منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الوصف النباتي للطماطم
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime1أمس في 12:00 pm من طرف حمزه المزارع

» مباريات السبت 16/11/2019 والقنوات الناقلة
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime1أمس في 10:08 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 17/11/2019 والقنوا تلاانقلة
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime1أمس في 10:07 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 18/11/2019 والقنوا تالانقلة
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime1أمس في 10:07 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 19/11/2019 والقنوات الناقلة
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime1أمس في 10:06 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 15/11/2019 والقنوات الناقلة
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime1أمس في 10:05 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم November 13, 2019
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime1أمس في 9:02 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime1أمس في 8:58 am من طرف STAR

»  كل ما تريد معرفته عن تنظيف الأسنان وتبييضها وحمايتها من التصبغات
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime12019-11-12, 9:38 am من طرف STAR

»  المناشف بيئة حاضنة للجراثيم والأمراض.. وهذه طريقة تنظيفها للقضاء على البكتيريا
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime12019-11-12, 9:32 am من طرف STAR

» بنغازي .. وصول 2000 جواز سفر
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime12019-11-12, 9:09 am من طرف STAR

» اليك طريقة البامية الحلبية
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime12019-11-12, 8:55 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم November 11, 2019
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime12019-11-12, 8:50 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 11/11/2019 والقنوا تالناقلة
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime12019-11-09, 10:09 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 10/11/2019 والقنوات الناقلة
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Icon_minitime12019-11-09, 10:09 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-27, 10:01 am

السلام عليكم
كنوع من التطور الفريد وكخطوة جديدة في المنتديات نسعي من خلالها الي الرفع من مستوي المنتدي وتقديم افضل الخدمات والمواد الإعلامية والثقافية ، تعلن منتديات عيت أرفاد التميمي عن حاجاتها لتكليف مندوبين في المدن الليبية والدول العربية والاجنبية وفق التالي ..
اولاً: المدن الليبية
طبرق - درنة - البيضاء - بنغازي - سرت - مصراتة - طرابلس - سبها - الكفرة والمناطق الوسطي - غات - غدامس
شروط المندوب :
1.ان يكون عضو في منتديات عيت أرفاد
2.ان يكون تعدي 30 مشاركة كحد أدني
3. ان يكون مقيم بالمدينة التي سيكون مندوبها
ثانياً: الدول العربية والعالم
جميع الدول العربية - جميع الدول الاوربية - امريكيا
شروط المندوب:
1.ان يكون عضو في منتديات عيت أرفاد
2.ان يكون تعدي 10 مشاركة كحد أدني
3. ان يكون مقيم بالدولة سواء اقامة مؤقتة او دائمة .
....................................................................
المهام المناطه بالمندوب :
المندوب وان كان عضو عادي احياناً الا انه يعتبر من هيئة الادارة فاخرياً ويهتم بتقديم الاستشارات والخدمات للأعضاء عبر الموقع ويعتبر المرجع الرئيسي للمعلومات في هذا البلد / المدينة التي هو مندوب فيها وكذلك يعتبر كمراسل للمنتدي في الاخبار الساخنة او التي تحتاج متابعة يومية ، قد لا يكون دور المندوب مهم هذه الايام نظراً لقلة عدد الأعضاء ولكن مع الزمن ان شاء الله ستظهر أهميته خصوصاً عند تزايد عدد الأعضاء ..
وسيتم بإذن الله تثبيت قائمة تحوي جميع القائمين علي المنتدي من إدارة ومندوبين وغيرهم..
-----------------------------------------------------
مَنْ تم ترشيحه ؟
نحن لا نعرف كل الاعضاء ولا نعرف اقامة بعضهم عليه فإن الترشيح مفتوح للكل
وسيتم التأكد من مكان إقامته عن طريق رقم المعرف الذي يدخل به .
المرشحين الحاليين :
طبرق : المهندس - بوفرقة
درنة : ياسين الرفادي
البيضاء : /
بنغازي : /
سرت: ناصر عبدالقادر
طرابلس : محمد صالح المرتجع
سبها :/
الكفرة :/
المناطق الوسطي : /
مصر : د السنوسي سعيد مجيد
فلسطين : الاخ samisaba
بريطانيا : احمد الساعدي
امريكيا : ربيع ادريس
سويسرا: فيصل عبدالقادر
ملاحظات :
- يمكن اضافة مدن اخري ودول اخري لاحقاً
- يمكنكم ترشيح انفسكم واذا ترشح شخصان لنفس المدينة سيتم اختيار الاعلي مشاركات والاكثر تواجد
- يمكن للمذكورين اعلاه بالاسم رفض الترشيح هذا حقهم حيث لم يتسني لنا أخذ موافقة بعضهم
لأي استفسار يمكنكم الرد او استخدام الرسائل الخاصة


عدل سابقا من قبل الكابتن في 2011-09-10, 9:47 am عدل 1 مرات

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2009-07-27, 10:31 am

خطوة جديده نحو تطويرالمنتدى وفكره جديده ورائده لنصل بهذا المنتدى الى مانسعى اليه من خلال كل جديد ومفيد يخدم مصلحه المنتدى واعضائه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج 19260258_1337856439596881_1247002490376081940_n
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Photo.php?fbid=1337856439596881&set=a.269169566465579.60389
عبدالحفيظ عوض ربيع
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72471
العمر : 53
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف Atia Taher Saadi في 2009-07-27, 11:12 am

فكرة رائعة أخي المشرف العام

و أشكرك لترشيحك أحمد الساعدي مندوب للمملكة المتحدة

هو يبلغكم تحياته و سيوافيكم بأول تقرير بعد عودته بالسلامة ان شاء الله
Atia Taher Saadi
Atia Taher Saadi
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1306
رقم العضوية : 16
قوة التقييم : 46
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-27, 1:13 pm

النائب و الاداري
اشكركم للتواصل والحضور

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الامبراطور في 2009-07-27, 2:02 pm

فكره روعه روعه وما شاء الله علي منتدانا
الامبراطور
الامبراطور
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 4935
العمر : 32
رقم العضوية : 94
قوة التقييم : 65
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف د/السنوسى سعيد مجيد في 2009-07-27, 7:51 pm

فكرة رائعة و مميزة اخي الكابتن

واشكر ترشيحك لي وان شاء الله انكون عند حسن ظنكم
avatar
د/السنوسى سعيد مجيد
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1009
العمر : 40
رقم العضوية : 172
قوة التقييم : 32
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-27, 10:28 pm

الامبراطور / دالسنوسي
مشكورين لتشجيع الفكرة ..

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2009-07-27, 10:44 pm

مشكور كابتن على ثقتك بنا فى مدينة طبرق
المهندس مراسل وانا المصور ...بارك الله فيك على الفكره الرائعه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج 395858_322895227733938_248170281873100_1021823_1101028665_nطلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج 420350_334467143262610_182202881822371_969336_366891707_n
بوفرقه
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34672
العمر : 53
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-27, 10:53 pm

امغير تسلموا يا بوفرقة
عارفكم ما تقصروا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف عين التميمي في 2009-07-27, 11:42 pm

فكره رائعه واختياراروع للمندوبين اخي الكابتن وان شاء الله موفق دائماً
عين التميمي
عين التميمي
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 2065
العمر : 41
رقم العضوية : 4
قوة التقييم : 73
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف محمد صالح المرتجع في 2009-07-28, 1:56 am

مشكور على الترشيح الاخوه الاداريين

وان شاء الله حنكون عند حسن الظن

ونشرف المنتدى باذن الله
محمد صالح المرتجع
محمد صالح المرتجع
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1417
العمر : 33
رقم العضوية : 77
قوة التقييم : 26
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

https://www.facebook.com/profile.php?id=1744733716

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-28, 8:24 am

عين التميمي رد :فكره رائعه واختياراروع للمندوبين اخي الكابتن وان شاء الله موفق دائماً
تشكر يا عين
ربي يوفقك ....

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-28, 8:29 am

مشكور على الترشيح الاخوه الاداريين
وان شاء الله حنكون عند حسن الظن
ونشرف المنتدى باذن الله
بإذن الله وشكراً لقبولكم الترشيح ...

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف فرج احميد في 2009-07-28, 2:49 pm

فكرة قمة فى الروعة اخى الكابتن
فرج احميد
فرج احميد
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 17243
العمر : 57
رقم العضوية : 118
قوة التقييم : 348
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف عبدالخالق طيب في 2009-07-28, 4:14 pm

مشكور أخي الكابتن
على هذا الموضوع
أن شاءاللةبتوفيق

واللةولي التوفيق
عبدالخالق طيب
عبدالخالق طيب
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 863
العمر : 49
رقم العضوية : 297
قوة التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف قلب العروبه في 2009-07-28, 10:18 pm

فكرة رائعة أخي الكابتن
قلب العروبه
قلب العروبه
مشرف منتدي القصص والحكايا والروايات

ذكر
عدد المشاركات : 2199
العمر : 42
رقم العضوية : 135
قوة التقييم : 92
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-28, 11:08 pm

فكرة قمة فى الروعة اخى الكابتن
ومرورك اروع يا فرج

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-28, 11:09 pm

مشكور أخي الكابتن
على هذا الموضوع
أن شاءاللةبتوفيق

واللةولي التوفيق
العفو ياسعد واهلاً بك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-28, 11:10 pm

فكرة رائعة أخي الكابتن
ومرورك زاد الفكرة روعة / تشكر

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف محمود الرفادي في 2009-07-29, 11:50 am

فكرة رائعة ، ومشكورين على هذه المجهودات من اجل تواصل دائم.
يعطيـــــكـــــــــم الـــــــــــــف عافيــــــــــــــــــة ،،،
محمود الرفادي
محمود الرفادي
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 17
العمر : 52
رقم العضوية : 372
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-29, 1:44 pm

فكرة رائعة ، ومشكورين على هذه المجهودات من اجل تواصل دائم.
يعطيـــــكـــــــــم الـــــــــــــف عافيــــــــــــــــــة ،،،
الله يسلمك اخي محمود
وشكراً علي تشجيعك في اوائل مشاركاتك
وعلي رأي المثل (( علي وجوهها تشرب لبنها ))
شرفت

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2009-07-29, 3:36 pm

مشكور كابتن علي الفكره وكنت حاب انرشح نفسي علي مدينه بنغازي بس للأسف طبيعه عملي ما تسمح ........ بالتوفيق أن شاء الله
محمد اللافي
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 40
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-29, 7:18 pm

مشكور كابتن علي الفكره وكنت حاب انرشح نفسي علي مدينه بنغازي بس للأسف طبيعه عملي ما تسمح ........ بالتوفيق أن شاء الله
العفو // والله ما عندك وين رايح منها اذا لم اجد مندوب وتي روحك ..
ومشكور علي كل حال

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2009-07-30, 1:36 pm

العفو.......... كابتن ويسترنا الله امعاك
محمد اللافي
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 40
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف المهندس في 2009-08-10, 10:33 am

مشكور يا كابتن علي ترشيحك
المهندس
المهندس
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 3816
العمر : 34
رقم العضوية : 27
قوة التقييم : 119
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-08-10, 11:05 am

مشكور يا كابتن علي ترشيحك
العفو والشكر لك بالمثل

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف STAR في 2009-09-10, 7:40 pm

رائع جداً

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
STAR
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 122499
العمر : 34
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف أسد فبراير في 2009-10-16, 11:06 am

فكرة رائعة
أسد فبراير
أسد فبراير
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 4247
رقم العضوية : 206
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج Empty رد: طلب مندوبين للمنتدي في الداخل والخارج

مُساهمة من طرف الاسطوره في 2010-04-04, 2:55 am

فكره روعه وما شاء الله علي منتدانا
الاسطوره
الاسطوره
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 7580
العمر : 33
رقم العضوية : 110
قوة التقييم : 70
تاريخ التسجيل : 06/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى