منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» نادي الاتحاد قبل قليل
أمس في 5:35 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» باب بن غشير طرابلس
أمس في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس الهلال الاحمر يطلب ممر امن
أمس في 5:30 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» هام عاجل طرابلس علي العائلات الموجودة في محيط المناطق الاشتباكات
أمس في 5:29 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» انقطاع التيار الكهربائي على عدة مناطق بالمدينة #طرابلس
أمس في 5:27 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جهة مدرسة براعم النصر باب بن غشير
أمس في 5:25 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» كتيبة ثوار طرابلس التابعة لهيثم التاجوري تقتحم غابة النصر
أمس في 5:20 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» السيطره على قاعة السلسبيل للمناسبات و محطة الوقود
أمس في 5:18 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» اغلاق الطريق الرابط بين جزيرة جامعة العرب الطبيه الى جزيرة مصنع الاسمنت
أمس في 5:15 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» السيطره على مساحه كبيره من منطقة قنفوده
أمس في 5:13 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ابطال الكتيبه 309 يسيطرون على غرفه عمليات
أمس في 5:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» قاعة الاسيل للمناسبات بقنفوده بعد تحريرها
أمس في 5:05 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» استشهاد البطل " عبدالله التواتي "
أمس في 5:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهدوا قصر دونالد ترامب الاسطوري المزخرف بالذهب والالماس!
أمس في 4:57 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تفاصيل خفض الإنتاج اليومي للنفط
أمس في 9:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الردعلى عبد البارئ عطوان على مقالته لجريدة الجاردين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الردعلى عبد البارئ عطوان على مقالته لجريدة الجاردين

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2011-08-20, 12:40 pm

الردعلى عبد البارئ عطوان على مقالته لجريدة الجاردين
نشر في: 19-08-2011


الردعلى عبد البارئ عطوان على مقالته لجريدة الجاردين: شبح أفغانستان يحوم فوق مستقبل ليبيا

مافتي هذا الامعة من قذف الثورة الليبية منذ اندلاعها في منتصف فبراير الماضي باقبح الصفات ووضيع الكلمات, ففي البداية اصبح يكيد للثورة الليبية الشتم و يدس السم في العسل, و بعد ذلك وجد فرصة ان يركب موجة سيده وولي نعمته اشكالون بأن يتهم الثوار بانهم ارهابيين و اسلاميين من الطراز المتطرف, و يقصد بذلك الغمز تأليب المجتمع الدولي ويمنعه من تقديم المساعدة للمدنيين العزل , بل يذهب ابعد من ذلك في ان يجعلهم يقفون مع السفاح في قتل الشعب الليبي بحجة التطرف. و عندما انكشف الملعوب و تأكد للمجتمع الدولي (قوات الشرعية الدولية و الاسلامية ) ان مايجري هي مجزرة بكل ما تعنيه الكلمة ,اضظر الى مساعدة المدنيين بعد طول تلكؤ و مرواغة, و هذا واجب خلقي و انساني و ليس له ابعاد استعمارية و لايتنافى مع الشريعة الاسلامية. و ذلك على غرار التدخل الدول في يوغسلافيا وهناك الكثير من الامثلة في التاريخ على هذا النوع من المساعدات. عموما اصبح عبد الدرهم لديه حجة واهية بأن يتهم الثوار الاحرار بانهم ثوار الناتو, فنقول من يقاتل على الارض الليبية اليس الثوار؟ و من يدخل المدن و يطهرها من رجس الكتائب المجرمة اليس الثوار؟ و من و من …و من جهة اخرى من يهدم في البيوت اليس اشكالون؟ و ازلامه؟ و من يهتك الاعراض ؟و من ينهب في المال العام ؟و من يجلب في المرتزقة؟ و من دمر التعليم والصحة؟ و من استعان باليهود؟ و من و من… اذا دعك من النفاق و الكذب يافاق.

قال هذا الافاق ايضا “إن نظام القذافي قد ينتهي، لكن هذه النهاية قد تجلب لليبيا مشكلة جديدة مع المعارضة المنقسمة” من اين استنبطت هذا الحكم او التنبؤ يافاق؟ ليبيا لم تكن في يوما متوحدة مثل هذه الايام و لم تكن منقسمة قط فهل انت ساذج او جاهل لا تفقه مكونات الشعب الليبي و لا عاداته و تقاليده.

ثم يقول هذا الافاق “لكن السؤال الكبير هو: ماذا سيحدث بعد ذلك؟ فالغرب يفقد ثقته بـالمجلس الوطني الانتقالي الذي أثبت عجزه عن السيطرة على بعض العناصر من الثوار” من قال لك ان الغرب يفقد ثقثه بالمجلس هل لديك دليل على هذا الهراء اذن ماذا تقول على الاعترافات التي اعترفت بالمجلس بل ان فك التجميد على الاموال المجمدة ماذا تقول عن كل هذه الخطوات ام انك غبي لهذ الدرجة بحيث لاتستطيع التمييز بين هذه المعطيات التي الطفل يستطيع تفسيرها فضلا على شخص اقل شئ يدعي نفسه انه اعلامي . عموما لنفرض جدلا ان الغرب يفقد او فقد الثقة في المجلس الانتقالي, من قال لك ان الثوار يهمهم الغرب او يتبعون الغرب؟ بل هم اسود اصحاب حق ولديهم من العزيمة و الثقة في انفسهم ما يجعلهم اعزاء و مستقلين في قراراتهم و خطواتهم و مثلك هو الذي ضيع فلسطين لانك افاق و جبان و تعبد في غربك بل الادهى من ذلك هو تصرفاتك و افعالك الوضيعة التي تتاجر بدماء الابرياء من اجل حفنة من المال فلا بارك فيك و لا في سعيك و لافي من يعينك.

ثم يذهب للقول “ن الإسلاميين قوة كبيرة بين الثوار وهم مسلحون جيدا بفضل الغارات على مخازن سلاح القذافي، ويعارضون الناتو بشكل لا لبس فيه، وأبرز مجموعة وهي كتيبة أبي عبيدة بن الجراح رفضت قتال قوات القذافي تحت راية “الكفار” وفضلت تولي مهام الأمن الداخلي”. من اين اتيت بهذه الترهات يا كذاب هل لديك برهان على ما تقول ام اكذب اكذب حتى تصبح حقيقة و كما تعلم ان الكتيبة المذكورة ما هي الا سرية من الثوار وامتثلت الى قرار المستشار و انظمت تحت لواء الجيش الوطني و لايوجد الان كتيبة بهذا الاسم ثم من قال لك ان في ليبيا جماعات مسلمة اليس الليبيين جميعهم مسلمين ام تريد ان تكفر الشعب الليبي و تقسمه مسلم و كافر لاحول و لا قوة الا بالله و بعدين الاستعانة بالكافر على مسلم صائل و حرابة مباح , ثم من قال اننا استعنا بالكفار اصلا؟ بل قمنا برفع قضيتنا الى الامم المتحدة و التي هي هيئة مكونة من كل دول العالم من ضمنها الدول المسلمة و هذه الهيئة قامت بتكليف ائتلاف من القوات الدولية من ضمنها الدول المسلمة مثل تركيا و قطر و الامارات و الاردن و غيرها أذن ليست استعانة بكافر كما تزعم انت و الافاقين امثالك.

ثم قال عبدالدرهم “والمرجح أن هذه المجموعة هي من قتلت القائد العسكري للثوار عبد الفتاح يونس الذي انشق عن القذافي وكان وزير داخليته وأشرف على قمع مظاهرات للإسلاميين بوحشية في منتصف التسعينيات” من اين اتيت بهذا الترجيح؟ ام انك في لجنة التحقيق المكلفة بالتحقيق في هذه القضية ؟او لديك جهاز استخباري قوي؟ او انك من المشعوذين الذين يدعون معرفة الغيب ؟ ثم يذهب و يتهم الفريق الشهيد عبدالفتاح كذبا وبهتانا بانه هو من قتل الليبيين في منتصف التسعينيات اين الدليل يا ذليل اتق الله في نفسك تالله ان الفريق لن يصفح عنك و سيقتص منك امام الله بقذفك اياه.

و قال هذا الافاق ايضا “إن اغتيال يونس يعطي صورة واضحة عن الفوضى التي تميز مشهد المعارضة” هل هذه هي اول محاولة اغتيال تتم في تاريخ البشرية؟ بل هل اذا حدث اغتيال لشخص دل ذلك على فوضي في تنظيهما؟ اذن امريكا التي تؤيد فيها هي دولة فوضى لان جون كيندي تم اغتياله و هو رئيس امريكا و اغتيال امير المؤمنين عمر بن الخطاب وعثمان رضي الله عنهم انهم فوضاويين اتق الله في نفسك و لا تدلس الحقائق و تحاول دس السم في العسل.

وقال ايضا “إن بريطانيا والولايات المتحدة و28 دولة اعترفوا بالمجلس الانتقالي رغم قلقهم بشأنه، ورغم غياب مجلسه التنفيذي فقد تمت دعوة المجلس في الأسبوع الماضي لتسلم سفارتي ليبيا في لندن وواشنطن” وهنا يناقذ نفسه بنفسه من ناحية يقول ان 29 من اكبر و اقوي دول العالم اعترفوا بالمجلس الانتقالي ثم يقول ان تلك الدول قلقة و هذا كذب و تدليس بدليل بريطانيا قالت سنستمر في دعم ليبيا و الثوار و كذلك فرنسا بل دول الشرعية الدولية و الاسلامية اكدت دعمها و ثقتها بالمجلس الانتقالي بل ان تلك الدول افرجت على اموال مجمدة للمجلس و فتحت سفارتين في اكبر دولتين في العالم بريطانيا و امريكا بعد عملية الاغتيال الاثمة.

ثم يذهب في كذبه و تدليسه و يقول “وفي محاولة لتحجيم نفوذ الإسلاميين بدأت محادثات بين ممثلين عن القذافي وممثلين عن المجلس الانتقالي” رغم تكذيب المسؤل الاعلامي الاستاذ محمود شمام و رئيس المجلس الانتقالي المستشار الاستاذ مصطفي عبدالجليل فبالله من تصدقون الافاق عطوان ام الناس الذين في قمة النزاهة مثل عبدالجليل و شمام.

وختم هذا الدجال كلامه”بالتأكيد على أن ليبيا في خطر عندما ستنتهي بحكومة ضعيفة وغير ديمقراطية يدعمها حلف شمال الأطلسي على رأسها حاكم منقاد. مثل أفغانستان بالضبط” اولا من قال لك ان الشعب الليبي شعبا و حكومة انهم ضعاف؟ بل من قال لك ان هناك وجود للحلف الاطلسي في ليبيا؟ هل يوجد جنود على الارض الليبية غير رجالها؟ ام انك تتكلم عن دولة اخري في خيالك غير ليبيا ,ثم من قال لك ان من يطبق الحضر هي قوات حلف شمال الاطلسي بل هي قوات تحالف بقرار شرعي ومعها قوات اسلامية و في النهاية ليست مثل افغنستان فالافغان طوائف اقليمية و قومية و دينية و هذا لا يوجد في ليبيا فالليبيين كلهم مسلمين على المذهب السني و كلهم ينضون تحت الراية الليبية فلايوجد فرق عرقية و حتى الامازيغ و التبو هم ليبيين و يعتزو بلبييتهم و لا يستطيع احد نزعها منهم او ان يأتي افاق مثلك يدس الفتنة في صفوفهم و لتعلم باعبد الدرهم و الدينار ان الليبيين سيعطون درس للعالم في الوحدة و الترابط و كذلك سيجعلون الافاقين و المدلسين و الداعين للفتن امثالك يبكون دم بدل الدمع.

بقلم وحيد

صفحة ثوار 17 فبراير سرت على الفيس بوك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 71906
العمر : 50
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الردعلى عبد البارئ عطوان على مقالته لجريدة الجاردين

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-08-20, 12:56 pm

هذا إنسان وضيع الأصل والفصل لا يستطيع أن يعيش إلا في العفونة ولايجيد إلا التملق والكذب من يوم عرفناه ومن قوانينه لا يكتب إلا بعد استلام المقابل , وقد رباه معمر وصادقه وانفق علي صحيفته الكثير لإتفاقهم في صفات النذاله والانحطاط , فلا يمثل اعلام ولا يظهر إلا في أوساط الدسائس والمؤامرات.

شكرا لكم علي نشر هذا الرد حتى يعلم من لا يعلم ....... تقبلوا تحاتي

ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 6676
العمر : 73
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 116
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الردعلى عبد البارئ عطوان على مقالته لجريدة الجاردين

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2011-08-20, 1:05 pm

ياسيدى الكريم هؤلاء المدفوعى الاجر مسبقا لايهمنا مايقولون المهم هو التواجد على ساحة القتال واثبات اننا نعانى من كابوس طال 42 عام وهدفنا هو اسقاط النظام الفاسد لا يهمنا لاعطوان ولا غير عطوان يكفينا نحن باننا التقينا ب اخوه اجانب يعتقدو ان فلم عمر المختار كان من نسج الخيال وعندما شااهدو الثوار وهم فى الجبهه قالو فلم عمر المختار حقيقى 100% ويكفى انه بعض الصحفييين اسلمو فى الجبهه
وعبدالبارى عطوان شاهدت له مقابله وهو يذم فى القذافى بطريقه غير مباشره ويظهر انه قد عرف ان القذافى قد انتهى فلذك تشجع وبداء يساند فى الثوار............مشكور على الموضوع

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34562
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الردعلى عبد البارئ عطوان على مقالته لجريدة الجاردين

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2011-08-20, 4:34 pm

يستر ألله وخلاص
كلام صدق فيه ولكنه بالغ فيه كثيرا وكلام كذب فيه وليس له أساس من الصحه
والصدق فهو معتوه يدعي القوميه وهو مأجور

اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الردعلى عبد البارئ عطوان على مقالته لجريدة الجاردين

مُساهمة من طرف التمساح في 2011-08-20, 5:02 pm

مثل هدا في اعتقادي لا يلتفت الي اي كلمه يكتبها لانه صديقه الحميم هوا من يدفع له المال الكثير مثل ما عوده الطاغوت وازلامه وهوا افاق وغير نزيه ويكفي الاسرار اتي بثتها الفضائيات فتره سقوط الطاغيه صدام من مبالغ طائله مقابل قلمه الحقير وشكله النتن .لوكان صحفي وكاتب شريف يسخر قلمه لتوحيد صفوف ابناء بلده الغصيه المنهوبه من اليهود وكل ما يمليه قلم هدا القدر لا يحسب له حساب والقافله تسير و.....تنبح .ومنصورين ان شاء الله ..شكرا

التمساح
فريق
فريق

عدد المشاركات : 3268
العمر : 58
رقم العضوية : 12
قوة التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى