منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» ليبيا.. خبر كان.. عاجل
اليوم في 10:39 am من طرف عاشقة الورد

» حيل سهلة وسريعة تزيدك جمالًا وانوثة
اليوم في 10:26 am من طرف عاشقة الورد

»  فوائد ترتيب المنزل وتنظيفه.. أكثر مما تتوقع!
اليوم في 10:18 am من طرف عاشقة الورد

» جزء من الطلاب المتقدمين للكلية العسكرية توكرة للإنضمام للقوات المسلحة العربية الليبية
اليوم في 10:16 am من طرف STAR

» بالصور مركز شرطة القرضة أبشع الجرائم بمدينة سبها
اليوم في 10:14 am من طرف STAR

» الأمهات القاسيات هن الأفضل.. هذه أمثل طريقة للتعامل مع أطفالك!
اليوم في 10:13 am من طرف عاشقة الورد

» هكذا يبدو شكل "الكوكب القزم" الأصغر في مجموعتنا الشمسية
اليوم في 10:10 am من طرف عاشقة الورد

» لماذا يُصاب الأشخاص بانتفاخ تحت العين؟
اليوم في 10:03 am من طرف عاشقة الورد

»  عليكم ارتداء الجوارب خلال النوم .. إليكم الأسباب
اليوم في 9:55 am من طرف عاشقة الورد

» مصر توافق على تجديد تصاريح سيارات الليبيين بالقاهرة لـ6 أشهر
اليوم في 9:50 am من طرف STAR

» «العامة للكهرباء»:تركيب أبراج الطوارئ لربط (طبرق القعرة) غدا
اليوم في 9:49 am من طرف STAR

» اتفاق مع «المالية» ينهي اعتصام الموظفين بمطاري طبرق والأبرق
اليوم في 9:49 am من طرف STAR

» مطاري الأبرق وطبرق يباشران حركة الملاحة الجوية
اليوم في 9:49 am من طرف STAR

» «محلي الموقتة» تعد بترقية منتسبي الحرس البلدي ورفع رواتبهم
اليوم في 9:49 am من طرف STAR

» الأرصاد: سماء غائمة في الغرب .. مع احتمال سقوط أمطار شرقًا
اليوم في 9:48 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


موضوع للنقاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2011-09-05, 6:36 pm

بعد ان تحقق النصر وازهقت الآف الارواح من ابناء شعبنا العظيم الذى قدم هذه القافله من الشهداء لغرض نيل حريته واستقلاله من هذه العائله الفاسده ظهرت الى السطح اشياء تحتاج الى نقاش ويتخذ فيها الرآى الصحيح ومثال على ذلك الاشخاص المؤيدين للطاغيه ووصفونا بالجرذان ناهيك عن مصطلحات اخرى لاداعى لذكرها الكل يعرفها من هنا يتضح وجود عدة فئات تحتاج الى اخذ الرآى فيها من قبلكم وهى :...
1- المنشقين عن النظام فى ايامه الاخيره بعد ان ايقنوا ان النظام انتهى..
2- المبررين لاافعالهم بانهم كانوا مرغمين على قول تلك العبارات اللااخلاقيه..
3- الذين اتصلوا بالقنوات الليبيه مبررين عدم انشقاقهم فى الايام الاولى بحجج واهيه ..
4- مواقف لاتجد لها تفسيررغم انهم عملوا مع النظام بمناصب حساسه ((جلود))..
5- المغرر بهم حسب رائهم ولايعلمون مايحدث فى ليبيا الا بعد دخول الثوار طرابلس ..
هذه بعض النماذج الذى تحتاج الى ادلاء الرآى حولها وننتظر رائكم فى هذا الموضوع مع العلم بان هذه المشاركه لاتحتاج الى الرد بكلمه شكرآ نحتاج الى ردود ووجهات نظر حول الموضوع المطروح
دمتم بالف خير وعاشت ليبيا حره
مع تحياتى /عبدالحفيظ عوض ربيع

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 71908
العمر : 50
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف Faisal M في 2011-09-05, 6:56 pm

موضوع حساس جداً و اشكرك على طرحه . بالنسبه لي انا اي شخص يديه ملطخه بالدماء سوا كان من الجنود او الجنرالات او من حرض على القتل و نشر الفتنه بين الناس خاصتاً المذيعين يجب محاكمتهم ام على الناس الذين اتصلوا بالاذاعات و قالوا هذه ليست ثوره او تم مقابلتهم مثل (طارق التائب) و شتموا الثوار ارى ان يتم تركهم في حالهم.
شكراً عبد الحفيظ على الموضوع الرائع و اتمنى ان ارى مزيد من الردود .

Faisal M
مشرف المنتدي الرياضي
مشرف المنتدي الرياضي

ذكر
عدد المشاركات : 3869
العمر : 23
رقم العضوية : 17
قوة التقييم : 47
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

http://www.euruni.edu

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2011-09-05, 7:08 pm

مشكور حفيظ على فتح هذا ألموضوع
إن هذا ألموضوع صعب ألتكهن فيه لأن كل له عذره على حد قولهم
ولكن ألذي يجب أن لايرحم هو من تلطخت يداه بدماء ألليبيين
ألمنشقين عن ألنظام من البدايه أمثال المستشار وغيره فهؤلاء
وقفوا إلى جانب ثورة الشباب وناصروهم ولاغبار عليهم
وأما الذين إنشقوا بعد أن أيقنوا بأن القذافي إنتهى وبعد فوات ألأوان
فهؤلاء كانوا يراهنون على نجاح القذافي وأنا شخصيآ أراهم
متسلقين ويريدون أن يضحكون على ألشعب أللليبي
وألمبررين لأفعالهم بالأرغام فهؤلاء لايمكن تصديقهم
لماذا لم يحاولوا ألهرب فالفرص كثيره
والمتصلين أمثال طارق ألتايب ونصر ألمبروك وحسن ألكاسح
وهذه ألأسماء لا للحصر بل على سبيل ألمثال فقط
لماذا لم يتصلوا من ألأول وهؤلاء لاشفاعه لهم ولاتكون لهم الأولويه
أما موقف جللود على حد قوله فهو حاول عدة مرات إستطاع أللخروج
وبحكم مكانته لن يستطيع أحد أعتراضه ولكن وعلى حسب ضني
كان يراهن على سيطرة القذافي
أما ألمغرر بهم فهي حجه واهيه لاتقبل لايوجد شخص مغرر به ستة أشهر
هذه حجج لن تنفعهم ولن تشفع لهم عند الشعب الليبي
وألأيام كفيله بأن توضح كل شئ
تقبل مروري خوي حفيظ

اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-09-05, 7:20 pm

المشكلة انه الثورة بدات تاخذ منحى اخر..والباين انه دم شهدانااء حيضيع هبااااء ليش:
1:قناة ليبيا الاحرار طلعت على اساس حرية وشوفوه شنو صار للمذيعين لما تمو يبوه ايقولوه الحق.....ومن الي ماسكة القناة من اللجان الثورية وقالت كلام علمااني لايمت للدين وغيرت فيه...
2:المتسلقين:ووواااجد اشخااص من النظاام السابق بدوه ياخذوه في مناصب واخرهم لامين منفور سفير ليبيااا في تركياا
3:وكان نحلموه انها انقولوه كلامنا ونقدنا بحرية ..فهذه شكلها مستحيل..امس وين تكلمنا في صفحة برناامج في ليبيا الاحرار وككلام حق في اطار النقد والادب .. انحذف واندار حظر للاعضااء الي تكلموه..
راي خااص الثورة هذه بدات بمطالب عاادية..وانتهت بسلاح فراي الخاااص انه لازم الرموز هذه لا تظل في السلطة ولو بقوة السلااااح.لانه الحوار في ليبيا بعد 42 عااام معااش ينفع..وربي يستر...لو ممسكوش السلطة عالم من نفس تفكير معمر فتعقد الحالة زي ماهي .
وكله المغرر بيهم لنااا قريب 7 شهور ومازالوه يقولوه مغرر بيهم..حتى العيل الصغير توا لو تسال تبي معمر يقعد يبكي ويحكي عليه حكي حتى الكباار ماقالوه..
اسفة للاطااالة......وتقبلوه مروري

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع


زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 34
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 157
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2011-09-05, 7:30 pm

هذا مانرغب ان يكون عليه الموضوع الذى لايتطلب كلمه شكرآ مشاركات تصب فى الصالح العام الذى نسعى اليه جميعآ

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 71908
العمر : 50
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف ابن الباديه في 2011-09-05, 8:14 pm

ليبيا دخلت في نفق ومنعطف خطيرين ، وأخطر ما فيهما الأرواح التي زهقت ، فالجراح عميقه والحديث فيها يجب أن يحكم فيه العقل والرشد بعيدا عن العواطف والانحياز والتنابز والتراشق بالمسميات ... أكبر كارثه في وجهة نظري هي عسكرة الثورة والاحتكام إلى العنف والسلاح ، ونجم عن ذلك ما نجم من مأسي وأحران ، والليبيون "وغيرهم من المراقبين" هم جميعا شهود عيان عما حدث عبر وسائل الإعلام بمختلف اجنداتها واتجاهاتها ... أما اللاعبين الأساسيين في العسكره والعنف والسلاح هم تلاته : معمر واتباعه ، الناتو واتباعه ، والثوار .....
بعد هذا التقديم بأتي الحديث عن السلوكيات الغير مبرره وغير مقبوله لبعض الاشخاص " المنشقين ، والمتسلقين ، والمغرر بهم ، وشذاذ الآفاق ، ...." وبدون الدخول في مسمياتهم أو أسمائهم فهم كثر بكل أسف وكلامهم وتبربراتهم لا تنطلي على أحد ، فمنهم من يبرر ومنهم من يزايد ومنهم من يراوغ ، والجميع اقوالهم واعذارهم غير مقبوله ...

ابن الباديه
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1787
العمر : 52
رقم العضوية : 648
قوة التقييم : 34
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف STAR في 2011-09-05, 8:27 pm

يستر الله من القادم واكيد القادم بعلم الله ...وتوا موش وقت حساب اين يمسكوا القذافى واولادة ويشنقوهم وبعدها ساهلة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114682
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف العاشق الصغير في 2011-09-05, 8:34 pm

بارك الله فيك ومشكور امابنسبه لي ارا ان كل من كان مع الطاغيه سواكان من القاده العسكرين او الجنود او المرتزقه علينا ان نحاكمهم محاكمه عادله واما من كان من الموذيعين او الاعلاميين حتي هم يحكمون اما الذين بقو معه حتي الحظات الاخيره فهم قد يكونو مغصوبين او يكونو يمسكونا العصا واما العامه فهم مغلوب علي امريهم وبارك الله فيك خوي

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~





العاشق الصغير
مشرف منتدي الشعر الشعبي
مشرف منتدي الشعر الشعبي

ذكر
عدد المشاركات : 13629
العمر : 27
رقم العضوية : 6241
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف الكابتن في 2011-09-05, 8:45 pm

1- المنشقين عن النظام فى ايامه الاخيره بعد ان ايقنوا ان النظام انتهى..
هؤلاء عندما عرفوا ان السفينة تغرق قفزوا منها واعتقد ان هذا لا يفيدهم في شئ .. مثلهم مثل فرعون عندما احس بالغرق وانه قد انتهي قال امنت بما امنت به بنو اسرائيل وطبعاً لم يفده ذلك .
2- المبررين لاافعالهم بانهم كانوا مرغمين على قول تلك العبارات اللااخلاقيه..
هؤلاء معاك معاك حذاك حذاك - المهم مصلحتهم ولما عرفوا القذافي خلاص يبو ينضموا للثورة .
4- مواقف لاتجد لها تفسيررغم انهم عملوا مع النظام بمناصب حساسه ((جلود))..
ليس هناك مسودات بما يفرض عليك ان تقوله انما هو حقد دفين في نفسيتهم
فبدلاً ان تقول يا حمار يمكن ان تقول يا خارج عن القانون .
3- الذين اتصلوا بالقنوات الليبيه مبررين عدم انشقاقهم فى الايام الاولى بحجج واهيه ..
مثل هذه الحالات اذا كانت ايهم نظيفة ولم يسجل عليهم فساد فأهلاً بهم .
5- المغرر بهم حسب رائهم ولايعلمون مايحدث فى ليبيا الا بعد دخول الثوار طرابلس ..
اذا كانوا من المعتقلين لا بأس اما غيرهم فيمكنك الاستماع لراديو السيارة مثلاً اذا كانت حجتك لا توجد كهرباء او لا يوجد تلفاز في المعسكر .
مشكور عبدالحفيظ لهذه النقاط الحساسة


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity

الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14551
العمر : 48
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 420
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-09-06, 8:22 am



إخوتي الموضوع ليس بالسهل .. ولكن شعبنا قام بثورة وليس انقلاب حتى نفرح بالوصول إلى كرسي العرش , وإنما الثورة تشمل كل القطاعات وتغير كل الأساليب ولا تبقي إلا علي الصالح منها فقط .
وبالنظر إلى كل المصالح فإن الأشخاص هم من يمثل إدارتها وعنوانها , فالميزان الوحيد هو الانضمام للثورة منذ أول الأيام ولا يسلم من المحاسبة علي فترة بقائه في منظومة القذافي ..
أما البقية الذين بقوا مع القذافي إلى ان دخل الناتوا في المشاركة : لا يجب أن يكلف أي أحد منهم في أي مهام مهما كان حجم مسئوليتها ولمدة لا تقل عن اربع سنوات شريطة ألا يكون لطخت ايديه بدماء الليبيين .
أما الذين بقوا مع القذافي حتى اللحظات الأخيرة فلا يجب وضع أي ثقة فيهم ولا يكلفوا بأي عمل قيادي في أي مصلحة مهما طال الزمن .

ولكن يجب محاكمة الجميع قبل تطبيق هذه الشروط عليهم فمن كان قد اختلس او زور او عاقب موظف أو افسد مصلحة او شركة أو مشروع , فلا بد ان يسوى وضعه قبل قبوله في أي وظيفة .
أما من قتل او ساهم في القتل أو حرض عليه او حمل السلاح في وجه الثوار أو عاقب الأهالي في المدن المحاصرة او أساء إليهم بأي نوع من الإساءة فيحاكم أمام المحاكم الليبية ولا يقبل في سلك الوظيفة العامة .

أما من كان موظفا حتى وإن كان مسؤولا عن قطاع معين ولم يثبت عليه فساد مالي او سياسي وكان مستقيم في عمله وسلوكه فلا بأس من الاستفادة من علمه وخدماته من الآن فالثورة ما قامت إلا من أجل اصلاح الفاسد والإبقاء علي الصالح .

هذا رأي من مواطن عاش في الوظيفة منذ العهد الملكي وحضر انقلاب القذافي ولا زال يتمنى ان يرى بلاده وهي مزدهره في ظل رجالها المخلصين بعد أن يستلموا قيادة البلاد ..... والله الموفق

ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 6676
العمر : 73
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 116
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2011-09-06, 10:43 am

كلام مختصر ومفيد ....اى شخص يديه ملطخه بدماء الليبيين يحاسب حسابا عسيرا.....اما اللى سرق افوس بس هذا صحه له لانه افلوسنا غرفن امعمر وجاب بيهن مرتزقه يقتلو فينا........وسليمتكم وتسلمو

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34562
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف التمساح في 2011-09-06, 6:28 pm

في واقع الامر ليبيا اصبحت حره ومن الطبيعي للثورات صولات وجولات ودائما في مثل هده الاحداث يبرز ويطفو علي السطح متملقين واوصولييين يرو الاحداث بعيون عقلياتهم الصغيره وبافكار طاغيتهم الحقيره .
من وجهه نظري كل من تلطخت يديه بدماء اللبيين وسرق اموالهم امام الجميع بقوه وصولهم مع الطاغيه وتصرفهم في اموال ليبيا وكانها هبه من الطاغيه وابنائه الحقراء ابناء الشمطاء
لا رحمه وشفقه معهم ولكن كماء اشار معالي المستشار مصطفي الاحتكام الي القانون
وما يخص المنشقين كل من اعلن انشقاقه بعد تحرير طرابلس هدا مردود عليه الا من شفع فيهم المجلس الانتقالي بحجه كانو متعاونين والحجه قويه بالنسبه لدي لا غبار عليه
وما يخص امثال جلود غير مرغوب فيه وينطبق عليه المثل الشعبي القائل (مثل اكراع الحمار القدامي لا ايحك ولا ايصك )
ام المغرر بهم فيه اختلاف ولكن في اعتقادي امثال هاله .شاكير .حمزه .قدر بوه .وديان .هؤلا غير مغرر بيهم والفيصل بيننا القانون
ولكن تشائم اختنا زهره في غير محله ولا اشكك في ثوريتها
وكدالك اتسائل ما المقصود من اخونا ابن الباديه بجمعه الثوار مع كتائب الطاغيه بانهم تم عسكره الثوره ووصفهم بالعنف وممارسته ؟؟
وان شاء الله ليبيا حره وستقام دوله الدستور وحريه القضاء
مشكور احفيظه علي الموضوع الجيد

التمساح
فريق
فريق

عدد المشاركات : 3268
العمر : 58
رقم العضوية : 12
قوة التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف سـيف التميمي في 2011-09-07, 10:21 am

نحمد الله على كل ما يصيبنا
قــدر الله وما شـــــــــــاء فعل
سوف أدلي برائي المتواضع البعيد عن
السياسةوالاهداف الخاصة والترويج للمعتقدات
من قلب محب صادق يتمنى لليبيا وشعبها كل خير
تعيش حرة أبية على النهج الاســلامي القويم وسنة نبيه
الكريم بعيدة عن الفتن والقلاقل
لاتمتد لها أيدي العابثين ولاعقول المستأجرين أصحاب القلوب السوداء
الذين يظهرون عكس ما يبطنون ... يتمنى الخير بلسانه وقلبه أسود كالح
أقول ل في العروبة والاسلام:
الآن وقد تمم الله وتحقق المطلوب وأتضح لكم الصديق والمنافق وتكشفت الاوراق
من أتضح سفكه لدماء المسلمين فهذا يطبق عليه شرع الله
من جاهر بإذاء المسلمين يطبق عليه حكم الله بعد التثبت وعدم التسرع
من هتك الاعراض وسلب الحقوق وروع الآمنين يطبق عليه شرع الله
أما الاعلاميين فأعتقد بأنهم مجبورين في دوله لصالح نظامها
من تعدى منهم الحدود يجازى بما أقترف يداه ولسانه
المجندين كذلك نلتمس لبعضهم العذر
أخيراً أذكركم بما فعل رسولنا الكريم ماذا قال لبض قريش
إذهبوا فأنتم الطلقاء... معلم البشرية النبي الامي الذي قاد العرب المسلمين
لنشر أعظم الرسالات السماوية خلقاً وديناً وتصرفات
أتمنى لكم ولنا العيش الآمن والدين القويم وأن
يحفظ الله ليبيا وشـــعبها من كل مكروه
والمعذرة على الاطالة ففي القلب تختلج الكلمات_

سـيف التميمي
فريق
فريق

ذكر
عدد المشاركات : 3175
العمر : 51
رقم العضوية : 6154
قوة التقييم : 46
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2011-09-08, 9:28 pm

لا استطيع التعبير عن فرحتى بهذه المشاركات من قبل الاعضاء وهذا ان دل على شئ فانما يدل على وعى الشباب وادراكهم لمسؤلياتهم تجاه وطنهم
دمتم بسلام وعاشت ليبيا حره

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 71908
العمر : 50
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى