منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 10:59 am من طرف STAR

»  ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان على "أسينسيو الجديد"
اليوم في 5:09 am من طرف عبدالله الشندي

» صعود مالي وإنجلترا إلى نصف نهائي مونديال الناشئين
اليوم في 5:06 am من طرف عبدالله الشندي

» البرازيل تقلب الطاولة على ألمانيا وتواجه إنجلترا بنصف النهائي
اليوم في 5:05 am من طرف عبدالله الشندي

» إسبانيا تطيح بإيران وتتأهل لنصف نهائي مونديال الناشئين
اليوم في 5:03 am من طرف عبدالله الشندي

» إسبانيا تطيح بإيران وتتأهل لنصف نهائي مونديال الناشئين
اليوم في 5:01 am من طرف عبدالله الشندي

» مهاجم ليفربول يصنع التاريخ في مونديال الناشئين
اليوم في 4:59 am من طرف عبدالله الشندي

» ديباي يقود ليون لسحق تروا
اليوم في 4:56 am من طرف عبدالله الشندي

» مبابي يعترف بتخاذل فريقه
اليوم في 4:55 am من طرف عبدالله الشندي

» جماهير مارسيليا تهين نيمار
اليوم في 4:54 am من طرف عبدالله الشندي

» مانداندا: كافاني قتل مارسيليا
اليوم في 4:43 am من طرف عبدالله الشندي

» كوستا يشارك في التدريبات الجماعية لأتلتيكو مدريد
اليوم في 4:41 am من طرف عبدالله الشندي

»  ريال مدريد يكتفي بثلاثية في مرمى إيبار
اليوم في 4:40 am من طرف عبدالله الشندي

» سيبايوس ينضم للمدافعين عن بنزيمة
اليوم في 4:37 am من طرف عبدالله الشندي

» ديمبلي يفرض شرطا خاصا على برشلونة
اليوم في 4:36 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-06, 5:07 am

الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

نغازي
نفى أمين سر المجلس الانتقالي الليبي مصطفى المانع في حديث خاص لـ”راديو سوا” أن يكون لقطر أية أطماع في ليبيا، وذلك ردا على تصريحات سفير ليبيا لدى الأمم المتحدة، عبد الرحمن شلقم، والتي وجه فيها انتقادات لاذعة لدولة قطر، واتهمها في تصريحات للقسم العربي في التلفزيون الألماني، الجمعة بمحاولة السيطرة على ليبيا ودعم طرف على حساب أطراف أخرى، وقال: “ذهب إلى قطر أناس غير مسيسين ولا يعرفون خلفية الأمور وقبلوا الاتفاق وهم لا يفهمونه. نحن نرفضه، ويرفضه الرأي العام الليبي. ونحن نحذر الإخوان في قطر أنهم إذا استمروا بهذا الاتجاه في الهيمنة على ليبيا فهم واهمون”.
لكن المانع رفض هذه التصريحات بوصفها تشوها سيادة الدولة الليبية موضحا لـ”راديو سوا” أن الدور القطري لم يأت منفردا، وأضاف: “الدور الذي قامت به قطر لم يأت دورا منفردا ولم يأت دورا مختلفا، وإنما هو دور تم في إطار المنظومة الدولية تطبيقا لقرارات الشرعية الدولية. أنا بوجهة نظري أن قطر كانت دولة فاعلة في الشد من أزر إخواننا أثناء ثورتنا المباركة ولكن وفق المنظومة الدولية التي لم تشذ عنها قطر ولم تخرج عنها.
واضاف: لسنا نعلم بأي تحالف مما يتحدث عنه السيد عبد الرحمن شلقم. صحيح أننا بصدد بناء دولة جديدة ولكن الجميع ومنهم السيد عبد الرحمن شلقم يعلم بأن ليبيا الجديدة هي دولة ذات سيادة ولست أقف أبدا في نفس المكان مع من يقول إن لقطر تحالفات داخل ليبيا. من يقول بهذا الكلام يجزم بأن ليبيا ليست لديها سيادة الآن”.
راديوسوا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2011-11-06, 10:09 am


على المشاركه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72396
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف ابن المنتدى في 2011-11-06, 11:01 am

بارك الله فيك
avatar
ابن المنتدى
عميد
عميد

عدد المشاركات : 1039
رقم العضوية : 2
قوة التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2011-11-06, 11:41 am

الله اكبر الله اكبر ولله الحمد.
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-06, 4:08 pm

مشكورين لمروركم الكريم....وفقك الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف بنت طبرق الحرة في 2011-11-06, 5:26 pm

مشكـــــــــــــــورة اختـــــــــــــــي
avatar
بنت طبرق الحرة
فريق اول
فريق اول

انثى
عدد المشاركات : 4244
العمر : 35
رقم العضوية : 5936
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 10/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-06, 6:45 pm

مشكورة لمتابعتك الرائعة.وفقك الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف hosen agiala في 2011-11-06, 11:44 pm

شلقم عنده حق ياليبين أنتبهو لروحكم وربى يستر على الباقى
avatar
hosen agiala
نقيب
نقيب

ذكر
عدد المشاركات : 306
العمر : 46
رقم العضوية : 6317
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-07, 5:11 am

مشكور للمرور الرائع..وفقك الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف amol في 2011-11-07, 12:52 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف التمساح في 2011-11-07, 1:09 pm

علي الرغم ان الدور المهم اذي قام به شلقم في مجلس الامن لصالح ليبيا الا انه هذه ثاني مره يرتكب خطاء في ليبيا علي انه لا نشك في وطنيه شلقم ودوره المهم في هذه المرحله .....ونحن نتوجه بالشكر الجزيل الي قطر ولا يمكن لنا ان ننسي وقفه دوله قطر للوقوف معنا والمسؤل علي سياسه ليبيا والرد علي اي تلاعب بالشعب الليبي وامنه هوا المجلس الانتقالي وليس اخرين بمعني موش كل من هب ودب يصرح ويجرح الدول الصديقه بمندق شلقم وكأننا لا زلنا في زمن المقبور نحن الان في دوله محترمه لها قيمها واخلاق شعبها الابي ...........مشكوره زهره
avatar
التمساح
فريق
فريق

عدد المشاركات : 3270
العمر : 59
رقم العضوية : 12
قوة التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف عبدالسلام عبدربه عمر في 2011-11-07, 1:30 pm

يا اخوان كلام شلقم فيه نوع من الواقعية وبالنسبة لدعم قطر لاطراف معينة في ليبيا هذا كلام صحيح وخصوصا بعد استشهاد عبدالفتاح يونس
حيث قامت قطر بتسليم السلاح للمدعو فوزي بو كتف والجهادي المعروف اسماعيل الصلابي وقد كان المسؤول عن استلام السلاح هو الجيش الوطني
قبل اغتيال اللواء
انا لا ادعم كلام شلقم من حيث وجود اطماع خفية لقطر في ليبيا ولكن حتى الان وبالرغم من الدور الكبير الذي قامت به قطر الا انه يجب توخي الحذر وعدم الانجراف وراء المشاعر والاحاسيس حتى نتفهم السبب الحقيقي وراء الدعم القطري
مشكورة زهرة
avatar
عبدالسلام عبدربه عمر
مشرف منتدي الألعاب والتسالي
مشرف منتدي الألعاب والتسالي

ذكر
عدد المشاركات : 4507
العمر : 33
رقم العضوية : 80
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-07, 7:52 pm

مشكورين لمتابعتكم الكريمة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف اشرف غانم المرغني في 2011-11-07, 8:51 pm

ياجماعه كلام شلقم صحيح مئه بالمئه ....يجب ان ننتبه قبل ان يقع الفاس فى الرأس
avatar
اشرف غانم المرغني
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 6
العمر : 38
رقم العضوية : 7978
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف الكابتن في 2011-11-07, 8:52 pm

اصلاً ليبيا ايش فيها من مغريات حتي تطمع فيها قطر
نفطهم اكثر منا وهم متطورون عمرانياً اكثر منا ..
قطر ساعدت الليبيين في التخلص من الطاغية
والا علي رأي المثل(( لما يطيح الثور يكثرن السكاكين ))
خلاص لما انتهي القذافي نكروا جميل قطر
ما هكذا نحن يا اخوان ..

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14582
العمر : 49
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف اشرف غانم المرغني في 2011-11-07, 8:56 pm

(( لما يطيح الثور يكثرن السكاكين ))
قصدك انه ليبيا ثور كل حد توا طامع فيه حتى قطر اللى شهدائنا اكثر من عدد سكان قطر طامعين فينا
avatar
اشرف غانم المرغني
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 6
العمر : 38
رقم العضوية : 7978
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2011-11-07, 10:58 pm

ان قطر وعلى ماقدمته من مساعدات للشعب الليبي في ثورته إلا ان قطر
لديها اطماع كبيره وكبيره جدآ..من قال ان قطر دوله غنيه بالبترول...قطر دوله منتجه للغاز فقط ....وقطر نفسها منقسمه داخليآ في قيادتها فمثلآ
الشيخه موزه زوجة امير قطر....علمانيه وتؤيد الخط العلماني في ليبيا
الامير....سني معتدل يؤيد خط الاعتدال والذي يمثله المستشار مصطفى عبدالجليل
ولي العهد ...متطرف دينيآ..وهو من يدعم القتله امثال..الصللابي وبوكتف
ونحن الليبيين واقفين نتقرج ولاحول لنا ولاقوه..............
قطر ساعدت بارك الله فيها لادخل لها بشئوننا الداخليه فاتلتزم الحياد ولا تتدخل بين الاخوه
إن قطر تريد لنفسها عمقآ استرتيجيآ في شمال افريقيا..وقد تحصلت عليه
بتدخلها وتغلغلها في الشأن الليبي
هل تعلمون انه لها استثمارات في افريقيا وتملك عمقآ استرتيجيأ كبيرآ جدآ
.............................................................
كلام عبدالرحمن شلقم صحيح مئه بالمئه.....وانظروا الى الوفود التي دعيت الى قطر ليس فيهم من يفهم في السياسه بدآ..........فجميعهم مشائخ قبائل واعيانها....ومن اذاع بأنهم ذهبوا لتقديم الشكر..هذا غير صحيح ولاأساس له من الصحه ...
يجب علينا أن نأخذ حذرنا وونتصدى لأي محاوله لزرع الفتنه والصدع بين الليبيين ولاندع من كان ان يفرض علينا شروطه واملاءاته حتى ولو كانت قطر.....وربنا ايجيب اللي فيه الخير لليبيا والليبيين
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-08, 5:41 am

تواا حد سال نفسه ليش قطر مدخلتش في سورياا او اليمن؟؟؟؟؟وهم شعب ونااس اتموووت؟؟؟ليش؟؟؟
مشكورين للمرور والمتابعة الدائمة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف ابوشيبة السلفى في 2011-11-08, 6:05 am

ياشباب وكأن ليبيا توزع الذهب والفضة على كل من هب ودب اصبروا قليلا" فليبيا بها رجال مثقفون وخبرات الله اعلم بقوتهم وعلمهم فلا ننكر الجميل وفى نفس الوقت لا نستهين بالامر اذا كنا حقا" تحررنا وسقط طاغوت العصر فما لنا لا نتريث قليلا" ثم ننظر اصدق ام كان من الكاذبين
avatar
ابوشيبة السلفى
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 21
العمر : 41
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانتقالي الليبي يرفض تصريحات عبدالرحمن شلقم عن قطر

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-09, 5:46 am

مشكورين للمرور والمتابعة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى