منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» عناق الأم الأخير.. صورة مروعة لأمٍّ من مسلمي الروهينغا وهي تتشبَّث بطفلها الميت بعد أن غرق
أمس في 9:40 am من طرف STAR

» هل يعاني الرُّضع من الصلع؟ وهل حلاقة شعر المولود تزيد من كثافته؟
أمس في 9:39 am من طرف STAR

» 4 دقائق و46 ثانية من الإثارة.. أب يتلاعب برضيعته حتى سمع طقطقة عظامها.. رد فعلها سيدهشك
أمس في 9:38 am من طرف STAR

» شاهد ضربة جوية تمنع داعش من ارتكاب إعدام جماعي في دير الزور.. أُشرف على العملية من دولة خل
أمس في 9:36 am من طرف STAR

» بوغاتي الخارقة تسجل رقما قياسيا جديدا
أمس في 8:44 am من طرف STAR

»  ما هي الفواكه المفيدة للحامل؟
أمس في 8:40 am من طرف STAR

» لهذا السبب لا تحاول منع نفسك من التثاؤب!
أمس في 8:38 am من طرف STAR

» أحمر الوجنتين: كل ما تودين معرفته
أمس في 8:37 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 8:05 am من طرف STAR

» شركة الصرف الصحي تسحب مياه المجاري قرب عمارات الستار بطبرق
2017-09-20, 8:53 am من طرف STAR

» مواطن من طبرق يسلم عدد 7 صواريخ C5 إلى البحث الجنائي بطبرق
2017-09-20, 8:52 am من طرف STAR

» البراق تستأنف رحلاتها غد الأربعاء من مطار بنينا
2017-09-20, 8:52 am من طرف STAR

» وزارة المالية والتخطيط تدعو كافة المستشفيات والمرافق الصحية إلى استلام مخصصاتها المالية لل
2017-09-20, 8:51 am من طرف STAR

» مخازن السلع التموينية تباشر صرف سلعة الدقيق للمخابز العاملة في بلدية بنغازي
2017-09-20, 8:50 am من طرف STAR

» الجيش الليبي يسيطر على معظم مدينة صبراته
2017-09-20, 8:49 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-23, 12:05 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2011-11-23, 12:15 pm

ان الحمامه هذي ماتعرفش اطير او ما اتشوف
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-23, 12:20 pm

انا كان تفسيري ...انك اتكون شخص طيب..وفي من يطعنك في الخلف..يعني الحمام دليل السلااام.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف سـيف التميمي في 2011-11-23, 6:39 pm

الحمام يرمز للسلام

فهناك من يريد أن يقتل السلام

ويثير البلابل والفتن

أدام الله علينا وعليكم نعمة الاسلام والامن والامان

وفقك الله مشرفتنا

avatar
سـيف التميمي
فريق
فريق

ذكر
عدد المشاركات : 3175
العمر : 52
رقم العضوية : 6154
قوة التقييم : 46
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف الكابتن في 2011-11-24, 6:58 am

لي تعليقان :

- رقبة الطائر طويلة زي رقبة بشار الاسد
ممكن جاك الدور يا بشار هههههههههه

- المثل الليبي القائل اللي تخطا الرأس تطبب ( يعني عندما لا تكون الاصابة في الرأس فأن ذلك الامر هين )

شكرا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14581
العمر : 49
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-24, 7:05 am

والله ان شااءالله ياارب..ايكون بشاار نهاية الطغااة كلهم.
لكم كل الشكر لمروركم الذي عطر صفحاتي..لكم فائق شكري وتقديري ..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف فداليبيا في 2011-11-24, 7:27 am

السلام عليكم ...عسكرة الثورات السلميةبفعل الحكام الطغاة......
avatar
فداليبيا
مقدم
مقدم

انثى
عدد المشاركات : 712
العمر : 37
رقم العضوية : 6479
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 12/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف سعيد الشريف في 2011-11-24, 3:15 pm

هتاك من يريد حتي قتل الامل
avatar
سعيد الشريف
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 16
العمر : 35
رقم العضوية : 8335
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2011-11-24, 6:26 pm

حمله ثقافيه لصيد الحمام ..... Very Happy
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2011-11-25, 8:20 am

لاسلام حتى مع رمز السلام

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72394
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-12-08, 9:09 pm

مشكورين للمرور والمتابعة الرائعة وفقكم الله..

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2011-12-08, 9:14 pm

تفسيري لها
قتل واغتيال دعاة السلام على ايدي اناس لايريدون ولا يؤمنون بالسلام
مشكوره زهره
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-12-08, 9:19 pm


مشكورين للمرور والمتابعة الرائعة وفقكم الله..

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف homeland في 2011-12-11, 1:26 pm

السلام و الارهاب em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف amol في 2011-12-14, 6:51 am


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي الرسالــة المستوحاة من هذه الصورة ... !!

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-12-18, 8:30 am

شكرا لكل من تابع صفحاتي .ومر من هنا..بارك االله فيكم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى