أرى أى بصيص أمل فى الوصول إلى قاسم مشترك من أجل التغلب على الفجوات القائمة بين الطرفين".

وأشارت هاآرتس إلى أن تصريحات يعالون جاءت رداً على عدد من الشخصيات البارزة فى وزارة الدفاع الإسرائيلية الذين يطالبون إسرائيل بالاعتذار من أجل وقف تقديم الشكاوى ضد ضباط وجنود فى الجيش الإسرائيلى.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114821
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى