منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» أنفاسٌ بعبير النعناع.. قائمة الأطعمة التي تحسّن رائحة فمك بعيداً عن العلكة والغسول
اليوم في 3:11 pm من طرف STAR

» حجب You tube في مصر.. قرار نهائي ضد الموقع رداً على نشره فيلماً "يستفز المسلمين ويجرهم لفت
اليوم في 3:07 pm من طرف STAR

» الكلام النهائي: محمد صلاح لن يكون صائماً في نهائي دوري الأبطال.. أفطر 3 أيام بضغوط طبية
اليوم في 3:06 pm من طرف STAR

» قوائم تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2017 كامل
اليوم في 2:49 pm من طرف STAR

» أين يختفي سفيان بن قمو؟..الحاضر الغائب في معركة درنة
اليوم في 2:46 pm من طرف STAR

» الكبير يعلم الرئاسي ومجلسي النواب والدولة بايقاف الصرف عدا ابواب الترتيبات المالية والمرتب
اليوم في 2:43 pm من طرف STAR

» اللواء بو خمادة يعلن انطلاق عملية تحرير منطقة تمسكت في المدخل الغربي لمدينة درنة
اليوم في 2:42 pm من طرف STAR

» الدكتور سعد عقوب يبحث احتياجات جهاز الإمداد الطبي الرئيسي ببنغازي
اليوم في 2:41 pm من طرف STAR

» اشتباكات ضارية بين الجيش و الإرهابيين في منطقة الفتائح شرقي درنة
اليوم في 2:41 pm من طرف STAR

» معارك بين القوات الخاصة والإرهابيين في محور تمسكت
اليوم في 2:40 pm من طرف STAR

» تعرف على حقيقة سيطرة الجيش على إذاعة درنة
اليوم في 2:39 pm من طرف STAR

» وزارة الاقتصاد تُباشر في توزيع السلع على الجمعيات ببلدية البريقة
اليوم في 2:38 pm من طرف STAR

» درنة.. القوات المسلحة تخوض معارك ضارية بمنطقة الفتائح وتفقد أحد ضباطها
اليوم في 2:38 pm من طرف STAR

» ساعة برج مكة من الداخل كما لم تراها من قبل
اليوم في 2:13 pm من طرف STAR

» جوجل يتيح تحديد اتجاه القبلة عبر هذا الرابط
اليوم في 2:10 pm من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


طرح جبنة من الذهب الخالص للبيع.. والكيلو بألف دولار

اذهب الى الأسفل

طرح جبنة من الذهب الخالص للبيع.. والكيلو بألف دولار

مُساهمة من طرف STAR في 2011-11-17, 9:05 pm

صدق المثل القائل "ليس كل ما يلمع ذهبًا" فقد يكون جبنة أيضًا؛ إذ أعلن مصنع بريطاني عن إنتاج جبنة ممزوجة بالذهب الخالص القابل للأكل.

وأراد المعمل الاختصاصي في مشتقات اللبن أن يضيف معنى جديدًا لكلمة "نكهة غنية"، عبر إعطائها قيمة مادية جديدة في كل قضمة من قطعة الجبنة البراقة.

وقالت متحدثة باسم مصنع "لونج كلاوسون دايري" وتدعى جانيس بريدون، إن المنتج الجديد عبارة عن خلطة من جبنة "ستيلتون" وورقات الذهب القابلة للأكل، إضافة إلى القرفة وبعض الكحول.

وكشفت بريدون أن ثريًا عربيًا ونجم بوب عالميًا كشفا عن نيتهما شراء كمية كبيرة إلى جانب شخصيات مشهورة عالميًا، مترقبة أن تغادر الجبنة الأراضي البريطانية قبل عيد الميلاد المقبل، وفق ما قالت لصحيفة "اندبندنت".

وامتنعت المتحدثة عن تحديد أسماء المشترين "لأسباب سرية"، لكنها شددت على أنها شخصيات شهيرة.

وبحسب ما جاء في موقع الشركة، فإن ثمن الأوقية الواحدة يبلغ 200 دولار، أي أن ثمن الكيلو الواحد يعادل ألف دولار، ليجعل منها أغلى جبنة في العالم حتى الآن.

ووصفت بريدون المنتج الأول من نوعه على أنه "أكثر جبنة بريطانية لامعة"، مشيرة إلى أنه يمكن مشاهدة الذهب في كل قطعة يتم قضمها.

أما عن فوائد الذهب الصحية، فيتميز الذهب بأنه غير قابل للتحلل، وهو السبب الذي يدفع بأطباء الأسنان استخدامه في الحشوات وزراعة الأسنان.

ويصنع الذهب القابل للأكل من معدن الذهب عيار 23 قيراطًا، واستخدمه بداية المصريون القدامى أو الفراعنة؛ إيمانًا منهم بأن من يتناول الذهب يصبح مخلدًا، كما استخدم كيمائيو القرن الخامس عشر الذهب في أدويتهم، كما استخدمه أثرياء روما في القرن السادس عشر لتزيين أطباقهم في دليل على الثراء.

ويستطيع جسم الإنسان أن يخرج الذهب عبر جهاز الهضم دون تفاعله كيمائيًا مع خلايا الجسم.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 120023
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 198
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طرح جبنة من الذهب الخالص للبيع.. والكيلو بألف دولار

مُساهمة من طرف المرتجع حنتوش في 2011-11-30, 10:20 am

شكرا وبارك الله في اخلقك
avatar
المرتجع حنتوش
مشرف قسم المنتدي العام
مشرف قسم المنتدي العام

ذكر
عدد المشاركات : 21264
العمر : 26
رقم العضوية : 121
قوة التقييم : 41
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طرح جبنة من الذهب الخالص للبيع.. والكيلو بألف دولار

مُساهمة من طرف STAR في 2011-12-03, 1:17 pm

شكرا لكم وللمتابعة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 120023
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 198
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى