منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» هل تعلم ان خمس دول عربية تتصدر العالم في الدخول على المواقع الاباحية
اليوم في 4:35 am من طرف عبدالله الشندي

» إنها السيارة الأقوى في العالم
اليوم في 4:26 am من طرف عبدالله الشندي

»  دبي تعتمد أكبر موازنة في تاريخها صحافيو إيلاف
اليوم في 4:22 am من طرف عبدالله الشندي

» محطات في حياة شكسبير
اليوم في 4:20 am من طرف عبدالله الشندي

» لاند روفر: ديفندر الجديدة يتكون مثيرة للجدل
اليوم في 4:17 am من طرف عبدالله الشندي

» نيسان تختبر سيارات أجرة ذاتية القيادة في اليابان
اليوم في 4:15 am من طرف عبدالله الشندي

» هل تعثر فيسبوك في تكنولوجيا الواقع الافتراضي؟
اليوم في 4:12 am من طرف عبدالله الشندي

» محتالو المواعدة عبر الإنترنت "يستخدمون عبارات حب مقولبة"
اليوم في 4:10 am من طرف عبدالله الشندي

» حساء لحم البقر المطهو على البطيء
اليوم في 4:09 am من طرف عبدالله الشندي

» طبق ريسوتو الفطر
اليوم في 4:07 am من طرف عبدالله الشندي

»  بيلباو يستعيد ذاكرة الانتصارات على حساب ليفانتي
اليوم في 1:05 am من طرف عبدالله الشندي

» ميسي يعادل رقم أسطورة ألمانيا
اليوم في 1:04 am من طرف عبدالله الشندي

»  نجم تشيلسي السابق ينتزع تعادلًا قاتلًا لهيرتا برلين
اليوم في 1:03 am من طرف عبدالله الشندي

»  هانوفر يستعيد انتصاراته أمام هوفنهايم
اليوم في 1:01 am من طرف عبدالله الشندي

» ساسولو يخرج من دوامة الهزائم عبر بوابة كروتوني
اليوم في 1:00 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


القذافي يهدد من دمشق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القذافي يهدد من دمشق

مُساهمة من طرف STAR في 2011-09-11, 8:30 am

تابعت الصحف العربية الصادرة الأحد، رصد أحدث المستجدات في مناطق التوتر بسوريا واليمن وليبيا، بجانب حلول الذكرى العاشرة لهجمات 11/9 على الولايات المتحدة، بالإضافة إلى حادث اقتحام السفارة الإسرائيلية في القاهرة، واتهام نجل الرئيس المصري السابق، جمال مبارك، بالوقوف وراء الأحداث.

الحياة

نشرت الصحيفة اللندنية بعنوان: هجمات "القاعدة" وهجمات "الربيع"

التونسيون الذين أطاحوا نظام زين العابدين بن علي لم يتسلحوا، لا بصور أسامة بن لادن ولا ببيانات "القاعدة".. والتظاهرات المليونية التي شهدها ميدان التحرير لم ترفع صورته ولم تغرف من قاموسه.. لم نلمس حضوراً له في ساحة الاحتجاج في صنعاء.. لم يعثر له على صورة في تظاهرات درعا او حمص.. لم يحاول ثوار بنغازي الاتكاء على تسجيلاته الصوتية على رغم مرور بعضهم بمعاهده المقلقة.. لم يقل المحتجون في ساحات الربيع العربي أن همّهم الأول هو محاربة أمريكا التي كان بن لادن يسمّيها "رأس الأفعى."

السوسنة

بلير: حاولت إقناع القذافي بالتنحي

اهتمت الصحيفة الأردنية بالملف الليبي، تحديداً العقيد الفار، معمر القذافي، وجاء في الخبر: أكد رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير أنه سبق وأن حاول إقناع الزعيم الليبي المخلوع معمر القذافي بالتنحي عن منصبه مع بداية التدخلات ضده.

وقال بلير لصحيفة ديلي تلغراف البريطانية إنه لا يندم على إنهاء المقاطعة بين بريطانيا وليبيا، وإنه لا ينسى الوقت الذي تخلى فيه القذافي عن برنامج أسلحة الدمار الشامل عندما قدم له غصن الزيتون في عام 2004.

القبس

القذافي يهدّد من دمشق

وفي الشأن الليبي ذاته، كتبت الصحيفة الكويتية: "اثبتوا في القتال، الناتو يتراجع والثوار ليسوا سوى مجموعة من الجرذان".. دعوات مثل هذه يوجهها الدكتاتور الليبي الهارب معمر القذافي لمناصريه عبر تلفزيون "الرأي"، الذي يبث من سوريا.. ما هي أصلاً هذه الوسيلة الإعلامية؟ ومن يقف وراءها؟.. فالحاكم السابق لليبيا يفر منذ سقوط طرابلس، لكنه يظهر بين وقت وآخر من تلفزيون الرأي الذي يبث بشكل مستمر تسجيلات الاتصالات الهاتفية مع القذافي أو رسائله المكتوبة.

مالك هذا التلفزيون الذي يتخذ من دمشق مقراً له، هو مشعان الجبوري، الشخصية المثيرة للجدل، التي حافظت في الماضي على علاقات حميمة مع أكثر من دكتاتور عربي.. وكما هو معروف، فان الجبوري الذي كان نائباً سابقاً في البرلمان العراقي، مشمول ضمن العقوبات التي فرضتها الحكومة الأمريكية على بعض الشخصيات.

الخليج

ثوار اليمن يعلنون سيطرتهم على محافظة ثالثة".. بهذا العنوان عنت الصحيفة الإماراتية بالأزمة اليمنية ونشرت:

يسعى الثوار اليمنيون إلى إنهاك بقايا نظام الرئيس علي عبدالله صالح، بإسقاطه في المدن التي تشهد احتجاجات وصدامات لتخفيف ما يواجهونه المحتجون في العاصمة صنعاء من جراء العقاب الجماعي المفروض عليهم المصاحب للتشديدات الأمنية التي تطوق ساحة التغيير تحسباً لزحف وتصعيد للحسم الثوري لسقوط النظام.

وأعلن شباب الثورة ومؤيدوها عن إسقاط محافظة المهرة وسلطاتها المحلية التابعة لنظام صالح، وتشكيل مجلس انتقالي أهلي لإدارة شؤون المدينة خلال المرحلة الانتقالية المقبلة.

الدستور

تناولت الصحيفة عملية اقتحام محتجين للسفارة الإسرائيلية بالقاهرة ليل الجمعة، وكتبت بعنوان: جمال مبارك المموّل الرئيسي لأحداث اقتحام السفارة الإسرائيلية.

اتهم نشطاء سياسيون ونشطاء ينتمون إلى إئتلافات شباب الثورة جمال مبارك، نجل الرئيس السابق حسني مبارك، والمحبوس على خلفية قضايا قتل المتظاهرين والفساد مع والده وشقيقه علاء، بالوقوف وراء أعمال العنف واقتحام السفارة الإسرائيلية وإحراق سيارات الشرطة ومحاولة اقتحام مديرية أمن الجيزة.

وأكدوا أن الهدف من وراء هذا العنف محاولة إفشال محاكمة مبارك وتهريبه بعد إدخال البلاد في حالة من الفوضى.. حيث اتهم محمد عادل عضو المكتب السياسي لحركة 6 أبريل من وصفهم بـ"أنصار حسني مبارك" بالتخطيط ﻷحداث العنف في مديرية أمن الجيزة.

الرياض

زوجة محامي مبارك تطلب الطلاق لرفضه معاشرتها

ونختم مطالعة الصحف بهذا الخبر من الصحيفة السعودية التي كتبت: يواجه فريد الديب (محامي الرئيس السابق حسني مبارك) دعوى قضائية بالطلاق يوم 2 نوفمبر المقبل، قدمتها زوجته الشابة، حيث تطلب فيها الطلاق للضرر بعد أن هجر فراش الزوجية.

وذكرت صحيفة "الوفد" المصرية أن الديب (صاحب الصولات والجولات في عالم المحاكم وأشهر محامي جنايات) وأكثر من دافع عن الجواسيس، سيقف أمام محكمة الأسرة في قصر النيل متهماً في قضية عائلية خاصة.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 118519
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 192
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى