منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» بالفيديو.. طريقة سهلة لتهوية السيارة قبل صعودها
اليوم في 2:19 pm من طرف STAR

» صور أبكت العالم.. طفل هندي يحاول أن يرضع من أمه الميتة على الطريق
اليوم في 2:13 pm من طرف STAR

» بالصور: إحداهن رافقت زوجها إلى مقصلة الإعدام وأخريات انتحرن.. نهاية زوجات أشهر حكام العالم
اليوم في 2:13 pm من طرف STAR

» لأول مرة.. صور ملونة للحرب العالمية الثانية يكشف عنها متحف الحرب البريطاني
اليوم في 2:10 pm من طرف STAR

» ما هدف هذا الصندوق على متن الطائرة؟
اليوم في 2:08 pm من طرف STAR

» بالصور: مراحل بناء “برج إيفل” وحقائق لا يعلمها الكثيرون عنه
اليوم في 2:07 pm من طرف STAR

» شاهد: مطاردة مثيرة لقاتل يقود شاحنة داخل مطار
اليوم في 2:04 pm من طرف STAR

» بالفيديو: مطرب آه يا زهر ينطق الشهادتين في هاني هز الجبل.. والمقلب مرعب ومميت!
اليوم في 2:03 pm من طرف STAR

» شاهد ردود لاذعة لـ أمراء ومشاهير الإعلام السعودي على نشر الجزيرة للكاريكاتير المسيء
اليوم في 1:51 pm من طرف STAR

» بالصور.. خطأ بسيط يكشف سر “سحلية” رامز تحت الأرض
اليوم في 1:50 pm من طرف STAR

» تاريخ السلاح الجوي الليبي
اليوم في 1:48 pm من طرف mohammed.a.awad

» لندن: عطل إلكتروني يسبب اضطرابات في رحلات مطار هيثرو
اليوم في 1:44 pm من طرف mohammed.a.awad

» لماذا تمتلك بعض دول العالم السلاح النووي وتحرمه على غيرها
اليوم في 1:40 pm من طرف STAR

» بالفيديو...ثعبان يشرب الماء بشراهة في الصحراء السعودية
اليوم في 1:38 pm من طرف STAR

» مطر ناري" في الصين (فيديو)
اليوم في 1:36 pm من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مواجهات دامية غرب العاصمة الليبية، طرابلس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مواجهات دامية غرب العاصمة الليبية، طرابلس

مُساهمة من طرف STAR في 2011-11-14, 8:49 am

استحوذ قرار تعليق عضوية سوريا بالجامعة العربية على النصيب الأوفر من اهتمام الصحف العربية، الأحد، التي ركزت على قضايا ساخنة مماثلة، منها زيارة الموفد الدولي لليمن ومواجهات دامية غرب العاصمة الليبية، طرابلس، بالإضافة إلى "الإفراج عن مبارك وأبنائه عام 2013"، وبيع حوض استحمام من حجر نادر له قدرات سحرية بنحو مليوني دولار بإمارة دبي.

القبس

تناولت الصحيفة الكويتية قرار تعليق عضوية سوريا بالجامعة العربية بعنوان "دمشق: القرار "باطل"... السفير السوري يوجّه ألفاظاً "نابية" ضد العرب "

وصفت دمشق قرار جامعة الدول العربية بتعليق مشاركتها في فعاليات الجامعة بأنه «غير قانوني». وقال مندوب سوريا الدائم في الجامعة العربية السفير يوسف أحمد إن قرار الجامعة «باطل ومخالف للميثاق والنظام الداخلي» للجامعة، فيما قال وزير الخارجية اللبناني عدنان منصور إن القرار «سيدفع لأمور خطيرة» في المنطقة.

وكانت الجلسة المغلقة للجامعة التي سبقت التصويت شهدت أحداثا مؤسفة، حيث وجه يوسف أحمد، سفير نظام بشار الأسد، ألفاظا نابية وشتائم ضد الدول العربية وأمينها نبيل العربي، وللشيخ حمد بن جاسم آل ثاني، رئيس الوزراء القطري ورئيس الاجتماع.

وحول الملف اليمني كتبت الصحيفة الإماراتية - الخليج - تحت عنوان: يشترط بقاء نجله وأقاربه في مناصبهم.. الموفد الدولي يهدد بإلغاء زيارته لليمن في حال أصر صالح على مواقفه المتشددة

علمت "الخليج" أن مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة أشعر نائب الرئيس وقيادات بارزة في الحزب الحاكم بأنه قد يلجأ إلى إنهاء زيارته إلى اليمن خلال ال 24 ساعة المقبلة ورفع تقرير إلى مجلس الأمن الدولي يتضمن تقييمه لطبيعة العوائق التي تقف حائلاً دون تنفيذ القرار رقم 2014 الصادر من المجلس، في حال لم يتراجع الرئيس صالح عن مواقفه المتشددة حيال رفض التوقيع الشخصي أو توقيع نائبه عبدريه منصور هادي على الآلية المقترحة لتطبيق المبادرة الخليجية.

الحياة

مواجهات دامية غرب طرابلس ... والكيب يطالب الليبيين بعدم توقع «معجزات»

وجاء في تفاصيل ما نشرته الصحيفة اللندنية: شهدت منطقة الماية، غرب العاصمة الليبية، أعنف مواجهات من نوعها منذ سقوط نظام معمر القذافي الشهر الماضي. وقالت مصادر الثوار إنهم يخوضون قتالاً مع «جيش» وليس مجموعة مسلحة معزولة، وإنهم يعتقدون أن نجل القذافي سيف الإسلام «محاصر» في منطقة الزاوية وإنه من كان يقود القوات الموالية لوالده

الرأي العام

نفت وجود معسكرات لجوء لسودانيين بالجنوب... الخارجية: مزاعم القصف الجوي محاولة لفرض حظر طيران في السودان .. الجيش: ادعاءات الجنوب يكذبها الواقع وتعزيز القوات شأن داخلي

في شأن داخلي كتبت الصحيفة السودانية: نفت القوات المسلحة، شنها لأية هجمات عسكرية على معسكر للاجئين داخل حدود دولة جنوب السودان. وقال العقيد الصوارمي خالد سعد الناطق باسم القوات المسلحة، إن ما ذكره الجيش الشعبي على لسان فيليب أقوير الناطق باسم الجيش الشعبي والمفوضية السامية للاجئين وإدانات البيت الأبيض لا أساس لها من الصحة، واعتمدت على معلومات غير صحيحة يكذبها الواقع الميداني والحقائق على الأرض.


الأخبار

حاج سوري ينزل على حبل من أعلى الحرم ويهتف‮:‬ يا مسلمين يا أهل الحرمين انقذونا من الطاغية بشار

وفي تفاصيل ما نشرته الصحيفة المصرية: قام حاج سوري بمغامرة كادت ان تؤدي إلى فقدانه لحياته بالحرم المكي حيث ربط نفسه بحبل وتدلى من الدور الثالث للمسعى بالحرم المكي ونزل علي شرفة فاصلة بين الدورين الثالث والثاني ليهتف من موقعه‮:

يا حجاج بيت الله‮.. ‬يا مسلمين،‮ ‬يا عرب،‮ ‬يا أهل الحرمين إنقذونا من الطاغية بشار،‮ ‬لقد قتل وسفك دماء أخوانكم السوريين‮.

‬وقد قام رجال الدفاع المدني بانقاذه وتبين أنه حاج سوري 27 ‬عاما وانه استهدف لفت الأنظار لمأساة الشعب السوري وتمت إحالته للتحقيق‮.‬


الفجر الجديد

إذا لم يتم النطق بالحكم النهائي قبل انتهاء مدة الحبس الاحتياطي .. الإفراج عن مبارك وأبنائه في أبريل 2013

نشرت الصحيفة الجزائرية: تقول الأعراف القانونية في مصر إن في حالة مبارك عند إحالة القضية إلى المحكمة الجنائية تكون مسألة إخلاء سبيل المتهم أو حبسه من سلطات الجنايات، ولا تتقيد بمواعيد، ولكن مدة الحبس الاحتياطي لا تزيد على سنتين منذ حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق أو 45 يوما أو 15 يوما مثل حالة مبارك، إلا إذا كانت العقوبة الإعدام فتصبح 5 سنوات، ولابد أن يفصل في القضية قبل انقضاء هذه المدة، فمحكمة الجنايات هي التي تملك مسألة الإفراج عن مبارك بعد انقضاء مدة الحبس الاحتياطي، طالما لم يتم الحكم في القضية بهذا الشكل.


وختام مطالعات الصحف اليومية من صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية التي كتبت تحت عنوان: "مصنوع من صخور الأحجار الكريمة وذو مميزات استشفائية "هائلة"

دبي: مليونا دولار ثمنا لحوض استحمام.. والمشتري مجهول الهوية

لن تتخيل للحظة واحدة عندما يقع نظرك على حوض استحمام حجري عرض خلال "أسبوع دبي الدولي للمجوهرات"، في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن سعر هذا الحوض هو 6.4 مليون درهم إماراتي (1.7 مليون دولار)، أي ما يعادل ثمن ست سيارات "لامبورغيني" حديثة."

أول ما سيخطر ببالك أن أحدا لن يدفع مبلغا كهذا لشراء حوض، ولو كان مصنوعاً من حجر نادر يقال إن له قدرات سحرية، ولكن هذا ما حصل، وبيع الحوض بالأمس في دبي لمشتر رفض الكشف عن هويته.
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 115574
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى