منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» بالفيديو.. طريقة سهلة لتهوية السيارة قبل صعودها
اليوم في 2:19 pm من طرف STAR

» صور أبكت العالم.. طفل هندي يحاول أن يرضع من أمه الميتة على الطريق
اليوم في 2:13 pm من طرف STAR

» بالصور: إحداهن رافقت زوجها إلى مقصلة الإعدام وأخريات انتحرن.. نهاية زوجات أشهر حكام العالم
اليوم في 2:13 pm من طرف STAR

» لأول مرة.. صور ملونة للحرب العالمية الثانية يكشف عنها متحف الحرب البريطاني
اليوم في 2:10 pm من طرف STAR

» ما هدف هذا الصندوق على متن الطائرة؟
اليوم في 2:08 pm من طرف STAR

» بالصور: مراحل بناء “برج إيفل” وحقائق لا يعلمها الكثيرون عنه
اليوم في 2:07 pm من طرف STAR

» شاهد: مطاردة مثيرة لقاتل يقود شاحنة داخل مطار
اليوم في 2:04 pm من طرف STAR

» بالفيديو: مطرب آه يا زهر ينطق الشهادتين في هاني هز الجبل.. والمقلب مرعب ومميت!
اليوم في 2:03 pm من طرف STAR

» شاهد ردود لاذعة لـ أمراء ومشاهير الإعلام السعودي على نشر الجزيرة للكاريكاتير المسيء
اليوم في 1:51 pm من طرف STAR

» بالصور.. خطأ بسيط يكشف سر “سحلية” رامز تحت الأرض
اليوم في 1:50 pm من طرف STAR

» تاريخ السلاح الجوي الليبي
اليوم في 1:48 pm من طرف mohammed.a.awad

» لندن: عطل إلكتروني يسبب اضطرابات في رحلات مطار هيثرو
اليوم في 1:44 pm من طرف mohammed.a.awad

» لماذا تمتلك بعض دول العالم السلاح النووي وتحرمه على غيرها
اليوم في 1:40 pm من طرف STAR

» بالفيديو...ثعبان يشرب الماء بشراهة في الصحراء السعودية
اليوم في 1:38 pm من طرف STAR

» مطر ناري" في الصين (فيديو)
اليوم في 1:36 pm من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مسؤول في مصراته: حصلنا على حق التصرف بجثة القذافي.. وإلقاؤها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مسؤول في مصراته: حصلنا على حق التصرف بجثة القذافي.. وإلقاؤها

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-10-24, 4:42 pm

مسؤول في مصراته: حصلنا على حق التصرف بجثة القذافي.. وإلقاؤها في البحر وارد
كشف مسؤول بمجلس محلي مدينة مصراته، التي توجد فيها جثة العقيد الليبي الراحل معمر القذافي وابنه المعتصم ووزير دفاعه أبوبكر يونس، أن المجلس حصل من محمود جبريل، رئيس المكتب التنفيذي، على حق التصرف في جثة القذافي، التي قال إنها آخذة في التحلل، وإن خيار إلقائها في البحر مازال مطروحاً ضمن ثلاثة مقترحات مازال مجلس المدينة يبحثها، ...منها أيضاً إقامة مقبرة لـ"الغزاة" لدفنه فيها.
وزار جبريل قبل يومين مصراته، الواقعة على بعد نحو 200 كيلومتر شرق العاصمة طرابلس، لمشاهدة جثة القذافي الذي عمل معه لسنوات، قبل أن يعلن انضمامه للثوار بعد يوم 17 من فبراير/شباط الماضي، وصرّح أمس بأنه سيرحب بإجراء تحقيق كامل في ملابسات مقتل القذافي تحت إشراف دولي مع احترام التقاليد الإسلامية في الدفن.
وتتناقض تلك التصريحات مع ما أعلنه المسؤول في المجلس الوطني الانتقالي أحمد جبريل أمس الأحد عن أن السلطات الليبية الجديدة ستسلم جثة القذافي إلى أقاربه، يبقى من غير الواضح الكيفية التي سيتم بها دفن القذافي، خاصة بعد أن قال وليد زقل، من اللجنة الإعلامية لمصراته لـ"الشرق الأوسط": "إن مجلس محلي المدينة لم يتسلم أي طلب من أسرة القذافي لتسلم جثمانه".
وأفاد مصدر على صلة بمجلس محلي مصراته بأن محمود جبريل، رئيس حكومة تسيير الأعمال، تناقش مع مجلس محلي المدينة في أن يفعل المجلس ما يريده، مشيراً إلى أن "مجلس مصراته مازال لم يقرر بعد.. المجلس له عدة أفكار في التعامل مع جثة القذافي، منها إلقاؤها في البحر أو إقامة مقبرة للغزاة يدفن فيها القذافي، لأنه قام بغزو مصراته، ويدفن فيها كل من قام بغزو المدن الليبية، لكن أهالي مصراته يرفضون الاقتراح الأخير، لأنهم لا يريدون دفن جثة القذافي أو ابنه المعتصم على أرض مدينتهم".
وأضاف رداً على سؤال حول ما إذا كان مجلس مصراته قد تلقى طلباً من أي من عائلة القذافي أو قبيلته لتسلم جثته لدفنها بقوله إن "هذا لم يحدث حتى الآن (أمس).. ما نعرفه هو أن القذافي لم يعد له أحد.. أسرته وأقاربه المقربون كلهم فروا خارج البلاد، بعضهم هرب للجزائر وآخرون للنيجر"، زاعماً أن قبيلة القذاذفة التي ينتمي إليها القذافي متبرئة منه، لأنه لا ينتمي إليها من الأساس.
وكانت مصادر من أنصار القذافي ومن قبيلته أفادت في اليومين الماضيين بأنهم طالبوا المجلس الانتقالي، الذي يرأسه مصطفى عبدالجليل، بتسليمهم جثة القذافي بعد مقتله يوم الخميس الماضي على أيدي الثوار الليبيين. وعقب مسؤول في المجلس الانتقالي بالقول أمس إن هناك قراراً اتخذ من المجلس الانتقالي بتسيلم جثة القذافي لقبيلته بسبب عدم وجود أي فرد من عائلته المباشرة حالياً.
وقال رئيس الحكومة الانتقالية الليبية محمود جبريل إنه كان يتمنى أن يظل العقيد معمر القذافي على قيد الحياة، مضيفاً لهيئة الإذاعة البريطانية أمس بالقول: "لكي أكون صادقاً، كنت أتمنى على المستوى الشخصي أن أرى القذافي على قيد الحياة"، مشيراً إلى "أنه أراد أن يسأل القذافي لماذا فعل ذلك بالشعب الليبي.. كما تمنيت أن أكون المدعي العام في محاكمته"، معلناً أنه سيرحب بإجراء تحقيق كامل في ملابسات مقتل القذافي تحت إشراف دولي، مع احترام التقاليد الإسلامية في الدفن.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول في مصراته: حصلنا على حق التصرف بجثة القذافي.. وإلقاؤها

مُساهمة من طرف محمد منصف بوحردة في 2011-10-24, 5:01 pm

مشكوره
avatar
محمد منصف بوحردة
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7459
العمر : 27
رقم العضوية : 6500
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 13/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول في مصراته: حصلنا على حق التصرف بجثة القذافي.. وإلقاؤها

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2011-10-24, 5:04 pm

مصراته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول في مصراته: حصلنا على حق التصرف بجثة القذافي.. وإلقاؤها

مُساهمة من طرف ابن الباديه في 2011-10-24, 5:16 pm

"محمود جبريل" يبدو أنه على رأي المثل الشعبي "زامق وايده فالقصعه" ...
ما قال انه مستقيل ..... وإذا لم يكن كذلك فهو مسؤول بوصفه رئيس وزراء على معالجة هذا الموضوع بشكل قانوني وحضاري ..... أما التصريحات للفضلئيات والصحف بدون اتخاذ قرارات واقعيه فهو امر معيب ........

ابن الباديه
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1788
العمر : 52
رقم العضوية : 648
قوة التقييم : 34
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول في مصراته: حصلنا على حق التصرف بجثة القذافي.. وإلقاؤها

مُساهمة من طرف amol في 2011-10-25, 12:25 am


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 35
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول في مصراته: حصلنا على حق التصرف بجثة القذافي.. وإلقاؤها

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2011-10-25, 12:37 am

المجلس ايقولوا ويقرروا لكن مصراته اصابهم الغرور ويستر الله منهم
اغلبوا الطاغيه في تصرفاته
شن يعني مجلس مصراته مع المجلس الوطني في انه يقرر وخلاص
ومحمود جبريل مايملكش يعطي مصراته حق التصرف في جثة الطاغيه وابنه
مشكووووووووووووووووووره زهره
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول في مصراته: حصلنا على حق التصرف بجثة القذافي.. وإلقاؤها

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-10-25, 4:42 am

مشكورين للمرور..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول في مصراته: حصلنا على حق التصرف بجثة القذافي.. وإلقاؤها

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2011-10-25, 7:42 am

لم اعرف سبب المماطله فى عدم الدفن

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72198
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول في مصراته: حصلنا على حق التصرف بجثة القذافي.. وإلقاؤها

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-10-26, 5:07 am

مشكورين لمروركم ومتابعتكم الرائعة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى