منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  القائد العام المشير خليفة حفتر يطلق عملية “الاجتياح المقدس” لتطهير الهلال النفطي
اليوم في 11:43 am من طرف STAR

» قبائل بني وليد تغلق مسالك الهروب على العصابات المسلحة الفارة من الهلال النفطي
اليوم في 11:43 am من طرف STAR

» أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 يونيو 201
اليوم في 11:42 am من طرف STAR

» الجيش يحرر 3 أسرى من أيدى ميليشيات الجضران.. وهذه أسمائهم
اليوم في 11:42 am من طرف STAR

» بعد اعلان حفتر بدء الاجتياح المقدس … الجيش يسيطر على بن جواد ويدمر رتلا تابعا للجضران جنوب
اليوم في 11:41 am من طرف STAR

» قوات الجيش الليبي تدخل النوفلية جنوب غربي بن جواد
اليوم في 11:41 am من طرف STAR

» الوطنية للنفط تهنئ القوات المسلحة بتحرير الهلال النفطي
اليوم في 11:40 am من طرف STAR

» الشروع بتصوير حجاج بيت الله الحرام للعام 2018
اليوم في 11:39 am من طرف STAR

» حكم الربا في الاسلام
اليوم في 11:20 am من طرف STAR

» مدينة روستوف الروسية
اليوم في 11:17 am من طرف STAR

» سلاف فواخرجي تهدد بإجلاس الممثلات المصريات في بيوتهنّ
اليوم في 11:16 am من طرف STAR

» دراسة تكشف "أسرارا" طبية للعدس!
اليوم في 11:12 am من طرف STAR

» "واتسآب" يتوقف عن العمل في تلك الهواتف... هل هاتفك من بينها
اليوم في 10:56 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 21, 2018
اليوم في 10:54 am من طرف STAR

» قناة سوريا الارضية تنقل مونديال روسيا على قمر 11 غربا
اليوم في 10:48 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


فتح معبر (راس جدير) بين تونس وليبيا بعد اغلاقه لعدة ساعات

اذهب الى الأسفل

فتح معبر (راس جدير) بين تونس وليبيا بعد اغلاقه لعدة ساعات

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2011-10-13, 11:42 pm

اعادة فتح معبر (راس جدير) بين تونس وليبيا بعد اغلاقه لعدة ساعات
تونس - 13 - 10 (كونا) -- اعلن هنا اليوم عن اعادة فتح المعبر الحدودي التونسي - الليبي (راس جدير) بعد اغلاقه من الجانب التونسي عقب مناوشات حادة نشبت في وقت متأخر من الليلة الماضية وتواصلت حتى نهار اليوم بين مواطنين تونسيين وعناصر من الثوار الليبيين المسيطرين على المعبر من الجانب الليبي.
ونقلت وكالة الانباء التونسية الرسمية عن مصدر امني بالمنطقة قوله ان الأسباب الحقيقية لهذه المناوشات تتمثل في منع المشرفين على المعبر من الجانب الليبي تجارا تونسيين من ادخال بضاعة الى تونس مما أثار احتجاجات لدى هؤلاء التجار.
وقامت الوحدات الامنية التونسية المتواجدة هناك وفقا للمصدر بغلق المعبر من الجانب التونسي اثر حدوث تلك المناوشات الحادة تفاديا لتطور الاحداث نحو الاسوأ.
وعلى صعيد متصل اكد شهود عيان من أبناء منطقة (بن قردان) الحدودية المجاورة لراس جدير أن عناصر الثوار الليبيين الذين يسيطرون على المعبر من الجانب الليبي منعوا دخول بضاعة من ليبيا نحو تونس تتمثل في كمية من الأرز ما دفع التجار التونسيين الى التعبير عن احتجاجهم الشديد على ذلك.
كما عبر التجار التونسيون الذين تم منعهم من ادخال سلع من ليبيا الى تونس عن استغرابهم من هذا التصرف تجاه التونسيين "الذين وقفوا الى جانب أشقائهم الليبيين في أزمتهم وساهموا في الحد من آثارها" بتزويدهم بمختلف المواد الاستهلاكية الغذائية الى جانب مدهم بالبنزين وتسهيل عبورهم وخصوصا الجرحى منهم وعديد الحالات الانسانية".

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34643
العمر : 51
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتح معبر (راس جدير) بين تونس وليبيا بعد اغلاقه لعدة ساعات

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2011-10-14, 8:01 am

هذه السلعه ليست للتصدير ((الارز))
اما بخصوص وقوف تونس بجانبنا فى الازمه هذا صحيح ولكن لاينطبق عليها المثل القائل (( مسمار جحا))ووكان من الجانب الانسانى غير ذلك سمح للطاغيه ومرتزقته بالهروب عبرتونس بالاموال والذهب وهم من مرتكبى الجرائم
بحيث عند اى سوء تفاهم تاتى هذه العبارات وقفنا معكم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72441
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتح معبر (راس جدير) بين تونس وليبيا بعد اغلاقه لعدة ساعات

مُساهمة من طرف amol في 2011-10-14, 10:08 am


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى