منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» استقبال جثمان اﻻرهابى موسى بوعين
أمس في 10:24 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
أمس في 10:15 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس العثور على جثثين بمنطقة عين_زارة
أمس في 10:12 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جحا والقاضي
2016-12-08, 10:32 pm من طرف فرج جا بالله

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
2016-12-08, 7:41 pm من طرف naji7931

» "بنغازي" ابرز ماجاء في المؤتمر الصحفي
2016-12-08, 6:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» داعش الإرهابي يعلن عن عملية نوعية
2016-12-08, 6:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم نقلهم الى المرج
2016-12-08, 5:55 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماتم الحصول عليه من ارهابى الشركسى
2016-12-08, 5:49 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» صنع الله ينفي وجدو مرتزقة أفارقة في الهلال النفطي
2016-12-08, 5:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إجتمع رئيس الحكومة المؤقتة "عبدالله الثني"
2016-12-08, 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 6 غارات جوية مكثفة على تمركزات ميليشيات الجضران
2016-12-08, 5:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العافية بمدينة هون يستقبل عدد من الجرحي
2016-12-08, 5:26 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تقدم القوات المسلحة العربية الليبية
2016-12-08, 5:24 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهد قناه الكذب النبأ
2016-12-08, 5:22 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


القذافي يعد الصامدين "بأجمل النساء"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القذافي يعد الصامدين "بأجمل النساء"

مُساهمة من طرف STAR في 2011-09-14, 8:01 am

حفلت الصحف العربية الصادرة، الأربعاء، بالعديد من القضايا الإقليمية الساخنة على رأسها التطورات في ليبيا وتفكيك بقايا "جماهيرية بوشفشوفة"، وقواعد عسكرية سرية لـ"حزب الله" في جنوب لبنان، بالإضافة إلى فرحة لأنصار الرئيس المصري السابق حسني مبارك، بعد شهادة نائبه السابق، عمر سليمان، واختراق إسرائيلي لمياه إقليمة عربية كاد يؤدي لمواجهة خطيرة.

الحياة

الثوار في طرابلس يفكّكون ما بقي من «جماهيرية بوشفشوفة»

تناولت الصحيفة اللندنية أبرز تطورات الثورة الليبية وكتبت:

"كان المشهد أشبه بـ«بيكنيك» في «ساحة الشهداء» (الساحة الخضراء سابقاً) في طرابلس. غابت أعلام «الجماهيرية» الخضراء وحلّت محلها أعلام دولة الاستقلال التي تبنتها "ثورة 17 فبراير"."

"ساحة الشهداء والمناطق المحيطة بها على ساحل المتوسط كانت ليل الاثنين مسرحاً لتجمع كبير لمناصري الحكم الجديد حضروا للاستماع إلى خطاب رئيس المجلس الوطني الانتقالي مصطفى عبدالجليل. كانت الحشود التي تدفقت إلى المكان تضم عائلات بأكملها. الأب والأم إلى جانب أطفال يلوّحون بأعلام الاستقلال بفخر واضح."

"لم يعرف هؤلاء الأطفال، ولا ذووهم ربما، سوى أعلام «جماهيرية العقيد» الخضراء التي لم يعد لها أثر اليوم، مثلها مثل صور القذافي التي أزيلت أو تم تشويهها وتحويلها إلى «سجادات» يُداس عليها أمام فنادق فاخرة كان يشغل فيها أبناء العقيد أجنحة بأكملها. وتنتشر في الشوارع رسوم كاريكاتورية تهزأ من القذافي وتصفه بأنه «بوشفشوفة»، كما يسميه خصومه لطريقة تصفيف شعره بطريقة «منكشة».

النهار الجديد

وفي شأن ليبي متصل، كتبت الصحيفة الجزائرية بعنوان: وعد القذافي الصامدين في بني ليد بحور عين"..." وعد القذافي مقاومي بني وليد بحسناوات جميلات في حال ما قاموا بالتصدي لقوات الثوار الليبيين الذي من المنتظر أن يشنوا هجمات جديدة قد تكون حاسمة على المعاقل المتبقية لكتائب معمر القذافي في مدينة بني وليد، والتقدم نحو سرت بغرب البلاد مسقط رأسه."

"بثّت إذاعة بني وليد الموالية للزعيم الليبي المخلوع العقيد معمر القذافي، رسالة يدعو إلى مقاومة قوات السلطات الليبية الجديدة، حيث أكد لهم أنه سيكافئهم بحسناوات جميلات. وقالت الرسالة: ''اخرجوا إلى الشوارع لحماية ورڤلة إنهم قادمون لقتلنا، يريدون نشر الفساد والدمار في كل مكان، اخرجوا اليوم، اليوم، اليوم، الآن وقد تسلَّحتم لا عذر لكم، إنه وقت الجهاد''."

الخليج

عائلات ليبية تفر من بني وليد وأسلحة جديدة للثوار

تناولت الصحيفة الإماراتية الصعيد الميداني من الأزمة الليبية وكتبت:

"واصلت "بني وليد" جنوبي شرق ليبيا أمس، مغادرة المدينة هربا من المعارك بين قوات موالية للعقيد معمر القذافي والثوار الذين استقدموا أسلحة جديدة، في محاولة للتغلب على المقاومة العنيفة التي يواجهونها خلال محاولتهم دخول المدينة".

"وأعلن مسؤول التفاوض عن جانب الثوار عبد الله كنشيل أن "هناك نقاشاً مع كتائب القذافي يجري عبر وسطاء ويهدف إلى دفع تلك القوات نحو تسليم أسلحتها" . لكنه شدد على أن "لا نتيجة حتى الآن لهذا النقاش، إذ تصر الكتائب على القتال وقد قامت مساء (الاثنين) بقصف مناطق سكنية."

القدس العربي

وفي الشأن الليبي ذاته، كتبت الصحيفة اللندنية بعنوان: "ليبية محجبة عمرها 24 عاما أرشدت طائرات حلف 'الناتو' إلى أهداف تابعة للقذافي

"استعانت حملة القصف الجوي التي يشنها حلف شمال الأطلسي في ليبيا وأضعفت بشدة نظام الزعيم المخلوع معمر القذافي بسلاح سري وهو ليبية تبلغ من العمر 24 عاما قضت شهورا في التجسس على منشآت عسكرية ونقل التفاصيل إلى الحلف.
واستخدمت الليبية الشابة التي اختارت لنفسها اسما حركيا هو (نوميديا) حيلا دقيقة لتجنب الاعتقال فكانت تغير مكانها باستمرار وتستخدم شرائح مختلفة للتليفون المحمول وتخفي أنشطتها عن الكل باستثناء أقرب المقربين لها في أسرتها."

"وكان الشيء الوحيد الذي وفر لها الحماية الاكبر من قوات القذافي هو أنوثتها إذ لا يشتبه أحد في شابة في مجتمع محافظ كالمجتمع الليبي."

القدس

معلق إسرائيلي يحذر نتنياهو من أن التطورات في الشرق الأوسط الجديد ستجعله يحنّ لإتفاق أوسلو

جاء في الصحيفة الفلسطينية: قال المعلق الإسرائيلي عكيفا إبدار في مقال له بصحيفة "هآرتس" اليوم الثلاثاء: "عندما كتبت تقريرا عن المصافحة المؤثرة يوم 13 أيلول (سبتمبر) 1993 بين اسحق رابين وياسر عرفات وبيل كلينتون في حفل توقيع اتفاق اوسلو بالبيت الأبيض، بدا وكأن العد التنازلي لنهاية الصراع الإسرائيلي العربي قد بدأ."

"بعد ثمانية عشر عاما فهناك عد تنازلي يبدأ. هذه المرة من المفترض أن يحدث في نيويورك، من دون مصافحات بين الإسرائيليين والفلسطينيين. وليس من المحتمل أن يقدم الأميركيون المرطبات هذه المرة."

السياسة

قواعد عسكرية سرية لـ"حزب الله" في الجنوب

كتبت الصحيفة الكويتية: "كشفت مصادر أمنية أن الكثير من أراضي المشاع التي استولى عليها عنوة مواطنون في جنوب لبنان تحولت إلى قواعد عسكرية سرية لـ"حزب الله", ما يؤشر على أن احتلال هذه الأراضي لم يكن عملاً عفوياً.
وأوضحت أن الطريقة المعتمدة من الحزب هي إقامة أبنية بطوابق متعددة تحت الأرض على الأراضي المحتلة واستخدامها كقواعد تخزين للأسلحة, مع إبقاء المبنى خالياً من السكان في المرحلة الحالية."

"وأكدت المصادر أن مئات الدونمات صودرت في الأشهر الأخيرة وتحولت قواعد عسكرية وخصوصاً في المناطق الحدودية مع إسرائيل."

الوفد

فرحة لأنصار مبارك بعد شهادة سليمان

وحول جلسة الثلاثاء من محاكمة الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، كتبت الصحيفة: "سادت حالة من الفرحة أنصار الرئيس السابق حسني مبارك بعد انتهاء اللواء عمر سليمان مدير المخابرات العامة السابق من شهادته أمام محكمة جنايات القاهرة في قضية قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير."

"أعرب أنصار مبارك عن فرحتهم بشهادة سليمان، النائب السابق لمبارك، وظهر هذا واضحا على وجوههم بعد انتهاء سليمان من الإدلاء بأقواله أمام المستشار أحمد رفعت رئيس المحكمة، كما احتفل أنصار مبارك بشهادة سليمان على الصفحات المؤيدة للرئيس السابق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك."

ونختم قراءة الصحف بالخبر التالي من صحيفة "السوسنة" بعنوان: اختراق سفينة حربية إسرائيلية لمياه إقليمة عربية كاد يؤدي لمواجهة خطيرة

"ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم منع حدوث مواجهة خطيرة عقب اختراق سفينة حربية إسرائيلية من طراز "دْفوراه "للمياه الإقليمية لدولة عربية مجاورة لإسرائيل يوم الجمعة الماضي.

"وذكرت التقارير الإسرائيلية أن السفينة اخترقت "خطأ" المياه الإقليمية للدولة العربية وتوغلت فيها بضع مئات الأمتار وكان على متنها 12 جنديا.

وقالت التقارير إنه عقب الحادث تمت محاكمة قائد السفينة وهو ضابط برتبة ملازم وسجنه لمدة 7 أيام، فيما يجري الجيش الإسرائيلي تحقيقا لمعرفة الملابسات."
روابط ذات علاقة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114821
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى