منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» السراج يلتقي وفدا من قبيلة العبيدات وعمداء بلديات طبرق والأبرق وأم الرزم بتونس
اليوم في 10:31 am من طرف STAR

» 30 مليون لتر من البنزين إلى بنغازي وطبرق
اليوم في 10:30 am من طرف STAR

» المؤتمر الدولي لتنمية الاتصالات يقرر دعم قطاع الاتصالات في ليبيا
اليوم في 10:29 am من طرف STAR

» المدير العام لمشروع المنطقة الحرة المريسة لــ”وال” الفترة الزمنية التي يحتاجها المشروع تتر
اليوم في 10:29 am من طرف STAR

» منظومة الرقم الوطني توفر 5 مليارات دينار سنويًا من بند المرتبات
اليوم في 10:28 am من طرف STAR

» ثلاث وصفات طبيعية تقضي على السّعال “الكحّة”
اليوم في 10:27 am من طرف STAR

» تعرّف على فوائد الكراوية
اليوم في 10:26 am من طرف STAR

» آخر تحديثات الفيسبوك سيقسم الصفحة الرئيسة إلى 2
اليوم في 10:26 am من طرف STAR

» حالتها نادرة جداً والأطباء يحتارون في تشخيصها.. امرأة تتعرَّق "دماً" وتعيش حالة اكتئاب بسب
اليوم في 9:57 am من طرف STAR

» حتى الحيوانات تُبدي ازدراءها للبروتوكولات والبهرجة.. شاهد ماذا فعل كلب الرئيس الفرنسي بقصر
اليوم في 9:51 am من طرف STAR

» أعراض قد تبدو طبيعية.. ما هي علامات الإصابة بسرطان عنق الرحم التي يجب أن تعلمها كل امرأة؟
اليوم في 9:49 am من طرف STAR

» كشف غطاء السرية عن دبابة جديدة
اليوم في 8:52 am من طرف STAR

» فرضته أميركا عليها بالقوة عام 1947 والمادة التاسعة فيه غريبة.. ما لا تعرفه عن الدستور السل
اليوم في 8:50 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم October 24, 2017
اليوم في 8:48 am من طرف STAR

» تردد قنوات ارينا سبورت
اليوم في 7:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


اللي تشكره عقبله قرعته ........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-11-26, 3:43 pm


اللي تشكره عقبله قرعته ........
بسم الله

إن الوطنية والشعور بالمسئولية كانا وقود ثورتنا منذ البداية حيث الحماس الذي تراه في نفوس الشباب والشيوخ علي حد سواء حمل منهم السلاح من استطاع دون تكليف من احد وقام بواجبات الحراسة من بقي من بعدهم وتفرغت فئة منهم للإمداد والتموين وقد شارك في تجهيز الطعام مؤسسات ومطاعم وحتى افراد في بيوتهم من نساء ورجال , وقد بلغ بهم الإلمام و الاهتمام بكل مشاكل الحدث حتى أن مجموعة ميكانيكيين كونوا ورشة لإصلاح سيارات الثوار واسلحتهم في ميدان القتال , ولم ينسوا الجانب السياسي فلقد تكون المجلس الانتقالي كنواة لحكومة الثوار والناطق الرسمي باسمهم أمام المحافل الدولية ... وقد التحم به مجموعة من الليبيين المثقفين الذين بكل صدق برزوا في هذا الجانب وحققوا أكبر الانتصارات .
كل هذه الأمور أعطت الثورة الليبية مكانة بين الثورات العربية لم تصل إليها غيرها ...... ولكن..
بعد هذا الجهد الكبير والذي شكرنا الله وشكرنا بعضنا عليه , وافتخرنا بمدح الغيرلنا علي الجهود المبذولة في كل الاتجاهات من أجل ليبيا ..... نرى الآن بعض من تلك الوجوه التي طالما شكرناها واثنينا عليها تطلق تصريحات تشوه بها مجالسنا والتي هم اعضاء فيها , كما تنظر إلى ما تم إنجازه علي طريق الاستقرار والديمقراطية بأنه عمل مشوه لعدم حسن الاختيار لمن تولوا حقائب الحكومة الجديدة .
فهل كل هذا الجهد المبذول من أجل مصلحة شخصية .. وهل ليبيا رخيصة عندهم حتى تباع بوظيفة مدتها ثمانية اشهر فقط ... يا للأسف كم كنا نشكر جهودهم ونثني عليهم في نقاشاتنا في كل يوم ولا نقبل أن يطعن أحد فيهم وفي جهدهم ووطنيتهم , واصبحت لهم مكانة في نفوسنا عاليه , فقد سقط القناع في لحظة .. سقط ليلة اعلان الحكومة الجديدة .... فلا نملك إلا ان نردد المثل القائل : اللي تشكره عقبله قرعته مالقريضه "
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-11-30, 6:08 am

ارجو المعذرة إن كان المثل موش مفهوم ... فالأمثال ومعانيها قد يصعب فهمها ومدلولها علي القصة أو الحدث عند بعض الناس ...

شكرا للجميع
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف STAR في 2011-12-11, 12:41 pm

مشكوووووووووووور للمجهودات وبارك الله فيك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 117939
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 192
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-12-11, 3:54 pm

شكرا استار .. الله يجبر بخاطرك ههههههههه
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف احلام بريئة في 2011-12-11, 4:20 pm

مشكووووووووورررر
avatar
احلام بريئة
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 136
العمر : 27
قوة التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-12-11, 8:50 pm

شكرا احلام بريئة علي الزيارة
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف amol في 2011-12-12, 3:42 am


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف STAR في 2011-12-12, 5:15 pm

مميز يا غالى دائماً ونحن نبحث عن مواضيعك المميزة دائماً

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 117939
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 192
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف محمد منصف بوحردة في 2011-12-12, 5:35 pm

مميز يا غالى دائماً ونحن نبحث عن مواضيعك المميزة دائماً
avatar
محمد منصف بوحردة
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7459
العمر : 27
رقم العضوية : 6500
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 13/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-12-13, 10:06 am

شكرا لكم جميعا إخوتي وأخواتي علي الاطلاع وكلمات التشجيع ........ تقبلوا تحياتي
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف التمساح في 2011-12-13, 10:11 pm

فعلآ المثل في محله وكم انا زعلان جدأ من تصرفات هذه الوجوه كان لها دور وكرزماء غير عاديه وفجأءه ضهرت بوادر وتصريحات لا مبرر لها في انتقاد المجلس الانتقالي والحكومه الموئقته لا ادري بالظبط ما هي الغايه من ذلك في فتره سابقه منذو انبثاق ثوره العزه والكرامه التي وقف الجميع وبكل الامكانيات حدث ولا حرج وكم خسرنا من شباب والكثير من الجرحي والمفقودين وكل ليبيا ثارت وكلآ بجهده وحسب امكانياته ابتدا من الدعاء العجائز في بيوتهن الي الوقوف في الجبهه ضد الطاغيه ومع هذا هناك من قدر المسوليه والموقف الصعب الذي فيه القياديين في البلاد الحكومه الانتقاليه ولكن من خلال ذلك برزت بعض الشوائب وبدأت تكبر وهناك من يتربص ولهم مسميات عده .
وهذا الذي يخلق المشاكل ويربك القياده في البلاد والغريب بعض القياديين في حين انتهاء المهام التي كانو مكلفين اصبحو ينتقد كيفيه دفه البلاد في حين بعض الخطوات كامت منهم
واضف الي ذلك المثل ينطبق علي بنغازي وما ضهر منها في المسيره سيئه السمعه والتي كان فحواها الرمز الذي دخل في الوقت المناسب لآجل ليبيا ولفتره موقته .والاخلاق السيئه ولنقل قناه ليبيا الاشرار السئ لهذه الفضيحه
والهم كثير وهناك فارق ما بين الثوار والمحاربين واذا كان هناك من يقول نحن الثوار قمنا بكذا وكذا يبقي لازلنا في عقليه الطاغيه الذي استمر 42 سنه يقول الثوره عملت كذا وكذا لذا وجب الانتباه ...مشكور ابن الجبل
avatar
التمساح
فريق
فريق

عدد المشاركات : 3270
العمر : 59
رقم العضوية : 12
قوة التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-12-14, 10:04 am

أخي التمساح : اشكرك علي الاطلاع والتعليق الجيد والموافق لما نظرنا إليه في هذه المرحلة والتي نأمل من الله ان يوفقنا إلى تجاوزها بسلام وتحقيق ما نصبوا إليه جميعا من إصلاح وتوفير الحياة الكريمة للجميع ...ز

بارك الله فيك ....... ودمت في صحة وسعاده
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-12-14, 11:08 am

لك كل الشكر..بارك الله فيك..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللي تشكره عقبله قرعته ........

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-12-14, 5:41 pm

شكرا زهره علي الاطلاع والمتابعة المستمرة ..... بارك الله فيك ......... تقبلي تحياتي
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى