منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» شركة الصرف الصحي تسحب مياه المجاري قرب عمارات الستار بطبرق
اليوم في 8:53 am من طرف STAR

» مواطن من طبرق يسلم عدد 7 صواريخ C5 إلى البحث الجنائي بطبرق
اليوم في 8:52 am من طرف STAR

» البراق تستأنف رحلاتها غد الأربعاء من مطار بنينا
اليوم في 8:52 am من طرف STAR

» وزارة المالية والتخطيط تدعو كافة المستشفيات والمرافق الصحية إلى استلام مخصصاتها المالية لل
اليوم في 8:51 am من طرف STAR

» مخازن السلع التموينية تباشر صرف سلعة الدقيق للمخابز العاملة في بلدية بنغازي
اليوم في 8:50 am من طرف STAR

» الجيش الليبي يسيطر على معظم مدينة صبراته
اليوم في 8:49 am من طرف STAR

» احفظ صور وفيديوهات عائلتك وأصدقائك بسهولة.. واتساب تتيح ميزةً جديدةً لإدارة مساحة التخزين
اليوم في 8:43 am من طرف STAR

» ليس الأبيض والبني فقط.. تعرَّف على 8 أنواع أخرى غير معروفة للسكر
اليوم في 8:42 am من طرف STAR

» روسيا تُخلِّد ذكرى مخترع أشهر بندقية في العالم.. أنتج منها 70 مليوناً ويستخدمها 50 جيشاً أ
اليوم في 8:41 am من طرف STAR

» تخلص من الإزعاج المفاجىء.. طريقة إيقاف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو على تويتر وفيسبوك و
اليوم في 8:37 am من طرف STAR

» تمساح ينقض على صحافي بريطاني في سريلانكا ويلتهمه
اليوم في 8:31 am من طرف STAR

» طريقة جديدة لتحضير الشاورما: الجولاش بشاورما الحبش
اليوم في 8:30 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم September 20, 2017
اليوم في 8:26 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 8:15 am من طرف STAR

» الزّواوي لــ”وال” اِرتفاع سعر التّكلفة لخِدمة الإِنترنت عَالي السّرعة ” H+” جَاء بناءً عَ
أمس في 11:16 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


"خيانة" أوقعت بسيف الإسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"خيانة" أوقعت بسيف الإسلام

مُساهمة من طرف STAR في 2011-11-21, 11:08 am

تصدر اعتقال سيف الإسلام القذافي في ليبيا "وحرب الشوارع" في ميدان التحرير بالقاهرة، عناوين الصحف العربية الصادرة، الأحد، بجانب الملف السوري وأنباء عن انقلاب عسكري ضد الرئيس بشار الأسد، ودمشق تسأل الجامعة العربية: ماذا تقصدون بالشبيحة؟ و"أسيرة ملاذات القذافي" تروي وقائع معاناتها مع الزعيم الليبي الراحل.

القدس العربي

قناة ليبية: سيف الإسلام عرض ملياري دولار على قائد الكتيبة التي اعتقلته

قالت مصادر من ثوار الزنتان مساء السبت إن سيف الإسلام القذافي عرض رشوة بمبلغ خيالي على قائد الكتيبة التي تمكنت من اعتقاله مقابل إطلاق سراحه كي يتمكن من الفرار خارج البلاد.

ونقلت (قناة الزنتان) عن المصادر "الموثوقة" التي لم تسمها قولها إن سيف الإسلام عرض مبلغ ملياري دولار على قائد تلك الكتيبة الحاج العجمي العتيري .

وأشارت القناة إلى أن سيف الإسلام "سار على درب والده عندما عرض على جميع سكان الزنتان في بداية الثورة مبلغ ربع مليون دولار لكل شخص مقابل تخليهم عنها وتسليم أسلحتهم وعدم مقاومة نظامه".

النهار الجديد

القبض على سيف الإسلام بعد خيانة من مقربيه

وجاء في فقرة من الخبر المنشور على الصحيفة الجزائرية: على الجهة الأخرى، كذّبت مواقع إعلامية محسوبة على أنصار القذافي، أن يكون سيف الإسلام قد جرى اعتقاله من طرف ''الثوار'' أمس، مشددة على أن نجل القذافي وقع في الأسر منذ الأسبوع الماضي، وتحديدا يوم الثلاثاء الماضي. وفي هذا الإطار، قال موقع ''سيفن دايز نيوز''، أنه تأكد له من مصادره الخاصة، خبر اعتقال سيف الإسلام لكن ليس بالأمس، موضحا في نفس الوقت أن عملية الاعتقال جرت يوم الثلاثاء الماضي بعد خيانة من أحد مرافقيه. وقال نفس المصدر أن ''ثوار'' الزنتان رفضوا في البداية تسليم سيف الإسلام للمجلس الوطني الانتقالي، قبل أن تتدخل الحكومة الأمريكية لإجبارهم على تسليم الأسير، للسلطات الليبية الجديدة. "

السياسة

دمشق أطلقت رصاصة الرحمة على الخطة العربية.. إحباط مخطط لقصف قصر الأسد وتنفيذ انقلاب عسكري ضد النظام... اعتقال 14 من كبار المسؤولين والضباط ومنع جميع الطلعات الجوية من دون إذن الرئيس

نشرت الصحيفة الكويتية: ""كشفت معلومات خاصة ومؤكدة ل¯"السياسة", أمس, أن النظام السوري أحبط محاولة انقلابية في اليومين الماضيين, هي الثانية خلال شهرين, كانت تقضي بقصف القصر الجمهوري للقضاء على الرئيس بشار الأسد وشقيقه ماهر وكبار المسؤولين في الحلقة الضيقة القريبة منهما, تمهيداً لتنفيذ انقلاب ضد النظام.

وأكدت مصادر من داخل العاصمة السورية ل¯"السياسة" أن جهاز المخابرات الجوية هو من تولى إفشال المخطط, الذي كان يهدف إلى قصف القصر الجمهوري بالطائرات المقاتلة وتدميره تماماً, للقضاء على الأسد وشقيقه ماهر وكبار معاونيهما.
وعلى أثر احباط المخطط, صدرت أوامر صارمة ومشددة للمطارات العسكرية بمنع الطيارين من الإقتراب من طائراتهم, وحظر الطلعات الجوية, حتى التدريبية والروتينية منها, بشكل نهائي, إلا بأوامر مباشرة من الأسد شخصياً.

الشرق الأوسط

وبدورها تناولت الصحيفة السعودية الملف السوري بعنوان: نهاية دامية للمهلة العربية.. ودمشق تسأل: ماذا تقصدون بالشبيحة؟... مصادر لـ «الشرق الأوسط»: النظام طلب «عربنة» المراقبين.. وإبعاد تركيا... وكتبت في التفاصيل:

وعلمت «الشرق الأوسط»، من مصادر مطلعة في الجامعة العربية، التفاصيل التي تتعلق ببروتوكول بعثة الجامعة العربية الخاصة بسوريا والتعديلات السورية عليها. وأفادت المصادر بأن سوريا أكدت، في ردها، «عربنة» مهمة البعثة اي ان تقتصر على مراقبين من الدول العربية فقط, وليس أقلمتها أو تدويلها. وأضافت المصادر أن وجهة النظر السورية ترى أن تركيا ليست طرفا في حل القضية عربيا، مشيرة إلى أن سوريا ترى كذلك أن تركيا تشكل تهديدا من حيث دخول المسلحين والسلاح والمال، وأن دمشق لا تستبعد مشاركة إسرائيلية غير معلنة، تتمثل في وجود أجهزة اتصالات قوية داخل سوريا ومرتبطة بشبكة مع كل من لبنان وتركيا وأوروبا من خلال غرف عمل متصلة. وأشار المصدر إلى أن سوريا سألت: ما المقصود بالشبيحة؟ ومن الذي أعطى هذا الاسم للجامعة العربية؟

الوفد

قوات الأمن تستخدم أسلحة جديدة بالتحرير

تناولت الصحيفة المصرية أحداث ميدان التحرير الأخيرة وكتبت: في تطور مفاجئ للأحداث هاجمت تشكيلات الأمن المركزي المتظاهرين بميدان التحرير لأول مرة من ناحية كوبري قصر النيل وأستخدمت قنابل تنفجر وتصدر أصوات مرتفعة وقنابل غاز لا تصدر دخان وأنما تصيب من يستنشقها بشلل مؤقت، في محاولة لإخلاء الميدان من المتظاهرين.

كما طاردت قوات الأمن المركزي المتظاهرين من ناحية مجلس الشعب وشارع طلعت حرب في نفس التوقيت مما جعل المتظاهرين يتراجعون ناحية عبد المنعم رياض.

وفي الشأن ذاته كتبت صحيفة "الأهرام" المصرية بعنوان "حرب شوارع تنتهي بأنسحاب الشرطة من التحرير... المتظاهرون يسيطرون على الميدان ‏ودعوات لاعتصام مفتوح

شهد يوم أمس (السبت) ما يشبه حرب الشوارع بين المتظاهرين وقوات الأمن في ميدان التحرير والمنطقة المحيطة به في وسط البلد‏,‏ مما أسفر عن إصابة ما يزيد على 676 ‏ شخصا‏، بينهم‏40‏ من الشرطة‏,‏ بينما ألقت قوات الأمن القبض على 18 من المتظاهرين‏.

وقد بدأت الاشتباكات عند محاولة قوات الشرطة فض الاعتصام، الذي حاول البعض تنفيذه في الميدان، إلا أن الصبية ومثيري الشغب اشتبكوا مع قوات الأمن, وألقوا الحجارة على المحال التجارية،وقذفوا رجال الشرطة بزجاجات المولوتوف، وحطموا بعض المرافق العامة وواجهات المباني.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 117442
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "خيانة" أوقعت بسيف الإسلام

مُساهمة من طرف التمساح في 2011-11-21, 11:29 am

لا توصف خيانه الابلاغ علي الجرد الاصلع المتخفي وكأنه في مسلسل من مسلسلاات التلفزيون الاردني البدويه.بل بطوله لآجل شعب بري خسر الكثير من الشباب الذين في حاجه اليهم وتوزيع الاموال الليبيه هنا وهناك هذا دربهم المهم ينجو بأنفسهم من بعد هزمتهم النكراء فرو مثلهم مثل الجرذان .
مشكور يا ليد
avatar
التمساح
فريق
فريق

عدد المشاركات : 3270
العمر : 59
رقم العضوية : 12
قوة التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى