منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» خلافاً لإعلان مجلس الأمن.. حفتر: اتفاق الصخيرات حول ليبيا "انتهت صلاحيته"
اليوم في 5:37 pm من طرف عبدالله الشندي

» سقوط مذل لميلان أمام هيلاس فيرونا
اليوم في 5:26 pm من طرف عبدالله الشندي

» مانشستر يونايتد يتجاوز أحزانه بفوز صعب على وست بروميتش
اليوم في 5:23 pm من طرف عبدالله الشندي

» يوفنتوس يصعد للمركز الثاني بثلاثية أمام بولونيا
اليوم في 5:18 pm من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
اليوم في 5:16 pm من طرف عبدالله الشندي

»  أنماط النوم سر فقدان الوزن
اليوم في 5:14 pm من طرف عبدالله الشندي

» قطة وحيدة تتسبب في هبوط طائرة سعودية اضطرارياً بمطار القاهرة.. تسللت لمقصورة القيادة وعطلت
اليوم في 5:13 pm من طرف عبدالله الشندي

» فيسبوك يطلق خاصية جديدة .. "غفوة" للحد من إزعاج الأصدقاء
اليوم في 5:12 pm من طرف عبدالله الشندي

» تعرفوا على جزيرة يابانية يحظر دخولها على النساء!
اليوم في 5:10 pm من طرف عبدالله الشندي

» ترامب قد يورط أميركا بقراره العودة للقمر.. سرُّ امتناع دول العالم عن هذه المغامرة منذ 45 ع
اليوم في 5:09 pm من طرف عبدالله الشندي

» بعد 13 عملية جراحية للصبي الأطباء يكتشفون لماذا لا يشفى أبداً.. أمه السبب
اليوم في 5:08 pm من طرف عبدالله الشندي

» مصر تبدأ الإنتاج في أكبر حقل غاز بالبحر المتوسط.. 2.7 مليار قدم يومياً تقلل الاستيراد وتسه
اليوم في 5:07 pm من طرف عبدالله الشندي

» كاميرات مراقبة توثق حادثة بشعة.. امرأة تتربص بفتاة وتدفعها تحت عجلات مترو الأنفاق
اليوم في 5:04 pm من طرف عبدالله الشندي

» قسم الأورام بطبي طبرق يستكمل مرافقه ويضاعف خدماته
اليوم في 5:03 pm من طرف عبدالله الشندي

» الاغا: تخصيص 256 مليون دينار لمصارف المنطقة الشرقية
اليوم في 5:02 pm من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


اللهم بلغت .. فاشهد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اللهم بلغت .. فاشهد

مُساهمة من طرف ارياف في 2011-09-10, 4:20 pm

ياثوارنا الأفاضل نحن ندين لكم بالكثير والكثير
ولكن هناك شيء أحب أن اذكره
ماحدث من مسيرة يوم أمس في بنغازي تطالب
لا للتسلق
لا للمحسوبيه
لا للطامعين
لا و لا و لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
صح هذا الكلام لاغبار عليه ولكن بدري واجد علية تريثوا تريثوا يأحبتي قربت نهاية هذا الطاغية ونراجع المثل الذي يقول في العجلة الندامة
بصراحة أقول هذا كله مازال بدري عليه كيف تطالبون بأشياء
ومازالت ليبيا في حرب نرجو من الجميع الصبر لأن الصبر ( جهاد ) ولدينا ثوارنا لم ينتهو من معاركهم ضد هذا الطاغية الذي مازالت أذنابه وأعوانه وكتائبه تحارب
لكم اثنين وأربعين عام وانتم صامتون
ألا تستطيعو الصمت فترة حتى ينتهي هذا الطاغية اتمنى ذلك فالصبر أخوتي
والحمد لله ليبيا في أيدي أمينه ورجال لم يقصروا يوما عرضوا أنفسهم منذ البداية للخطر
فيوم أمس رأيت بعض المقابلات السريعة بأخوات كانن ضمن المسيرة في بنغازي يقولن هذه ثورة شباب ومادارها إلا الشباب
أقول لها لا تقولوا هذه ثورة شباب ( فقط ) لأن هذه الثورة ثورة الجميع
تورة بدأها الشباب وبالشباب ننتصر وبالجميع تكتمل ويجب علينا أن نتذكر إن رحى الحرب مازلت تدورأخوتي
عليكم بالصبر - ولا تتعجلوا الأمور - أنه مفتاح الفرج
وكونوا يدا واحدة وقلب واحد
ونصر قريب
بإذن الله الواحد الأحد
وعبروا وقولوا بطريقة منظمة إلي حين يلتم الشمل ويعود هؤلاء الثوار الذين أطلقت عليهم (( أشبال المختار )) عن قريب
بإذن الله



avatar
ارياف
ملازم ثان
ملازم ثان

انثى
عدد المشاركات : 189
العمر : 44
قوة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللهم بلغت .. فاشهد

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-09-10, 4:33 pm

اشكرك اختنا ارياف ... لقد أوقفت موضوع بهذا المعنى . لقد وفيتي ووفيتي كما يقولون , وليعلم الجميع أن من قدم نفسه في أي لجنة أو مجلس كان من أول يوم ليس كمن جاء بعد شهور فالمصلحة الآن في إتجاه واحد وهو التحرير.
نسأل الله الهداية للجميع وأن يجمع شملنا ويوحد صفنا ويجنبنا الفتن والشقاق والنفاق وهو ولي ذلك والقادر عليه ...
اكرر الشكر ... وتقبلي حياتي
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللهم بلغت .. فاشهد

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-09-10, 4:41 pm

كلام رااااااائع...........ومفيد وقيم..........الاول ينتهي الطاغية وثم لكل حادث حديث..........مشكورة وبارك الله فيك..........

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللهم بلغت .. فاشهد

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2011-09-11, 4:50 am

من العيب ان يكونوا الثوار متواجدين في الجبهه معرضين انفسهم
للموت في اي لحظه من تحرير ودحر الطاغيه وازلامه
وآخرون يحاولون طرح اجنده خاصه بهم
لأطماع وامجاد شخصيه لحسابهم وليس لحساب ليبيا
فهذا ليس وقته فكل واحد معروف في مكانه
الرجال الذين استطاعوا هزيمه القذافي وازلامه
هم قادرون على فعل اي شئ
فكل شئ في وقته حلو زي مايقولوا
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللهم بلغت .. فاشهد

مُساهمة من طرف ارياف في 2011-09-11, 9:33 pm

ولد الجبل كتب:اشكرك اختنا ارياف ... لقد أوقفت موضوع بهذا المعنى . لقد وفيتي ووفيتي كما يقولون , وليعلم الجميع أن من قدم نفسه في أي لجنة أو مجلس كان من أول يوم ليس كمن جاء بعد شهور فالمصلحة الآن في إتجاه واحد وهو التحرير.
نسأل الله الهداية للجميع وأن يجمع شملنا ويوحد صفنا ويجنبنا الفتن والشقاق والنفاق وهو ولي ذلك والقادر عليه ...
اكرر الشكر ... وتقبلي حياتي

شكرا لك ولد الجبل على ردك الجميل والهادف
لا أعلم لماذا كل هذا الهجوم على المجلس الانتقالي
اشعر واللهي بأن مازال هناك طابور خامس بيننا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وربي يهدي الجميع
avatar
ارياف
ملازم ثان
ملازم ثان

انثى
عدد المشاركات : 189
العمر : 44
قوة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى