منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» دورة مهارات التسويق الحديثة للتأمين Metc
أمس في 11:28 am من طرف METC_Nermeen

» دورة اختبارات مياه الشرب ومياه الصرف
2018-04-18, 1:46 pm من طرف سمر السعيد

» لتحميل كتاب عبد الرحمن شلقم: "أشخاص حول القذافي"
2018-04-17, 11:23 pm من طرف labraq

» تعرف على مدينة ماديرا البرتغالية
2018-04-17, 2:03 am من طرف عبدالكريم الشاعث

» دورة نظم الإشراف والرقابة علي قطاع التأمين
2018-04-17, 2:02 am من طرف عبدالكريم الشاعث

» القاهرة توضح حقيقة وضع قيود على الجوازات الليبية
2018-04-16, 9:40 pm من طرف الكابتن

» دورة إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال في مجال البنوك وشركات الوساطة المالية
2018-04-16, 1:35 pm من طرف سمر السعيد

» دورة تقنيات المفاتيح الكهربائية لأنظمة التوزيع
2018-04-16, 9:29 am من طرف سمر السعيد

» دورة تصميم الاستبيان في البحوث التجارية والتسويقية
2018-04-12, 12:36 pm من طرف سمر السعيد

» دفعوا 14 ألف دينار لتهريبهم إلى ليبيا
2018-04-12, 9:13 am من طرف STAR

» لليوم الرابع على التوالي .. حلقة نقاش حول “الحجز الإداري” بالفرع الغربي لصندوق الضمان الاج
2018-04-12, 9:11 am من طرف STAR

» مدير منظومة السرير سرت تازربو بنغازي يوضح سبب انقطاع المياه ويطمئن سكان بنغازي
2018-04-12, 9:11 am من طرف STAR

» هونداي تستعد لاستئناف العمل في محطتي غرب طرابلس والزويتينة
2018-04-12, 9:10 am من طرف STAR

» 8 حيل لبرفان يدوم أطول.. استعملي الفازلين وزيت الزيتون
2018-04-12, 9:07 am من طرف STAR

»  لماذا يرتفع ضغط الدم بشكل مفاجئ؟
2018-04-12, 8:54 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

اذهب الى الأسفل

سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-30, 8:24 am

سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه أسماء المتهمين في قضية عبد الفتاح يونس علي الهواء أثناء المؤتمر الصحفي وتحمل المجلس الوطني الانتقالي سلامة هؤلاء الأشخاص المتهمين

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2011-11-30, 8:26 am


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72432
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-30, 10:18 am

لكم شكري لمروركم الراائع..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف نسمة حب في 2011-11-30, 10:32 am

بارك الله فيك
avatar
نسمة حب
لواء
لواء

انثى
عدد المشاركات : 2307
العمر : 23
رقم العضوية : 7898
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 04/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف المرتجع حنتوش في 2011-11-30, 10:35 am

جزاك الله الف خير
avatar
المرتجع حنتوش
مشرف قسم المنتدي العام
مشرف قسم المنتدي العام

ذكر
عدد المشاركات : 21264
العمر : 26
رقم العضوية : 121
قوة التقييم : 41
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-11-30, 3:50 pm

استفسار من سرايا الثوار ... ماذا يعني هذا الإسم ومن هم اعضاؤه ؟ لأن هذا الاسم لم يكون له وجود في كتائب الثوار في المنطقة الشرقية . حتى إني سألت بعضهم قالوا هو اسم في بنغازي فقط ؟.
وشكرا
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2011-11-30, 6:08 pm

اخي ابن الجبل انا اقول لك سريا الثوار هم كتائب الثوار من متطوعين ولكن بعد قرب نهايه الحرب احس قادة هذه الكتائب بالخوف علي مراكزهم والسلطات الممنوحه لهم وخاصه والحق ليس كل قادة الكتائب لكن الاغلب .
قامو في الفترة الاخير بجتماع بينهم ونصبو المدعو فوزي بوكتف رئيس لهم والاجتماع كان في فندق اوزو بحضور قادة الكتائب فقط لاغير وقسمو المناصب بينهم بين رئيس ونائب وبعض وغيره وعند رفض افراد الكتائب هذا الاجتماع والقرارات التي تم اتخاذها قالو لهم والله هضا الي صار وتمو يحكو بأسمهم والشباب منهم براء واغلب الشباب وبعض القادة الشرفاء الان عبارة عن حرسات علي المعسكر لتأمين الاسلحه وبعض السجناء فقط لاغير
اما الباقي هم عبارة عن مليشيه مسلحه وهم قله لم يعرف الي الان ماذا يريدون وما هي اجندتهم وعلي رأسهم بوكتف واسماعيل الصلابي ومنهم من تم ذكرهم في قضيه اللواء
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 38
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-11-30, 7:07 pm

شكرا اخي محمد علي هذه المعلومات : ..... ونسأل الله ان يخيب سعيهم ويجعل كيدهم في نحورهم إن أرادوا بالثورة سوء ... وإن كان أمرهم عبارة عن طيش وتهور نسأل لهم الهداية إلى سواء السبيل ...
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2011-11-30, 7:24 pm

امين يا رب العالمين وخير دليل هوا بيانهم اليوم وحدثيهم بأنم لا يثقون في جيش ولا يردون جيش يتبع لاحد وان الجيش من الطواغت وكلام غير مسؤل ودليل علي جهل واضح سواء بالدين او بالقانون
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 38
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف التمساح في 2011-11-30, 7:32 pm

هناك مجموعه منهم تحركاتخم مريبه وبالفعل من هم سرايا الثوار ومن نصبهم ومن بعد التحرير ماهي اجندتهم اليس الهدف هوا تحرير ليبيا وحفظ امنها خلاص الوطن الان في حاجه الي التهدئه والمساعده علي بناء الدوله الحديثه الحضاريه المسلمه كلآ يعود الي عمله ويساغد الليبيين علي الخروج من القمقم الثوار الوطنيين رجعو بقرارات اتخذوها جماعه وهي حل كتائبهم وتسليم اسلحتهم الي الثكنات التابعه للجيش الوطني وانفضو للعمل لآجل اعمار ليبيا و غير ذلك فهم يستر الله امعاهم .
ولكن هل الوطن ومن ورائه اجندات اخري الشعب الليبي يرئ منها وبالعقل والحكمه قادرين علي ردع اي شخص مغرر به من جيهات خارجيه
وما القول بأنه الكشف علي المتهمين قرار خاطي بحجه الخوف عليهم لا خوف لآنه قبيله العبيدات عقلاء والعقل كان من بدايه القضيه الفادحه حيث رؤ ان الوطن اهم من الاشخاص والآن حان الوقت المناسب لنعاقبه مرتكبي الجريمه وفق القانون ومن يعارض ذلك فهوا له مأرب وقد تأتي به القضيه الي صفوف المتهمين !.
وحتي نكون واضح هناك قيادات في الثوار لم نستريح لهم لا اقصد اتهامهم في قضيه الفريق انما اجندات متطرفه الله يستر امعاهم ..
مشكوره اللوتس
avatar
التمساح
فريق
فريق

عدد المشاركات : 3272
العمر : 59
رقم العضوية : 12
قوة التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2011-11-30, 7:48 pm

والله ماهي تطرف عبارة عن حب كراسي وحب قياده وفلوس بدون ما اتعد ولا تحسب ولي يبيها ايديرها
من كم يوم في اذاعه بنغازي المسوموعه وانا وكل بنغازي سموعها فوزي بو كتف قال انا رمز للثورة وكل انا رمز لكل الثوار وانا وانا وانا
معمر قالها بعد 30 سنه يا فوزي ههههههههههههههه
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 38
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف amol في 2011-12-01, 6:16 am


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف الكابتن في 2011-12-01, 6:41 am

ليس هم خايفين
علي رأي المثل
"اللي ما ايدير شي ما يجيه شي "

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14586
العمر : 50
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سرايا الثوار تحمل المجلس الانتقالي عن مخالفاته قانونيه لعرضه

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-12-01, 7:20 am

مشكورين..متابعة ومرور راائع..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى