منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  القائد العام المشير خليفة حفتر يطلق عملية “الاجتياح المقدس” لتطهير الهلال النفطي
أمس في 11:43 am من طرف STAR

» قبائل بني وليد تغلق مسالك الهروب على العصابات المسلحة الفارة من الهلال النفطي
أمس في 11:43 am من طرف STAR

» أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 يونيو 201
أمس في 11:42 am من طرف STAR

» الجيش يحرر 3 أسرى من أيدى ميليشيات الجضران.. وهذه أسمائهم
أمس في 11:42 am من طرف STAR

» بعد اعلان حفتر بدء الاجتياح المقدس … الجيش يسيطر على بن جواد ويدمر رتلا تابعا للجضران جنوب
أمس في 11:41 am من طرف STAR

» قوات الجيش الليبي تدخل النوفلية جنوب غربي بن جواد
أمس في 11:41 am من طرف STAR

» الوطنية للنفط تهنئ القوات المسلحة بتحرير الهلال النفطي
أمس في 11:40 am من طرف STAR

» الشروع بتصوير حجاج بيت الله الحرام للعام 2018
أمس في 11:39 am من طرف STAR

» حكم الربا في الاسلام
أمس في 11:20 am من طرف STAR

» مدينة روستوف الروسية
أمس في 11:17 am من طرف STAR

» سلاف فواخرجي تهدد بإجلاس الممثلات المصريات في بيوتهنّ
أمس في 11:16 am من طرف STAR

» دراسة تكشف "أسرارا" طبية للعدس!
أمس في 11:12 am من طرف STAR

» "واتسآب" يتوقف عن العمل في تلك الهواتف... هل هاتفك من بينها
أمس في 10:56 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 21, 2018
أمس في 10:54 am من طرف STAR

» قناة سوريا الارضية تنقل مونديال روسيا على قمر 11 غربا
أمس في 10:48 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


تصريف الدولار في البنوك لحل أزمة السيولة و إصدار العملة ال

اذهب الى الأسفل

تصريف الدولار في البنوك لحل أزمة السيولة و إصدار العملة ال

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-14, 7:38 am

تصريف الدولار في البنوك لحل أزمة السيولة ، و إصدار العملة الجديدة
قال مصدر مسئول لموقع إيراسا بأن المصرف التجاري درنه ، سيعمل على صرف الدولار بسعر دينار و خمسة و عشرون قرشا (1.25) لكل جواز سفر حسب الكمية المتاحة ، و أضاف بأن باقي البنوك ستتخذ مثل هذه الخطوات فى القريب العاجل لتسيير عمل المصارف و إنهاء أزمة السيولة
و من جهة أخري فقد علم موقع إيراسا بأن مصرف ليبيا المركزي قد شرع في طباعة العملة المحلية بفرنسا
موقع ايراسا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تصريف الدولار في البنوك لحل أزمة السيولة و إصدار العملة ال

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2011-11-14, 7:56 am


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72441
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تصريف الدولار في البنوك لحل أزمة السيولة و إصدار العملة ال

مُساهمة من طرف dahbya في 2011-11-14, 9:31 am

اتمنى ان تهتمو بهده البلد بسرعه
ولا ياخدها السيل مرتا تانيه

البلد تعبانه (كما يقول المثل الليبى لا مال ولا غلظ ركبه )جردوها من كل شئى ربى خدا فيهم الحق يمهل ولا يهمل
avatar
dahbya
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

انثى
عدد المشاركات : 132
العمر : 37
رقم العضوية : 8027
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تصريف الدولار في البنوك لحل أزمة السيولة و إصدار العملة ال

مُساهمة من طرف فداليبيا في 2011-11-14, 10:02 am

للأسف يراعو في مشاعر التجارومصلحهم. ألي هما ماراعوش حد وقت الشدة ويذبحو في الناس علي غير قبلة...
avatar
فداليبيا
مقدم
مقدم

انثى
عدد المشاركات : 712
العمر : 38
رقم العضوية : 6479
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 12/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تصريف الدولار في البنوك لحل أزمة السيولة و إصدار العملة ال

مُساهمة من طرف الكابتن في 2011-11-14, 10:46 am

يا اخواننا مشكلة السيولة موجود نتيجة لكسر عملية دوران العملة وهي كالتالي :
المصرف ---> الزبون---> التاجر( المحلات وغيرها )---> تاجر الجملة ---> المصرف من جديد وهكذا
لكن المشكلة تحدث عند اللون الاحمر ، اي ان النقود لا تعود للمصرف من جديد .
وهذا بسبب تكديس التجار لها بسبب عدم ثقتهم في الدولة في الوقت الحالي ولصعوبة اعادة الحصول عليها اذا ارادوها ..
ايضاً غياب ايرادات الدولة من خدمات ضرائب مختلفة مثل ايرادات الكهرباء والجمارك والخدمات الاخري فهي تشكل 15% من سيولة المصارف .
مادمت تجد في عملة جديدة عندما تسحب مرتبك فهذا دليل علي ان مسألة نقص السيولة مازالت مستمرة .. اذا استملت عملة متداولة ( ليست جديدة )فأبشر بحل الازمة .

الحل في رأيي اما الصرف بعملة اجنبية او اعلان عن تغيير العملة ولو وهمي (لانها في النهاية سوف تتغير علي كل حال ).
ان هذا الاعلان يجعل اصحاب الاموال يودعونها في المصرف حتي يستلموا العملة الجديدة خوفاً من تلفها اذا خزنت في المنزل ..

شكراً لكم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14586
العمر : 50
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تصريف الدولار في البنوك لحل أزمة السيولة و إصدار العملة ال

مُساهمة من طرف محمد منصف بوحردة في 2011-11-14, 10:51 am

مشكور على التاغطيه
avatar
محمد منصف بوحردة
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7459
العمر : 28
رقم العضوية : 6500
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 13/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تصريف الدولار في البنوك لحل أزمة السيولة و إصدار العملة ال

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-14, 11:08 am

اكيد..كابتن..اعلان مثل هذا الخبر سيجعل الاموااال تخرج من بعض التجاار..صحيح هناك من التجار ورجال الاعمال سااهموه باموالهم.لكن هناك البعض للاسف لم تشغلهم الا مصلحتهم..وسنرى الان كيف ستخرج اموالهم..
اهم شئ الامن والامان لليبيا وربي يفرجهااا على كل مكروب.ويحفظ اهلنا.وان شاءالله لنا امل ان ليبيا ستتقدم للاحسن قريبا بعون الله...
مشكورين جميعاا..وبارك الله فيكم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تصريف الدولار في البنوك لحل أزمة السيولة و إصدار العملة ال

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2011-11-14, 2:46 pm

للأسف يراعو في مشاعر التجارومصلحهم. ألي هما ماراعوش حد وقت الشدة ويذبحو في الناس علي غير قبلة......................
ياريت ايخلوها علي جميع فروع المصارف بجميع المناطق.....
مشكوووووووووووووووووووووره زهره
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تصريف الدولار في البنوك لحل أزمة السيولة و إصدار العملة ال

مُساهمة من طرف amol في 2011-11-15, 2:07 am


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تصريف الدولار في البنوك لحل أزمة السيولة و إصدار العملة ال

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-15, 6:55 am

مشكورين للمرور الرااااااائع........وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى