منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» بدأ وزراء خارجية الدول العربية الاثنين
اليوم في 9:44 am من طرف ولد الجبل

» حالات لا يوصى فيها بالضحك
اليوم في 9:41 am من طرف ولد الجبل

» معنى الندم
اليوم في 9:38 am من طرف ولد الجبل

» تحميل برنامج وورد 2016 word عربي مجانا
أمس في 10:24 am من طرف STAR

» شعر
أمس في 10:12 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 1-4-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 10:11 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 31-3-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 10:09 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 30-3-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 10:08 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 29-3-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 10:07 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 28-3-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 10:05 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 27-3-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 10:02 am من طرف STAR

» أكثر 9 نساء خصوبة في التاريخ، من بينهم فلسطينية
أمس في 9:54 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 9:53 am من طرف STAR

» احوال الناس آخر الزمان
أمس في 9:32 am من طرف ولد الجبل

»  هذا ما فعلته فتاة بشاب تحرش بها أمام الماره .. فيديو
2017-03-25, 1:39 pm من طرف ولد الجبل

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


كيف تصبح جذابا للنساء والفتيات والبنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تصبح جذابا للنساء والفتيات والبنات

مُساهمة من طرف المرتجع حنتوش في 2011-11-26, 11:28 am

كيف تصبح جذابا للنساء والفتيات والبنات

كيف تصبح جذابا للنساء



كيف تصبح مرغوبا من قبل النساء :
عزيزي القارئ :
انه
بعد المبادرةوالتقدم لتعرف على النساء ، فستتحسن لديك أساليب التعرف و
مقابلتك النساء من تعجبك للتعرف عليها ، دون أي مانع من ذلك ( الشكل
والترتيب و النظافة ) ، بالاضافة يمكن النجاح يجذب أكثر النساء و ذلك
بالقيام ببعض التغيرات الثانوية و التي سوف تجعل منك رجل مرغوب لكثير من
النساء.

و ما
يدريك متى ستصادف بنت جميلة ، و في أي وقت ، و كنت تود التقرب منها لتتعرف
عليها ، ولهذا فيجب عليك أن تكون بمظهر لائق ، وفي جميع الأوقات ، فعندما
تجد الفرصة سانحة لك للتعرف على فتاة جميلة ، وبدون تردد أو الشعور بعدم
الارتياح من مظهرك الخارجي ، وعدم ارتداءك ملابس مرتبةحداء نظيف ، عطر
فاخر ، نعم أوافقك على ذلك ، ولكن لا يعني بالضرورة أن تكون ترتدي بدلة و
ربطت عنق ، كمن يريد أن يصعد لاستلام جائزة الأوسكار ،و هذا يعني بأن
ترتدي شيء مرتب و لائق و نظيف فالحل الوسط جيد كذلك .

و
تذكر دائما عند لقاء فتاة لأول مرة للتعرف عليها ، فانها سوف تكون لك صورة
مباشرة في رأسها يصعب تغييرها لاحقا ، و كما يقول المثل : " لن تكون لك
فرصة ثانية لتغيير الانطباع الأول لك........فمن الصعب تغيير رأيها عنك
بعد الانطباع الأول الذي أخذته عنك ،على أي حال تذكر ،أنه يجب عليك اعطاء
الانطباع الأول للفتاة التي تريد مقابلتها و التعرف عليها من لقاء الأول،
فالشكل العام للرجل يعطي هذا الانطباع على شخصيتك و رأي الفتاة به من
اللقاء الأول.

كثير
من آراء النساء بالرجل ، تعتمد على أشياء لا يعملها الرجل ، و لا يهتم بها
و لا حتى يعيرها أي اهتمام ، ومنها الحذاء النظيف؟ ساعة اليد......

فالرجال
لا يعيلون اعتبارا ، على الكثير من الهيئةو الملابس و طريقة وقوفك ،و حركة
يديك...أتذكر في مرة من المرات بعد أن تعرفت على فتاة في كافتيريا قال لي
ما أعجبها بي هو لبسي و طريقة مشيتي.

فالانطباع
الأول لدى الفتاة عند التعرف عليها و بعد الحديث معها ، هو مظهرك الخارجي
و سوف ندرج بعض النقاط الضرورية و ذات أهمية بالغة لدى النساء:

الشخصية الواثقة:
الشخصية
والثقة بالنفس هي كل شيء ، وهو الذي يصمد أمام المصاعب و الظروف ، فتحقيق
الأهداف التي قمت بالتخطيط لها بثقة و اصرار و حزم ، هو ما نتكلم عنه و ما
نريد أن نطرحه ، فالنساء جميع النساغء تحب ترغب الرجل الواثق من نفسه ،
والذي يصر على ما يريد للحصول عليه.

احدى
أفضل الأشياء التي أنت يمكن أن تكسب الثقة بنفسك هو الظهور بمظهر لائق و
طريقة لبسك ، فاذا قمت بلبس شيء مرتب و جميل ستشعر بارتياح و تزيد ثقتك
بنفسك ، و لهذا كن مهتما بمظهرك الخارجي ، وابذل الجهد لتحسين مظهرك
الخارجي و لباسك ، وسيعزز من فرصك بالنجاح، ليس فقط كيف يبدو لبسك و لكن هو شعورك حول نفسك و كيف ينظر اليك الناس.

رتب شكلك:
كثير
من النساء تلاحظ أشياء صغيرة لدى الرجال ، و الرجال لا يعيرونها أي اهتمام
أو متابعة مثل أبقاء الأظافر خالية من الوسخ ، بروز شعارات الأنف ، ما
تريد النساء ابقاء نفسك الى حد معقول ، الرائحة أيضا ، مهمة لدى كثير من
النساء و مزيل الروائح و ترتب الشعر فكثير من النساء تفضل الرجل ذو الشعر
القصير ، ذو شعر بالوجه أي نمو بعد يوم أو يومين مرتب أي حليق الوجه مع
لحية أو شوارب ، أو بوك ، و من النساء يحبون حليق شعر الوجه كاملا ، و كل
ذلك لا يخرج عن الشكل العام لترتيب الرجل ، فنظر الى وجهك في المرآة قبل
خروجك و تفحصه بدقة لنظافتك ، و تذكر أن النساء يقضون وقتا كبيرا لترتيب
أنفسهن ، لكي يبدون في حالة جيدة لنا ، وهم كذلك يقدرون الرجل الذي يأخذ
بعض الوقت على المرآة ، للظهور في حالة جيدة لهم.

اهتم بجسمك و مظهرك:
ان
مستوى اللياقة لدى الرجل يجعلك أكثر جاذبية لدى النساء و مرغوب لديهن بشكل
كبير ، و هذا لا يعني أن تكون رياضي مثل Schwarzenegerارلوند، قد تجد قليل
من النساء تفضل الرجل ذو العضلات المفتولة و يجدونهم جذابين و لكن هذه
نسبة قليلة ، و أكثر هن لا يفضلن ذلك ، فالحقيقة التي لا يعلمها الرجال
**** builderالعملاق ،هو في نظر النساء موقع ضعف لكثير من النساء، و يرون
الرجل المتناسق الجسم جذاب جدا ، مع ترتيب اللبس بما يتناسق مع الجسم لا
يكون فضفاضا و لا ضيقا ، بعكس النساء التي تظهر محاسنها للرجال لكي
يصطادوها .

اذن كل
النساء تبحث عن رجل ذو جسم ملائم و صحي ،و ذو ملابس داخلية نظيفة ذات
الثمن الباهظ ، و هذا ما يفهمه الشاب بالعكس، أحيانا نرى بعض النساء تظهر
ملابسها الداخلية لكي تجذب الرجال لها و العكس غير صحيح ، ظهور بعض الشباب
التي تعتمد اظهار ملابسهم الداخلي ذات الثمن الغالي و هذا يضحك الفتيات
عليهمWIMPY!!!!!!!

البس ملابس جيدة:
ليس
ضروريا بأنك ترمي كل قطعة تلبسها ، وتشتري غيرها و تبدأ من الصفر و لكن
مراجعة خزانة الملابس يشكل دوري ، و شيء ضروري في حياتك ، أنظر ما تحتاجه
ضروري لك و شراء الملابس الجميلة الراقية ، فالملابس هي أحد الأسباب
الضرورية لاعطاء الثقة بالنفس و تزيدها.

على
خلاف الرجال ، أكثر النساء تهتم في شكل الرجل الخارجي و لباسه و يقدرن
الرجل الذي لديه ملابس كثيرة على أن تكون بشكل جيد و ملائم لجسمه.

فاذا
كنت في مجمع تجاري رجالي و أردت أن تكون جذاب قم بارتداء ملابس ستايل (
اما قماش أو جينز ) ، وذلك يحقق لك النجاح في التعرف على فتيات ، أفضل من
أن تلبس شورت قصير و حذاء رياضي مع تي شيرت ضيق.

كثير
من الرجال لا يهتمون بما تريده النساء من ملابس تعجبهم ، أي تعجب الفتيات
، ولا يعيرون أي اهتمام لذلك ، فبعض الرجال يلبس ما يعجبه هو ، ويخرج ليس
خطأ في ذلك ، يقال مثل في الجزائر " قم بأكل ما يعجبك ، و ألبس ما يعجب
الناس" ، و لكن اذا كان هدفك أن تتعرف على نساء جميلات ،يجب عليك أن تلبس
ما هن يردن أن يروك به ، فالملابس لها دور كبير في إعطاء الانطباع الأول
لك عند اقترابك من الفتاة لأول مرة .

يفهم الكثير من القراء الآن ، بأن اذهب و اشتري اغلى الملابس و أجملها ، طبعا لم أقصد ذلك .
بغض
النظر عن طبيعة اللباس الذي تريد أن تلبسه ، فيجب أن يكون نظيف و مكوي و
مرتب و...........فحاول أن تكون على اتصال دائم بما هو جديد و ستايل ، و
أن تلبس ملابس مختلفة ، أي لكل مكان له طبيعته في ستايل الملابس تذكر ذلك
، و اذا أردت أن يكون لبسك مذهل و رائع لجذب الفتيات اذهب مع فتاة تختار
لك ملابسك من السوق.

ومن
الضروري ملاحظته : بأن الرجال الذين يبلغون سن 30و ما فوق... فارجوهم أن
لا يتشبهوا بالشباب المراهقيين في طبيعة لبسهم و موديلاتهم ، و الظهور
بمظهر أقل سننا مما انت عليه ، فسوف يكون غير لائق ، كمن يقول للناس بأنني
غير مرتاح ، لما أنا عليه لسني .....أو انني لم أعش فترة المراهقة في
حياتي ، مما يعطيك مردود عكسي لثقته بنفسه ، فلكل عمر لبس و موديل خاص به .

ان
من أهم الأمور التي لا يعرفها الرجال ، و هي تناسق الملابس مع السم ، حيث
اذا أردت أن تكون مرتب ، يجب أن تكون الملابس متناسقة مع جسمك ، فلا تكون
ضيقة و لا و اسعة و لهذا قم بشراء ملابس جديدة لك تكون ملائمة لجسمك ، أو
اذهب الى خياط و خذ معك ملابسك القديمة ، التي ترى أنها واسعة عليك ،
ليعيد ترتيبها لك ، بما يتناسب مع جسمك و شراء ما يناسبها من ألوان و بما
يتفق مع حذائك و حزامك ، فالملابس لها الأثر الكبير في الانطباع الأول لدى
المرأة عند اقتراب الرجل للتعرف عليها .

لا تعلق على شكلك كثيرا عند الخروج :
أن
الشيء الأساسي الذي قمت بالتركيز عليه في هذا الفصل هو المظهر الخارجي و
الملابس ، و شرح الطرق التي تمكنك من تحسين شكلك الخارجي ،لكن ماذا اذا لم
تكن راضيا كامل الرضي على مظهرك الخارجي ، و تعتقد بأنك لست ذلك الشخص
الذي يمكن أن تنجذب اليه النساء ، بالطبع لا ....نعم لا.

عزيزي القارئ :
ان
المرأة لا تنظر بشكل أساسي فقط على الرجل من خلال ملابسه فقط و ان تفكير
المرأة مثل تفكير الرجل بالنسبة للمظهر الخارجي ، و طريقة لبسه ، فالنساء
تنجذب أكثر بكثير من الرجال الذين تعرفهم و تتعامل معهم ، كثير من الرجال
أو معظمهم يكونون أرائهم من النساء من خلال ثلاث ثواني من رأيتهم للنساء و هذا دليل على القول "أن الرجل يعشق من عينه و المرأة من أذنها" و ما نحن هنا بصدده هو الجاذبية من اللقاء الأول.

و
لحسن الحظ النساء تنظر الى الرجل على انه يرتدي ملابس جيدة وشكله مقبول
ويكون اهتمامنا أكثر بثقته بنفسه و جرأته ، جيد و لن تنظر للرجل على أنه
وسيم و متابع أحدث صراعات الموضة كلاسيكي بكل معنى الكلمة.

الجاذبية
عند المرأة هو شعورها ، بأنك لديك صفات جيدة و تعرف ماذا يناسبك من
الملابس ، فاذا لبس جيدا و كنت واثق من نفسك و لديك المبادرة و الشجاعة و
دائم الاهتمام بمظهرك تنجذب لك مباشرة ، وأن جميع ما ذكر يمكن أن تتحكم
بها ، فأنا أضمن لك حياة مليئة بالمواعيد و اللقاءات
avatar
المرتجع حنتوش
مشرف قسم المنتدي العام
مشرف قسم المنتدي العام

ذكر
عدد المشاركات : 21264
العمر : 25
رقم العضوية : 121
قوة التقييم : 41
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تصبح جذابا للنساء والفتيات والبنات

مُساهمة من طرف مايسترو في 2011-11-27, 5:58 pm

موضوع رائع يستحق كل شكر علية
avatar
مايسترو
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7457
العمر : 27
رقم العضوية : 6500
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 13/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تصبح جذابا للنساء والفتيات والبنات

مُساهمة من طرف عبدالسلام عبدربه عمر في 2011-11-27, 6:00 pm

مشكور بارك الله فيك
avatar
عبدالسلام عبدربه عمر
مشرف منتدي الألعاب والتسالي
مشرف منتدي الألعاب والتسالي

ذكر
عدد المشاركات : 4507
العمر : 32
رقم العضوية : 80
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تصبح جذابا للنساء والفتيات والبنات

مُساهمة من طرف المرتجع حنتوش في 2011-11-28, 8:57 am

avatar
المرتجع حنتوش
مشرف قسم المنتدي العام
مشرف قسم المنتدي العام

ذكر
عدد المشاركات : 21264
العمر : 25
رقم العضوية : 121
قوة التقييم : 41
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تصبح جذابا للنساء والفتيات والبنات

مُساهمة من طرف العاشق الصغير في 2012-02-25, 1:41 am


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
العاشق الصغير
مشرف منتدي الشعر الشعبي
مشرف منتدي الشعر الشعبي

ذكر
عدد المشاركات : 13629
العمر : 28
رقم العضوية : 6241
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى