منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  من أي نوع من الأسماك أنت ...؟؟
اليوم في 12:48 am من طرف jassas

» هذه العادات الـ9 نمارسها بطريقة خاطئة يوميًا
اليوم في 12:18 am من طرف jassas

» سنن مهجورة
اليوم في 12:01 am من طرف jassas

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 8:22 pm من طرف ولد الجبل

» قال أحدهم : الكلمة وليدة الفكر وبنت القلم
أمس في 6:52 pm من طرف ولد الجبل

» الدنيا غريبة !!!
أمس في 6:49 pm من طرف ولد الجبل

» اجمل ما قال نجيب محفوظ
أمس في 6:30 pm من طرف ولد الجبل

» عودة بعد غياب😊😊
أمس في 8:22 am من طرف مجروحة ولي جارحني غالي

» نقص السيوله في ليبيا
أمس في 5:58 am من طرف ولد الجبل

» خذ العبرة أيها الحي
أمس في 5:50 am من طرف ولد الجبل

» شتاوي منوعة
2017-02-25, 3:20 pm من طرف shda libya

» شاهد: ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة لالتقاط صورة
2017-02-25, 1:42 pm من طرف ولد الجبل

» صور: من بين الكثبان والغابات البعيدة.. إليكم أجمل الفنادق المعزولة بالعالم
2017-02-25, 1:38 pm من طرف ولد الجبل

» مباريات الخميس 2-3-2017 والقنوات الناقلة
2017-02-25, 10:24 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 1-3-2017 والقنوات الناقلة
2017-02-25, 10:23 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


أحدث فنون التعذيب "المجنون": انتزاع الحواجب والرموش ومنع الت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أحدث فنون التعذيب "المجنون": انتزاع الحواجب والرموش ومنع الت

مُساهمة من طرف STAR في 2011-12-19, 9:19 am

أحدث فنون التعذيب "المجنون": انتزاع الحواجب والرموش ومنع التبول والبصق في الطعام وإحداث عاهات دائمة

تحدث سوريون كانوا معتقلين عن مشكلات نفسية وعاهات جسدية مستديمة يعانون منها بسبب التعذيب من قبل عناصر الأمن والذي أدى إلى مقتل الكثير من رفاقهم داخل الفروع الأمنية, مشيرين إلى تهم "خيالية" وجهها لهم المحققون, فيما أجبر بعضهم على تسجيل اعترافات تلفزيونية عن ارتباطه بجماعات مسلحة وقوى أجنبية لقلب النظام.
وأكد جميع الذين تحدثوا لموقع "العربية.نت" الالكتروني تعرضهم لتعذيب جسدي متفاوت القدر داخل أقبية فروع الأمن التابعة لأجهزة المخابرات, متهمين السلطات بممارسة أساليب من التعذيب تؤدي إلى عاهات دائمة قد تصل إلى حد الشلل, فضلاً عن وفاة الكثير من المعتقلين في فرع المخابرات الجوية بدمشق, والذي يعتبر أشهر الفروع الأمنية بممارسة التعذيب.
وقال طالب جامعي من مدينة دير الزور اعتُقل على خلفية مشاركته في تنظيم مظاهرات بدمشق, إنه أصيب بمشكلات في العمود الفقري خلال التعذيب الذي تعرض له بفرع المخابرات الجوية, أدت إلى صعوبة في المشي ما استدعى خضوعه لعلاج فيزيائي, مؤكداً مقتل خمسة من المعتقلين في زنزانته جراء عدم قدرتهم على التنفس, حيث وضع 32 شخص في زنزانة منفردة.
وقال شاب آخر من مدينة حرستا بريف دمشق, إنه كان وزملاءه يتناوبون على المنامة, جراء حجز أكثر من 35 معتقل في غرفة منفردة صغيرة الحجم, فيما يحرم المصابون من تلقي العلاج داخل المعتقلات.
كما تحدث شاب آخر من نازحي الجولان المقيمين في ريف دمشق, عن تلقيه علاجاً فيزيائياً بعد إصابة في الكتف أدت إلى توقف يده اليسرى عن الحركة.
وأوضح معتقلون سابقون, أن كثيرا من المحققين يمارسون التعذيب, رغم علمهم أن المتهمين لا يملكون معلومات إضافية, مؤكدين أنهم "يتلذذون" بسماع أصوات الصراخ والرجاء طوال اليوم.
وفي هذا الاطار, كشف ضابط منشق عن المخابرات العسكرية عرف عن نفسه باسم أبو علي لصحيفة "صنداي تايمز" البريطانية, أمس, أن عناصر الأمن "يتمنون عودة الروح للذين يقضون تحت التعذيب حتى يواصلوا التعذيب ويشبعوا كراهيتهم", مؤكداً أنهم "ليست لديهم اي مشكلة في تعذيب طفل حتى الموت".
وعن أساليب التعذيب, قال الضابط: "هناك الصدمات الكهربائية, والضرب على الوجه, وتقليع الأظافر, وانتزاع الشعر من الوجه كالحواجب والرموش, وإعطاء السجناء كميات كبيرة من الماء, وعندما يرغب السجين في التبول يتم ربط عضوه بالمطاط بحيث لا يستطيع التبول".
وفي مشهد لايقل قسوة, كشفت مروة الغميان, وهي أول معتقلة خلال الثورة, أن عناصر الأمن ضربوها بوحشية, ووجهوا لها شتائم نابية, مشيرة إلى أنها كانت "تحاكي النمل" في الزنزانة التي تشبه "الصندوق" وبقيت فيها وحيدة لأسبوع كامل.
ومن صنوف التعذيب أيضاً, ماكشفه مجند اعتقلته السلطات قبل انشقاقه لرفضه أوامر بإطلاق النار على المتظاهرين في مدينة التل بريف دمشق, مؤكداً أن "السجانين كانوا يتعمدون وضع أحذيتهم في الطعام, والبصق فيه قبل تقديمه".
واضاف أنه وُضع في قفص حديدي معلقاً لأيام عدة, مع إيحاء له بشكل مستمر بأنه سيتعرض لتعذيب جسدي شديد أو التصفية خلال ساعات.
واعتبر معتقلون سابقون, قضوا أياماً أو أشهراً داخل المعتقلات, أن معظم التهم التي وجهت لهم كانت "جزافية" ولا علاقة لها بنشاطات لهم, اقتصرت على التظاهر والتواصل مع وسائل الإعلام التي تتهمها الحكومة بالمشاركة في المؤامرة الكونية.
وفي هذا السياق, أكد مهندس اتصالات من مدينة دمشق أن ضباط التحقيق أرغموه على تسجيل اعترافات تلفزيونية بتلقي أموال خارجية والتعامل مع وسائل الإعلام لبث أخبار كاذبة عن سورية, وهو ما أكده معتقلون آخرون تحدثوا عن تعرضهم للابتزاز من قبل محققيهم, للاعتراف أمام شاشات التلفزيون الرسمي بارتكاب أعمال إرهابية والتعاون مع القنوات الإخبارية لنشر أخبار كاذبة عن سورية.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 115194
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى