منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 10:05 am من طرف ولد الجبل

» خذ العبرة أيها الحي
أمس في 4:50 pm من طرف ولد الجبل

»  طريقة عمل خلطة "الفيجيتار" في المنزل
أمس في 11:52 am من طرف عاشقة الورد

»  لا تأكــــل نفســـــك ..
أمس في 11:24 am من طرف عاشقة الورد

» سحب العملة الورقية فئة 5 و 10 دينار من الاصدار السادس
أمس في 11:11 am من طرف STAR

» ماذا يقول ترتيبك بين إخوتك عن شخصيتك؟
أمس في 11:11 am من طرف عاشقة الورد

» أراد التحديق في عينيها للأبد فأوصى بحمل رأسها بعد موته.. مقابر غريبة خلدت قصص الحب
أمس في 11:02 am من طرف عاشقة الورد

» خربت بيوتاً ولا يجدي معها تنظيف الأسنان.. معلومات لا تعرفها عن رائحة الفم الكريهة
أمس في 10:50 am من طرف عاشقة الورد

» حقائق مذهلة عن النقود: أقذر من المرحاض.. وليست مصنوعة من الورق
أمس في 10:41 am من طرف STAR

» خدعوك فقالوا: هذه الأطعمة صحية.. 11 وجبة من الأفضل الابتعاد عنها
أمس في 10:40 am من طرف STAR

» "الدغدغة" لا تدفعك للضحك فحسب.. بل تعلِّمك فن الدفاع عن النفس!
أمس في 10:40 am من طرف STAR

» المسلم والمؤمن
أمس في 10:26 am من طرف عاشقة الورد

» خليفة الفاخري... والرغبة في الرحيل!!
أمس في 10:15 am من طرف عاشقة الورد

» الحاجة إلى الثقافة
أمس في 9:37 am من طرف ولد الجبل

» مباريات الاثنين 28-2-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 8:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مخاوف من لجوء القذافي للأسلحة الكيماوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مخاوف من لجوء القذافي للأسلحة الكيماوية

مُساهمة من طرف STAR في 2011-08-18, 7:54 am

-- انشغلت الصحف العربية، الأربعاء، بمتابعة "مفاوضات جربة" لحل الأزمة في ليبيا رغم نفي المعارضة المشاركة بوفد فيها، ومخاوف من "جنون" يدفع العقيد الليبي، معمر القذافي، لاستخدام أسلحة كيماوية، و"حراس " الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، "انصرفوا وبقي العميد شاهين."

الشرق الأوسط

مخاوف من "جنون" يدفع القذافي لاستخدام أسلحة كيماوية..طرابلس "المحاصرة" هادئة وتحتفل.. والعقيد "اليائس" يستخدم صاروخ سكود"

بهذا العنوان تناولت الصحيفة اللندنية الصعيد الميداني لأزمة ليبيا ونشرت:"

قد لا يمثل إطلاق صاروخ سكود، سوفيتي الصنع، مما تبقى في مخازن الأسلحة لدى نظام العقيد معمر القذافي، تهديدا كبيرا لقوات المعارضة التي باتت تقطع خطوط الإمداد على ما تبقى من النظام الليبي بعد سيطرتها على 3 مدن وبلدات إستراتيجية خلال اليومين الماضيين: نظرا لعدم دقته، لكن سكود قد يشكل تحولا لا يخلو من دلالة على ما انتهى إليه حال نظام العقيد ووضع قواته ميدانيا بعد الخسائر المتتالية التي منيت بها في مدن وبلدان الزاوية وصرمان وصبراته، وفقدانها غريان، وهزيمتها في القسم الأكبر من البريقة النفطية الإستراتيجية."

الرياض

أجواء استرخاء واحتفال في الميدان الرئيسي بالعاصمة الليبية.. (مفاوضات جربة) لازالت قائمة .. وتقدم المعارضة نحو طرابلس لا يجعلها في متناولهم

نشرت الصحيفة السعودية: " قال صحافي لإذاعة موزاييك اف ام التونسية ان مفاوضات بين ممثلين للمتمردين وآخرين للنظام الليبي تواصلت أمس في جزيرة جربة التونسية، بحضور مبعوثين فنزوليين. "

"ويشارك في المفاوضات اثنان من أعضاء المجلس الوطني الانتقالي واثنان من ممثلي العقيد القذافي احدهما مسؤول عسكري كبير، كما قال الصحافي حبيب ميساوي لوكالة فرانس برس نقلا عن مصدر قريب من المفاوضات."

"وأضاف ان ممثلين للرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز يحضرون اللقاء أيضا. لكن في باريس أكد ممثل المجلس الوطني منصور سيف النصر في تصريحات لإذاعة فرنسا الدولية أن المجلس لم يرسل أي ممثل إلى جربة."

الخليج

بعنوان : هيلاري تقترح قيام السعودية وتركيا بدل واشنطن بدعوة الأسد للتنحي"،تناولت الصحيفة الإماراتية الملف السوري وقالت"...

"اقترحت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أن تقوم تركيا والسعودية بدعوة الرئيس السوري بشار الأسد للتنحي بدلاً من واشنطن، في حين أكد وزير الدفاع التركي عصمت يلمظ أمس، أن بلاده لا تنوي إنشاء منطقة عازلة على الحدود مع سوريا، في وقت واصلت القوات السورية حملتها في اللاذقية وحمص، وانسحبت من دير الزور عقب عمليات أمنية وحملة اعتقالات."

وأعلنت هيلاري أنه سيكون من الأفضل والأكثر فاعلية أن تقوم تركيا والسعودية بدعوة الرئيس السوري بشار الأسد الى التنحي، بدلاً من أن تقوم الولايات المتحدة بذلك، وألمحت إلى أن الولايات المتحدة ليست مستعدة للقيام بذلك."

الحياة

«الربيع العربي» يهدد حصاد روسيا من عقود السلاح

كتبت الصحيفة اللندنية: " لم يحمل «الربيع العربي» الذي تحول صيفاً ساخناً، ما يفرح روسيا على صعد مختلفة، ربما يكون بينها أن صادراتها العسكرية باتت مهددة في أكثر من بلد. وقد يكون هذا واحداً من الأسباب التي دفعت موسكو إلى اتخاذ مواقف حذرة في التعامل مع أحداث المنطقة."

"ومع اتساع رقعة الثورات العربية، ومع بدء المعرض الدولي للطيران والفضاء امس في زوكوفسكي قرب موسكو، انشغل علماء السياسة الروس بإحصاء خسائرهم المحتملة، خصوصاً أن بلداناً مثل ليبيا وسورية واليمن تدخل ضمن لائحة أبرز الشركاء العسكريين لروسيا."

السياسة

مبارك يشعر بالإهانة ويرفض تناول الطعام في المستشفى خشية اغتياله بالسم


تابعت الصحيفة الكويتية أوضاع الرئيس المصري السابق، ونشرت:

"يسيطر هاجس التعرض للاغتيال على الرئيس المصري السابق حسني مبارك, الأمر الذي دفعه إلى رفض تناول طعام مستشفى المركز الطبي العالمي, الذي نقل إليه منذ الثالث من أغسطس الماضي, عقب انطلاق مجريات محاكمته, خوفاً من تسميمه.
وأثيرت أخيراً الكثير من الأنباء حول وجود طباخ خاص بالرئيس السابق في المستشفى الذي يرقد فيه, رغم أنه مسجون احتياطياً."

الجمهورية


كابوس صدام يطارد مبارك... الحراس انصرفوا .. وبقي العميد شاهين

وفي الشأن ذاته كتبت الصحيفة المصرية: كشف مصدر مقرب من الرئيس المخلوع حسني مبارك في جناحه الخاص بالمركز الطبي العالمي أن مبارك يعيش حالة من الحزن والاكتئاب بعدما فوجئ بعد وصوله إلي المركز بقرار النائب العام بسحب الحراسات الخاصة التي رافقته منذ تنحيه عن الحكم 11 فبراير الماضي ولم يبق معه سوي عميد يدعي شاهين. "

"قال المصدر إن مبارك شعر بالحزن لبدء محاكمته في أول أيام رمضان. متذكرا وقت إعدام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين صباح عيد الأضحى. ونسب المصدر إلآ مبارك قوله إنه رفض الهروب خارج مصر وبقي فيها ووافق على حضور المحاكمة ووضعه في قفص الاتهام ليثبت على حد قوله براءته من الاتهامات الموجهة اليه.

"نسب المصدر أيضا إلى مبارك قسمه "والله العظيم أنا برئ ولم أصدر أوامر بقتل أحد" معبرا عن حزنه الشديد بما يعتبره مسيئا لشخصه في بعض الصحف والفضائيات."

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 115168
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى