منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» غرفة تحرير أجدابيا ودعم ثوار بنغازي.
أمس في 2:21 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» من دحر الارهاب اليوم .
أمس في 2:18 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» القبض على العميد عبد السلام العبدلي
أمس في 2:14 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» بن جواد الان
أمس في 2:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العثور على مئات القبور لكلاب داعش
أمس في 2:05 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خروج أرتال مسلحة مدججة بالسلاح
أمس في 1:51 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» اخبار عن
أمس في 1:50 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» أخبار الآن تكشف ارتباط داعش في سرت وبنغازي
أمس في 1:45 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
أمس في 1:42 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» غرفة عمليات سرت الكبرى تطمئن الجميع
أمس في 1:40 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» موقع كندي يفجر قنبلة.. 6 دول تدعم "داعش"
أمس في 1:17 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» سلاح الجو الليبي يشن غارات جوية
أمس في 1:15 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» المهدي البرغثي أعطي الأوامر بالهجوم علي الهلال النفطي
أمس في 1:14 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» غرفة_عمليات_اجدابيا_وضواحيها
أمس في 1:12 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» محاولة استهداف خزانات النفط
أمس في 1:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


العيساوى: تشكيل لجنة تحقيق مع اللواء يونس تمت بموافقة مصطفى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العيساوى: تشكيل لجنة تحقيق مع اللواء يونس تمت بموافقة مصطفى

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-12-03, 6:53 am

العيساوى: تشكيل لجنة تحقيق مع اللواء يونس تمت بموافقة مصطفى عبدالجليل

برنيق
أكد نائب رئيس المكتب التنفيذي السابق الدكتور على العيساوى في مذكرة إيضاحية : أن قرار التحقيق مع اللواء عبدالفتاح يونس وتشكيل لجنة للتحقيق معه بشأن الاتهامات الموجهة ضده تمت بمعرفة وموافقة رئيس المجلس الانتقالي المستشار مصطفى عبد الجليل.
وبعد تزايد الضغوطات الرامية إلى إظهار العيساوى مسؤولأ عن عملية اعتقال اللواء عبدالفتاح يونس.وبعد خروج مصطفى عبدالجليل ملمحا أنه ليس مسؤولأ عن كل ماجري، كشف العيساوى في مذكره إيضاحية التفاصيل التي تمت بشأن ملابسات القبض على اللواء
حيث قال :إنه وبتاريخ الثاني عشر من يوليو الماضي تلقى اتصالا هاتفيا من مسؤول الأوقاف سالم الشيخي وأخبره بأن أحد الثوار قد عرض عليه بعض الموضوعات المتعلقة بأداء رئاسة الأركان ، وأن الثوار من عدة كتائب قد كتبوا مذكرة تفصيلية في ذلك؛ وأنهم يرغبون في عرضها للمرة الأخيرة على المستشار مصطفى عبد الجليل.
وأضاف العيساوى أن الشيخ سالم الشيخي أخبره : بأن ملف الدفاع قد أحاله المجلس الانتقالي إلى المكتب التنفيذي، وأنه من الأفضل أن تقدم المذكرة إلى نائب رئيس المكتب باعتباره القائم على شؤون المكتب، وهو بدوره يحيلها إلى مصطفى عبد الجليل، وقال بأنه سيأتي لمقابلتي مع بعض الثوار وعدد من المشايخ الذين سبق لهم أن جلسوا مع الثوار، ونصحوهم بسلوك الطريق الإداري الصحيح عبر المجلس والمكتب التنفيذي لمناقشة هذا الأمر.
قال العيساوى مسترسلا: قمت بتحديد موعد لمقابلتهم في نفس اليوم، واستقبلتهم بمقر المكتب التنفيذي للاستماع إليهم .وقد كان الموضوع محل النقاش هو أداء الدفاع وبالأخص قائد أركان جيش التحرير الوطني اللواء عبد الفتاح يونس ؛حيث أشاروا إلى أنهم سبق وأن اجتمعوا مع رئيس المجلس الوطني المستشار مصطفى عبد الجليل مرتين ، ومع وزير الدفاع جلال الدغيلي مرتين، ورغم الوعود باتخاذ إجراءات في الموضوع فأنه لم يتخذ شيء، وأن الأمر قد سبب احتقانا شديدا فى الجبهة .
كما أوضحوا: أنه وللمرة الثالثة والتي قد تكون الأخيرة يعاد طرح هذا الأمر للنظر في إقالة السيد رئيس أركان الجيش ؛ نتيجة لتولد حالة من الاحتقان في صفوف ثوار الجبهة والشارع ، والذين اجتمعوا بأئمة المساجد والمستشارين وعرضوا أن يتم توثيق جميع الملاحظات والمطالب في تقارير موثقة ، وعرضها على المجلس الوطني لاتخاذ ما يلزم حيالها. وعليه طالب مجموعة من الثوار اتخاذ إجراء من المجلس استناداً إلى تقاريرهم في إشارة إلى إمكانية انفلات الأوضاع ؛ لأن قيادات الكتائب الميدانية قد لا يمكنها السيطرة على عناصر الثوار وضبط الأمور؛ لأن سلطتهم على الثوار سلطة أدبية ، مرفقا صورة لمحضر الاجتماع.
وأردف العيساوى قائلاً: بعد الاستماع ألى الحضور أبلغتهم بأن هذه الأمور خطيرة ، ولابد من عرضها على رئيس المجلس السيد مصطفى عبد الجليل. في نفس الوقت حددت موعداً عاجلاً معه في نفس اليوم على أن يقوموا بترشيح عدد منهم للحضور مع المستشار وعرض تقاريرهم عليه وشرح الأمر له.
تم الاجتماع مع الأستاذ مصطفى رئيس المجلس حوالي الساعة الثانية بعد الظهر في نفس اليوم، وعرضوا ملاحظاتهم وتساؤلاتهم حول أداء اللواء الراحل عبد الفتاح ، وقدموا تقاريرهم بالخصوص .وهنا علق المستشار عبد الجليل على ذلك بقوله : “إنه يعلم أكثر من ذلك ، وقال : لقد ابتلينا باثنين : أحدهما متعجرف ، وهو خليفة حفتر. والآخر تدور حوله الشبهات :وهو عبد الفتاح يونس.
وأكد أنه أعطى التعليمات لمسؤول الدفاع جلال الدغيلي بمنع اللواء عبد الفتاح من دخول غرفة العمليات الخاصة بمعركة البريقة والتي تقع في منطقة الزويتينة .وهنا علق أحد الحضور بأن اللواء عبد الفتاح حاول دخول غرفة العمليات يوم أمس ، ومنع بالقوة حيث سحب عليه السلاح . هنا استغرب المستشار، واتصل بمسؤول الدفاع جلال الدغيلي ، وفتح مكبر الصوت ؛ ليسمع الجميع وقال: ألم أقل لك إن عبد الفتاح لا علاقة له بمعركة البريقة نهائياً فى حين كان رد الدغيلى : إنه قد أبلغه بذلك ولا علاقة لعبد الفتاح بالغرفة والمعركة. فرد عليه عبد الجليل بأن عبد الفتاح حاول دخول غرفة العمليات أمس ،وقال له: (شوف يا جلال ردوا بالكم أنا اشتم رائحة خيانة ).
في نهاية اللقاء اقترحت على المستشار مصطفى أن أتوجه إلى جبهة البريقة مع بعض الذين حضروا للتأكد على عين المكان من صحة ما ذكروه من نقص للذخيرة . وقد ذهبت بالفعل ووصلت إلى أقصى نقطة متقدمة في الجبهة تسمى (تبة الشايب ) : حيث اتضح أن الخط الأمامي يعاني من عدم توفر ذخيرة (الكلاشن والإف إن) وليس لديهم إلا الذخائر الثقيلة، كما أن الخطوط الخلفية تعاني من نقص، فليس لدى الأفراد الذين قابلتهم إلا عدد محدود من الإطلاقات 5 ـ 10 ـ 12 إطلاقة إضافة إلى نقص التجهيزات الأخرى من الملابس والأحذية .وقد قمت بإبلاغ رئيس المجلس بالأمر حال خروجي من منطقة الجبهة ؛ فاستغرب بشدة وأخبرني أن المعلومات التي أعطيت له أن أقل مقاتل لديه 90 إطلاقة، فأخبرته بما رأيت .ومعي شهود على ذلك.
وقال العيساوى :إن المستشار قام بإحالة التقارير الواردة إليه من الحضور إلينا للتحقق واتخاذ ما يلزم قانوناً؛ حيث تم استعراضها في اجتماع استثنائي يوم الأربعاء الموافق 20/7/2011 .وجاء في محضر الاجتماع المشار إليه :” تبادل الحاضرون وجهات النظر حول أداء قيادات الدفاع والتقارير الواردة من قبل المجلس الوطني بشأنهم وعلى رأسهم مسؤول الدفاع ورئيس أركان جيش التحرير الوطني الذي أشير إلى عقده لقاء سري ببعض القياديين العسكريين للنظام المنشق، وإعاقته لتقدم الجيش نحو البريقة وعدم استجابته للطلبات المتكررة بإطفاء تشغيل الرادارات من أجل تفعيل الضربات الجوية لحلف النيتو، وعدم التحقق من العديد من الأخطاء المرتكبة في إدارة العمليات التي أودت بحياة العديد من الجنود والثوار نتيجة للقصف بطريق الخطأ من جانب الحلف ؛ وذلك حسب ما جاء في التقارير الواردة والمستندة على الكثير من الوقائع وعلى تأكيدات القادة الميدانيين في الجبهة ؛الأمر الذي أدى إلى تراجع الروح المعنوية والقتالية للثوار .
كما شملت التقارير المستخلصة من محضر الاجتماع توصل أعضاء المكتب إلى تولي لجنة رباعية تتكون من : الداخلية والعدل والأوقاف الدفاع هذا الأمر من خلال استدعاء مسؤول الدفاع يوم الخميس الموافق21 /7/2011للإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بأداء الدفاع ، وكذلك الأمور التي يكتنفها الغموض في ظل التقارير الواردة من المجلس الوطني الانتقالي.وهنا قمت بالاستفسار من أعضاء المكتب عن التصرف في حال عدم حضور مسؤول الدفاع – كما هي العادة – حيث دأب على عدم حضور اجتماعات المكتب التنفيذي طيلة المدة الماضية.عندها أقر الحضور بأن يتم اتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال هذا الملف في حال عدم حضور مسؤول الدفاع للاجتماع بناءً على الدعوة الموجهة إليه.وكانت تلك الأوامر والاستدعاءات موقعة من طرف رئيس اللجنة القضائية ، ولم يتدخل المكتب على الإطلاق في توجيه هذه اللجنة في أي عمل من أعمالها.
وأضاف العيساوى أن اللواء اتصل به هاتفيا في الليلة التي تم فيها إحضاره من إجدابيا إلى بنغازي بعد استلامه الأمر، مستفسراً عن الموضوع ؛ حيث أبلغته أن الأمر صحيح ، وأنه بعلمي وبعلم الأستاذ مصطفى عبد الجليل ، وطمأنته أنه لن يصح إلا الصحيح؛ وإذا لم يقم بشيء فلن يناله شيء.
أما فيما يخص الاتصالات الهاتفية التي تمت في صباح يوم الخميس 28/7/ 2011والتى استمرت من الساعة 7 إلى 10صباحاً فقال نائب رئيس المكتب التنفيذى:
لقد اتصل بي عضو المجلس الوطني فتحي تربل هاتفياً مقترحاً الإفراج عن اللواء، وعمل مؤتمر صحفي بعد ذلك ، وأبلغته أني سأفكر في الأمر، ثم اتصل بي بعد ذلك الأستاذ مصطفى عبد الجليل وبعد نقاش تم الاتفاق على أن يتم الإفراج عن اللواء بعد ذلك مباشرة ، ويرجع إلى بيته على أن يتم استكمال التحقيق بعد ذلك.
كما اتصل بعد ذلك مباشرة – أيضاً – الشيخ سالم الشيخي يقترح نفس الأمر بالإفراج عن اللواء وأبلغته بالموافقة وأن يتابع هو هذا الأمر وأن يرجع باللواء إلى بيته.
فقمت بالاتصال هاتفياَ بمدير مكتب رئيس الأمن الوقائي محمد الدرسي ، وأبلغته بالموافقة على الإفراج لإبلاغ رئيس الجهاز.
وقد اتصل بي الأخ رجب الجازوي مؤكداً أنه سيتم الالتزام بتعليمات المكتب التنفيذي وتعليماتي بخصوص الإفراج عن اللواء ، وأبلغته بأن الأخ سالم الشيخي يتولى متابعة الأمر للإفراج عن اللواء،
كما اتصل بي مدير صندوق الضمان الاجتماعي الدكتور إدريس احفيظة (من قبيلة العبيدات) بشأن الإفراج عن اللواء وأبلغته – أيضا – بأنه تمت الموافقة على الأمر، وأنه يمكن أن يذهب مع الشيخى الذي يتابع أمر الإفراج عن اللواء لاستلامه والعودة به إلى بيته، وأعطيته رقم هاتف الشيخ سالم للاتصال به والتنسيق معه بالخصوص.

بعد مقتل اللواء شكل المجلس الوطني الانتقالي لجنة للتحقيق الإداري في الموضوع والتي أعدت تقريرها وأكدت بأن المستشار مصطفى عبدالجليل على علم كامل بأمر اللجنة القضائية، وأنه هو الذي اختار رئيس اللجنة مع علمه بصدور قرار تشكيلها ، وقد جاء في التقرير تحت بند نتائج أعمال اللجنة وهنا نشير بأن صراحة الإحالة للتحقق لا تنفي بالضرورة رغبة وعلم السيد رئيس المجلس الوطني الانتقالي بالتحقيق فيما سلف ذكره، ونستدل على ذلك باقتراحه لأسماء أعضاء لجنة التحقيق وبعلمه بصدور قرار تشكيل هذه اللجنة وعدم اعتراضه عليها.
وهنا نود أن نشير إلى أن التحقيق في هذا الأمر كان يمكن أن ينهي اللغط والاتهامات للواء بالخيانة والتقصير، ويثبت براءته وينصفه كما أنه كان يمكن أن يقطع الطريق على أية خيانة أو تقصير من أي طرف كان، ويحمي أرواح الآلاف من السكان المدنيين والثوار؛ ويمنع أية أخطار محتملة على ثورة 17 فبراير، إضافة إلى أنه من الواجب على الدولة معالجة مثل هذه المواضيع وحسمها منعاً لأية إشكالات أو تداعيات قد تقع وتؤثر على البلاد ككل؛ كما أنني من موقع مسؤوليتي قمت بما يمليه علي ضميري والأمانة التي توليتها في وقت عصيب وصعب وغير مسبوق في تاريخ ليبيا ، ولم يكن لدي أي سوء نية تجاه أي طرف من الأطراف .والله على ما أقول شهيد.
وأكد العيساوى فى ختام حديثة : أننى لم أتناول الموضوع في وسائل الإعلام حتىهذه اللحظة ، ولم أدافع عن نفسى ؛ وذلك حرصاً منى على الثورة والوطن، وعدم هز الأشياء التي أجمع عليها الليبيون ، وتعريض مصداقيتها للخطر ؛ مضيفا أن كل الإجراءات التي اتخذت بعلم رئيس المجلس، وهو ما أكده أيضاً التحقيق الإداري. ورغم ذلك فقد تغاضى المجلس الوطني الموقر عن ذلك عند مناقشته للأمر.
كما رفض رئيس المجلس الوطني طلبى الرسمي بتشكيل لجنة للتظلم من نتائج التحقيق الإداري ،ولم يعطنى الحق في الرد عليه ، وهو حق أساسي ومكفول حتى أمام أحكام المحاكم ، ومع ذلك فقد آثرت أن أكون مدافعا عن مصلحة الوطن لا عن شخصي رغم صعوبة الأمر علي نفسياً واجتماعياً .وهنا لا يمكنني إلا أن أذكر قول الله تعالى:)ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء(. غير أن قدر الله غالب على الجميع. يرحم الله شهداءنا ، ويوفق أحياءنا إلى ما فيه خير العباد والبلاد!

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع


زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 157
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العيساوى: تشكيل لجنة تحقيق مع اللواء يونس تمت بموافقة مصطفى

مُساهمة من طرف المرتجع حنتوش في 2011-12-03, 11:22 am

شكرا وبارك الله فيك

المرتجع حنتوش
مشرف قسم المنتدي العام
مشرف قسم المنتدي العام

ذكر
عدد المشاركات : 21264
العمر : 24
رقم العضوية : 121
قوة التقييم : 41
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العيساوى: تشكيل لجنة تحقيق مع اللواء يونس تمت بموافقة مصطفى

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2011-12-03, 11:39 am

كوميرشه سراقه وخونه وجبناء وذيول لقطر وجمعات ارهابيه متطرفه من اولهم لي اخرهم لعنه الله عليهم كلهم علي بعضهم

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العيساوى: تشكيل لجنة تحقيق مع اللواء يونس تمت بموافقة مصطفى

مُساهمة من طرف amol في 2011-12-03, 6:44 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~





amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 35
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العيساوى: تشكيل لجنة تحقيق مع اللواء يونس تمت بموافقة مصطفى

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-12-04, 4:13 pm

مشكورين للتواجد الدائم والمتابة الراائعة ..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع


زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 157
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العيساوى: تشكيل لجنة تحقيق مع اللواء يونس تمت بموافقة مصطفى

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2011-12-08, 8:57 pm

تي هضا وزير اوقاف شن دخله في هالموضوعات...
لكن هضا دليل علي انهم شبكه وحده ومايريدوا خير لا بالليبيين ولا ليبيا
ويجب محاكمتهم
لكن من يقبض عليهم ف المجلس لاحول له ولاقوه
وماهو شايخ ولاحاكم في حاجه ومسيطرين عليه هالمجرمين القتله
ولازم على كل الليبيين زي ماحولوا معمر ...هضوم اسهل منه واجد
ولكن بتكثق الليبيين
ولابد من الوقوف وراء الجيش وبنائه بناء قوي
حتى يستطيع المجلي اصدار قراراته وبحريبه ودون خوف خوف اوتهديد
وابعاد هؤلاء القتله المجرمين عن صناعة القرار
اغلبهم كانوا ايقبلوا في يد سيف وبوه الطاغيه
مشكوره زهره وبارك الله فيك

اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العيساوى: تشكيل لجنة تحقيق مع اللواء يونس تمت بموافقة مصطفى

مُساهمة من طرف فيصل عمر في 2011-12-08, 10:27 pm

مشكووووووووره

فيصل عمر
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 33
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العيساوى: تشكيل لجنة تحقيق مع اللواء يونس تمت بموافقة مصطفى

مُساهمة من طرف فيصل عمر في 2011-12-08, 10:30 pm

مشكووووووووره

فيصل عمر
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 33
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العيساوى: تشكيل لجنة تحقيق مع اللواء يونس تمت بموافقة مصطفى

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-12-09, 7:57 am

لكم شكري للمرور والمتابعة الرائعة وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع


زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 157
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى